القائمة الرئيسية

الصفحات

4 طرق لتخطي شاشة قفل الأمان على أندرويد

4 طرق لتخطي شاشة قفل الأمان على أندرويد

Link to عالم الكمبيوتر

4 طرق لتخطي شاشة قفل الأمان على أندرويد

Posted: 01 Aug 2018 08:30 AM PDT

إذا نسيت بطريقة أو بأخرى النمط ، PIN ، أو كلمة المرور التي تقوم بتأمين جهاز الأندرويد الخاص بك، قد تعتقد أنك ذا حظ متعثّر بدوره هذه الطرق الأمنية يصعب اختراقها حسب التصميم، ولكن في كثير من الحالات ليس من المستحيل اقتحام جهاز مقفل، حيث

هناك عدة طرق مختلفة لاختراق هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد، ولكن لسوء الحظ لا يوجد شيء بسيط مثل عصا سحرية تُمكِنُكَ من ذلك، عمومًا فيما يلي، سنُناقش 7 من الأساليب الأكثر فاعلية التي من خلالها ستتخطى شاشة قفل الأمان، ونحن بدورنا نأمل أن يساعدك ذلك في العودة إلى جهازك وبأقل الأضرار الممكنة:


المزيد»

كيفية جعل أي جهاز كمبيوتر متوافق مع ميزة Windows Hello فى ويندوز 10

Posted: 01 Aug 2018 06:30 AM PDT

ميزة Windows Hello تم تقديمها لأول مرة فى نظام ويندوز 10، وهي تمكن المُستخدمين من تعريف هويتهم عند تسجيل الدخول إلى النظام بواسطة بصمة الإصبع أو قزحية العينين كما نشاهد فى الهواتف الذكية. وقد سبق لنا شرح كيفية استعمال هذه الميزة وتفعيل قارئ البصمة المدمج فى اللاب توب، حيث يمُكن لاي جهاز كمبيوتر ان يستخدم Windows Hello دون أي مشكلة شرطًا أن يكون مدعمًا بالمعايير الخاصة لتفعيلها مثل: وجود قارئ بصمة داخلي، او كاميرا ويب تستطيع مسح قزحية العينين. 

لكن ماذا لو كان اللاب توب او الحاسوب المكتبي الشخصي (PC) الخاص بك يفتقر إلى الأجهزة اللازمة لتفعيل Windows Hello ؟ هل يعني ذلك أنك لن تستطيع استخدامها للأبد ؟ بالطبع لا، إليك فيما يلي ثلاثة طرق تجعل اي كمبيوتر في العالم قادر على استخدام هذه الميزة.

المزيد»

أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء كابل إنترنت جديد

Posted: 31 Jul 2018 11:45 AM PDT

تعد كابلات "Ethernet" جزءاً أساسياً من تجربة الحوسبة المنزلية للجميع، لكن القليل من الناس يعرفون الفرق بينها ومدى أهمية جودتها على المدى الطويل واقعياً، لأنها تؤثر بشكل كبير على سرعة الانترنت وجودة الاتصال بالشبكة. لذلك من الضروري أن نفهم كيفية اتخاذ قرارات شراء مستنيرة لكابلات "Ethernet".

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات