القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يصبح ويندوز بطيء مع مرور الوقت ؟ وكيف تمنع ذلك ؟

لماذا يصبح ويندوز بطيء مع مرور الوقت ؟ وكيف تمنع ذلك ؟

Link to عالم الكمبيوتر

لماذا يصبح ويندوز بطيء مع مرور الوقت ؟ وكيف تمنع ذلك ؟

Posted: 04 Aug 2018 09:37 AM PDT

يتباطأ نظام ويندوز بمرور الوقت... هذه ليست مشكلتك وحدك عزيزي القارئ - بل هنالك عدد غير قليل من أصحاب أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز - بغض النظر عن الإصدار - يُعانون من نفس المشكلة، ففي بداية استخدام الجهاز يلاحظوا أنه سريع ومتجاوب مع الويندوز، لكن رويدًا رويدًا مع استخدام كثير من البرامج وتعدد المهام اليومية؛ تري الأمور مختلفة عما كنت تظن. البعض قد يواجه هذه المشكلة بإعادة تثبيت نظام ويندوز من جديد، هذا سيجعل الحاسوب أسرع فعلًا ولكن هل حقًا هو الحل المثالي ؟ ... لماذا اصلًا يصبح الويندوز بطيء مع مرور الوقت ؟ ما السبب ؟ هذا ما سنتطرّق إلى مناقشته الآن.

المزيد»

منع الإعلانات فى الاندرويد بدون صلاحيات الروت أو استنزاف البطارية

Posted: 04 Aug 2018 09:30 AM PDT

أكثر ما يُزعج مستخدمي أندرويد هي الإعلانات وخاصة الإعلانات المنبثقة والتي تظهر فجأة، وطبعًا هذه الإعلانات مصادرها متعددة على أن تكون التطبيقات التي تقوم بتحميلها هي المصدر الأول والأخير، بالمقابل ولحسن الحظ هناك العديد من الخطوات التي على المستخدم القيام بها للحد من هذه الإعلانات وعدم إظهارها مرة أخرى، لكن للأسف الشديد معظم هذه الخطوات تتطلب أن يكون هاتفك يمتلك صلاحيات الروت، وهذا شيء غير متاح لجميع المستخدمين.


المزيد»

ما هو الروت والريكفري المعدل و الرومات المخصصة في الاندرويد

Posted: 03 Aug 2018 11:30 AM PDT

عند شراء جهاز أندرويد جديد ستحصل على الكثير من الميزات على عكس الأنظمة السابقة من نوكيا على سبيل المثال فالأمر كان محدود جداً، نظراً لأن أندرويد أكثر تطوراً وقابل للتخصيص بشكل كبير لأنه مبني على لينكس، هذا ما استفاد منه مطورو البرامج التابعين لجهات خارجية ليصنعوا بعض الأشياء الرائعة لمثل هذه الأجهزة والأنظمة. يعد الرووت والريكفري المعدل و الرومات المخصصة ثلاثة من أفضل التخصيصات التي يجب عليك تجربتها واستخدامها عند الحصول على جهاز اندرويد، تلك الأشياء الثلاثة كفيلة بجعل تجربتك مع الاندرويد أكثر سلاسة وسرعة نظراً لما تحتويه من تعديلات رائعة، حيث يأتي نظام أندرويد محمل مسبقاً بالكثير من البرامج التابعة لجوجل وأغلب هذه التطبيقات لا يستخدمها المستخدم العادي لذلك تعمل على بطئ وملئ مساحة الجهاز بالبيانات الغير ضرورية لذلك يمكنك الاستفادة من هذه التقنيات الثلاث للحصول على تجربة استخدام فريدة لنظام الأندرويد.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات