القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


أحصل على نسخة Windows 10 بسعر $ 12 فقط و Office 2016 بسعر $ 28 ، خصم كبير من Goodoffer24 هدية لكم

Posted: 01 Aug 2018 10:10 AM PDT

Goodoffer24.com ، هي السوق الجديد لألعاب الكمبيوتر، والبرامج والبطاقات الجاهزة لمحركات الألعاب والتي تتميز بتقديم وصول آمن وسريع لمجموعة متنوعة من المحتوى المتعلق بألعاب الفيديو، بأسعار منخفضة.
والميزة الأكثر جاذبية لـ  goodoffer24.com  هي خدماتها التي تدعى مفاتيح البرامج
رمز ترويجي بخصم 10% على كل مفاتيح البرامج، الرمز: Igli510
Windows 10 Pro Professional CD-KEY (32/64 Bit)  : مقابل 12.60دولار
Microsoft Office 2016 Pro Professional Plus CD-KEY (1 PC)  : مقابل 28.53دولار
Windows 10 Pro + Office 2016 Pro –Bundle  : مقابل 35.14دولار
Microsoft Office 365 (1 Year) 5 Devices (WIN/MAC)  : مقابل 31.94دولار
توصيل سريع وأفضل خدمة
مع  Goodoffer24.com  يمكنك أن تتوقع أفضل خدمة. خلال وقت قصير بعد الطلب، ستحصل على المنتجات ببساطة وبسرعة عبر البريد الالكتروني. لذا، ليس عليك الانتظار لأيام في انتظار ساعي البريد. وإذا كان هناك أي مشكلة أو كان لديك أي سؤال، فإن خدمة العملاء في خدمتك قولا وفعلا.
كيف تطلب من Goodoffer24.com؟
يعد التسوق على  at Goodoffer24.com  في منتهى السهولة. وهذا شرح مختصر لكيفية شراء إصدار أصلي من Windows 10 Professional  برمز الخصم:  Igli510. انقر فقط على زر "أضف إلى العربة" في وصف المنتج.

باستخدام الزر "أضف إلى العربة" تكون قد أضفت المنتج إلى عربة التسوق
وفي عربة التسوق، انقر ببساطة على "استخدام رمز قسيمة" وادخل رمز الخصم Igli510  هناك. وإذا نقرت على استخدام الخصم، سيتم تطبيق الخصم على قيمة الطلب.

 قم بإدخال رمز الخصم في عربة التسوق للمزيد من التوفير! اشتري أكثر، توفر أكثر....

أحصل الآن حسابات بين سبورت مجانا لمشاهدة القنوات على الموقع الرسمي بدون دفع أي شئ مدى الحياة

Posted: 01 Aug 2018 09:59 AM PDT

سنتطرق في هذه التدوينة إلى طريقة الحصول على حسابات مجانية لمشاهدة باقة و محطات بي أن سبورت ، هذه  العلامة التجارية القطرية و العالمية  التي تم إنشاءها في فرنسا ووصلت الآن إلى معظم أنحاء العالم  لتصبح بذلك اكبر قناة رياضية على الإطلاق من حيث حقوق البث المباشر للبولات و أيضا عدد المشتركين فيها .
قنوات بي أن سبورت كما يعلم الجميع تبث بعدة لغات وهي العربية و اللغة الفرنسية واللغة الأنجليزية و اللغة الأسبانية  ، و تضم مجموعة كبيرة من القنوات التي تبث بتقنية HD و SD علي القمر نايل سات وكذلك علي سهيل سات، وتسمح الشركة للمشتركين بمشاهدة القنات من خلال موقعها ، لذلك في هذه التوينة ستتعرف على كيف تحصل على حسابات مجانا للدخول ومتابع القنات بدون دفع أي شئ.
ولأن الشرح سيكون طويلا ويحتاج تتبع مجموعة من الخطوات أترككم مع هذا الفيديو بالتفصيل
 
البرامج التي ستحتاجها:
Config Bein sports
combo
dork sql
sentry mba 1.4.2
sql dumper 8.5
------------
 الموضوع من طرف أحمد المعزاوي ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار

إليك افضل 4 تطبيقات ربحية حتى الآن لهواتف الأندرويد ومفاجئة خرافية وسارة يقدمها لك آخر تطبيق

Posted: 01 Aug 2018 09:18 AM PDT

بالتأكيد لكل واحد منا لديه هاتف يعمل بنظام الاندرويد في منزله ، هذا النظام الذي أضحى من الانضمة الأكثر استعمالا نظرا لسهولته ولتطبيقاته التي لا حدود لها، وفي هذه التدوينة على مدونتكم حوحو للمعلوميات، سنحاول أن تستثمر هذا النظام في ربح المال وذلك عبر أقوى 4 تطبيقات ربحية ذات مصداقية كبيرة في العالم العربي.
1-تطبيق WHAFF Rewards 
بدأنا بهذا التطبيق لأنه كان ولا يزال يتربع على عرش أفضل تطبيق ربحي في العالم العربي،يعتمد على إعطائك النقاط كل ما قمت بتثبيت تطبيق يقترحه عليك ويمكنك استبدال هذه النقاط بدولارات ، وقد تم تناول هذا التطبيق بالشرح المفصل في إحدى الدروس السابقة : كيف تربح أجهزة ثمينة و مبالغ مالية باستعمال هاتفك وبطريقة سهلة  .
وبالنسبة لكود التسجيل :  DW06916
2-تطبيق  Tap Cash Rewards 
هدا التطبيق بنفس مبدأ الأول ويعتبر أيضا من أقوى التطبيقات الربحية وأسهلها ويتميز أيضا بالدقة ، والمصداقية ، ويحتوي على برنامج يومي يقدم لك نقاط مجانية بدون فعل أي شيء والعديد من الميزات الرائعة.
 3-تطبيق AppTrailers  
هذا التطبيق يختلف عن التطبيقات الأخرى في هذه التدوينة، فهو يعتمد كذلك على جمع النقاط ولكن عبر مشاهدة الفيديوهات او عن طريق دعوة الأصدقاء ويدعم العديد من طرق الدفع ويتميز بالسلاسة في التعامل.
4-تطبيق FreeMyApps 
ذات صدى وشهرة كبيرة كذلك في العالم العربي ، حيث انه يقدم مميزات خرافية بالإضافة إلى الربح من جمع النقاط عبر تحميل التطبيقات التي يعرضها عليك ، لكن  المفاجئة انه يقدم لك بطاقة ائتمانية افتراضية صالحة لتفعيل البايبال أو غيره من البنوك الالكترونية الاخرى لمدة سنة كاملة.
 وفي الأخير نتمنى أن تعم الاستفادة وان تكونوا قد خرجتم بمفعول من هده التدوينة، كما عودناكم دائما على مدونة حوحو للمعلوميات.
----------------
الموضوع ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار

يمكنك الآن تنزيل ال ISO الخاص ب Redstone 5 ، التحديث الرئيسي الجديد لنظام الويندوز 10 وجاء بالوضع المظلم

Posted: 01 Aug 2018 08:57 AM PDT

 Redstone 5 هو الاسم الرمزي للتحديث القادم الكبير لنظام التشغيل Windows 10 الذي يجب أن يأتي في الخريف ، أو كما يحكى ، تحديث أكتوبر الذي ربما ستشاهده في نوفمبر.
إنها نسخة محملة بميزات الجديدة ، مثل الوضع المظلم للمتصفح ، ونظام التحديثات التي ستتوقف عن إعادة تشغيل الكمبيوتر في أسوأ لحظة ، أو وظيفة "Your Phone" لنقل الصور من الهاتف المحمول إلى Windows 10. والآن يمكنك تنزيل  ISO لإجراء تثبيت له إذا كنت ترغب في ذلك.
لا يزال Redstone 5 إصدارًا أوليًا لنظام التشغيل ، ولكن في إطار برنامج Insider انتقل بالفعل إلى مرحلة أكثر استقرارًا ، فعادة ما يشير إصدار معايير ISO الرسمية إلى وصول النسخة المستقرة  ، في حين أنه لا توجد تأخيرات غير متوقعة كما هو الحال مع تحديث أبريل ، فسيتم كل شيء بسلاسة.
يمكنك تنزيل الإصدارات  الأولى  من موقع  مايكروسوفت الرسمي. هناك ستجد ISO من الإصدارات الأولية لـ Windows 10 Enterprise و Education و Home و Home China من الرابط التالي :
 microsoft
ثم عليك فقط إنشاء قرص تمهيد باستخدام نفس أداة Microsoft أو بديلها . لا تنسى أنه يجب أن تكون عضوًا في برنامج Insider من أجل تنزيل  نسخة ال ISO.

أخيرا تم كشف السر : إربح من فيديوهات كورة القدم الاف دولارات شهرياً على اليوتوب بدون حظر حصرياً ! سر لن يخبرك به أحد

Posted: 01 Aug 2018 07:48 AM PDT

الربح من فيديوهات كرة القدم من قنوات يوتيوب دون حقوق الطبع والنشر هذا ما يبحث عنه الكثير من أشخاص الذين يريدون انشاء قنوات يوتيوب خاصة بمباريات دوريات كرة القدم المشهورة واهمها الدوري الاوروبي نظرا لشهرته الكبيرة واستهلاك الفيديوهات الخاصة به مما يعني ان هنا ارباح جيدة في يوتيوب اذا ما تم التخلص من حقوق الطبع والنشر والكثير يتساءل كيف يتم معاقبة بعض قنوات يوتيوب المتخصصة في فيديوهات مباريات كرة القدم في حين ان هناك قنوات تتبع نفس الاسلوب او بمعنى اخر توجهها هو نفس الفيديوهات ويحققون ارباح منها دن مشاكل ولا حقوق طبع ونشر هنا يكمن السر .
بعد أن تطرق أخ حوحو لموضوع " أنشئ في أقل من خمسة دقائق موقع للبث المباشر للمباريات و أربح مئات دولارات شهرياً ! بث عليه قنوات بين سبورت " سنكمل الجزء الثاني منه و هو ربح من فيديوهات كورة القدم بدون حظر .
فيديو شرح طريقة رفع الفيديوهات بدون حظر و شاشة كاملة :  

 
هذه هي الطريقة التي يتم استعمالها للحصول على ملخصات مباريات وبرامج تلفزية والعديد من الامور والربح منها بعيدا عن النسخ والتعديل التي تمكنك بنسبة 30% من التخلص من الحقوق على حسب قوة الفيديوهات تبقى احسن طريقة هي تسجيل الفيديو وعمل ملخص واللعب على التحديثات الجديدة ومسايرة الوضع وهذا دائما مهم جدا.
موقع لتحميل أهداف و ملخصات و مباريات كاملة : كورة فن لايف
فيديو تجريبي لهدف أرسنال في الدوري الأوروبي : هنا
تابع حساب تويتر ليصلك رابط البث المباشر للمباريات و تسجيل منها : هنا
قالب كورة فن لايف الجديد : هنا 

-------------
الموضوع  ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار

كوريا الشمالية و قصة الانترنت المظلم .. معلومة قيمة أراهن أنك لا تعلم تفاصيلها !

Posted: 01 Aug 2018 07:29 AM PDT

بمجرد التفكير ﻓﻲ ﺷﺒﻜﺔ الانترنت المظلم ، ﻓﺈﻥ تأملك عادة ما يقودك ﺇﻟﻰ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻷﺩﻭﻳﺔ ﺍﻟﻀﺨﻤﺔ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻣﺤﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺒﺎﻟﻐﻴﻦ الممنوعة و كل تلك الأشياء الغير القانونية المنتشرة في هذه المحيط العميق ، و لطالما ﺷﻜﻠﺖ ﺍﻟﻘﺮﺻﻨﺔ ﻗﻄﺎﻋًﺎ ﻛﺒﻴﺮًﺍ الأكثر رواجا في ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻟﻈﻼﻡ و ﺃﺣﺪ ﺍﻷﻣﺜﻠﺔ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺣﺪﺍﺛﺔ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ نجد مجموعة ﺍﻟﻘﺮﺻﻨﺔ mSpy المخصصة في ﺇﻳﺪﺍﻉ ﻣﺨﺎﺯﻥ ضخمة ﻣﻦ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺍﻗﻊ دارك نت التي ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺮﺍﺅﻫﺎ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ عملة البيتكوين دون الكشف عن معلوماتك للسماح ﻟﻠﻤﺎﻟﻚ ﺑﺎﺳﺘﻜﻤﺎﻝ عملية الدفع ﻋﺒﺮ متاجر ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ العادي ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻲ ﻟﻠﻀﺤﺎﻳﺎ ، و ما يحتويه الويب العميق من ثروة من المعلومات القيمة خاصة للباحثين ، فهو أيضًا مكان مظلم وخطير يجذب إخفاء الهوية على شبكة الإنترنت العميق في سبيل القيام بنشاطات إجرامية تتراوح بين مبيعات المخدرات والأسلحة غير القانونية إلى تجارة المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال وحتى توظيف القتلة المتعاقدين ، و الأخطر من ذلك نجد نسخة غير مشروعة من متجر إيباي حيث يمكن شراء جميع أنواع السلع والخدمات الغير القانونية ، كما يحتوي الديب ويب على معلومات سرية مخبأة لبعض الشركات الكبرى إذا قمت بالوصول إليها فإنك تخاطر بالمقاضاة أو التوقيف متى تم الكشف بك ، لكن و على الرغم من الجانب السلبي للانترنت الأسود فإننا نجد فوائد إيجابية للبعض و التفاصيل نفصلها في الأسفل .
إن كنت واحد من رواد شبكة الويب المظلمة منذ فترة واهتمامك بها ينبع جزئياً من الرغبة في أن تكون مجهول الهوية بيد أنه من أسهل الأشياء الممنوعة تستطيع العثور عليها بسهولة ، و هذا ما يولد نوع من الابتهاج والشعور بالإثارة في القدرة للعثور على الأشياء التي لا يمكن أن تجدها على شبكة الإنترنت الافتراضية على سبيل المثال قد تصادف أحدث الهواتف الراقية هناك أرخص ثمنا مقارنة مما يمكن العثور عليه في الانترنت العادي ، و على الأرجح يعود ثمنه الرخيص في أنه تم نسخه أو سرقته بشكل غير قانوني و بيعه من جديد . 
تلك النشاطات السوداء الخطيرة جدا تسيء إلى سمعة الانترنت المظلم و هذا ما يفسر عدم اهتمام الناس الى هذا العالم الملئ بالأعمال الإجرامية و القرصنة التي تهدد حياة الشخص في حالة الكشف عن معلوماته الشخصية ، لكن و على الرغم من ذلك نجد أن البعض لا يتفق مع الفكرة بل العكس هو الصحيح ، فإذا كنت تعيش في بلد مثل كوريا الشمالية تحت ظل أنظمة قمعية أو تقييدية فإنه من الصعب جدا أن تحصل على حريتك التى تتمناها و نجد الكثير من أفراد البلد عادة ما يلجؤون الى خدمات الانترنت المظلم دون مخافة رقابة الحكومة الوطنية و الأجهزة الأمنية الخاصة حيث اتصالات الويب العميقة مجهولة الهوية ويصعب مراقبتها ، و بعض الناس عادة ما يكتبون عن تجاربهم في مثل هذه البلدان فيما يتعلق بشبكة الإنترنت المظلمة ، دون تعقب من الجهات المختصة إذا ما اتخذوا الاحتياطات المناسبة كالصحفيون مثلا و الشخصيات الحساسة لأسباب مماثلة حيث يعبرون عن كل ما يخطر البال في وضعية غير تبعية للشخص الآخر و التحدث أيضا عن حالة الأوضاع و مشاكل البلاد .

نجد أيضا عدد غير قليل من المجتمعات ذات الاهتمام الخاص والثقافات الفرعية الذي تقيد فيه حرية الشخص في الانترنت ، و عليه أعتقد أن القرعة الرئيسية للإنترنت المظلم هي شعور المجتمع بحرية التعبير التي لا يشعر البعض بها على الشبكة الافتراضية، و إذا كانت هذه الأشياء لا تهمك ولا تستحق الاستكشاف فإنه لدى البعض ليس كل شيء حول الشبكة المظلمة غير قانوني أو غير أخلاقي بل ما يتعدى ذلك .
------------
الموضوع  من طرف سليمان المودن .

شركة فيسبوك تضيف أموجي جديد لطائرة أثار ضجة كبيرة تعرف على معناه وكيفية إضافته علي حسابك بكل سهولة

Posted: 01 Aug 2018 06:25 AM PDT

شهدت التحديثات الجديدة للفيسبوك ضجة كبيرة من طرف المستخدمين حيث أضافت إيموجي جديد إلي القائمة التفاعلية  القديمة  وقد بدأ المستخدمون على شبكات التواصل الاجتماعي في الإبلاغ عن تمكنهم من التفاعل مع رمز تعبيري جديد علي شاكلة طائرة وتحت مسمي #AddPlanetReact وقد شهد هذا التحديث الجديد ردود فعل قياسية وقد عبر رواد الفيسبوك عن هذه الإضافة بمنشورات مضحكة أو ساخرة  و لم يكن الوحي مصحوبًا في البداية بإعلان من عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية ، تاركًا المستخدمين يتنقلون بشكل كبير في الظلام مع الطائرة ويعتبر هذا الزر أكثر الأزرار تدولا بين المستخدمين خلال الساعات القليلة الماضية وهذا الإضافة يمكنك إضافتها فقط علي تطبيق الهاتف وغير موجود علي الحاسوب  
وبالنسبة لطريقة إضافة هذا الزر الجديد  فالطريقة الصحيحة لفعل ذلك غير معروفة بكثرة والكثير من الذين يدعون أنهم يعرفون الطريقة معظمهم يخدعون فقط المستخدمين أو لم يتطرقوا لنقطة مهمة لإضافة هذا الزر  ألا وهي القيام بتحديث تطبيق الفيسبوك إلي أخر إصدار ومسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بإعدادات الهاتف
 ولذلك إذا كنت تود معرفة الطريقة الصحيحة لإضافة هذا الزر فشاهد هذا الفيديو
 

من طرف عيمر مسينيسا

تعرف على هذه الطريقة لانشاء حساب NETFLIX مجانا ومشاهدة جميع الأفلام دون الحاجة الى بطاقة بنكية‎

Posted: 01 Aug 2018 05:02 AM PDT

 من منا لا يعرف خدمة نتفيلكس NetFlix التي تعد من أفضل خدمات مشاهدة  الفيديو حسب الطلب من كل التصنيفات مع الترجمة العربية ولكل الأعمار ، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات دون اعلانات  مزعجة على كل الأجهزة المعروفة تقريباً ، منها كمبيوتر أو الهاتف الذكي...، وكلنا نعرف انه عند الإشتراك في خدمة نتفليكس ستحصل  على شهر مجاني لمشاهدة المسلسلات و الأفلام بشكل مجاني ، لكن للاستفادة من هذا الشهر المجاني سيتوجب عليك التوفر على بطاقة بنكية، ولهذا احببت ان اشارك معكم طريقتي الخاصة التي استعملها من اجل الحصول على الشهر مجاني دون الحاجة الى بطاقة بنكية ويمكن اعادة هذه الطريقة كل مرة لتحصل على شهر مجاني مرة اخرى وبالتالي ستستمتع بالمشاهدة مدى الحياة.
حيث سنعتمد في هذه الطريقة على انشاء بطاقات وهمية مثل التي شرحناها سابقا على مدونة حوحو للمعلوميات لتفعيل الباي بال، لكن اولا يجب ان  نشرح كيف يتم انشاء هذه البطاقات الوهمية، من اجل انشاء البطاقات الوهمية ستحتاج الى bin والذي هو عبارة عن 6 ارقام الاولى  للبطاقة البنكية حيث ان كل دولة وكل بنك يستعمل 6 ارقام خاصة به حيث ستجد ان جميع البطاقات البنكية التي يصدرها هذا البنك تبدأ بنفس 6 الارقام الاولى، بعد ذلك سنقوم بتوليد 10 الارقام المتبقية للبطاقة عشوائيا عن طريق مواقع توليد البطاقات ،لكن ان المشكل هو ان هذاbin  لا يعمل لمدة طويلة ولهذا ساشرح لكم كيف تحصل على bin  جديد وشغال حاليا ، حيث ستقوم بالبحث عن كلمة bin netflix على جوجل وتفعل في خيارات النتائج ما تم نشره اخر يوم او اخر اسبوع كما هو مبين في الصورة.
بعد ذلك سيظهر لك في نتائج البحث مجموعة من الفيديوهات والمقالات التي نشرت مؤخرا  والتي تضم bin يعمل على موقع نتفليكس قم بالدخول الى احد هذه النتائج ستجد bin  الجديد واذا كان يحتاج تغيير Ip فستجد ايضا الدولة الخاصة به لكن كما تلاحظون في الصورة مكتوب sin ip وهي بالاسبانية تعني بدون ip  لذلك لن نحتاج تغيير  IP

الان بعد حصولنا على bin  شغال سنقوم بتوليد البطاقات وذلك باستعمال موقع namso-gen  حيث ستقوم بالولوج اليه من هنا
namso-gen
وكتابة bin في الخانة الاولى وفي الخانة الاخيرة سنضع 100 ليقوم الموقع بتوليد مئة بطاقة ونترك الاعدادات الاخرى كما هي ونضغط على generate  ثم ننسخ جميع البطاقات التي تم توليدها. 

بعد ذلك سنقوم بفحص هذه البطاقات لنعرف البطاقات الشغالة من خلال هذا الموقع
obtain-link
حيث سنضع البطاقات التي نسخناها سابقا ونضغط على start وستظهر لنا البطاقات الشغالة في خانة LIVE  نقوم بنسخ احد تلك البطاقات.

بعد ذلك ستقوم بانشاء حسابnetflix  بطريقة عادية وعند وصولك الى مرحلة ادخال معلومات البطاقة البنكية سنقوم بادخال البطاقة التي نسخناها سابقا من خانة live وسيتم انشاء الحساب بسهولة
بعد ذلك ستقوم باختيار الاجهزة التي ستشاهد منها ، وعندها ستكون حصلت على حساب نتفلكس دون الحاجة الى بطاقة بنكية.
وعند انتهاء الشهر المجاني يمكنك تطبيق نفس الطريقة والحصول على شهر مرة اخرى، واذا لم يعمل معك BIN قم فقط بتجربة BIN اخر الى ان يعمل.
-------------
الموضوع من طرف مروان الناجي ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار

تعرف على هذه الطريقة لاستخدام انترنت داونلود مانجر مدى الحياة بدون سيريال او تفعيل ولن تستطيع الشركة منعك

Posted: 01 Aug 2018 04:29 AM PDT

برنامج IDM من افضل برامج التحميل الموجودة على الساحة فالبرامج المنافسة والتى قد تحتوى على ميزات اضافية لم تتمكن من التغلب عليه لما وصل  اليه من الشهرة العالمية والسرعة التى يوفرها اثناء التحميل وسهولة استخدامه والعديد من المميزات التي يعلمها مستخدموه فاصبح يعتبر برنامجا أساسيا على الويندوز.
ولكن مع كل تلك المميزات فهناك عيوب منها ان البرنامج يعمل لمدة 30 يوما كمدة تجريبية وبعدها يجب عليك شراء البرنامج .

ولكن تم التغلب على المشكلة بباتشات تقوم بتفعيل البرنامج بسيريالات ولكن للأسف تقوم الشركة غالبا باكتشاف تلك السيريالات المزورة
فكان الحل النهائى لتلك المشكلة عبارة عن أداة تقوم بمنحك المدة التجريبية مرة أخرى. فيكفى فقط أن تستخدم الأداة كل شهر دقيقة أو أقل 

اداة IDM Trial Reset نسخة محمولة حجمها 1 ميجا لا تحتاج للتثبيت وتحتوى على خيارين احدهما لتفعيل البرنامج بسيريال والاخر لإعادة المدة التجريبية إلى اليوم الاول
وبهذا قل وداعا لرسالة التسجيل المزعجة . ونرجوا ان تكون الاداة قد أعجبتكم
تحميل   IDM Trial Reset 

-- ----------
عبدالرحمن الدماطى

مقارنة بين ذواكر eMMC وأقراص SSD وما الأسرع والأرخص فيهم ؟!

Posted: 01 Aug 2018 02:29 AM PDT

ليست جميع أقراص التخزين الصلبة سريعة مثال يوجد لدينا ذواكر اي ام ام سي eMMC وهي نوع من الذواكر التي سوف تجدها في الحواسيب المحمولة واللوحية الرخيصة، ولكنها بطيئة وأقل ثمنا من أقراص اس اس دي SSD العادية والتي توجد في الحواسيب الأغلي ثمنا.
حيث يوجد الكثير من أوجه الشبه بين ذواكر اي ام ام سي وبطاقات تخزين SD وذلك لأن جميعها ذواكر فلاشية وهي لن تكون بسرعة أقراص اس اس دي، ولذلك أقراص SD ليست مثل أقراص SSD وهذا الأمر ينطبق على ذواكر Emmc.

توجد الذاكرة الفلاشية في كل فلاشة USB وجميع أنواع بطاقات SD المختلفة التي من الممكن أن تقوم بشرائها حيث تحتوي فلاشات USB على شريحة ذاكرة فلاشية على دارة مطبوعة كما يوجد بها متحكم وواجهة USB، أما بطاقات SD يوجد بها شريحة ذاكرة فلاشية على دار مطبوعة ويوجد بها أيضا متحكم SD ولذلك فنحن نجد فلاشة USB وبطاقة SD بسيطتي البنية كما أنهم مصممين بشكل أساسي ليكونوا مخفضين الثمن قدر الإمكان، ولهذا السبب فهم لا يمتلكان أي مميزات متقدمة والتي قد تجد في سعات SSD. 
ويوجد أيضا عدد كبير من بطاقات SD وبسرعات متعددة ولكن البطئ منها يكون بطئ جدا ومن الممكن أن يكون تنصيب نظام التشغيل أسرع على بطاقة SD ولكنها ليست فكرة جيدة لأنها أبطأ من قرص SSD.
شرح لأقراص SSD الأكثر تعقيدا :
سعات SSD ليست مثل باقي العناصر التي سوف تجدها ضمن أي فلاشة أو بطاقة SD كما أنها يوجد بها نفس شرائح الذواكر الفلاشية NAND، ولكن يوجد عدد أكبر من شرائح NAND ضمن SSD وهي تعتبر شرائح أعلى وأسرع جودة.
وتضمن سعات SSD متحكم يقوم بتوفير الكثير من المميزات المتقدمة مثال يوزع متحكم SSD عمليات الكتابة والقراءة على جميع شرائح الذاكرة ضمن قرص SSD ولهذا السبب فهي ليست محدودة بسرعة الشريحة الواحدة فقط، حيث أن المستخدم يستخدم عدة شرائح على التوازي وذلك من أجل تسريع الأمور عندما تقوم بالكتابة على سعة SSD يتم الكتابة على شريحة NAND فلاشية مختلفة في نفس الوقت بينما تقوم بالكتابة على بطاقة SD أو eMMC المشابه له حيث تم هذا على شريحة واحدة ويستهلك هذا وقت أكثر 20 مرة.  
حيث تتصل أقراص SSD مع الحاسب بأستخدام واجهة SATA 3، mSATA أو SATA وهي أسرع كثيرا من الواجهات المتوفرة لأي ذواكر فلاشة سواء eMMC أو فلاشة أو بطاقة SD.
شرح مبسط لذواكر eMMC :
حيث تتشابه بطاقة MMC (MultiMediaCard) مع بطاقة SD ولكن SD جاءت تطورا ل mmc وهي تم تضمنيها بشكل كبير في الأجهزة الجديدة، سوف تجدها هذه الأيام في جميع الأجهزة والهواتف حيث تفضل مأخذ بطاقة SD على مأخذ بطاقة mmc.
ولذلك سوف نجد ذواكر eMMC غير معقدة وبسرعات وخصائص تستطيع مقارنتها مع SSD ولكن ذواكر mmc تم تضمنيها على لوحة واحدة، مثل بطاقة SD حيث أن بطاقات mmc وواجهاتها أبطئ كثير من SSD كما أنها تؤمن الية تخزين منخفضة التكلفة للمصنعين.
وتمتلك ذاكرة eMMC متحكم يستطيع جعل eMMC قابلة للإقلاع منها ولذلك تستطيع أستخدامها مثل ذاكرة تخزين نظام ضمن بعض أجهزة الأندرويد أو ويندوز أو الحواسيب اللوحية والمحمولة.
ولا يوجد ب eMMC عدة شرائح فلاشية أو جودة عالية أو واجهة سريعة لكي تجعلها بسرعة SSD كما أن بطاقات SD أبطئ من سعات SSD وسعات eMMC أبطئ بكثير من سعات SSD.
وفي الغالب سوف تجد ذاكرة eMMC مستخدمة في الأجهزة الألكترونية المحمولة مثل الهواتف والكاميرات الرقمية وهذا لأنها رخيصة جدا مقارنة مع اس اس دي. 

هل سوف تحتاج دائما اس اس دي  ؟ 
لا يوجد ما هو خاطئ أو خطير في ذواكر eMMC فمن المؤكد أن كاميرتك الأمامية لا تحتاج إلى تخزين SSD ولذلك فأنت لست بحاجة لكي تتحمل تكاليفها وتعقيدها حيث يكفي شرائها بذاكرة تخزين eMMC، وسوف تحتاج في بعض الأوقات لشراء حاسوب محمول أو لوحي رخيص وبميزانية محدودة جدا حيث أن ذواكر eMMC تعملي على تلبية حاجتك ولكن وفق ميزانية متاحة وهذا على الرغم من كونها أبطئ بكثير.
والتطورات الأخيرة لذواكر اي ام ام سي جعلتها أسرع شيئا فشيئا ولكن يجب أن تتذكر دائما أننا لا ننصح بشرائها عند تقوم بشراء أي حاسوب محمول يعمل بنظام تشغيل الأندرويد حتى لو وفر عليك الكثير من المال.

-----------
الموضوع من طرف مالك كبريال

بهذه الطريقة ستتمكن من إزالة جميع الفيروسات من جهاز الكمبيوتر بأستخدام فلاشة إنقاذ

Posted: 01 Aug 2018 02:18 AM PDT

يوجد اليوم الكثير من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تصيب أجهزة الكمبيوترالخاصة بنا والويندوز بشكل خاص وفي هذا الوقت تقوم بأستخدام برامج حماية Antivirus وذلك من أجل إزالة جميع الفيروسات ولكن هذا الأمر يعتبر غير ناجح نهائيا. 
بالنسبة لمستخدمي الويندوز فنحن هنا نع طريقة لإزالة جميع الفيروسات من الحاسوب عن طريق أستخدام Rescue USB Disk أو فلاشة إنقاذ، حيث يمكنك أستخدام قرص الإنقاذ من أجل تنظيف الحاسوب الخاص بك من الفيروسات ففي هذه الطريقة سوف تقوم بإنشاء USB قابل للتشغيل من الفيروسات التي سوف تعمل على شاشة التمهيد، وتقوم بفحص جميع الفيروسات وإزالتها وهذا سوف يقوم بحل الكثير من الأخطاء في الويندوز الخاص بك.
1. في البداية يجب أن تقوم بتوصيل جهاز USB قابل للإزالة إلى جهاز كمبيوتر غير مصاب بالفيروسات وذلك من أجل إعداد فلاشة الإنقاذ.
2. سوف تحتاج إلى تنزيل برنامج Iso image of Kaspersky Rescue Disk 10 وبرنامج special utility program. 

3. والان قم بتشغيل برنامج الأداة المساعدة في الويندوز الخاص بك. 
4. والان قم بإعطاء مسار ملف ISO الخاص ببرنامج Kaspersky Rescue Disk ثم قم بإختيار محرك الأقراص الذي ترغب في جعله قابل للتمهيد وبالتأكيد هنا الفلاشة usb ثم قم بالضغط على التثبيت. 
5. بعد إكتمال عمل الأداة المساعدة للتسجيل سوف تفتح لك نافذة Kaspersky USB Rescue Disk Manager وبعد ذلك كل ما عليك هو الضغط فوق زر أبدا وسوف تبدأ العملية وسيصبح قرص الإنقاذ جاهز. 
6. بعد ذلك قم بنزع الفلاشة USB من الكمبيوتر وقم بتوصيلها في الكمبيوتر المصاب بالفيروسات ثم قم بتشغيله، وقم بالضغط على  F11 لكي يبدأ الكمبيوتر في التمهيد الخاص بالفلاشة USB. 
7. بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة Kaspersky الآن قم بالإنتقال حتى تجد خيار للتحديد من وضع الرسم Graphic mode أو وضع النص Text mode ثم قم بتحديد وضع الرسم Graphic mode. 
8. بمجرد تحميل واجهة المستخدم الرسومية كاملة على الشاشة تستطيع إجراء مسح وإزالة جميع التهديدات المكتشفة. 
عزيزي القارئ تستطيع من خلال هذه الطريقة وأداة الإنقاذ التخلص من جميع الفيروسات في حاسوبك.
تحميل برنامج Iso image of Kaspersky Rescue Disk 10
---------

الموضوع من طرف مالك كبريال

إليك طريقة الحصول على 2000 مشترك يوميا لقناتك بدون مواقع او برامج مع الدليل بالفيديو

Posted: 01 Aug 2018 01:18 AM PDT

كما نعلم جميعا ان اليوتيوب تفاجئنا يوما بعد يوم بشروط صارمة لتحقيق الدخل واخر هذه الشروط كان الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك ولا نعلم هل سيكون هناك شروط اخرى صارمة ام لا ، ولكن من خلال هذه التدوينة سوف تتغلب على جميع الشروط حيث سوف اقوم بشرح لك طريقة للحصول على 2000 مشترك يوميا لقناتك بدون أي مواقع أو برامج أو حتى تبادل الاشتراكات.
و الطريقه التي سوف نستخدمها في هذا الشرح هي عن طريق سكريبت مجاني تماما ، وهذا السكربت رائع جدا فقد قام بتزويد قناتي لأكثر من 2000 مشترك في خلال يومين فقط وكل هذا سوف يكون بالاثبات ، وانا وضعت لكم فيديو بالاسفل على قناتي لشرح الطريقة لان الطريقة طويلة بعض ما ولا استطيع ان شارحها لكم هكذا أو بالصور ، وجميع روابط التحميل الموجودة في الفيديو سوف تجدونها في اسفل الموضوع ، و الان اترككم مع الفيديو التالي لمشاهدة الطريقة بالتفصيل الممل.

 

رابط البرنامج : Paython
رابط موقع جلب الايميلات : Mails Site
رابط السكربت : Script
---------
الموضوع من طرف مصطفى هشام ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات