القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


تسريب أولى الصور الرسمية لهاتف آبل الجديد Iphone Xs و ساعتها الذكية 4 Apple Watch

Posted: 31 Aug 2018 02:40 PM PDT

بعد إعلان شركة آبل عن حدثها الإعلامي Gather round الذي سيقام في 12 سبتمبر ، ظهر بعد ساعات قليلة من الإعلان تسريب يوضح الصور الرسمية لهواتف آيفون الرئيسية المفترض كشف النقاب عنها خلال هذا الحدث ، فكانت الصور خاصة بهاتف أيفون إكس إس و الجيل الرابع من ساعات آبل الذكية .
سيكون هاتف iphone Xs الجديد مطابق لهاتف العام الماضي أيفون إكس من ناحية الشكل ، مع شاشة OLED بحجم ضخم و هو 6,5 إنش التي تعد أكبر شاشة بالنسبة لجميع هواتف أيفون ، و يمكن للمستخدم تقسيم الشاشة إلى قسمين عند إستخدام إتجاه الشاشة العريضة ، و سيعمل بمعالج ابل A12 الذي يعتبر أسرع بكثير و أكثر إقتصاد على الطاقة مقارنة مع معالج العام الماضي A11 .
و سيأتي هاتف أيفون الجديد بألوان جديدة منها الذهبي و Space Gray و Silver ، و يجدر الإشارة عل أن الشركة قد تتخلى وصف بلس للنموذج الأكبر كما عودتنا طيلة السنوات الماضية ، أما بالنسبة للجيل الجديد من ساعات آبل فستعرف تغيير في حجم الشاشة الذي سيكون كبير مقارنة مع الأجيال السابقة مع الإحتفاظ بنفس الحجم حيث سيتم التقليل من الحواف ، و  الصورة  أعلاه هي مسربة عن الساعة الجديدة.

من اليوم فصاعدا حمل جميع صور موقع Shutterstock الشهير بدون علامة مائية و احصل على اجمل الصور مجانا

Posted: 31 Aug 2018 11:14 AM PDT

الكثير من المصممين بالخصوص يعانون من تحميل خلفيات او صور بدون شفافة  . قصد استعمالها في تصاميم لكن عند البحث في جوجل لن تجد صور احترافية جدا ممكن استغلالها في عملك الفني او استخراج صور ذات جودة عالية قابلة للاستعمال في الفيديوهات أو مواضيعك على موقعك الخاص أو أي استعمال اخر.
لهذا جلبت لكم هذا الموقع الذي يمكنك من تحميل اي صورة موجودة في موقع Shutterstock الذي يوفر لك صور احترافية مدفوعة و التي توجد بها علامة مائية لحماية صورها . لكن مع هذا الموقع ستحمل صورة بدون علامة مائية مزعجة . رابط الموقع اسفل التدوينة . لكن دعونا نكمل طريقة التحميل و استعمال الموقع
اولا قم بالذهاب الى الموقع و انسخ رابط الصورة

بعدها مباشرة توجه للموقع الذي ستجد رابط اسفل التدوينة و قم بلصق رابط الصورة في الخانة الفارغة و اضغط على كلمة Search
مباشرة ستظهر لك ايقونة تحميل Download قم بالضغط عليها مباشرة لتحميل الصورة
و الان مبرووووك عليك الصورة بدون اي علامة مائية
رابط الموقع: nohat
------------

الموضوع من طرف أشرف الدحماني

موقع مدهش بمثابة اضخم مكتبة علي الانترنت يمكنك تحميل وقراءة ملايين الكتب في جميع المجالات مجانا‎

Posted: 31 Aug 2018 11:05 AM PDT

موقع Pdf drive واحد من اكثر المواقع الفريدة من نوعها علي شبكة الانترنت فعلي الرغم من توافر العديد من المواقع الاخرة الشبيهة في هذا المجال لقراءة وتحميل الكتب علي الانترنت بمختلف اللغات الا ان هذا الموقع يعد الاضخم علي الاطلاق بشكل غير مقارن بينه وبين المواقع الأخرى الشبيهة له في هذا المجال، فالموقع يحوي عدد هائل من الكتب يزيد علي ثمانية ملايين كتاب في كافة مجالات المعرفة الإنسانية من الادب والتراث والتاريخ والروايات العالمية وغيرها من المجالات الأخرى، فيكفي ان تجول في الموقع لتنتقي ما تشاء من الكتب التي تحلو لك لتبدأ في قرائتها وذلك دون دفع أي مقابل مادي فالموقع مجاني مائة بالمئة، وللاستفادة من ميزات هذا الموقع ما عليك سوي الولوج له عبر هذا الرابط من هنا، فالموقع لا يحتاج الي أي نوع من أنواع تسجيل الدخول، فبمجرد الولوج للصفحه الرئيسيه للموقع بامكانك الذهاب الي مربع البحث والبحث عن اي كتاب يوقع عليه اختيارك، اسفل مربع البحث ستجد عدد الكتب المتوفره داخل محتوي الموقع حتي الان .
بعد اتمام اختيار اي من الكتب التي تود تصفحها سيتبدي لك خيارين اما القراءه اونلاين او تحميل نسخه من الكتاب بصيغه بي دي اف مجانا .
ولذلك اذا كنت من محبي القراءه فلا تفوت فرصه الاستفادة من هذا الموقع فكما رايتم فالموقع  يعد الأفضل والاضخم من نوعه في هذا المجال
رابط الموقع : Pdf drive

-----------الموضوع من طرف : أحمد

حيل وخدع لا تعرفها تجعلك تتهرب من دفع الجمارك لاي منتج او سلعة تقوم بشرائها عبر الانترنت بطرق مشروعة

Posted: 31 Aug 2018 10:57 AM PDT

يرغب الكثير من هواه التسوق عبر الانترنت من جلب واقتناء الكثير من المنتجات والسلع التي يريدونها عبر مواقع التسوق المختلفة عبر الانترنت مثل امازون وايباي وحتي المتاجر الصينية الشهيرة مثل علي بابا وغيرها والتي يقوم اغلبها بشحن المنتجات اليك من بلدان اخري في دول اسيويه واوروبية واحيانا الولايات المتحدة الامريكية ولكي تتوصل بالمنتوج داخل بلد يتعين عليك دفع مبالغ ماليه لادارات الجمارك المحليه داخل بلدك هذا الامر الذي يكلفك تكلفه اضافيه اضافة الي سعر المنتج الاصلي الذي قمت بشرائه  تلك التكلفة التي تكون باهظة الثمن في كثير من الاحيان لذلك يظل هذا الامر واحدا من اكبر المعوقات والمشكلات التي تواجه هواه التسوق عبر الانترنت من مواقع احنبية، ولكن ما هو غير شائع او دارج خاصة في الاوساط العربية ان ثمة عدة حلول تمثل مخرجا لتلك المشكله، فالامر يتمثل في عدة خيل وخدع تمكنك من التملص من دفع الجمارك علي اي من السلع و المنتجات التي تقوم بجلبها من مواقع اجنبية عبر خداع موظفي الجمارك ، يمكن اجمالها  في عدة نقاط .
 لا تقوم بالشراء من مواقع صينية
فاغلب المواقع الصينية مثل Gearbeast  وعلي بابا هي مواقع شائعة للغاية ومعروفه لدي موظفي الجمارك فاغلب المستهلكين في المنطقة العربية يقومون بشراء العديد والعديد من المنتجات من الخارج عبر تلك  المواقع وبالتالي فاي طلب سيتم كشفه انه تم جلبه عبر اي من تلك المواقع سيقوم موظفو الجمارك بالكشف عنه بسهوله بالغه وبالتالي اضافه الجمارك الي المنتج، والحل هنا يكمن في الشراء من مواقع مثل ايباي لانه يقوم بطرح منتجات للعديد والعديد من المتاجر الغير معروفه  وليس المتاجر فقط ولكن كذلك الاشخاص و الافراد العاديين لذلك تبقي عملية تتبع هؤلاء واثبات هويتهم التجارية صعبة للغايه بالنسبة الي موظفي الجمارك.
لا تقوم بشحن المنتجات بهويتك الحقيقيه!

 فان كنت ممن يقومون بالشراء بشكل مستمر بضائع من الخارج فعلي الارجح قامت اداره الجمارك بادراجك ضمن قائمة المشترين الدائمين للبضائع من الخارج لذلك فاي بضاعه مشحونه ستأتي باسمك سيقومون بفحصها و من ثم ادراج قيمة الجمارك عليها، والحل هو ان تقوم بشحن بضاعتك باسم وهوية اي شخص من معارفك او اقربائك ممن لا يقومون عاده بجلب منتجات من الخارج حتي لا يتم الشك في هوياتهم .
قم بتغيير سعر المنتوج الي اقل من  50  دولارا امريكيا، فمن المعهود ان الجمارك عاده يتم تحصيلها لتلتك المنتجات التي يزيد سعرها عن الخمسين دولارا لذلك فالمنتجات ذو الاساعار اقل من ذلك يتم اعفائها، لذا كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالتواصل مع الجهه او الشخص الذي قمت بشراء المنتوج بالفعل منه وطلب منه ان يقوم بتغيير سعر الفوتره النهائيه لاقل من 50 دولارا لو كانت منتجاتك تعدت هذا السعر .
لا تقم بشحن منتجاتك الي شركة DHL  !

 فاذا قمت بشحن منتجك عبر خدمة الشحن السريع عبر شركة DHL  فعلي الارجح سيتم كشف الامر بالنسبه الي موظفي الجمارك بان الشحنه القادمة هي شحنه منتجات تم جلبها من مواقع اجنبيه .
لذا و باتباعك لتلتك النصائح جميعها التي تم ذكرها بالطرق التي تم توضيحها في اول منتوج قادم تقرر شرائه عبر الانترنت من موقع اجنبي  فانت تزيد من احتمالات خداع موظفي الجمارك و بالتالي تزيد من فرصك من التملص من دفع هذا الالتزام المادي عند اجراء اي من جولاتك التسويقيه القادمه، ولكن يجدر الاشاره في النهايه بان الامر في النهايه بان جميع الطرق المسبوقه نتائجها ليست يقينية وان الامر يرجع في النهايه الي اختلاف التجربه الشخصيه من مستخدم الي اخر .

-------------
 الموضوع من طرف : أحمد

كورس ثمنه 200 دولار في موقع يوديمي لتعلم مجال دروبشيبينغ من أصحاب المجال مباشرة . الان بين يديك مجانا

Posted: 31 Aug 2018 08:07 AM PDT

إذا كنت تريد تعلم اي مجال كان في عالم الانترنت لا أنصحك أبدا بذهاب الى موقع اليوتيوب و بدأ التعلم . فاليوتيوب اجتمع فيه الكثير من الأشخاص المحتكرين للمجالات و لكي أذكر صديقي في هذه الحياة لا يقدم اي شخص شيء مجانا خاصتا العالم الغربي . فإذا كنت تريد الاستفادة من تجربة الخبراء في المجال . فعليك ان تدفع لهذا أنصح دائما بأخد كورسات مدفوعة . أعرف لا تملك مالا كي تتعلم أو تدفعها لهذه الكورسات المدفوعة فما هو الحل صديقي.
الحل بسيط جدا فقط ما عليك هو اتباع مدونة حوحو للمعلوميات يوميا لأني سأضع بين يديك يوميا كورسات مدفوعة بالمجان و حصريا على مدونة حوحو فقط . لهذا ما عليك سوى تتبع الموقع الرسمي و انتظار رفع كورسات المدفوعة بالمجان . انشاء الله ستكون كورسات جميع المجالات متاحة و بين يديك فقط خذ لك كوب من قهوة و إبدأ بتعلم المجال من الألف الى الياء
انتظر ماذا يقدم هذا الكورس هذا اليوم سهلة جدا هذا كورس اجنبي قيمته في موقع يوديمي 200 دولار مبلغ كبير صحيح . لا يا اخي ليس مبلغ كبير أمام المعلومات التي يقدمها هذا الكورس لأنه يقدم لك أسرار البائعين في مجال دروبشيبينغ بالتدقيق . يعني بعد انهائك لهذا الكورس الذي به 8 ساعات من شرح ستتمكن من حصد الكثير من المبيعات الوفيرة انشاء الله . تذكير يمكنك تقسيم 8 ساعات الى ايام في خين تتعلم كل يوم ساعة كي تتجنب الملل و ايضا تختبر نفسك هل تذكرت النقط المذكورة الاخرى. الان بقي شيء واحد و هو رابط التحميل أترككم الان معه
رابط تحميل مباشر drop shopping
-------------
الموضوع من طرف أشرف الدحماني

قبل أن تشتري أي جهاز تعرف على الفرق بين المنتوجات Used و Seller Refurbished و Manufacture Refurbished و أيهم الأفضل للشراء

Posted: 31 Aug 2018 05:58 AM PDT

إذا ما تجولت قليلا في إحد المتاجر الإلكترونية العالمية كإيباي و aliexpress ستلاحظ على أن هنالك ثلاث حالات للمنتوجات غير الجديدة ، فهنالك المنتوجات المستعملة ، و هنالك Seller Refurbished و Manufacture refurbished ، و أمام هذه الإختيارات الثلات ستقف حائرا حول أين منها الأفضل ، لهذا سأشرح لكم في هذه التدوينة معنى كل واحدة منها و أهم الفروقات بينها فتابع معي الشرح.
حالة Used : في هذه يكون المنتوج أو السلعة قد أستعمل من طرف البائع أو أي شخص آخر لمدة معينة لن تستطيع معرفتها ، و قد تكون حالة هذا المنتوج جيدة أو العكس كما أنه في معظم الأحيان لا تكون هنالك أي ضمانات .
حالة Seller Refurbished : في هذه الحالة يكون المنتوج قد تعرض لكسر أو تعطل فيقوم البائع بشراء هذا المنتوج التالف و يقوم إصلاح جميع مشاكله و ينظفه جيدا ثم يقوم بعرضه للبيع ، و تكون حالة المنتوج جيدة كأنه جديد .
حالة Manufacture refurbished : عندما يقوم أحد الزبائن بشراء جهاز من إحدى الشركات العالمية كسامسونج و آبل و ديل ، و يقوم بفتح علبة المنتوج فيجد أن المنتوج به خطب ما يقوم بإرجاعه للشركة ، فبالطبع الشركة تقوم بتغييره له، و بالنسبة للمنتوج المعطل تقوم بإصلاحه أو إعادة تصنيعه ثم تعرضه للبيع بثمن منخفض، و هذا ما يسمى بالمنتوج Manufacture refurbishedأو المعاد التصنيع ، و على عكس باقي الحالات الآخرى ، يأتي المنتوج في هذه الحالة بضمانات كما و أنه ستحصل عليه في علبة كالجديد .

عبد الله العلوي

سارع بتحميل هذا التطبيق المدفوع مجانا و الذي سيمكنك من تدوين الملاحظات مباشرة من لوحة الإشعارات و قل وداعا للنسيان

Posted: 31 Aug 2018 05:54 AM PDT

يعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة النسيان التي تكون بسبب تشتت تركيز المستخدم من كثرة إستعمال الهاتف ، لهذا أحببت أن أريكم كيف تحلون هذه المشكلة عن طريق تطبيق رائع يمكنك من تدوين الملاحظات مباشرة من لوحة الإشعارات بشكل سريع فتابع معي .
في البداية يمكنك تحميل التطبيق مجانا عبر الرابط أسفل التدوينة ، التطبيق خفيف الحجم فهو لا يتجاوز 2 ميجابايت ، و بالنسبة لطريقة الإستعمال فهو بسيط و سهل للغاية ، فكل ما عليك هو إنشاء عنوان للملاحظة ثم قم بتثبيتها على لوحة الإشعارات و من هناك سيمكنك التعديل وكتابة الملاحظات 
من مميزات التطبيق أنه يحتفظ لك على الملاحظات في لوحة الإشعارات حتى بعد إعادة تشغيل الجهاز ، و يمكنك إنشاء أو إزالة أو التعديل على الملاحظات مباشرة من التذكيرات السريعة مع إمكانية مشاركة النص مع أي تطبيق آخر ، و يمكنك أيضا توسيع رسائل التذكير و تقليصها بمساحة أقل إضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي أدعو إلى إكتشافها بنفسك .
رابط التطبيق عبر البلاي الستور : Quick Reminders
رابط التطبيق خارج البلاي ستور : Quick Reminders

متصفح Firefox يمنع زحف المواقع الذي يطاردك في كل مكان ويؤدي إلى إبطاء التصفح والتجسس عليك

Posted: 31 Aug 2018 05:59 AM PDT

أعلنت Mozilla أنها ستضيف ديناميكية جديدة إلى  متصفحها فايرفوكس من أجل حماية أمن وخصوصية المستخدمين  في أحد الإصدارات القادمة ، حيث سيقوم  فايرفوكس بشكل افتراضي بحظر تعقب مواقع الويب لك وسلسلة من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم.
يخطط فايرفوكس للعمل على ثلاث جبهات: تحسين الأداء ، وتعزيز الأمن ، وتحديد أولويات الخصوصية. يتم اختبار بعض هذه الميزات الجديدة في إصدار Firefox Nightly ، على سبيل المثال ديناميكية جديدة تمنع برامج الزحف التي تبطئ تصفح مواقع الويب المتكررة ، مما يضر بأدائها.
إذا كان هذا الخيار يعمل كما هو متوقع له من الشركة  ، فسيتم تنفيذه في الإصدار 63 من Firefox. ومن ناحية أخرى ، فإن Mozilla تختبر أيضًا حظر ملفات تعريف الارتباط والتخزين  ، لإضافتها في إصدار 65 للمتصفح. فهي سلسلة من الخيارات المثيرة للاهتمام  والتي تعد بأن المستخدمين يمكنهم  الإستمتاع بالخصوصية أكثر .

بالنسبة لأولئك الذين يريدون بالفعل تجربة هذه الديناميكيات الجديدة ، فعليهم فقط تثبيت Firefox Nightly من هنا . حيث في "الإعدادات" ستجد قسمًا لتمكين خيارات الحظر والخيارات المختلفة لتحديد نوع التتبع الذي ترغب في حظره ... 

PewDiePie لن تكون قريبًا أكبر قناة في اليوتوب! تعرف على القناة التي ستسرق منه المركز الأول

Posted: 31 Aug 2018 03:49 AM PDT

Felix Arvid Ulf Kjellberg ، المعروف باسم PewDiePie ، قناة يوتوبر تعتبر أكبر قناة بعدد من المشتركين  65 مليون في الوقت الحاضر.
كل شيء له بداية ونهاية ، وكل شيء يشير إلى أن هذا اليوتوبر من أصل سويدي قد يفقد عرشه في القريب العاجل.   ، حيث أن PewDiePie هي القناة التي تضم أكبر عدد من المشتركين في العالم منذ منتصف عام 2013.

السؤال الكبير الذي قد تطرح  في نفسك الآن هو: أي قناة يمكن أن تسرق  المركز الأول من PewDiePie؟ إنها "T-Series" ، حيث من المحتمل جدًا أنك لم تسمع بها من قبل،  إنها قناة يتم فيها نشر مقاطع فيديو بوليوود (صناعة الأفلام باللغة الهندية).
في الوقت الحالي توشك قناة T-Series على الوصول إلى 60 مليون مشترك  أي أنه سيكون الفرق بينهمل فقط 5  ملايين فقط . ووفقًا لبيانات Social Blade  تنمو هذه القناة بسرعة مذهلة ، حيث بلغ متوسطها 141.000 مشترك في اليوم.

تشير التقديرات إلى أن T-Series ستصبح في شهر نوفمبر القناة التي تضم أكبر عدد من المشتركين في اليوتوب . و في الواقع  حمّلت قناة PewDiePie مقطع فيديو يتحدث فيه عن هذه الحقيقة ويسخر منها  بطريقة ما :
 
مع حسّه الفكاهي المميز ، يتحدّى كجيلبرغ هذه القناة . على الرغم من أن PewDiePie لم يتخل أبدا عن نبرة صوته الساخرة ، إلا أن العديد من معجبي اليوتوب قد أغرقوا أحدث مقاطع فيديو T-Series  بتعليقات سلبية ، و يطلبون من الآخرين الإبلاغ عن مقاطع الفيديو هذه .

فيسبوك تطلق رسميا الربح من الفيدوهات التي تنشرها على حسابك وإليك طريقة تفعيلها

Posted: 31 Aug 2018 06:00 AM PDT

يتغير الفيسبوك على الرغم من أنه ليسا بنفس السرعة مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى. قد يعود السبب في ذلك إلى أنك إذا انضممت إلى عدد مستخدمي  الفيسبوك ، فإن المبلغ يصل إلى أكثر من  2.2 مليار مستخدم  ، و لا يمكن إنكار أن هذه الأرقام مثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، يمكنك الآن كسب الأموال  من مقاطع مقاطع الفيديو التي تقوم برفعها إلى الفيسبوك عبر إدخال الإعلانات عليها ، وهذا له بعض الشروط.
كان هذا الإجراء الجديد هو ما جعل  اليوتوب الآن موقعًا مفضلاً لمنشئي المحتوى على الإنترنت. التحديث الذي نتحدث عنه  متاح الآن على الفيسبوك، مما سيجعل العديد من مستخدمي هذه الشبكات الاجتماعية يستفيدون بشكل كبير من  صفحاتهم الشخصية اعتمادًا على مدى شعبيتها .
حتى الآن هذه الميزة متوفرة لبعض البلدان ، ومن الشروط كما جاءت في صفحة الفيسبوك هذه هو أن تكون الصفحات مؤهلة لاستخدام الفواصل الإعلانية في حالة إنشاء مقاطع فيديو لا تقل مدتها عن 3 دقائق على أن يصل مجموع مشاهداتها لمدة دقيقة واحدة إلى 30000 مشاهدة خلال آخر شهرين،  ويجب أيضا أن  يبلغ عدد متابعي الصفحة 10000 متابع، وتستوفي معايير الأهلية لتحقيق الأرباح، ويقع مقرها في بلد تتاح فيه ميزة الفواصل الإعلانية. يمكن للناشرين ومنشئي المحتوى التحقق من أهليتهم وبدء الاستخدام من هنا.
تتوفر ميزة تحقيق الدخل من الفيديوهات حاليا  للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا ونيوزيلندا وأستراليا. و ستتوفر هذه الميزة  أيضا الفيسبوك في الأرجنتين وبلجيكا وبوليفيا وشيلي وكولومبيا والدنمارك وجمهورية الدومنيكان والإكوادور والسلفادور وفرنسا وألمانيا وجواتيمالا وهندوراس والمكسيك وهولندا والنرويج وبيرو والبرتغال وإسبانيا والسويد وتايلاند ، على أن تصل إلى باقي البلدان بالتتابع.للمزيد من المعلومات وطريقة استخدامها إنتقل إلى هذه الصفحة : facebook
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات