القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق النسخة الثالثة من مدير الملفات IOTransfer على آيفون وآيباد

إطلاق النسخة الثالثة من مدير الملفات IOTransfer على آيفون وآيباد

Link to عالم الكمبيوتر

إطلاق النسخة الثالثة من مدير الملفات IOTransfer على آيفون وآيباد

Posted: 02 Aug 2018 09:32 AM PDT

إن كنت تمتلك جهاز أيفون أو آيباد، فلا بد أن يكون iTunes هو الحل المتكامل لجميع مهام iPhone Manager، سواء كنت تلعب أو تقوم بالتحميل أو حتى إدارة جميع أنواع المحتوى فإن iTunes هو أفضل رهان لك، ومع ذلك، تحتوي الأداة على بعض المشكلات التي يستاء منها العديد من مستخدمي iOS، ليكون السؤال الجوهري هل هناك بديل يمكن أن يكون مفيدا في هذا الصدد؟ الإجابة حاضرة بنعم وهي أداة iOTransfer التي تُعدّ أداة رائعة يمكن أن تكون أفضل بديل لـ iTunes ويمكن أن تعمل كأفضل مدير iPhone / iPad.


المزيد»

برامج ازالة البرامج من الكمبيوتر: هل ضرورية ويجب علينا استخدامها ؟

Posted: 02 Aug 2018 05:46 AM PDT

إذا كنت مُستخدم عادي أو مبتدئ لنظام ويندوز وترغب في إزالة برنامج مُثبت على الكمبيوتر، فربما تقوم بذلك بإستعمال خيار "Add/Remove Programs" في لوحة التحكم. بينما إذا كنت مهووسًا بالحاسوب ولديك خبرة طويلة نوعاً ما مع استخدام ويندوز، فربما تستخدم برنامج طرف ثالث لازالة البرامج من الكمبيوتر والتى تختلف آلية عملها عن الخيار الأساسي في ويندوز لإزالة البرامج. ومع ذلك، لا تعُد تلك البرامج مهمة بالقدر الذي يحتاجه كل مُستخدمي ويندوز؛ أي ليست أساسية وضرورية للغاية، لكن هذا لا يعني أنها عديمة الفائدة تمامًا، يمكن أن تكون مفيدة فى بعض الأحيان. دعونا نرى لماذا تتواجد هذه البرامج اصلاً ومتى نحتاجها.

المزيد»

كيفية حذف التغريدات القديمة علي تويتر دفعة واحدة

Posted: 01 Aug 2018 12:30 PM PDT

مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف انواعها أصبحت من العادات اليومية لدي ملايين المستخدمين من حول العالم ولايمكن الاستغناء عنها ولو لبعض دقائق حتي وصل الأمر إلي الهوس لدي بعض الاشخاص ، ولإنه من الطبيعي مع زيادة فترة استخدامك لمثل تلك المواقع فإنك تقوم بنشر العديد من المنشورات او التغريدات وإذا أردت ان تقوم بحذف بعض المنشورات او التغريدات القديمة فسوف يكون الأمر بالغ الصعوبة لذلك سوف نشارك مع مستخدمي تويتر علي وجه الخصوص كيف يمكنهم حذف التغريدات القديمة علي تويتر أو إعادة التغريد Retweet او الردود الخاص بك دفعة واحدة بطريقة سهلة وسريعة .


المزيد»

قم بتأمين حساب Gmail الخاص بك باستخدام أداة فحص أمان Google

Posted: 01 Aug 2018 11:30 AM PDT

في الآونة الأخيرة ، انتشرت الكثير من الشائعات بأن هناك جهات خارجية يمكنها قراءة رسائلك الإلكترونية في Gmail. بالاقتران مع فضيحة الخصوصية على Facebook ، يشعر الأشخاص بالقلق من أن تطبيقات الجهات الخارجية التي تستخدم Google قد تفعل الشيء نفسه. استجابت هذه الأخيرة أخيراً للمشكلة من خلال إنشاء أداة فحص أمان جديدة وسهلة الاستخدام، كما تطرق المدون أحمد سعيد إلى كيفية معرفة التطبيقات الخارجية التي تقرأ بريدك جيميل وكيفية تعطيلها ؟

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات