القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


أحصل على برنامج Ummy Video Downloader 2018 النسخة المدفوعة مجانا لتحميل الفيديوهات بصيغة MP4 / MP3 / 4K‏

Posted: 31 Oct 2018 03:17 PM PDT

Ummy Video Downloader هو عبارة عن برنامج من أجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجميع الصيغ المتاحة ، حيث ستتمكن من تحميل الفيديو في دقته العالية او بحجم منخفض مع دقة منخفضة طبعا ، و الجميل في البرنامج انه يمكنن بتحميل المقطع الصوتي من الفيديو ، و هذا شيء لن تتمكن من فعله مع مواقع اون لاين,
السبب في عدم قدرة هاته المواقع على تحميل المقاطع الصوتية من فيديوهات اليوتيوب ، هو ان اليوتيوب فرض سياسة جديدة على هاته المواقع و هي انه لا يمكن تحميل اي مقطع صوتي من اليوتيوب يتضمن حقوق النشر ، و بهذا لن تستطيع تحميل مقاطع صوتية بنسبة 90% من اليوتيوب عبر مواقع تغيير الصيغ و تحميل الصوتيات ، حتى انه في بعض الحالات لا يمكن تحميل الفيديو في صيغة عالية الدقة بالنسبة للفيديو
نعود الى برنامجنا الذي بعد تحميله من موقعه الرسمي الذي سوف تجده اسفل
 التدوينة سيعطيك فرصة لتحربة تحميل فيديو واحد ثم سيطلب منك القيام بتفعيل البرنامج ، و هذا ما سأريكم إياه في هده التدوينة حيث سنقوم بالعمل على سنخة 1.8.2 التي لا تحتوي أي أخطاء

بعد تحميل ملف البرنامج و التنشيط قم اولا بتثبيت البرنامج بطريقة عادية جدا ، ثم قم بالذهاب الى سطح المكتب حيث تجد ايقونة البرنامج ، بعد قم بعمل ضغطة يمين و اذهب الى اَخر خيار ثم اختر فتح مسار الملف كما يظهر في الصورة
بعدها نقوم بنسخ محتوى ملف ( السيتينغ ) الذي تجده اسفل التدوينة و نلصقه في ملفات البرنامج ، و سيطلب منك تأكيد انك تريد استبدال ملفات و كذا مبروك عليك التفعيل الدائم
رابط تحميل البرنامج من هنا
رابط تحميل السيتينغ من هنا 

---------
 الموضوع من طرف أيمن

حول الكمبيوتر القديم الخاص بك إلى جهاز للألعاب مثل بلايستايشن باستعمال Lakka

Posted: 31 Oct 2018 06:35 AM PDT

Lakka هي توزيعة لينكس مجانية ومفتوحة المصدر تقوم بتحويل جهاز كمبيوتر صغير إلى وحدة تحكم كاملة خاضة  بالألعاب.  تحتوي  أيضا على واجهة جذابة وسهلة الاستخدام مع ألوان ملفتة للنظر وتجربة مستخدم مماثلة لتلك التي هي في PS4.
يمكنك تثبيتها على بطاقة SD الخاصة بك  أوفلاشة usb وإعدادها ثن تشغيلها مباشرة. تتيح لك مجموعة واسعة من دعم joypad  مع إمكانية استخدام يد التحكم  الخاة ب PlayStation و XBox و Nintendo.
إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر قديم أو مكانياته ضعيفة لاستخدام توزيعة Lakka  فيمكنك تخصيصا  للأجهزة  التي تكلفها منخفضة وتصل إلى 30  دولار ، حيث تدعم   مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر ،  ك Raspberry Pi و Raspberry 2 و HummingBoard و Banana Po و Odroid و CuBox-i ، و Cubietruck ، و Cubieboard 2  .
لتشغيلها على سبيل المثال من فلاشة usb يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للطريقة
 

ضع في اعتبارك أن Lakka لا يزال في مرحلة التطوير الكامل ، لذلك قد تجد بعض الأخطاء أو بعض الميزات المفقودة ، ويمكنك تحميلها من الرابط التالي : Lakka

إليك أفضل 6 طرق للكتابة بشكل رائع على هاتفك أندرويد لسنة 2018

Posted: 31 Oct 2018 05:21 AM PDT

ظلت الكتابة على الهواتف الذكية إلى حد كبير كما هي ولم تتغير منذ طرحها. يمكنك النقر على شاشة هاتفك الذكي لإرسال رسالة نصية إلى صديق أو البحث عن عنوان أو إدخال نص...في الواقع توجد مئات الطرق لإدخال النص على هاتفك وسوف نرصد لك في هذه التدوينة 6 طرق رئيسية للكتابة على هاتفك أندرويد.
1-Standard Typing  -  الكتابة القياسية
نبدأ بالكتابة القياسية يأتي كل هاتف يعمل بنظام أندرويد مع لوحة مفاتيح افتراضية توفر مخطط QWERTY الذي قد تكون على دراية به. يمكنك النقر على المفاتيح الفردية لإنشاء نص، ولا داعي للقلق بشأن أي عملية إعداد.

ومع ذلك، يمكنك استبدال لوحة مفاتيح الأسهم هذه بخيارات الجهات الخارجية المتوفرة في بلاي ستور ويمكنك تهيئة لوحة مفاتيح افتراضية مختلفة بناءا على ما تبحث عنه.  توجد جميع أنواع الخيارات - سواء كنت تريد المزيد من التخصيص أو دقة أفضل أو ميزة نسخ احتياطي عبر نظام أساسي أكثر موثوقية.
في حين أن لوحة مفاتيح  Gboard في غوغل تعمل بشكل جيد، فإن لوحة مفاتيح  SwiftKey هي واحدة من لوحات المفاتيح البديلة في نظام الأندرويد فهي يقدم تنبؤات قوية، والعديد من خيارات التخصيص، وتدعم الكتابة بلغات متعددة.
2-  Gesture Typing  -  الكتابة بالإشارة
إذا كنت تشعر أن الكتابة العادية بطيئة جدا، فحاول استخدام إيماءات أو إشارات.  تسمح لك جميع لوحات المفاتيح الافتراضية اليوم بالكتابة عن طريق تمرير إصبعك عبر المفاتيح بدلا من النقر على كل مفتاح على حدة، باستخدام الكتابة بالإشارة، يمكنك ببساطة التمرير سريعا للكتابة بدون حتى رفع إصبعك

بالإضافة إلى ذلك، تسمح بعض التطبيقات أيضا بكتابة جمل كاملة باستخدام هذه الطريقة كل ما عليك فعله هو زيارة شريط المسافة عندما تريد الانتقال إلى كلمة أخرى وستضيف لوحة المفاتيح الافتراضية مسافة بين الكلمات ومجددا فإن لوحة المفاتيح  SwiftKey هي أفضل خيار هنا للدقة والاستجابة السريعة عند الكتابة.
بالإضافة إلى توفير الوقت، تحتاج الكتابة بالإشارة أيضا إلى بذل جهد أقل بكثير ولكن عندما تعتاد على ذلك سوف تجد أصابعك تطير مع الحروف في الهواء. 
3-  External Keyboards -  لوحات المفاتيح الخارجية
يعتمد العديد من الأشخاص على هواتفهم لإنجاز أعمالهم الحقيقية، فأنت تعرف أن لوحات المفاتيح الافتراضية ليست على مستوى المهمة المطلوبة في مثل هذه السيناريوهات، تحتاج إلى خيار أفضل ولحسن الحظ، يتيح لك أندرويد توصيل لوحة مفاتيح خارجية كاملة.
لديك طريقتان لربط هذه اللوحة :  إذا كانت لاسلكية، يمكنك ببساطة إقرانها عبر البلوتوث ويجب ضبطها بدون أي تغيير إضافي.
أما إذا كانت من لوحات المفاتيح  USB السلكية ، فستحتاج إلى جهاز مفتاح البرنامج أو ما يطلق عليه بالدونجل لاستخدام USB OTG (On-The-Go)  يمكنك هذ الدونجل من توصيل موصل USB-A كامل الحجم بمنفذ   micro- USB  أو  USB C -  في هاتفك نظرا لأن نظام أندرويد يدعم أصلا لوحات المفاتيح هذه، فإنك لن تحتاج إلى تعديل أي إعدادات لبدء استخدامه.
4-  Morse Code-  شيفرة مورس
هي شفرة حرفية من أجل إرسال المعلومات التلغرافية إذا كنت تبحث عن تحدي كتابة رائع، فإن أندرويد تغطي هذا التحدي بحيث  تأتي لوحة المفاتيح  Gboard  من غوغل مع إمكانية تفسير شيفرة مورس بحيث يمكنك كتابة لغة النقاط والشرطات ويجب عليك معرفة شيفرة مورس بالفعل، نظرا لأن هذه الميزة لا يتم إجراؤها للتعلم بل هي مخصصة للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعتمدون على شيفرة مورس للكتابة.

للتبديل إلى شيفرة مورس على Gboard ، توجه إلى الإعدادات ثم  اللغات والإدخال ثم حدد لوحة مفاتيح افتراضية، ثم  اختر لوحة المفاتيح Gboard ثم اختر اللغات، وانقر فوق لغتك الحالية، ثم قم بتمرير القائمة حتى تشاهد شيفرة مورس. اختر الشيفرة وراجع الخيارات أدناه إذا كنت ترغب في ذلك ثم قم بتفعيلها.
في حقل النص الذي تريد الكتابة فيه بواسطة شيفرة مورس، تأكد من أنك تستخدم لوحة المفاتيح  Gboard واستمر في النقر على رمز الكرة الأرضية حتى تصل إلى شيفرة مورس ويمكنك الآن إدخال النص باستخدام النقاط والشرطات
5-  Voice Typing -  الكتابة الصوتية
هناك الكثير الذي يمكنك فعله بصوتك على أندرويد فقط يمكن القول أن الإدخال الصوتي للكتابة هو الطريقة الأكثر ملاءمة للكتابة على هاتف ذكي، طالما أنك لست في مكان عام أو صاخب. يوجد زر إملاء بعض النصوص في الصف العلوي أو السفلي على كل لوحة مفاتيح تقريبا ويمكنك النقر عليه لبدء التحدث
سيقوم المحرك تلقائيا بمعرفة المساحات ومع ذلك، ستحتاج إلى إخباره بإدراج علامات الترقيم. على سبيل المثال، لكتابة كيف حالك ؟ يجب أن تقول هذه الجملة كاملة هكذا  " كيف حالك علامة استفهام "  

ستستمر لوحة المفاتيح في تحويل ما تقوله لها إلى أن تتوقف لمدة ثانيتين أو تضغط على مفتاح الرجوع وابحث عن خيار تغيير لغة الإدخال داخل أيقونة الإعدادات الموجودة على يسار شاشة الإملاء.
6-  Handwriting -  بخط يدك
يمكنك الكتابة حتى بخط يدك على أندرويد، وذلك بفضل لوحة المفاتيح   Gboard  لتمكين الوضع، يجب عليك اتباع نفس العملية كما في شيفرة مورس أعلاه. انتقل إلى الإعدادات ثم بعد ذلك  اللغات والإدخال ثم  لوحة المفاتيح الافتراضية  ثم   Gboard  ثم انقر فوق " اللغات " ، واختر اللغة الحالية ، ثم قم بتمرير القائمة حتى تشاهد الكتابة بخط اليد.

لإستخدام طريقة الإدخال هذه، حدد لوحة المفاتيح  Gboard وانقر على رمز الكرة الأرضية حتى تصل إلى خط اليد. على اللوحة، يمكنك إما كتابة أحرف فردية أو رسم الكلمة بأكملها بالإضافة إلى ذلك تدعم هذه الميزة أيضا المخطوطة إذا كنت ترغب في استخدام ذلك.
-------
التدوينة من طرف: شوعيب

تعرف على هذا المنتدى الاجنبي الذي يعطيك حسابات NetFlix Premium مدفوع بالمجان وبدون بطاقة بنكية وفي ثواني

Posted: 31 Oct 2018 03:36 AM PDT

كما نعلم جميعنا ان احسن خدمة لمشاهدة الافلام والمسلسلات هي خدمة نتفيلكس ، حيث عبر خدمة نتفليكس ستشعر وكأنك تشاهد فيلم او مسلسل ما على تلفازك لكن نتفلكس تختلف عن التلفاز حيث أنها تعمل عن طريق الإنترنيت وتعمل على كل الأجهزة المعروفة تقريباً ، منها كمبيوتر و الهاتف الذكي...، والشئ السيئ في نتفليكس وهو يجب دفع المال من اجل المشاهدة ، واليوم اتيتكم بمنتدى اجنبي  يعطيك حسابات نتفليكس يوميا ومجانااا
اولا يجب عليك الدخول الى المنتدى من الرابط اسفل التدوينة وبعدها عليك الضغط على هذا الخيار من اجل التسجيل
وهنا يجب ملئ معلوماتك الشخصية للتسجيل
وبعد التسجيل والدخول الى المنتدى عليك بالنزول الى الاسفل والبحث على نتفليكس والضغط كما تلاحظ الصورة 
وعند الدخول سوف تجد العديد من المنشورات وانت دائما اضغط على المنشورات الجديد ,المنتدى يوميا يضع 3 او 5 منشورات
واذا كنت تريد الحصول على حسابات ما عليك سوى عمل نشر على الفيسبوك كما تلاحظ
والخطوة الثانية عليك بكتابة تعيلق (اي تعليق) في خانة التعليقات في الاسفل
وفور كتابة التعليق اضغط على اعادة الصفحة سوف تجد مجموعة من الحسابات عبارة على ايميلات و باسووردات خاصة بنتفليكس شغالة 24 ساعة ويمكنك يوميا زياراة المنتدى من اجل الحصول على حسابات اخرى
رابط المنتدى ihax
----------
 الموضوع من طرف : أمين
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات