القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


على طريقة عمالقة الويب المظلم ، قم باخفاء صفحة أو موقع ما من نتائج محركات البحث بهذه الحيلة البسيطة

Posted: 31 Dec 2018 12:43 PM PST

قد تكون لديك صفحة على موقعك الالكتروني تحتوي على معلومات حساسة أو لأي سبب أخر تود منع محركات البحث من اظهارها على نتائج البحث ، وهذا أمر سهل للغاية وسيحتاج الى 10 ثوان فقط على أكثر تقدير للقيام به ، رغم أن الكثيرين سيظنون أنه أمر جد معقد و يحتاج لخبرة و احترافية للقيام به ، لكن في الواقع عكس ذلك .
 إن ما عليك فعله هو الانتقال الى الكود سورس للصفحة التي تود اخفائها من نتائج البحث واضافة ال meta tag التالية بين وسامي </head> و <head> كالتالي
و بهذا ستكون قد حذفت الصفحة نهائيا من نتائج البحث .أما اذا أردت الدخول اليها الان فعليك أن تكتب رابط الصفحة كاملا في شريط البحث الافتراضي و ليس شريط محرك البحث ، و بعدها ستتمكن من الولوج اليها ، لأنه باستخدامك لهذه الطريقة لن تمر على نتائج البحث ، انما ستنتقل الى عنوان الصفحة بشكل مباشر و هذا لن يمنعها من الظهور لأننا قمنا بحذفها فقط من النتائج و ليس من الويب بأكمله .  
----------
الموضوع من طرف منير

برنامج جديد للحصول على إيميلات كثيرة للمستخدمين في أي دولة مع إستهداف الأجانب لمضاعفة أرباحك

Posted: 31 Dec 2018 10:55 AM PST

في هذه التدوينة الجديدة سأعطيكم برنامج يجعلكم تحصلون على إيمايلات كثيرة فقط من كلمات مفتاحية وسأعطيكم أحسن طريقة للحصول على هذه الكلمات المفتاحية وهي عبارة عن أسماء أجانب, وبالنسبة لمن لا يعرف ماذا سيستفيد من هذه الإيميلات فقد إنتشرت في الأونة الأخيرة طرق ربحية عن طريق إرسال رسائل تحمل رابط مختصر ,فلكي أضرب أنا عصفورين بحجر أعطيتكم برنامج للحصول على إيمايلات وطريقة لإستهداف الأجانب (عن طرق أسمائهم) لذلك تابع الشرح بتمعن...
في الأول قم بتحميل البرنامج وفك ضغطه وبعدها قم بالدخول الى موقع fakenamegenerator وقم بإختيار الأمريكين أو الأشخاص الذين يكون cpa مرتفع حسب الموقع الذي تتعامل معه.
بعدها قم بنسخ أول إسم للشخص ثم توجه للبرنامج وقم بتسطيبه ووضع الكراك بالطريقة الروتينية ثم قم بفتح البرنامج وإتبع الخطوات الموضحة في الصورة التالية:
 وبعد الضغط على زر  Start Searchسيقوم البرنامج بإستخراج العديد من الإيميلات وستنتظر مدة ساعة أو اكثر للحصول على إيميلات كثيرة.
وفي الأخير وبعد الحصول على الإيميلات التي تحتاجها قم بالضغط على Stop ثم إتبع التعليمات الموضحة في الصور التالية:


وفي الاخير ستقوم بإستعمال تلك الإيمايلات الأجنبية للربح.
رابط البرنامج: file-up
رابط  الموقع: fake name generator
ملاحظة: البرنامج لا يعمل مع . Windows XP
-----------------

 الموضوع من طرف : azez

خبر صادم : تطبيق واتساب يعلن إدراج الإعلانات داخل الدردشات

Posted: 31 Dec 2018 09:07 AM PST

هل تتذكر ظهور واتساب في عام 2009؟ كان منشؤو المحتوى واضحين دائمًا مع فلسفتهم: "لن نظهر الإعلانات أبدًا لأننا لا نريد عرقلة اتصال مستخدمينا". حسنا ، اليوم وبعد أن استولت الفيسبوك على التطبيق يمكننا نسيان ذلك.
 في ذلك الوقت ، عندما نمت الشركة ، احتاج واتساب إلى المال ، ولكن عرض الإعلانات لم يكن أبدًا خيارًا ، لذا قرروا إطلاق اشتراك سنوي بقيمة دولار واحد في عام 2013 ، وهو أمر لم يكن  ليستمر  في عام 2014 ، عندما استحوذ فيسبوك على  واتساب مقابل 19,000 مليون دولار ، أزال هذا الرسم السنوي  في عام 2016. ومنذ ذلك الحين  بحثت شركة  فيسبوك عن طرق لجعل خدمة الرسائل مربحة من خلال الحصول على دخلها الخاص. اليوم نعلم أخيرا أنه سيكون من خلال الإعلانات  .
فقد أعلن Kris Daniels وهو نائب رئيس شركة  واتساب أن هذا الأخير ستضاف  إليه الإعلانات التجارية إلى الدردشات  في 2019، حيث ستكون الإعلانات دخلًا أساسيًا  للشركة ،  و يأتي هذا الإعلان بعد تضارب الأنباء ما بين النفي و تأكيد  إدراج الإعلانات  إلى التطبيق  ، خصوصا بعد أن صرّح Kris Daniels سابقًا عن إدراج الإعلانات عبر خاصية startus أو الحالة في التطبيق.
بهذا الإجراء أي أصبح الواتساب بالفعل في متناول الفيسبوك ، والذي سيسعى لتحويله إلى شيء يتعارض مع فلسفة مؤسسي التطبيق ، الذين ظلوا دوما مدافعين عن خصوصية مستخدميه.

موقع غير معروف عربيا لربح عشرات الدورلارات بشكل يومي و بطريقة أسهل من شرب الماء + هدايا غالية في انتظارك

Posted: 31 Dec 2018 07:51 AM PST

بعد البحث العميق عن طرق جديدة و حصرية لربح المال من الانترنت توصلت الى أحد المواقع الغير معروفة عربيا و التي تدفع لأعضاءها بسخاء , بحيث ستتمكن من ربح المال و كذلك الفوز بهديا غالية للغاية كالفوز و الحصول على هاتف أيفون اكس اس , كذلك الأمر الرائع في الموقع أنه يقوم باهداء أعضائه مبالغ كبيرة من عملتي البيتكوين و الاثريوم , و آلية عمل الموقع هي بسيطة للغاية و هي جمع أكبر عدد ممكن من وحدة F Energy التي تعتبر هي اهم شيئ في الموقع فمن خلال جمعها تقوم أنت بتحويلها الى دولار فمثلا أنا قمت بجمع 100 F Energy في دقائق و حولتها لي 0.2 دولار و هذا شيئ خرافي سيجعلك تدمن الموقع في الربح منه.
 و من أجل الحصول على 100 من وحدة الـ F Energy من دون فعل أي شيئ  و كذلك الدخول في مسابقات توزيع الهديا كما هو موضح في الصورة في الأسفل , سأترك لكم رابط أسفل هذه التدوينة قم بالدخول اليه من أجل التسجيل و من أجل استلام هذه الهدية قم بالضغط على Receive Gifts.
بعدها ستقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك البريد الالكتروني و اسم المستخدم ثم كتابة كلمة السر.
بعدها ستتوجه مباشرة الى واجهة حسابك داخل الموقع و هو لا يطلب منك تفعيل البريد الالكتروني و الآن سترى ان في حسابك تتوفر على 100 وحدة F Energy و من أجل الحصول على عدد كبير من هذه الوحدة و جمعها فقط قم بالضغط على هذا الخيار.
الآن ستظهر لك العديد من العروض السهلة و البسيطة التي يمكن للجميع القيام بها مثل مشاهدة الايردروبات و الحصول على 15 وحدة و كذلك متابعة الموقع على منصات التواصل الاجتماعي و مشاركة بعض المنشورات و العديد من العروض اتركك لتكتشفهم.
رابط التسجيل في الموقع و الحصول على 100 وحدة هدية :  freecoinhunt
---------- 
 الموضوع من طرف نبيل سير

لديك هاتف فيه 2 جيغابت الرام ؟ حول الآن هاتفك الى جهاز بلاي ستيشن 4 و شغل أي لعبة تحلم بها على هاتفك مجانا

Posted: 31 Dec 2018 06:26 AM PST

 إذا كنت تريد تحويل هاتفك إلى جهاز بلايستايشن 4 وليس ذلك فقط بل أجهزة    PPSSPP و Cross Fire Games  وغيرها فتطبيق واحد سيحفق لك ذلك ، يتعلق الأمر ب Happy Chick وهو  محاكي جديد  يحقق جميع رغباتك ، حيث بمجرد تحميله  وهو متوفر بالمناسبة  كمحاكي  لجهاز الكمبيوتر أيضا بما فيه   أنظمة الأندرويد وال  iOS   ستجد فيه جميع الألعاب التي ستحلم بها ، و غير أن التطبيق غير متوفرفي متاجر التطبيقات ولكن يمكنك تنزيله مباشرة من  صفحة التطبيق الرئيسية .
يمتلئ تطبيق Happy Chick الذي تم تطويره بواسطة شركة Xiaoji Studio بالميزات المتقدمة وهو متوافق أيضًا مع TV Box مما يعني أنه يمكنك تشغيل ألعاب وحدة التحكم الآن على التلفزيون الخاص بك أيضًا وكأن لديكك جميع أجهزة الألعاب في واحد.
الألعاب تكون أكثر متعة للعب إذا كان لديك الهواتف المحمولة مع أكثر من 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي الرام . حيث هذا سيضمن أن جميع المحاكيات في التطبيق تعمل بسلاسة وستكون تجربة الألعاب على المحك. ستجد في التطبيق ألعاب كبيرة ومشهورة مثل Dragon Ball Z ، Call of Duty و NBA و Fifa و FarCry و GTA والعديد من ألعاب الرسومات الأخرى التي  أثبتت أنها متوافقة مع تطبيق  Happy Chick Emulator.
يوفر Happy Chick تجربة ألعاب سلسة لجميع مستخدمي الأجهزة المحمولة بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بهم. افقط بعد فتحه تضغط أمام كل لعبة على GET وسيقوم بتحميلها بعد ذلك  ثم يمكنك لعبها .
الرابط : Happy Chick
---------
الموضوع من طرف محمد عرفة

تخلص من رسائل شركات الإتصالات التي تتوصل بها في هاتفك عبر هذه الميزة الجديدة من غوغل

Posted: 31 Dec 2018 05:22 AM PST

يبدو أن هناك تحديثًا ممتعًا في تطبيق Mensajes من غوغل . حيث كما ذكر في AP ، أبلغ بعض المستخدمين عن وظيفة جديدة مصممة لمكافحة البريد العشوائي الغير المرغوب فيه . و تعد هذه الأداة بحماية المستخدمين تلقائيًا من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ، بمجرد تمكينهم للخيارالجديد.
عندما ستتلقى هذا التحديث في التطبيق ، سوف نرى في التطبيق الرسالة التي تظهر في الصورة ، لإعلامنا أن لدينا أداة جديدة يجب علينا تفعيلها.
علينا فقط الانتقال إلى "الإعدادات" و تفعيل أو تعطيله يدويًا هذه الميزة . ومن الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار هي أنه لكي تعمل هذه الديناميكية ، من الضروري إرسال بعض المعلومات الإضافية إلى  غوغل حتى تتمكن من اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.
تشبه هذه الميزة الديناميكية المستخدمة في الجيميل ويمكن لشركة  غوغل إبلاغنا بأن رسالة معينة مشبوهة أو غير مرغوب فيها ، وسيكون لدينا خيار "الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها" أو لا. تتضمن هذه التقارير التي يتم إرسالها إلى  غوغل بعض البيانات التي سيتم اتخاذها كمرجع لتحسين ديناميكيات الأداة.
في مركز مساعدة  غوغل ذكر كيف تعمل هذه الديناميكية:
"مع تمكين الحماية ضد الرسائل غير المرغوب فيها ، يتم إرسال معلومات معينة حول رسائلك إلى غوغل دون تضمين المحتوى الفعلي أو رقم هاتفك . للمساعدة في التعرف على مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها ، تخزّن  غوغل مؤقتًا أرقام هواتف الأشخاص الذين يرسلون ويستقبلون رسائل معك والأوقات التي تم الاتصال  بك، ولكن لا يخزن رقم هاتفك أو محتوى هذه الرسائل
".
 رابط تطبيق : Mensajes

مايكروسوفت تطلق برنامجا مجانيًا يسمى "Office" لنظام التشغيل الويندوز10

Posted: 31 Dec 2018 05:02 AM PST

ويندوز 10 هو نظام التشغيل الذي قررت مايكروسوفت ترقيته نهائياً ، تاركاً كل شيئ تقريباً من الإصدارات السابقة. من الواضح أيضا  أن العديد من البرامج يتم تحديثها للعمل على هذا النظام ، وقد قررت شركة مايكروسوفت نفسها أن تضع المثال مع تطبيق مجاني يسمى "Office" ، وهو مخصص للويندوز 10 ، والذي يسعى إلى استبدال تطبيق My Office. 
في الوقت الحالي لا يمكن لجميع المستخدمين الوصول إلى هذا التطبيق المجاني الجديد . حيث يجب أن تكون Windows Insider إذا كنت ترغب في الحصول على التطبيق الخاص بك . ولكن لا تقلق ، لأن فمايكروسوفت قد قالت أنه قريبا  يمكن استخدامه من قبل جميع الذين يرغبون في ذلك و  دون قيود.
على الرغم من وجود عدد كبير من التطبيقات والبرامج  تقدم خدمة مشابهة ل "Office" في السوق ، إلا أن مايكروسوفت تعلن عن تطبيق مجاني لتقرب أكثر المستخدمي الذين لا يستطيع شراء خدماتها مجانا عبر هذه النسخة الجديدة من التطبيق الذي يمكن تنزيله من متجر مايكروسوفت بمجرد توفره.

على طريقة خبراء الأمن المعلوماتي ، أفضل طريقتين لتجنب السقوط في فخ ال keylogger وسرقة بياناتك من طرف الهاكرز

Posted: 31 Dec 2018 04:05 AM PST

كلنا نعرف أن ال keyloggers هي احدى أسوء البرمجيات الخبيثة التي حتى أقوى مكافحات الفيروسات في العالم تجد صعوبات كبيرة في اكتشافها و ازالتها في حالة ما تسللت مسبقا الى نظامك ، و أنت تعلم جيدا أنه في هذه الحالة ، جميع معلوماتك الخاصة التي تقوم بادخالها على الويب ككلمات المرور أو أرقام البطائق البنكية ...تصير في خطر كبير اذ يمكن بسهولة للkeylogger وغيرها سرقتها و اعادة ارسالها لجهة خارجية أخرى ، و تقوم باستغلالها في أغراض خاصة .
هذا بالتأكيد امر مزعج خاصة و أن بياناتك المهمة على المحك ، لذا في تدوينة اليوم سنشارك معك طريقتين جد فعالتين يمكنك اعتمادهما عند قيامك بادخال معلومات مهمة و أنت غير واثق تماما من أن نظامك جد مؤمن ، أو اذا كنت تعمل على حاسوب أخر غير الخاص بك ، كحواسيب مقاهي الانترنت ، أو جهاز صديق تشك في أنه يحاول سرقة المعلومات التي ستدخلها .
1- استخدام برنامج KeyScrambler
 هذا البرنامج هو أحد أقوى الأدوات التي يتم اعتمادها من قبل خبراء الأمن المعلوماتي لضمان أن البيانات التي يتم ادخالها لن يتم تسريبها لجهات خارجية ، اذ يقوم هذا الأخير بتشفير كل ما تكتبه على لوحة المفاتيح ، وبالتالي لا يمكن قراءة تلك البيانات الا على الجهاز الذي شفرت عليه ، أي جهازك الخاص أو الذي أدخلت فيه البيانات ، و حتى لو صادف ان احد ال keyloggers كان على نظامك ، وقام بأخذ جميع المعلومات التي كتبتها و أرسلها بنجاح ،  فالشخص الذي سيستقبلها لن يتمكن أبدا من قراءتها لأنه بكل بساطة تم تشفيرها .البرنامج متوفر على شكل نسختين احداهما مدفوعة و أخرى مجانية ، ونحن سنحتاج فقط الى المجانية لاتمام المهمة ، ويمكنك تحميلها من الرابط أسفله ، وبعد التسطيب تأكد من أن الخيار المشار اليه في الصورة التالية مفعل .
 2 - استخدام ال
On-screen keyboard  
في حالة كنت تعمل على جهازك الشخصي ، فالطريقة الاولى ستكون كافية ,لكن اذا صادف و ان اضطررت الى استخدام جهاز أخر كحواسيب مقاهي الأنترنت او حاسوب شخص اخر كما اشرنا سابقا، فقد لا يكون لديك متيع من الوقت لتحميل البرنامج و تثبيته ، لذا في هذه الحالة يمكنك ببساطة اعتماد هذه الطريقة البديلة التي تعتمد على استخدام لوحة مفاتيح الشاشة او لوحة المفاتيح الوهمية كما يحب ان يسميها الهاكرز ، لأنها ببساطة تجعل كلما تقوم بكتابته وهميا ، أي أنه حتى أقوى البرمجيات الخبيثة مهما كانت دقيقة لن تتمكن من سرقة ما تكتبه ، و اذا جربت فستجد أنه عند استخدام لوحة المفاتيح الوهمية لكتابة شيء ما مع تشغيل  keylogger ، عند الرجوع لالقاء نظرة على ما التقطه هذا الأخير من بيانات ستجده فارغا ، أي أنه لم يسجل أي شيء مما أدخلته ،عكس ما يحدث عند استخدامك للكايبورد الحقيقي .
 لتشغيل الكايبورد الوهمي على نظام ويندوز ، اضغط فقط زر الويندوز + R  ثم اكتب الأمر osk



 الموضوع من طرف منير

كيف يمكنك تصفح متصفح غوغل كروم بشكل سريع عبر استعمال هذه الحيل

Posted: 31 Dec 2018 03:29 AM PST

يعتبر متصفح غوغل كروم واحد من بين أفضل المتصفحات الموجودة في شبكة الأنترنت حالياً والأكثر استعمالا من طرف العديد من المنصات سواء اجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية، لكن من بين عيوب هذا المتصفح التي أصبح يشكوا منها عدد كبير من المستخدمين هو بطئ المتصفح وتشنجه والذي لا يمكن حله عبر استعمال الطرق الموجودة في شبكة الأنترنت مثل استعمال الإضافات أو تفعيل وتعطيل بعض الخاصيات لكن كل هذه الأشياء لا تجدي نفعاً لإستعمال متصفح غوغل كروم بشكل سريع فلهذا توجد طريقة واحدة يمكنك من خلالها استعمال متصفح غوغل كروم بشكل سريع وهي الطريقة المشاركة من غوغل بشكل رسمي.
ومن بين الأشياء الأولى والضرورية التي أكدت عليها شركة غوغل لإستعمال متصفح غوغل كروم هو تحديث المتصفح بشكل دوري حيث أن استعمال النسخ القديمة من متصفح غوغل كروم تزيد من احتمالية تشنج وبطئ المتصفح، أم الشيئ الثاني فهو التخلص من التبويبات التي لا تستعملها حيث أن هذا الأمر يؤثر بشكل كبير على سرعة المتصفح وبطئه.
ومن بين الأشياء التي تساعدك أيضاً في تسريع المتصفح هو التخلص من الإضافات التي قمت بإضافتها مؤخراً وبعدها أصبح المتصفح يتشنج في عمله كما يجب علي أيضاً إنهاء بعد العمليات التي يقوم بها متصفح غوغل كروم في الخلفية وذلك عبر التوجه للمسار التالي في متصفح غوغل كروم
More tools
==>Task Manger==> End process

كما يمكنك جعل نوافد متصفح غوغل كروم تنبثق بشكل سريع وذلك عبر تفعيل الخيار التالي :
Settings ==> Advanced ==> Use a prediction service to load pages more quickly

وأخيراً إن قمت بتطبيق جميع النصائح التي شاركتك إياها ولازال متصفح غوغل كروم يعاني من مشكل التشنج فيجب عليك فحص جهاز حاسوبك في حالة إن كان يتوفر على فيروسات وبرمجيات خبيثة.
ويمكنك التأكد من النصائح التي قدمتها لك بشكل رسمي من الصفحة الخاصة بغوغل عبر الرابط التالي :
How to get chrome faster
-----------------
الموضوع من طرف محمد بورديم

كيف تفتح كاميرا هاتف أي شخص عن بعد وبدون أن يعلم ومراقبته بشكل سري

Posted: 31 Dec 2018 01:55 AM PST

في الآونة الأخيرة لابد من الأمر أنه ظهرت عدد كبير من الشروحات والتطبيقات التي تساعدك في تحصين حماية هاتفك الأندرويد بشكل قوي وفعال حتى لا يتم الهجوم عليه واختراقه بشكل سري حيث من خلال هذا الأمر يستطيع الهكر أن يقوم بفعل أشياء عديدة لا يمكن التفكير بها وعلى سبيل المثال فتح الكاميرا أو مراقبة نشاطك على الهاتف، تحميل بياناتك والعديد من الأشياء الأخرى لكن للآسف في الوقت الحالي لا يمكن الوصول لهذا الأمر إلاّ باستعمال بعض التطبيقات المعروفة والتي ربما سبق وتم شرحها في المدونة فلذلك أمر اختراق هاتف الأندرويد لأي شخص يتطلب بشكل ضروري تثبيث تطبيق في هاتفه ثم بعد ذلك يختفي التطبيق لكي يصبح يشتغل في الخلفية لذلك أردت مشاركتكم إحدى الطرق التي تم طرحها مؤخراً ونجحت مع العديد من الأشخاص التي قاموا بتجريبها.
فمن خلال العنوان ستعتقد أنه عبر الطريقة التي سأشاركك إياها سيمكنك فقط اختراق الكاميرا الخاص بأي هاتف أندرويد، لكن عبر هذا الشرح سيمكنك اختراق هاتف الأندرويد بأكمله وبعد ذلك سيمكنك تشغيل تطبيق الكاميرا، فطبع الشرح الذي أردت مشاركتك إياه هو شرح لا يعتمد أبداً على استعمال تطبيق واحد أو كود سري بل يعتمد على استعمال مجموعة من التطبيقات وتطبيق بعض البروتوكولات التي ستسمع عنها أيضاً لأول مرة في شرح اختراق هواتف الأندرويد
 يعتمد الشرح على تثبيت أولا على هاتفك ، وقد سبق لحوحو أن شرح تثبيته في هذا الدرس : لأول مرة في اليوتوب العربي تثبيث TERMUX لاختراق بسهولة الويفي والفيسبوك و الحواسيب والكاميرات ! ستحول هاتفك إلى رعب حقيقي
ونظراً لإن الشرح طويل ومطروح بالتفصيل الممل أردت مشاركتكم إياه مباشرة من المصدر الرسمي والتي تجدونه في الرابط التالي :
Hack Android Device Guide
وبعد الدخول لصفحة الموقع ستجد أنه يتيح لك أولاً تحميل جميع الأدوات المستعملة في الشرح وبعد ذلك يريك طريقة استعمال هذه الأدوات

أما الباقي فهو عبارة عن خطوات مشروحة بالصور لطريقة تطبيق هذا الشرح لإختراق هاتف الأندرويد وفتح كاميرا الضحية بدون علمه، كما يمكنك تجربة هذا الأمر في هاتفك للتأكد من مصداقية الشرح.-----------------
الموضوع من طرف محمد بورديم

كيف يمكنك تغيير صوت التنبيهات في مواقع التواصل الإجتماعي

Posted: 31 Dec 2018 01:33 AM PST

في الوقت الحالي أصبحت تطبيقات التواصل الإجتماعي واحدة من بين أكثر التطبيقات استعمالاً في مختلف منصات التشغيل حيث يعتبر هذفها واحد وخدماتها ومميزاتها تختلف من تطبيق إلى آخر وكما نعلم جميعاً أن لهذه التطبيقات مميزات خاصيات جميلة ومفيدة لأي مستخدم لها ، كما لها أيضاً بعض السلبيات التي قد تزعج المستخدم ومن بينها أصوات التنبيهات التي ربما قد تبدوا مشابهة لبعض التطبيقات مثل فيسبوك، واتساب، تويتر، إنستغرام لذلك أردت أن أريكم طريقة تغيير صوت أو رنة التنبيهات الخاصة بتطبيق التواصل الإجتماعي الذي تستعمله.

يختلف أمر تغيير الرنة من تطبيق إلى أخر فمثلاً بالنسبة لتطبيق فايسبوك ماسنجر يمكنك فعل هذا الأمر عبر اتباع الخطوات التالية :
أما بالنسبة لتطبيق الواتساب فيمكنك القيام بذلك عبر اتباع الخطوات التالية
ثم بعد ذلك ستحتاج لدخول إلى قسم التنبيهات لتغيير رنة التنبيهات
وهكذا فقط يمكنك تطبيق هذه الطريقة على باقي تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل تطبيق تويتر أو إنستغرام لتغيير رنة تنبيهات التطبيق حتى يمكنك التمييز بين التنبيهات التي تتوصل بها.
--------------
 الموضوع من طرف محمد بورديم

إليك افضل 8 برامج مفتوحة المصدر في سنة 2018

Posted: 31 Dec 2018 01:10 AM PST

مع نهاية سنة 2018 أصبحت مجموعة من مواقع الإستفتاء تعلن عن أفضل الأشياء التي تم استخدامها من طرف المستخدمين في شبكة الأنترنت خلال سنة 2018 وفي مجال التقنية ومن بين هذه الأشياء قد نجد التطبيقات، المواقع، والدورات كما ستتم مشاركتكم اليوم البرامج المفتوحة المصدر التي صنفت كأفضل البرامج المفتوحة المصدر خلال سنة 2018 والتي تختلف وظيفتها من برنامج لآخر حسب استعملاتهما.
وطبعاً هذا الإستفتاء جاء بعد عملية تصوير دامت لأكثر من ثلاثة أشهر في شبكة الأنترنت وتم الترويج لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بين هدة البرامج هناك ما هو موجود ومستعمل بكثرة في أجهزة حاسوبنا ولم نعلم يوماً أنه برنامج مفتوح المصدر ومن بين مميزات البرامج المفتوحة المصدر هو أنها نادراً ما تتوفر على ثغرات تسمح للهكرز بالدخول لأجهزة الحاسوب لذلك استعمالها في جهاز الحاسوب يزيد من نسبة حماية جهاز حاسوبك عوض استعمال البرامج الغير مفتوحة المصدر.
ومن بين أفضل 8 برامج مفتوحة المصدر خلال سنة 2018 نجد كل من :
LibreOffice
GIMP
VLC Media Player
Shortcut
Audacity
Mozilla Firefox
Mozilla Thunderbird
KeePass Password Safe
وتستخدم نوعية البرامج التي شاركتكها معك من الواحدة إلى الأخرى حيث منها ما يمكنك من تحرير المستندات، مشاهدات الفيديوهات المرئية، التصفح، حماية بيانات وباقي الوظائف الأخرى المعروفة والمتداولة، حيث يمكنك استعمالها بأكملها فقط عبر تحميلها وتثبيثها في جهاز حاسوبك.

-----------
 الموضوع من طرف محمد بورديم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات