القائمة الرئيسية

الصفحات

مدونة خبير المعلوميات

مدونة خبير المعلوميات

Link to خبير المعلوميات

تطبيق +WIBR إختراق الواي فاي لهواتف الاندرويد وبدون روت

Posted: 29 Mar 2019 12:05 PM PDT

 تطبيق +WIBR إختراق الواي فاي لهواتف الاندرويد وبدون روت

عدنا لكم من جديد وهذه المرة بتطبيق +WIBR لإختراق الواي فاي فبعد طلبات الكبيرة التي توصلنا بها مؤخرا بخصوص تطبيق كشف كلمة سر الويفي فلد توصل العديد برابط تحميل تطبيق لكن العديد لم يعمل لهم تطبيق بسبب صلاحيات الروت لذا هذا تطبيق يعمل بدون روت على هواتف الاندرويد.

إختراق الواي فاي : 


التطبيق الذي سنتحدت عنه اليوم هو +WIBR فإن هذا تطبيق يعتمد على استخدام نظام يسمى Aircrack-ng وهي أداة خاصة بالإختراق وتعد من أدوات نظام اللينكس ولينكي هو غني عن تعريف في هذا المجال وتستعمل هذه في التخمين ولقد تمكنت من العثور على تطبيق يستعمل هذه الادالأداة لهواتف الاندرويد مما يمكنك من إخرتاق شبكات الواي فاي وكشف كلمة سر من دون الحاجة إلى تواجد روت بهاتفك الاندرويد.

والان نمر إلى شرح إستخدام تطبيق +WIBR على هواتف الاندرويد أولا عليكم تحميل تطبيق من رابط تحميل في الأسفل وتثبيته على الهاتف بعد دلك تابع معي شرح بالفيديو لأريك طريقة عمله.



رابط تحميل تطبيق  +WIBR

كان هذا شرح تاني لتطبيق إختراق شبكات الواي فاي ومن لم يعمل له تطبيق أو لم يعرف كيف يحمل تطبيق فقط علق أسفل الموضوع أو على صفحتنا وسأشرح لك طريقة القيام بذلك وفي الأخير فما عليكم إلى الإشتراك في القنات سيتم تنزيل عليها كل شروحات الخاصة بالهواتف الذكية رابط القناة وأتنى لكم توفيق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات