القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أشياء يجب أن تنتبه لها قبل الذهاب لمراكز صيانة الهواتف

5 أشياء يجب أن تنتبه لها قبل الذهاب لمراكز صيانة الهواتف

Link to عالم الكمبيوتر

5 أشياء يجب أن تنتبه لها قبل الذهاب لمراكز صيانة الهواتف

Posted: 29 Jun 2019 08:33 AM PDT

في الوقت الراهن صار الجميع تقريباً يمتلكون هواتف محمولة، بل أصبحنا نعتمد علي هذا الجهاز الصغير اعتماداً كبيراً، فهو لم يعد فقط يُستخدم لإجراء المكالمات الهاتفية بل صرنا نستخدمه في معظم جوانب الحياة سواء العملية أو الترفيهية، فبفضل الهواتف المحمولة اصبحت تتيح لنا حرية جمع المعلومات بسهولة وبدقة وبطبيعة الحال التواصل مع أي شخص في العالم مهما كانت لغته، فنستطيع أن نقول أن الهاتف المحمول صار جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

لكن إذا ما حدث عطل في هذا الجهاز فإن الأمور تبدأ في أخذ منحدر سيء للغاية وذلك لعدم الاستغناء عن هذا الجهاز وهو الأمر الذي يجعلك تبدأ في البحث سريعا عن مكان لإصلاح فيه هاتفك، وبطبيعة الحال تكون في حيرة حول أي الأماكن ستختار وبالتالي فتتوجه مثلا للإنترنت للبحث لكن تجد أن كل مركز أو شركة تٌمجد في نفسها وأنها الأفضل، وهنا تكون أنت في حيرة من أمرك، لذلك في هذا المقال سأعرض عليك 5 نصائح لا بد أن تكون هي أساس اختيارك لأي مركز تختاره لإصلاح هاتفك، أهم شيء تابع معي هذا المقال للنهاية....


المزيد»

هل تعاني من بطئ الالعاب اونلاين بسبب التحديثات؟ اليك الحل

Posted: 28 Jun 2019 01:18 PM PDT

احد المشاكل المزعجة لعشاق الالعاب الاونلاين علي الكمبيوتر هي بطئ وتهنيج الالعاب علي الرغم من أن سرعة الانترنت جيدة نوعاً ما، وبما انني من عشاق فيفا 2019 حالياً فقد عانيت من هذه المشكلة وهذا بسبب ان المباريات الاونلاين لا يمكن اغلاقها والا اعتبرت انسحاب، لذلك يجب أن اتأكد من ان السرعة جيدة ومستقرة حتي استطيع الدخول بدأ اللعب، ولكن دعوني اخبركم أن تحديثات الويندوز والبرامج واتصال البرامج بالانترنت هي من تقوم بسحب السرعة لديك وبالتالي يحدث التهنيج علي جهازك اثناء اللعب والبطئ، فدعوني اخبركم كيف يمكن التغلب علي هذا الامر بسهولة شديدة.


المزيد»

الاختلاف بين تقنية تتبع الأشعة القائمة على البرمجيات وعلى عتاد الحاسب

Posted: 28 Jun 2019 12:30 PM PDT

من الواضح أن تقنية تتبع الأشعة تُمثل طفرة ثورية في مجال الرسوميات الحاسوبية نظرًا إلى مدى منطقية الرسوميات التي تضيفها إلى الألعاب لجعلها أقرب إلى الواقع بمستوى كبير، بل يفوق الخيال. هذه التقنية المتطورة والمعقدة بطبيعتها كانت تُستخدم منذُ عقود في الأفلام المتحركة (أفلام الأنيميشن) لخلق نوع من الواقعية، لكنها كانت قائمة على البرمجيات. بينما الآن باتت متاحة أيضًا في ألعاب الفيديو بعد أن أطلقت شركة إنفيديا سلسلة بطاقات RTX المزودة بمعمارية تورينج الجديدة والتي تحوي وحدات تتبع الأشعة (RT Cores) المصممة خصيصًا لمعالجة تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي مما يمنحك تجربة لعب مذهلة وغير مسبوقة.

وبما إنها تُعتبر بمثابة معيار للرسوميات الفائقة، فإن تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي تأتي بنفس الأساليب التي كان ومازال يستخدمها صانعو الأفلام منذ فترة طويلة لكل من اللاعبين والمُبدعين، وهذا بفضل التقنيات المتطورة من شركة Nvidia. كما أنه وبسبب انتشارها كالنار في الهشيم بين الألعاب الضخمة التي أعلن عنها المطورين خلال هذا العام، ومع ظهور بطاقات GeForce RTX الرسومية في العام الماضي، أصبحت تتبع الأشعة هي التقنية السائدة اليوم في المجال بعدما كانت غريبة في السابق.

المزيد»

كيفية تثبيت الإضافات في برنامج فوتوشوب 2019 وإليك 5 أفضلها

Posted: 28 Jun 2019 11:30 AM PDT

بات استخدام الصور بشتى أنواعها في الكثير من المجالات أمر لا بد منه، الأمر الذي أوجد الكثير من البرامج لكي تعمل على التعديل على هذه الصور لكي تُصبح في شكلها النهائي الاحترافي إن كانت صور طبيعة أو شخصية وما إلى ذلك من الأنواع المُختلفة، وبرز من بين تلك البرامج فوتوشوب الأشهر من شركة أدوبي، بالرغم من وجود الكثير من البدائل المجانية والاحترافية، لكنه ما زال لحد الساعة يحظى بشعبية كبيرة، ولتلبية مُتطلبات عمل هذه الجماهيرية جلبنا لكم عدد من أبرز الإضافات التي تُساعد في إنشاء صور أكثر احترافية ومع طريقة تركيب هذه الإضافات أيضاً.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات