القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 مواقع ويب يحتاجها أي مستخدم أندرويد

أفضل 7 مواقع ويب يحتاجها أي مستخدم أندرويد

Link to عالم الكمبيوتر

أفضل 7 مواقع ويب يحتاجها أي مستخدم أندرويد

Posted: 30 Jun 2019 10:30 AM PDT

تمتلأ الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" بالموارد المفيدة لأي مجال يخطر على بالك، حيث ستجد عدد هائل من المعلومات حتى لو كان المجال نادرًا، وبشكل خاص يحتوي نظام التشغيل أندرويد على عدد مهول من التطبيقات والخدمات التي بدورها تساعد أي مستخدم للنظام على تحسين تجربته وزيادة كفاءته، وفي هذا الشأن يبحث معظم المستخدمين وخاصةً المتحمسين على خدمات وأدوات تُحسّن التجربة بشكل غير متوقع، ولعل خدمات الويب إحداها.

وهنا في هذه المقالة الجديدة، سنستعرض معكم باقة من مواقع الويب وعددها 7 يجب على كل مستخدم أندرويد أن يعرفها، وكل موقع من هذه المواقع يختلف عن الآخر، بالتالي يمكنك أن تتوقع كل ما هو مهم ومفيد في هذه المقالة.



المزيد»

تعرف علي الفرق الرئيسي بين موقع الويب وتطبيق الويب

Posted: 30 Jun 2019 08:34 AM PDT

تتصفح الكثير من المواقع يومياً وتستخدم العديد من التطبيقات بشكل يومي أيضاً لكن ألم تسئل نفسك يوماً عن الفرق بينهما؟ فقد يبدوا من الوهلة الأولى بالنسبة للمستخدم العادي أن كلا من موقع الويب وتطبيق الويب هما مرادفان لنفس المعني، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة فإذا ما سألت متخصص بيَن لك أن هناك فرق شاسع بين كليهما سواء من حيث التعريف أو من حيث التفاعل مع الناس، فلكل منهما مُسمي مختلف تماماً عن الآخر، وللإشارة عزيزي فالفرق ليس كبير فهو في نفس النطاق تقريباً، وبإذن الله هذا ما سنقوم بتوضيحه بالتفصيل في هذا المقال، لأنه يجب أن يكون لديك خلفية عن كل شيء حولك، كما أنه يجب أن تتحلي بالفضول لمعرفة مثل هذه الأمور، وحتي لا أُطيل علي حضرتك هيا لننتقل للشرح مباشرة...


المزيد»

مميزات نظام iOS 13 التي اعجبتني وكيفية الحصول عليه الان

Posted: 30 Jun 2019 07:15 AM PDT

في اصدار جديد من ابل لنظام iOS قامت مؤخراً بالاعلان عنه وتم اصدار النسخة التجريبية من النظام لتحتوي علي الكثير من الخواص والمميزات ولكن كما تعلمون نحن لا ننبهر بالمميزات التي لا قيمة لها او بمعني اخر المميزات الغير مستخدمة، فربما يتم اطلاق خاصية رائعة وطرفة تكنولوجية ولكن السؤال هل نحن بحاجة اليها بالفعل؟ ولكن هذا الامر لا ينطبق علي نظام iOS 13 لان ابل وبدون ادني شك قد ابدعت في هذه النسخة، فدعونا نخبركم كيف تحصل علي اصدار iOS 13 الان وقبل الجميع بالاضافة الي عرض ابرز المميزات والخواص التي اعجبتنا من خلال التجربة.


المزيد»

كيفية تغيير لون مؤشر الماوس لرؤية أوضح على ويندوز 10

Posted: 30 Jun 2019 05:59 AM PDT

بالنسبة لبعض المُستخدمين، تمُثل البحث عن مؤشر الماوس اثناء استعمال الكمبيوتر مشكلة مزعجة، خصوصًا على الشاشات الكبيرة عالية الدقة، فتظهر عناصر واجهة المُستخدم بشكل صغير. لحسن الحظ، نظام ويندوز 10 يوفر عدة طرق لمساعدتك مثل إبطاء السرعة التي يتحرك بها المؤشر، أو تغيير لونه أو الحجم الخاص به ليبدو أكثر وضوحًا على الشاشة. حتى إذا كنت تراه بوضوح، قد تريد تغيير لون المؤشر بدافع كسر الملل والأسلوب المعتاد عليه عند استخدام ويندوز. لذلك، دعونا نستعرض معكم في هذا الموضوع كيفية إجراء ذلك.

المزيد»

كيفية مسح بارتشن الكاش في هاتفك الأندرويد، ومتى يجب أن تفعل ؟

Posted: 30 Jun 2019 04:27 AM PDT

تقوم معظم التطبيقات المُثبتة على هاتفك الأندرويد بتخزين ملفات مؤقتة على الذاكرة الداخلية لمساعدتها على العمل بشكل أسرع. نظام أندرويد يفعل نفس الشيء أيضًا لكن يقوم بتخزين الكاش ميموري في قسم منفصل على الذاكرة يُسمى "Cache Partition" فهُناك يحتفظ بأشياء مثل الملفات القديمة للتحديثات. لعلك قرأت من قبل عن ضرورة تنظيف أو حذف هذا القسم من وقت لآخر من أجل حل المشاكل الشائعة أو تسريع الجهاز، خصوصًا وأن هذا الفعل ليس له تأثير على الملفات الشخصية مثل عمل سوفت وير للموبايل. لكن هل يجب أن تفعل ذلك حقًا ؟ وإذا كانت الإجابة نعم، ما هي الخُطوات ؟ دعونا نوضح كل شيء في هذا المقال.

المزيد»

مُتصفحات الإنترنت المُختلفة، كيف ومن أين تربح المال لتستمر؟

Posted: 29 Jun 2019 11:30 AM PDT

المتصفح أو مُستعرض الويب هو عبارة عن البوابة الأساسية التي تسمح لنا كمُستخدمين من دخول عالم الإنترنت من أوسع أبوابه واستكشاف مزاياه وخفاياه لولا وجود مثل هذا البرنامج البسيط والمجاني تماماً كيف سيكون حال الشبكة ومُستخدميها؟ بالطبع الوضع سيكون مأساوي جداً، لهذا وجدت الكثير من المُتصفحات التي تتنافس فيما بينها لتقدم أفضل الخدمات والمزايا لتجذب مُستخدمي الشبكة إليها.

بالطبع أشهر هذه المُستعرضات جوجل كروم وأخوته المبنية على مشروع كروميوم مفتوح المصدر، كما تطرقنا سابقاً للكثير والكثير من المتصفحات البديلة والمفتوحة المصدر والتي تحترم خصوصية المُستخدم، ولكن جميع هذه البرامج مجانية تماماً ولا تقوم بفرض نسخ مدفوعة منها فلما كل هذه المجانية ومن أين تكسب المال إذاً لكي تستمر في التطوير والبرمجة والمواكبة؟ هذا ما سنتعرف عليه الآن.

المزيد»

كل ما تود معرفته عن خليفة فايرفوكس الجديد من موزيلا على أندرويد

Posted: 29 Jun 2019 10:31 AM PDT

في الوقت الحالي يمتلأ متصفّح فايرفوكس من موزيلا على أندرويد بالكثير من المزايا التي تجعله مناسبًا لأي شخص، ومع ذلك فالحقيقة تقال، وهذا ما اعترفت فيه أيضًا موزيلا نفسها، حيث لا يُقدّم فايرفوكس نفس الأداء من على المتصفّح الآخر كروم من جوجل، ومن أجل ذلك وخلال الأشهر الماضية، كثّفت موزيلا جهودها في تطوير متصفّح آخر جديد سيكون خليفة لفايرفوكس من على أندرويد، ويُطلق عليه البعض بأنه الجيل الثاني من متصفّح فايرفوكس.

لتُعلن موزيلا بالأمس عن توفّر المتصفّح الجديد هذا كنسخة اختبار متاحة لعامة المستخدمين والمُطورين على متجر جوجل بلاي، وقد حمل اسم "Firefox Preview"، ونحن بدورنا سنعمل على ملء كل ما تحتاج لمعرفته بشأن هذا المتصفّح، وما مدى سرعته وأدائه، وكم هو آمن وأخيرًا أفضل الميزات القادمة معه.



المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات