القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (2)

إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (2)

Link to عالم الكمبيوتر

إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (2)

Posted: 31 Jan 2020 10:36 AM PST

شاركنا معكم قبل البارحة المجموعة الأولى والجديدة لهذا العام 2020 من تطبيقات الأجهزة الذكية هدفها عرض ومُشاهدة الأفلام بطرق شرعية ومجانية أون لاين، وها نحن اليوم نُكمل ما قد بدأناه من أجل إرضاء من يهتم بهذا النوع من التطبيقات التي تلفت نظر واهتمام فئة كبيرة من مُستخدمي الأجهزة الذكية في هذا العصر فهيا بنا أعزائنا القراء بلا إطالة وإلى التكملة مع الباقة الثانية منها.

المزيد»

10 تطبيقات اندرويد جديدة تستحق التجربة لهذا الاسبوع [31/01/2020]

Posted: 31 Jan 2020 09:30 AM PST

في خضم جولتنا بالبحث عن التطبيقات الجديدة والمفيدة بنفس الوقت على متجر جوجل بلاي، نأتيكم بهذه المقالة الأسبوعية، والتي نستعرض فيها باقة من أحدث وأهم التطبيقات على متجر جوجل بلاي، بالتالي تكون هذه المقالة صفقة كبيرة لمستخدمي نظام التشغيل اندرويد، وكعادتنا نهتم بالتطبيقات المجانية لكي يستفيد منها الجميع، كذلك لا يتوقف اهتمامنا هنا، حيث من الممكن أيضًا أن نضع تطبيقات قديمة تم اكتشافها مؤخرًا او حتى تطبيقات مدفوعة، عمومًا، وكما هو الحال مع أفضل تطبيقات اندرويد للاسبوع الماضي، أتت التطبيقات لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي:



المزيد»

حل مشكلة No battery is detected في ويندوز 10

Posted: 31 Jan 2020 08:30 AM PST

أحد أهم أجزاء الحواسيب المحمولة هي البطارية, أغلبنا يشعر بالفزع لمجرد التفكير في وجود مشكلة في البطارية, فإصلاح مثل هذه المشكلة سيكون مكلفا حتما. أحد مشاكل البطارية التي تواجه أغلب المستخدمين هي عدم إمكانية الكشف والتعرف على البطارية من قبل نظام التشغيل, رغم أنها موصولة, وغالبا ستظهر لك رسالة تحمل No battery is detected. المشكلة لها عدة أسباب من بينها تعطل البطارية, مشاكل في النظام أو نقص في التعريفات. في هذا المقال سوف نعرفك على كيفية حل هذه المشكلة.

المزيد»

كيف تمنع متصفح مايكروسوفت إيدج (الجديد) من العمل في الخلفية

Posted: 30 Jan 2020 11:30 AM PST

يأتي متصفح إيدج الجديد من مايكروسوفت، والذي يُعد الآن المتصفح الافتراضي على نظام ويندوز 10، مع مجموعة غنية من الميزات المستعارة من كل من جوجل كروم والإصدار القديم من متصفح إيدج. واحدة من هذه الميزات استمرار الإضافات والخدمات في العمل حتى إذا كان المتصفح مغلقًا؛ فهذا مفيد من أجل تسريع عمل المتصفح عند تشغيله مرة أخرى.

وبالرغم من أن هذه الميزة لا تمثل مشكلة بالنسبة لمستخدمي أجهزة كمبيوتر بمواصفات متوسطة أو عالية، تكون كذلك بالنسبة للأجهزة ذات المواصفات المنخفضة. حيث أن استمرار عمل المتصفح في الخلفية يعني استهلاكه جزء، ولو بسيط، من الرامات وقدرة المعالج. لحسن الحظ، يمكن تغيير إعدادات متصفح مايكروسوفت إيدج ومنعه من الاستمرار في فعل ذلك بإتباع الخطوات المذكورة أدناه.

المزيد»

بعد النهاية البائسة لويندوز 7، إليك ما الذي يجب عليك فعله الآن

Posted: 30 Jan 2020 10:36 AM PST

وعدت مايكروسوفت بدعم ويندوز 7 لمدة 10 سنوات عندما تم إصداره في أكتوبر 2009، وها هو اليوم قد انتهى الدعم لقد حان الآن سحب يد الشركة الأم لهذا النظام رسميًا، لكن وفقًا لبيانات منصة Netmarketshare لا يزال ملايين أجهزة الكمبيوتر حول العالم تعمل بنظام ويندوز 7 بنسبة 26%.

وهذه النسبة من المُستخدمين قد تكون مُعرضة للكثير من المخاطر والثغرات والفيروسات وانتهاكات الخصوصية والأمان أكثر من أي وقت مضى بعد انتهاء الدعم، ويجب على كل من يستخدم هذا النظام أن يقوم بالترقية إلى نظام التشغيل ويندوز 10 لإصلاح كل هذه المشكلات وإيقاف التعرض للخطر.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات