القائمة الرئيسية

الصفحات

حساب الشريك ميزة مهمة في صور جوجل تعرّف عليها الآن

حساب الشريك ميزة مهمة في صور جوجل تعرّف عليها الآن

Link to عالم الكمبيوتر

حساب الشريك ميزة مهمة في صور جوجل تعرّف عليها الآن

Posted: 27 Jan 2020 09:38 AM PST

عادةً ما تُستخدم خدمات المراسلة في عملية مشاركة الصور والفيديوهات مع الآخرين، ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاركة هذه الصور أو الفيديوهات مع شريك الحياة، فهذا يُمثّل مضيعة للوقت وتكون العملية مستمرة، بالتالي، ماذا لو أردت مشاركة هذه الصور تلقائيًا مع شريك حياتك؟ لحسن الحظ هذا ممكن مع خدمة صور جوجل الغنية عن التعريف، وتحديدًا مع ميزة "الحساب الشريك" أو "حسابات الشركاء"، وتكمُن أهميتها الكبيرة في مشاركة صور أطفالك وأنت بعيد عنهم، وغير ذلك الكثير من الأمثلة، عمومًا، وكما هو مُلاحظ في عنوان مقالتنا في الأعلى، سنُغطي في مقالتنا الجديدة هذه ميزة "الحساب الشريك" وكل ما يتعلق بها من شروحات وملاحظات وما إلى ذلك، فإذا كنت من المهتمين تابع القراءة حتى النهاية.



المزيد»

تقليل استهلاك واتساب للمساحة على الاندرويد والآيفون

Posted: 27 Jan 2020 08:30 AM PST

من أكثر المشاكل التى يعانى منها مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة سواء أندرويد أو IOS هى "مشكلة حجم الواتساب كبير" وهذه المشكلة تكون مزعجة للغاية بالتأكيد خصوصاً فى الهواتف والأجهزة بمساحة تخزين متوسطة أو صغيرة، ويرجع هذا بسبب مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والملصقات المتحركة والملفات التى تمت مشاركتها من خلال صندوق الشات بالواتساب، وكل هذا يتم حفظه على ذاكرة تخزين الهاتف ويشغل مساحة كبيرة، ومع مرور الوقت ربما يواجه المسخدمين بعض مشاكل الذاكرة التى من أبرزها "لا توجد مساحة كافية احذف العناصر غير الهامة" والتى تظهر بالتحديد فى الهواتف بنظام أندرويد .


المزيد»

ويندوز 10 يعلق عند شاشة إيقاف التشغيل ؟ جرب هذه الحلول

Posted: 26 Jan 2020 11:30 AM PST

قد تبدو محاولة تشغيل جهاز كمبيوتر لايعمل أمر سئ, لكن الأسوء من ذلك هو حينما لا يمكنك إطفاء جهازك. فتخيل معي أنه لا يمكنك إيقاف تشغيل جهازك, ماذا يمكنك أن تفعل في هذه الحالة ؟ لربما تقطع الكهرباء عن الجهاز, ولكن ماذا إذا تكرر الأمر مرة أخرى. بعض المستخدمين قد يواجهون هذه المشكلة حيث أن ويندوز 10 يعلق عند شاشة إيقاف التشغيل ويأخذ وقت طويل جدا وغير منتهي, في هذا المقال سوف نعرفك على كيفية حل هذه المشكلة.


المزيد»

لمَ يجدر بك تسجيل الدخول باستخدام جوجل أو فيسبوك

Posted: 26 Jan 2020 10:18 AM PST

توفر العديد من المواقع إمكانية تسجيل الدخول بها بواسطة بيانات الدخول الخاصة بالخدمات الأخرى مثل فيسبوك أو جوجل أو تويتر أو حتى آبل، بدلاً من إجراءات التسجيل الطويلة؛ أي ليس عليك كتابة أسمك، وبريدك الإلكتروني، وتعيين كلمة السر، وإدخال رقم هاتفك...إلخ، بل فقط نقرة واحدة وسيتم إنشاء الحساب أو تسجيل الدخول. ودعني أخبرك أنّه في حال كنت لا تستخدم حاليًا مدير كلمات المرور، فإن استخدام إحدى خيارات تسجيل الدخول هذه يُعتبر البديل الأمثل، إن كنت تهتم حقًا بتأمين حساباتك بأفضل صورة ممكنة.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات