القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


تعرف على 5 إعدادات مفيدة في واجهة MIUI 11 الخاصة بهواتف شياومي عليك تجربتها

Posted: 29 Jan 2020 11:01 AM PST

واجهة MIUI الخاصة بشاومي هي أحد أفضل الواجهات التي تقدم مميزات و خصائص رائعة ، و تتوفر على العديد من الإعدادات التي ستجعلك تستخدم هاتفك بشكل أفضل و أكثر إفادة ، لهذا أحببت أن أعرفكم في هذا الموضوع على بعض الإعدادات التي ستجعل إستخدامك لهاتفك أفضل فتابع معي .
 1- خاصية Clear Speaker :
لعلك سمعت ببعض التطبيقات و الفيديوهات التي تمكنك من تنظيف السبيكر الخاص بهاتفك ، لكن لا داعي لإستخدام هذه التطبيقات إن كنت تتوفر على هاتف شاومي ، لأن شاومي توفر لك إعداد في هاتفك يوفر لك هذه الميزة و للوصول إليه أدخل إلى تطبيق الإعدادات ثم قم بالضغط على Additional settings ثم Clear Speaker .

2- خاصية Quick Replies :
 تمكنك هذه الخاصية من الإجابة على رسائل أصدقائك على الواتساب و باقي تطبيقات التواصل دون الحاجة لمغادرة التطبيق المشغل مسبقا ، هذه الخاصية مفعلة بشكل إفتراضي في معظم الهواتف لك في حالة لم تكن مفعلة في هاتفك توجه إلى الإعدادات ثم Special features ثم Quick replies.

3- خاصية  Mi Mover:
إن كنت تود تغيير هاتفك إلى هاتف جديد من شاومي فهذه الخاصية ستمكنك من نقل كل شيء في هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد بسهولة تامة ، كل ما عليك هو التوجه إلى الإعدادات ثم خيارAbout phone ثم قم بالضغط على Mi Mover .


4- خاصية Second Space :
 لهذه الخاصية العديد من الفوائد ، حيث أنها تمكنك من الحصول على هاتف أخر داخل هاتفك ما يمكنك من تخصيص واحد للعمل أو الدراسة و الأخر للترفيه ، و للوصول لهذه الخاصية قم بالدخول إلى تطبيق الإعدادات ثم Special features و ستجد خيار Second Space .

5- إخفاء الملفات :
 لعل هذه أحد أكثر المميزات التي يرغب بها الجميع ، لأن كل شخص لديه ملفات سرية لا يود أن يرها شخص أخر ، فللولج لهذه الخاصية قم بالدخول إلى تطبيق إدارة الملفات File manager ثم قم بسحب جيدا للأسفل إلى أن يظهر لك علامة القفل ، بعدها سيطلب منك إختيار باسوود جديد بعد أن تدخل حساب شاومي الخاص بك و سيمكنك حفظ هنالك جميع ملفاتك السرية .

 الموضوع من طرف عبد الله العلوي

تعرف على هذه الأداة الجديدة التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي لتحسين جودة الصور و زيادة حجمها بمقدار 4 أضعاف

Posted: 29 Jan 2020 10:48 AM PST

تعد عملية تحسين دقة و حجم الصور من أصعب العمليات التي يمكنك القيام بها في حاسوبك ، لأنك ستحتاج أن تتوفر على برامج تحرير الصور المتقدمة كبرنامج أدوبي فوتوشوب ، و تجيد التعامل معه ، لكن الآن مع وجود الذكاء الإصطناعي أصبح بإمكانك القيام بهذه العملية بسهولة و بضغطة واحدة ، و ذلك عن طريق أداة جديدة سنتعرف على طريقة إستخدامها في هذا الموضوع الجديد فتابع معي .
إن كنت تملك صور مهمة و ذات جودة رديئة ، قم بالتوجه إلى الموقع عبر الرابط أسفل التدوينة ، بعدها قم بالضغط على زر إبدا ، و قم بالتسجيل في الموقع :
و قبل رفع الصورة يجب أن تتأكد أن أبعاد لا تزيد عن 1500 × 1500 بكسل و أن حجمها لا يتجاوز 20 ميجا ، بعد أن ترفع الصورة قم بالضغط على زر Enhance و إنتظر قليلا ليتم معالجة صورتك:
بعد إنتهاء الموقع من معالجة الصورة سيتم عرض الصورة عالية الدقة للتنزيل في متصفحك ، و ستكون الصورة بدقة تزيد ب4 مرات عن الصورة الأصلية .
رابط الموقع : PicHance

-------
الموضوع من طرف عبد الله العلوي

غوغل تطلق تطبيق Tangi شبيهه لتطبيق تيك توك

Posted: 29 Jan 2020 10:38 AM PST

أطلقت  يوم الأربعاء Tangi ، وهو عبارة عن شبكة اجتماعية جديدة تعتمد تنسيق TikTok ، على الرغم من أنها تظل فقط مع الجانب الإبداعي لمنصة الفيديو في الوقت الحالي.
 وفقًا لغوغل ، تعد Tangi شبكة اجتماعية تجريبية للفيديو ، تساعد مستخدميها على تعلم أشياء جديدة كل يوم. للقيام بذلك ، تركز على فلسفة Do it Yourself وتشجع المستخدمين على نشر مقاطع حول مواضيع مثل الفن أو المطبخ أو الجمال أو نمط الحياة.
ولكن هناك تفاصيل تجذب المزيد من الاهتمام: لا يمكن الوصول إلى تطبيق Tangi في الوقت الي  إلا من  موقع الويب الخاص به  ومن أجهزة iOS. حيث غير متوفر التطبيق للأندرويد  في الوقت الحالي.

 لا يذكرك التطبيق فقط ب TikTok ، ولكن يبدو أيضا أن تنسيقه الرأسي عند عرض المقاطع موروث من الشبكة الاجتماعية ذات الأصل الصيني.
إذا كنت  ترغب في تجربته  ، يمكنك القيام بذلك من خلال إصدار الويب الخاص به واستعمال VPN على الرابط التالي : Tangi

تعرف كيف تظهر قائمة Chrome Duet الجديدة في متصفح غوغل كروم ولماذا هي مهمة

Posted: 29 Jan 2020 08:58 AM PST

لا تزال غوغل  تعمل على تجديد تصميم كروم  . في أوائل عام 2018 ، بدأت الشركة في اختبار تنسيق جديد يسمى Chrome Duplex ، والذي تطور تدريجياً ليصبح ما نعرفه اليوم باسم Chrome Duet ، وهو تنسيق يقسم أشرطة أدوات المتصفح إلى قسمين : جزء يظهر في الأعلى ويضم شريط البحث ، و جزء للوصول بسرعة إلى وظائف مثل قائمة المشاركة ، أو علامات التبويب المفتوحة ، أو الخيارات أو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية.
لكن يبدو أن فريق تطوير كروم لا يزال غير راضٍ ، وفي أحدث إصدار من المتصفح لنظام  أندرويد قرر تجربة تنسيق جديد من Chrome Duet ، والذي يمكن لأي شخص يريده أن يجربه بالفعل على هواتفه المحمولة.
في الوقت الحالي ، يتوفر Chrome Duet الجديد فقط في الإصدار التجريبي من كروم  لنظام  أندرويد . للقيام بذلك ، ستكون الخطوة الأولى هي تنزيل نسخة بيتا من المتصفح من الرابط أسفله .
بمجرد التثبيت  أدخل إلى الرابط التالي :
chrome://flags/
في مستطيل البحث قم باابحث عن الخيار المسمى :  chrome duet

قم بتفعيله عبر اختيار كما في الصورة  و سيتعين عليك إعادة تشغيل المتصفح   لتطبيق التغييرات.
عند إعادة تشغيل المتصفح  ، ستتوفر قائمة Chrome Duet الجديدة لديك .
الرابط : Chrome Beta

غوغل ستطلق تطبيقًا يجمع بين Gmail و Drive والمزيد من خدماتها ليصبح كالواتساب

Posted: 29 Jan 2020 08:42 AM PST

ستحاول  غوغل مرة أخرى استخدام تطبيق مراسلة ، على الرغم من أن هذه المرة لن  يكون منافس لواتساب ، وفقًا للمعلومات ، فإن شركة  غوغل تختبر بالفعل تطبيقًا فريدًا يجمع بين الخدمات المهمة مثل Gmail و Google Drive و Hangouts و Hangouts Meet.
تتمثل فكرة غوغل مع هذا التطبيق في استخدام Gmail كعميل بريد إلكتروني و Hangouts للمراسلة ، بينما ستكون مكالمات الفيديو عبر Hangouts Meet. من ناحية أخرى ، سيكون Drive ضروريًا لمشاركة الملفات عبر الجيميل.
  التطبيق (لا يزال بدون اسم)   مفيد لعملاء الأعمال ، أي لأولئك الذين يستخدمون G Suite ، وأن Gmail و Drive بالتحديد هما من الخدمات الأكثر استخدامًا من قِبل هؤلاء العملاء.
وهذا ما يفسر لماذا ستستخدم الشركة Hangouts Meet لمكالمات الفيديو في هذا التطبيق الجديد وليس Google Duo ، وهو التطبيق الذي أرادت  غوغل الترويج له في السنوات الأخيرة دون نجاح كبير.
  من الواضح أن الشركة ترغب في التنافس ضد Slack و Microsoft Teams ، وهما خدمتان تستخدمهما الشركات على نطاق واسع لتنظيم فرق العمل الخاصة بهم ، في الواقع ، يبدو أن المنافس الرئيسي لهذا التطبيق هو Microsoft Teams .
يخضع تطبيق  غوغل الجديد للاختبارات من قبل الموظفين ، لذلك يبدو أن إطلاقه قد يحدث في الأسابيع المقبلة.

يجب أن تتوفر على هذا التطبيق الجديد الأول في العالم الذي يخبرك بمكان هاتفك عند سرقته و فقدانه حتى وإن كان الهاتف مغلق وغير متصل

Posted: 29 Jan 2020 07:59 AM PST

 في الوقت الحاضر ، أحد التطبيقات التي لا يمكن أن تكون مفقودة في هاتفك الخلوي هي تلك الخاصة بتتبع الجهاز في حالة  فقدانه  أو السرقة. تقدم العديد من الشركات حاليًا حلولها الخاصة لهذه المشكلة ، على الرغم من أن أكثرها شعبية هي حلول غوغل  (find my iphone) لنظام  أندرويد .
ومع ذلك ، فإن إحدى المشكلات الكبيرة لهذا التطبيق والتطبيقات الأخرى الموجودة في السوق هي أنه لإبلاغك بالموقع الدقيق (أو بدقة عالية) للمكان الذي يوجد به جهازك ، فأنت بحاجة إلى أن يكون للجهاز اتصال بالإنترنت ، وبالتالي إذا قام اللص أو الشخص الذي عثر على جهازك بإيقاف تشغيله ، فلن تعرف مكانه.
وفقًا لوسائل الإعلام ، فإن Hammer Security هو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة  لمطور إسمه Bernardo Ruz Hernández ، الذي أطلق التطبيق بسبب انعدام الأمن الذي  تعيشه عدة مناطقحول العالم وانتشار ظاهرة السرقة .
يمكن تنزيل التطبيق مجانًا ، ويحتوي على بعض الوظائف التي لا تمتلكها أدوات  غوغل  ، مثل إرسال رسائل نصية طارئة في حال كنت في وضع خطير ، و
حظر التطبيقات الحساسة من خلال رقم PIN ، و إرسال رسائل نصية طارئة في حالة حادث سيارة.
حتى الآن يمكننا أن نقول أنه تطبيق كامل إلى حد ما في مجاله ، ومع ذلك ، فإن كرز الكعكة هي الوظيفة التي  تخبرك بمكان وجود هاتفك الخلوي ، حتى إذا تم إيقاف تشغيله.
فكرة Hammer Security مثيرة للاهتمام ، وهي بالتأكيد تعطي قيمة مضافة للتطبيق ، لأنه في معظم السرقات أول شيء يقوم به السارق هو إيقاف تشغيل الهاتف  ويمكنك تحميله من الرابط التالي : Hammer Security

أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات استخدامًا يبيع معلوماتك و منها تصفحك للمواقع الإباحية

Posted: 29 Jan 2020 06:37 AM PST

لا شيء مجاني في الحياة ، وقد ثبت مرة أخرى أن كل ما يقدمونه دون أي تكلفة على الإنترنت هو في الواقع سعر أعلى بكثير مما نعتقد ، لأن الأبحاث التي أجرتها Motherboard و PCMag في الولايات المتحدة قد اكتشفت أن Avast يجمع بيانات التصفح من المستخدمين ثم يبيعها من خلال أحد فروعها.
وإذا اعتبرنا أن Avast يفترض استخدامه من قِبل حوالي 435 مليون مستخدم كل شهر ، فإن كمية المعلومات التي يمكن الحصول عليها يجب أن تكون مماثلة للأرباح التي تحصل عليها الشركة من بيع هذه المعلومات.
يتم تقديم بيع البيانات من خلال Jumpshot ، وهي الشركة التي تبيع الوصول إلى حركة مرور 100 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم ، وهي شركة تابعة لأفاست.
تنتقل البيانات التي يجمعها Avast من عمليات البحث على Amazon إلى مقاطع الفيديو للبالغين التي يراها المستخدمون على  موقع إباحي مشهور ،  بشكل أساسي يوجد سجل مفصّل دقيق  لما يفعله الناس على الإنترنت.
دافع Ondrej Vlcek ، الرئيس التنفيذي لشركة Avast ، عن هذه الممارسة بقوله إنهم يبيعون معلومات  تصفح المستخدمين ، لكن هذه البيانات غير محددة تمامًا ، أي أنها لا تأتي مع اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو عنوان IP   .
في البداية ، قد يبدو أن هذه البيانات لا تشير إلى الكثير ، لكنها ليست كذلك ، لأنه من السهل جدًا الآن معرفة من هو هذا المستخدم وحتى معرفة  عمره استنادًا إلى سلوكه على الإنترنت ، لذلك في ثوانٍ معدودة من خلال الذكاء الاصطناعي ، يمكن ربط عمليات البحث التي يبيعها Avast مع المستخدمين على الإنترنت.
اليوم هناك شركات مخصصة أو لديها معدات لتحديد هوية المستخدم بناءً على تصرفاتها ، وما يشترونه ، وما يشاهدونه ،  وما يستخدمونه ... فكلما زادت تغذية قاعدة البيانات ، زادت سرعة معرفة  هوية المستخدم ، وكمية المعلومات التي تجمعها Jumpshot تجعل المهمة أسهل بكثير.

غوغل تطلق أداة جديد تجعلك تقوم بتحديث هاتفك إلى آخر إصدار من الأندرويد في دقائق قليلة فقط

Posted: 29 Jan 2020 05:38 AM PST

من كان سيخبرنا أن أحد أول الأشياء التي ستقوم  غوغل بعملها في عام 2020 هو إنشاء أداة تسمح لنا بتثبيت  رومات ال. يبدو أنها أطلقت شركة Android Flash Tool ، وهي أداة ستسمح لأي شخص بتثبيت أحدث إصدار من  أندرويد خلال دقائق.
على الرغم من كونه أداة تم إنشاؤها خصيصًا للمطورين ، فإن Android Flash Tools هي أداة يمكن استخدلمها من أي شخص و ذات إمكانات هائلة ويمكنها إلى حد ما توقع ما يخبئه المستقبل. نفسر كيف يعمل ، ولماذا ستكون مهمة جدًا.
عندما نتحدث عن ROMs فإننا نشير عادة إلى إصدارات  أندرويد الغير الرسمية التي أنشأها المجتمع  ، لذلك قامت غوغل بتبسيط الخطوات وإنشاء أداة Android Flash Tool ، وهي أداة تعمل مباشرة في المتصفح وتعمل على تثبيت أحدث إصدار من AOSP على هاتفك المحمول. يتطلب ذلك وجود ADB و التعاريف مثبتة في حاسوبك   . يتطلب أيضًا تنشيط وضع المطور وتنشيط اتصال ADB على الهاتف المحمول والتحقق من خيار إلغاء تأمين OEM.

بمجرد أن تكون نشطة ، تتحقق الأداة من أن هاتفنا جاهز لاختبار أحدث إصدار من اختبارات أندرويد وسيومض عليه بشكل صحيح. إنها حاليًا وظيفة مخصصة للمطورين ، ولكنها تتمتع بمستقبل رائع.
يبدو أن األأداة تعمل حاليًا فقط مع  هواتف Pixel ، لكن كما نقرأ في موقع  الأداة نفسها ، يبدو أنه سيتم اعتمادها للاستخدام مع المزيد من الهواتف الذكية قريبا.
الرابط : Android Flash Tool

مايكروسوفت تستعد لإطلاق ويندوز جديد وهذا إسمه

Posted: 29 Jan 2020 04:04 AM PST

 تعمل مايكروسوفت لسنوات على توحيد نظامها الإيكولوجي للمنتجات ضمن نظام التشغيل نفسه ، أو على الأقل في نفس الأساس. لقد حققت ذلك جزئيًا حتى الآن مع نظام التشغيل الويندوز 10 ، لكن نظام Windows Core OS كشف مرة أخرى عن الانقسام بين أنظمتها، والآن يظهر أول دليل رسمي على وجوده.
تعمل مايكروسوفت سرا على نظام التشغيل Windows Core OS لمدة ثلاث سنوات على الأقل. وفقًا لما كان معروفًا حتى الآن ، فإن Core OS هذا عبارة عن نظام تشغيل يمكن استخدامه لكل من الأجهزة منخفضة الطاقة مثل HoloLens ، حتى كنظام تشغيل كامل مثل الويندوز 10 اعتمادًا على الأجزاء التي تمت إزالتها أو  تمت أضافتها .
يتوفر أول ذكر رسمي حول خطط  مايكروسوفت لهذا النظام  على صفحة LinkedIn للشركة. في هذه الصفحات ، يتم عادة  تسريب الألعاب أو البرامج الجديدة ، والآن تم الكشف عن المزيد من البيانات عن هذا النظام.
الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من هذه المعلومات هو حقيقة أن نظام التشغيل Windows Core OS سيتم استخدامه كجزء من Xbox Series X ، والتي كانت هناك شائعات بالفعل أن لديه نظام تشغيل جديد يسمى Game Core OS .
تستخدم مايكروسوفت حاليًا نظام التشغيل الويندوز 10 في إصدارات غير متوافقة مع بعضها البعض على أنظمتها ، سيسعى نظام  Core OS إلى أن يصبح ما هو  الويندوو 10 في الوقت الحالي . ربما سيتعين علينا الانتظار حتى  شهر مايو لمعرفة المزيد من التفاصيل عنه .

صورة حقيقية ل Galaxy Z Flip: هاتف سامسونغ القابل للطي الجديد مع بعض مواصفاته

Posted: 29 Jan 2020 03:52 AM PST

 لن يصل  غالاكسي S20 بمفرده. في حدث Unpacked في 11 فبراير ، تخطط الشركة الكورية الجنوبية للإعلان للعالم عن هاتفها الذكي الثاني القابل للطي ، بعد عام واحد بالضبط من وصول Galaxy Fold.
 هذا الجهاز ، معروف مند فترة طويلة أنه سيصل تحت اسم Samsung Galaxy Z Flip. ومع ذلك ، فإن هذه المعلومات ليست هي الوحيدة التي ظهرت خلال الأشهر الماضية. في الواقع ، اليوم يمكننا الحصول على صورة دقيقة جدا لما سيكون عليه Galaxy Z Flip.
ولكن هناك ما هو أكثر. بفضل الصور الحقيقية المفلترة ، تم تأكيد ما حققته سامسونج بالفعل في شهر أكتوبر من العام الماضي: سيعتمد هاتف Z Flip الجديد  نسقًا مشابهًا تمامًا لتنسيق هاتف  Motorola Razr ، مع شاشة ممدودة بتنسيق رأسي.
تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام تتعلق بهذا الشكل الجديد هو المفصلة الخاصة به. ويبدو أنه سيكون من الممكن ضبطه في عدة زوايا مختلفة ، على سبيل المثال ، استخدم النصف السفلي من الشاشة كقاعدة  لتثبيت الجهاز على مكان  أثناء مكالمة الفيديو أو عند تشغيل الفيديو.

 بالإضافة إلى ذلك ، تشير التسريبات الأخرى إلى تضمين شاشة رئيسية بحجم 6.7 بوصة تعتمد على تقنية Dynamic AMOLED. ولن تكون هي الوحيدة ، لأنه عندما يتم إغلاق الهاتف ، فإن الشاشة الصغيرة التي يتراوح عرضها بين 0.1 و 1 بوصة  ستتيح لك عرض المعلومات بسرعة دون فتح الهاتف المحمول.
البيانات المعروفة الأخرى هي تضمين ذاكرة الوصول العشوائي ما بين 6 و 8 جيجابايت ، وتخزين داخلي 256 جيجابايت. من ناحية أخرى ، على عكس S20 ، لن  يدعم الهاتف شبكات 5G.

كل فضائحك وما تزوره وتشاهده على الأنترنت موجود الآن على هذه الصفحة من الفيسبوك التي أتاحها للجميع

Posted: 29 Jan 2020 02:06 AM PST

 بعد أن وعدنا بمزيد من الشفافية في طريقة جمع بيانات المستخدم واستخدامها ، أطلق  فيسبوك أخيرًا أداة يقولون إنها "توفر لنا مزيدًا من التحكم في بياناتنا". اسمها هو "Off-Facebook Activity" أو "نشاطك خارج فيسبوك " ، وهو ما يشير إليه اسمها أساسًا: عينة من كل شيء يجمعه  فيسبوك عن نشاطنا على الويب خارج خدماتها.
 على الرغم من أن الأداة لها موقعها الإلكتروني الخاص بها ، إلا أن  الدخول  إلى إعدادات  فيسبوك الجديدة  يتيح لك الوصول إليها  ، حيث يمكنك أن تدخل مباشرة  إلى هذا الرابط  ، هناك ستجد نشاطاتك على الويب.
في هذه الصفحة  ، ستجد جميع المعلومات التي تحتفظ بها الشركات والمؤسسات التي تشارك البيانات مع  فيسبوك . يتضمن ذلك جميع أنواع التفاعلات التي نجريها مع التطبيقات أو الصفحات أو خدمات الويب التي ليست جزءًا من  فيسبوك  ، ولكنها أيضًا ترسل بيانات عما تفعله لشركة  فيسبوك .
 المقصود هو أن كل ما  تزوره تقريبًا على شبكة الإنترنت ، والنقرات التي تقوم بها ، والأشياء التي تشتريها ، وما تقرأه في الويب ، ينتهي به المطاف في أيدي  فيسبوك . تقول الشركة إنها تستخدم هذه المعلومات "لتخصيص تجربتك" والقيام بأشياء مثل "عرض الإعلانات ذات الصلة".

يقول  فيسبوك إنه لا يبيع معلوماتك لأي شخص وأنه يحظر على الشركات أو المؤسسات مشاركة المعلومات السرية معهم ، مثل كلمات المرور أو المعلومات الصحية أو المالية. رغم أنه لا يقول أن هذا لم يحدث أبدًا ...

Motorola Edge+ : سيكون هذا الهاتف الجديد بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الذي سينافس مغ غالاكسي S20

Posted: 29 Jan 2020 01:56 AM PST

 تريد موتورولا أن تكون 2020 واحدة من أهم سنوات أعمالها ، لأنه بعد عام 2019 مكثف مع تقييمات جيدة والعديد من عمليات الإطلاق لهواتفها ، يبدو أن الشركة عادت إلى أحدث طراز مع هاتف جديد ، مما يشير إلى الذي سيتم تقديمه في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة ، والذي سيعقد في نهاية عام 2020.
 وفقًا لبيانات Geekbench ، سيتم تعميم هاتف موتورولا المقبل على أنه Edge + ، ويشير إلى أنه سيكون هاتف شاشة منحنية ، ومن هنا طلق عليه اسم "Edge" ، لأنه حتى قبل أيام قليلة ، كانت الشائعات  تشير أيضا إلى أن شركة  لينوفو تعمل على هاتف ذكي به هذه الميزات.
وبالمثل ، تكشف بيانات Geekbench أن هذا الهاتف من موتورولا سيصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وأنه سيتم تجهيزه أيضًا بمعالج كوالكوم بسرعة  1.8 جيجاهيرتز ، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون Snapdragon 865 ، وهو المعالج الذي سيكون هو المعيار لمعظم هواتف  أندرويد من هذا 2020.
بالإضافة إلى هذه المعلومات ، يُذكر فقط أن  الهاتف سيصل  بأندرويد 10 ، وهو أمر لا ينبغي أن يفاجئنا .
من المحتمل أن هذه ليست المفاجأة الوحيدة التي تأتي إلى مؤتمر برشلونة من يد موتورولا ، لأنه بالأمس فقط تم تسريب ما سيكون  الهاتف الأول للشركة بلمسة قلم .

إلعب أي لعبة من خلال هذا البرنامج واربح من خلال اللعب أموال شهريا

Posted: 29 Jan 2020 01:48 AM PST

الكثير من محبي العاب الفيديو اليوم أصبحوا مدمنين بشكل كبير على هذه الألعاب نظراً للمستوى الذي وصلت إليه هذه الألعاب من تجسيد للواقع والترفيه الكبير. ولكن الأمر الذي يجهله معظم لاعبي الفيديو على الحاسوب أنه يمكن ربح المال الوفير الذي لا يقل عن 50 دولار في اليوم الواحد نظرا لإحترافهم لهذه الألعاب مع مرور الوقت.
برنامج Playvig . هذا البرنامج يمكنك من خلاله ربح العديد من الأموال والجوائز الأخرى من خلال لعبك للألعاب التي تحبها وتتقنها جيدا، لتحميله ستجد رابط البرنامج في آخر هذه التدوينة.
بعد تحميل البرنامج كل ماعليك هو الدخول اليه وانشاء حساب كمستخدم جديد من خلال ملئ بياناتك كما هو مبين وتفعيله من خلال البريد الالكتروني.
اذا وبعد فتح حساب يقترح عليك البرنامج مجموعة كبيرة ومشهورة من الالعاب منها Conter Strike و Fortnite و Pubg و Apex و العديد من الالعاب الاخرى... .
بحيث تقوم باختيار اللعبة التي لديك على حاسوبك والتي تود لعبها والكسب منها مجموعة من النقاط التي يمكنك تحويلها الى رصيدك في البايبال او رصيد ستيم والعديد من الجوائز الاخرى.

وطريقة كسب النقاط من هذا البرنامج هي بسيطة للغاية ، بحيث ان البرنامج سيقوم بمنحك مجموعة من التحديات في اللعبة التي اخترت ان تلعبها وبعد اتمامك للتحدي سوف تربح نقاط، على سبيل المثال نختار لعبة PUBG ومباشرة بعد اختيار اللعبة ستنبثق لنا مجموعة من التحديات مرفوقة بالكمية ةلتي ستحصل عليها من النقاط.
وبعد الضغط على التحدي الذي تريده تضغط على زر Start Playing لتظهر لك هذه الواجهة وتقول لك Launch Your Game اي افتح اللعبة والبدء.
وبعد فتح اللعبة على حاسوبك يجب ان يصبح الشريط السفلي باللون الاخضر لكي تضمن مشاركة في هذا التحدي كما هو مبين.
وبعد ان تلعب التحدي الذي اخترت وتفوز فيه سيصبح هذا الشريط الذي هو باللون الاخضر سيصبح اصفر وبذلك تكون قد فزت وسيقوم البرنامج بحسب النقاط الخاصة بك وسيظيفها الى حسابك الخاص وعند تجميعك للنقاط الكافية. على سبيل المثال 6500 نقطة تساوي 5 دولار على البايبال و 1150 نقطة تساوي 10 دولار والعديد من الجوائز الاخرى كما أن هذه النقاط فهي سهلة لكي تجمعها.
بعد جمع النقاط الكافية ماعليك الى الدخول الى قسم Shop وتقوم بتحويل النقاط الى مال.

وبهذا تكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد استمتعت باللعب وربحت المال.
رابط  تحميل البرنامج:
PLAYVIG

حمل بدون تردد هذا التطبيق الذي يخدع الروت و لا يحتاج إليه لمعايرة ألوان هاتفك وجعل جودة شاشته أفضل بكثير من وقت شراءه

Posted: 29 Jan 2020 01:39 AM PST

لحسن الحظ للجميع ، زادت جودة شاشات الهاتف الذكي بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، ولم يعد من الضروري إنفاق الكثير من المال للاستمتاع بهاتف مع شاشة  جيدة. لكن كالمعتاد ، تحتاج جميع الأجهزة ، مهما كانت جيدة ، إلى برنامج جيد  اعنل معايرة لها.
في الواقع ، لا تزال معايرة الشاشات إحدى الحجارة في مسار بعض الشركات المصنعة ، وليس من غير المألوف رؤية شاشات الهاتف بألوان مشبعة للغاية لا علاقة لها بالواقع ، وبالتالي فهي تؤثر بطريقة أو بأخرى
  تجربة  محتوى الوسائط المتعددة.
ولكن في معظم الحالات ، يمكن علاج هذه المشاكل. وهناك اليوم العديد من العلامات التجارية التي تقدم تعديلات لمعايرة شاشة هواتفهم بطريقة بسيطة ، بالإضافة إلى التطبيقات والأدوات الحالية التي تسمح بتعديل معلمات  الشاشة وألوانها لتناسب المستخدم.
تعديل ألوان الشاشة باستخدام تطبيقات الجهات الخارجية ليس بالأمر البسيط أو المريح كما هو الحال في إعدادات الجهاز نفسه. نظرًا لأن هذه المعلمات جزء من نظام التشغيل نفسه ، ولا يُسمح بالتطبيقات "العادية" لتعديلها.  لذلك من الضروري اللجوء إلى التطبيقات  التي تحتاج الروت أو إلى تثبيت النواة  (kernels) المعدلة.
لكن هذه ليست هي الخيارات الوحيدة. في  غوغل بلاي ، يمكننا أيضًا العثور على تطبيقات لمعايرة شاشة الجوال. واحدة من أشهرها هو Color Calibrator.
لتجاوز القيود التي يفرضها نظام التشغيل عند تعديل الإعدادات المتعلقة بالشاشة ، يستخدم Color Calibrator فكرة أكثر إبداعًا: إدراج "طبقة متراكبة" مع إعدادات السطوع واللون والتباين المختارة الموضحة عن بقية التطبيقات وأنشطة النظام. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا تمامًا من خلال  غوغل بلاي.
بمجرد التثبيت ، فقط افتح التطبيق و  قم بتنشيط المفتاح الأيمن العلوي
قم بتعديل قيم اللون والسطوع والتباين باستخدام أشرطة التمرير التي تظهر في النصف السفلي من الشاشة

تتمثل إحدى ميزات هذا التطبيق في أنه يوفر إمكانية إنشاء إعدادات مخصصة وتفعيلها تلقائيًا وفقًا للبرمجة المختارة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال إعداداته ، من الممكن خفض مستوى السطوع دون الحد الأدنى المحدد مسبقًا.
الرابط : Color Calibrator
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات