القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يخترق هاتف رئيس شركة أمازون برسالة فقط أرسلها إليه على الواتساب ! تعرف على الطريقة

Posted: 22 Jan 2020 11:16 AM PST

في مايو 2018 ، تم اختراق هاتف جيف بيزوس ، مؤسس ورئيس شركة أمازون. وعلى الرغم من عدم معرفة الكثير من التفاصيل في ذلك الوقت ، فقد كشفت الأمم المتحدة في تقريرها الأخير كيف ومن كان  قد ا خترق هاتف واحد من أغنى وأقوى الرجال على الكوكب بأسره.
وفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز ، كانت الوسائل التي اخترقوا بها هاتف بيزوس هي من خلال رسالة واتساب التي أرسلها إليه ولي العهد السعودي ، محمد بن سلمان.
كانت العلاقة بين محمد بن سلمان وجيف بيزوس ودية ، لأنه في عام 2018 قام الأمير بزيارة الولايات المتحدة والتقى مباشرة بزوس ، لذلك لم يكن تلقي رسالة  واتساب شيئًا نادرًا ، ومع ذلك ، كانت الرسالة عبارة عن فيديو يحتوي على  برمجيات خبيثة.
ليس تثبيت برامج ضارة أو برامج تجسس من خلال  واتساب شيئًا جديدًا ، حتى في عام 2018 ، كان الأمر كذلك ، حيث أن طريقة التشغيل تستخدمها شركة البرمجيات الخبيثة الشهيرة المعروفة باسم NSO Group ، وهي المسؤول عن برامج التجسس Pegasus ، وهي برامج ضارة يتم تشغيلها عبر مقطع فيديو ينتشر عادةً  في الواتساب.
ومن المثير للاهتمام ، أن  الشركة NSO لديها  علاقة مع حكومة المملكة العربية السعودية ، لذلك ازدادت الشكوك حول علاقتها بخرق جيف بيزوس.
 حتى الآن لم يتم الكشف عن نوع المعلومات التي سُرقت ، ولكن قد يكون هذا القرصنة متعلقًا بحقيقتين مهمتين تتعلقان برئيس أمازن بيزوس.
نفت الحكومة السعودية حتى الآن مشاركتها في القرصنة لمالك الأمازون ، لكن يبدو أن الأدلة تشير إلى الاتجاه الآخر.

  المصدر : The New York Times

لا تقم بتحديث تويتر على أندرويد ! يبلغون عن فشل يتركه غير قابل للاستخدام

Posted: 22 Jan 2020 01:42 AM PST

 بدأ مستخدمو الشبكات الاجتماعية في الإبلاغ عن أنه بعد تحديث تطبيق  تويتر على  أندرويد ، يتوقف ببساطة عن الخدمة.
كان هناك من واجهوا الحاجة إلى استخدام  تويتر ، ومع هذه الحاجة  ، كان عليهم إلغاء تثبيت التطبيق وتثبيت الإصدار السابق ...

بالإضافة إلى ذلك أولئك الذين  في مواجهة استحالة  الدخول إلى حسابهم من  تطبيق تويتر ، وجدوا أنفسهم بحاجة إلى الدخول  ،لى الخدمة من المتصفح.
وصلت الشكاوى إلى تويتر ،  حيث أبلغ من حساب دعم تويتر الرسمي أنهم على دراية بوجود مشكلة في أحدث إصدار من  الأندرويد لتطبيقهم وأنهم يعملون على حله.

لذلك تحت  هذه المشاكل . إذا كنت  من مدمني تويتر على A الأندرويد ، فلا تقم بتحديثه ، وإلا فسيتم تركك مع تطبيق غير قابل للاستخدام.

أخيرا الوضع المظلم رسميا يصل إلى الواتساب وهكذا يمكنك تفعيله قبل الجميع ! عليك تحميل هذه النسخة الجديدة

Posted: 22 Jan 2020 01:24 AM PST

 كانت هناك شائعة على مدى شهرين بأن  واتساب ستطلق Dark Mode أو الوضع المظلم ، ومع ذلك ، لم يتم تأكيد ذلك من قبل مالكي التطبيق ، ولكن تم إصداره مؤخرًا عبر WABetaInfo ، وهو موقع متخصص في تحليل الإصدارات التجريبية للواتساب  .

من خلال حسابها على تويتر ، WABetaInfo ، كشفت أن الشركة تعمل على "الوضع المظلم" أو الوضع المظلم لتزويد ملايين المستخدمين بهذا التحديث الذي يتوقعونه ابتداءً من 2020 ، والآن يمكنك الحصول عليه أولا قبل إطلاقه بشكل رسمي وذلك عن طريق هذه الخدعة .
في البداية ستقوم بتحميل النسخة التي جاء بها الوضع المظلم من الرابط أسفله ، ثم قم بإزالة التطبيق المثبت على هاتفك وثبت هذه النسخة التي حملتها .
بعد ذلك قم بتثبيتها  فتحها ثم التسجيل قم بإغلاق التطبيق ثم إذهب إلى إعدادات هاتفك وقسم التطبيقات المثبة عليه وابحث عن الواتساب ثم قم بإغلاقه إجباريا .
الآن إفتح الواتساب ثم إذهب إلى قسم إعدادات التطبيق وإلى قسم الثمات وستجد أن الوضع المظلم متوفر ويمكنك تطبيقه كما في الصورة 

رابط التطبيق  WhatsApp Beta Dark Mode   أو على  whatsapp
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات