القائمة الرئيسية

الصفحات

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

نجاح غير مسبوق لـ Facebook Marketplace بأكثر من مليار مستخدم

Posted: 29 Apr 2021 09:22 AM PDT

نجاح غير مسبوق لـ Facebook Marketplace بأكثر من مليار مستخدم

تواصل منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك نجاحاتها الكبيرة، و من بين هذه النجاحات تلك المتعلقة بمساحة Facebook Marketplace و التي أصبحت تجلب بشكل متزايد المزيد من البائعين و المشترين، حيث أعلنت فيسبوك أن عدد مستخدميها وصل إلى أكثر من مليار مستخدم.


و بطبيعة الحال فإن شركة فيسبوك متخصصة أولا في التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه المنصة ساهمت في انفتاح فيسبوك على مجالات أخرى، و تعتبر التجارة الإلكترونية من بين أهمها، و في هذا الصدد كشف مارك زوكربيرغ عن الرقم الجديد الذي حققته منصته Facebook Marketplace، حيث أشار أن عدد المستخدمين فيها وصل إلى قرابة مليار مستخدم، و ذلك على هامش تقديم النتائج المالية للشركة خلال الثلث الأول من العام الجاري.


و قال مارك زوكربيرغ في تعليقه على النجاح الجديد لمنصته التجارية Facebook Marketplace: "لدينا طريق طويل لنقطعه لبناء منصة أعمال كاملة عبر خدماتنا. سيجمع نظام التجارة الحديث هذا عددًا من المجالات التي لدينا فيها بالفعل عروض قوية ، مثل الإعلانات وأدوات المجتمع والرسائل ، مع مجالات مثل المتاجر ورسائل الشركات والمدفوعات."


و على غرار منصات التجارة الإلكترونية الفعلية كأمازون و علي بابا، فإن Facebook Marketplace استفادت بدورها من تأثيرات جائحة كوفيد 19 للرفع من عدد المستخدمين و التموقع بشكل أفضل في هذا المجال.

بالصور: منصة تليغرام تضيف ميزة جديدة لمنافسة Zoom

Posted: 29 Apr 2021 08:52 AM PDT

بالصور: منصة تليغرام تضيف ميزة جديدة لمنافسة Zoom

يبدو أن منصة الدردشة و التراسل الفوري الآمن تليغرام تريد تطوير نفسها لتضيف إليها ميزات جديدة قد تدخلها في منافسة مع تطبيقات و منصات الاتصال بالفيديو و الفيديو عبر المؤتمر، و أهمها منصة Zoom و هو ما يمكن أن يستشف من الميزة الجديدة التي كشفت عنها المنصة الروسية.


و كما كان متوقعا فقد أشار مؤسس منصة تليغرام بافيل دوروف عن توفر ميزة الاتصال المرئي للمجموعات ابتداء من شهر ماي المقبل، أي على بعد يومين فقط من الآن، و هو ما يبدو أن تليغرام قد تأخرت جدا في تطبيقه بالمقارنة مع ما هو متوفر في المنصات المنافسة كواتس آب مثلا و لكن على وجه الخصوص Zoom و التي نجحت خلال شهور قليلة بدء من انطلاق جائحة كوفيد 19 في التفوق بشكل كبير في مجال المؤتمر عبر الفيديو، مع ازدياد خاصية العمل من البيت.



و قال بافيل دوروف في بيان على المدونة الإلكترونية الرسمية لتليغرام: "عند الحديث عن مكالمات الفيديو ، سنضيف بعد فيديو إلى محادثاتنا الصوتية في مايو ، مما يجعل تليغرام منصة قوية لمكالمات الفيديو الجماعية. مشاركة الشاشة ، والتشفير ، وإلغاء الضوضاء ، ودعم سطح المكتب والجهاز اللوحي: كل ما يمكن أن تتوقعه من أداة مؤتمرات الفيديو الحديثة ، ولكن مع واجهة مستخدم تليق بتليغرام، من خلال السرعة والتشفير. ابقوا في الاستماع !"



و كما أشار دوروف فإن هذه الميزة ستكون مدعومة بإضافات جديدة، و سيبدأ إطلاقها بشكل تدريجي على المستخدمين.



أخيرا.. جوجل تعلن عن إضافة محرك للبحث على Stadia

Posted: 29 Apr 2021 06:37 AM PDT

أخيرا.. جوجل تعلن عن إضافة محرك للبحث على Stadia

أعلنت منصة Stadia المنصة السحابية المخصصة للألعاب الإلكترونية و التابعة لجوجل أنها باتت تتوفر أخيرا على محرك للبحث، و يأتي ذلك و لأول مرة بعد 16 شهرا كاملة من إطلاق جوجل للمنصة لأول مرة، و يأتي ذلك بعد أن أعلنت جوجل عدم نيتها في إكمال مسيرة Stadia.


و هكذا أعلنت منصة Stadia السحابية للألعاب الإلكترونية في بيان على مدونتها عن أنها أصبحت تضم شريط بحث، هذه الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بالولوج إلى ألعابهم المفضلة بسرعة أكبر، حيث تضم المنصة 172 لعبة، و في السابق كان على المستخدم البحث يدويا إلى حين الوصول إلى اللعبة المفضلة له، و قد احتاجت جوجل لـ 16 شهرا كاملة منذ إطلاق المنصة من أجل إطلاق هذه الميزة، و ستكون الميزة الجديدة متوفرة بشكل تدريجي على المستوى العالمي، بالإضافة إلى ميزات جديدة كاحتواء الملف الشخصي للمستخدم على موجز للأنشطة يسلط الضوء على تقدمه داخل الألعاب، و كذلك إمكانية الولوج لمنصة Stadia من متصفح الويب على أجهزة أندرويد.


كل هذا يأتي بعد أن أعلنت جوجل في فبراير الماضي قرارها بإغلاق استديوهات Stadia Games and Entertainment بشكل نهائي بعد أقل من سنتين على إطلاقه، حيث لم تقدم الشركة منذ إطلاقها أي أعمال كبيرة، على عكس ما كان متوقعا، كما أنه كان من المنتظر أن تقوم المنصة بإحداث ثورة في مجال الألعاب الإلكترونية على المنصات السحابية التي ستمكن المستخدمين من اللعب من أي مكان و على جميع أنواع المنصات.   


و قالت جوجل في بيانها تعليقا على القرار: "يستغرق إنشاء ألعاب من الدرجة الأولى من الصفر سنوات عديدة واستثمارات كبيرة ، كما أن التكلفة تتزايد باطراد. نظرًا لأننا نركز على تقنية Stadia المثبتة وتعميق شراكاتنا التجارية ، فقد قررنا عدم زيادة الاستثمار في تقديم محتوى حصري من فريق تطوير Stadia Games and Entertainment الداخلي لدينا.

اجعل سيارتك تحصل على أحدث التقنيات كما في السيارات الحديثة مع هذه التطبيقات الرائعة لهاتفك

Posted: 29 Apr 2021 05:27 AM PDT

اجعل سيارتك تحصل على أحدث التقنيات كما في السيارات الحديثة مع هذه التطبيقات الرائعة لهاتفك

أصبح الهاتف الذكي مساعد شخصي يرافق أي شخص بمجرد اقتنائه ، هذه الأجهزة الذكية تساعد في كل جانب من جوانب حياتنا تقريبًا ﻭ ﺗﻘﺪﻡ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺴﻬﻴﻼﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ ، ﻭﻟﻢ ﺗﻌﺪ ﻣﺠﺮد ﻭﺳﻴﻠﺔ ﻟﻠﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻊ ﺍﻷﺧﺮﻳﻦ ﻭ ﺳﻤﺎﻉ ﺃﺻﻮﺍﺕ اقربائنا ﻭﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻨﺎ كما كانت في السابق ، كما تعتبر الهواتف الذكية أيضًا رفيقًا رائعًا أثناء القيادة ، فهي توفر عدد من التطبيقات التي يمكن أن تجعل من خطوة القيادة في المسار ممتعة بالنسبة لك ، حيث يمكنك الاعتماد عليها و ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ أثناء القيادة ﺣﺘﻰ ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺃﻓﻀﻞ ﺃﺩﺍﺀ ﻣﻤﻜﻦ ﻭ ﻣﻄﻠﻮب ، على الرغم من أن ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ الحديثة تحتوي ﻋﻠﻰ بعض ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺘﻄﻮﺭﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺿﺎﻓﺘﻬﺎ الشركات المصنعة ﻟﺘﺤﺴﻴﻦ و تسهيل عملية ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﺓ ، فإنه يفضل دائما ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ المتاحة لأنظمة التشغيل المختلفة ﻟﺘﻌﺰﻳﺰ ﺗﺠﺮﺑﺔ ﻗﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ، في هذه التدوينة الجديدة سنتعرف على قائمة سبعة تطبيقات لنظام التشغيل الأندرويد يمكنك استخدامها لتحسين تجربة القيادة الخاصة بك ، بالإضافة إلى ذلك نحن نوصي بشدة بعدم استخدام الهاتف الذكي أثناء القيادة للحفاظ على سلامتك ، هذه التطبيقات التي سنشاركها معك ستسهل من مهمة القيادة أثناء تواجد هاتفك برفقتك ، و ليس لتشجيعك على الانشغال في استخدام الهاتف أثناء القيادة .


على الرغم أنه يمنع تماما استخدام الهاتف أثناء القيادة ، في بعض الحالات قد ترغب في استخدامه لحالة ﺍﻟﻀﺮﻭﺭﺓ ولأجل هذه الغاية فإننا ننصح بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك ، التطبيق يتضمن واجهة بسيطة تحتوي على بعض ﺍﻟﺨﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ يمكنك ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ ، مهمة التطبيق أنه يسمح بالوصول السريع إلى التطبيقات و الإعدادات الموجودة في الهاتف عن طريق تكبير الأيقونات و حجمها ، و بعدها يتم وضعها في الواجهة الأمامية للتطبيق مما يساعد على التركيز بشكل أفضل .



العثور على مكان جيد لركن السيارة ليس بالمهمة السهلة ، و باستخدام التطبيق الرائع JustPark يمكنك بسهولة العثور على عدد أماكن وقوف السيارات المتاحة ، التطبيق عبارة عن مساحة مجتمعية يساهم فيه أكثر من 4.5 مليون سائق ويساعدك في العثور على المكان المناسب بالقرب من موقعك .


إذا كنت لا تريد أن تضيع وقتك في العثور على مكان مناسب لركن السيارات ، فإن التطبيق JustPark هو الخيار الأفضل لك لكن لابد من التنبيه أن التطبيق قد لا يدعم المنطقة التي تقيم بها .


إذا كانت سيارتك مزودة بدعم من Android Auto ، فيجب أن تفكر في تثبيت هذا التطبيق لأنه سيجعل جلسات القيادة الخاصة بك أكثر متعة .


أفضل شيء في تطبيق Android Auto هو أنه يأتي مع مساعد Google مدمج ، ما يسمح القيام بالعديد من الأشياء مثل إجراء المكالمات و الحصول على تحديثات على المسار الخاص بك والتحقق من التقويم وغير ذلك الكثير .


يصنف AutoMate أنه واحد من أفضل تطبيقات القيادة المتاحة لنظام الأندرويد ، الوظائف العامة للتطبيق تشبه إلى حد ما تلك الموجودة في التطبيق Android Auto مما يجعله بديلاً رائعا في حالة لا يشتغل معك التطبيق الأخير.


يمكنك من خلال التطبيق الوصول إلى الخدمات الأساسية مثل إجراء المكالمات و إرسال الردود و تلقي تنبيهات حدود السرعة و التحكم في الوسائط والخرائط ، إضافة أن التطبيق يدعم خدمة الأوامر الصوتية و التي ستساعد في التركيز على القيادة .


يعد استخدام الهاتف الذكي أثناء القيادة أحد الأسباب الرئيسية لحدوث حوادث الطرق ، و Drivemode قد يساعد في التخلص من هذه الممارسة الشائعة .


يتيح التطبيق إرسال الرسائل و إجراء المكالمات واستقبال المكالمات والقيام بأشياء أخرى باستخدام الأوامر الصوتية ، علاوة على ذلك يمكنك أيضًا دمج تطبيقات التنقل و الرسائل والمساعد الصوتي المفضلة لديك مع وضع Drivemode واستخدامها مباشرة من التطبيق ، التطبيق مجاني لكنه يأتي مدمح مع بعض الإعلانات .

WeGo  

أحد أفضل تطبيقات القيادة ، وهو عبارة عن تطبيق خرائط و ملاحة شائع يمكنك استخدامه للتنقل من مكان إلى آخر ، يقدم التطبيق إرشادات صوتية مفصلة خطوة بخطوة مما يسهل الوصول إلى وجهتك ، كما يشمل خدمات متكاملة مثل حجز الفنادق و مواقف السيارات ، التطبيق يتميز بواجهته البسيطة و الممتعة وهو مجاني في متجر جوجل بلاي .



التطبيق الذي يعتبر عداد السرعة في نفس الوقت لسيارتك ، أفضل شيء فيه أنه دقيق بنسبة 98٪ مما يجعله عداد سرعة دقيق للغاية ، و يمكنك استخدام التطبيق للحصول على فكرة حول سرعتك الحالية و متوسط ​​السرعة و المسافة الإجمالية و المسافة القصوى والجوانب الأخرى .


يتضمن التطبيق أيضا العديد من الإنذارات التي تنبهك عندما تقود أكثر من السرعة المحددة ، وهو بالمناسبة مجاني لكن قد تظهر بعض الاعلانات عند استخدامه .

الكاتب: سليمان المودن

برنامج مجاني جديد لتخصيص سطح مكتب الويندوز الخاص بك و جعله يبدو أنيق كالمحترفين

Posted: 29 Apr 2021 04:43 AM PDT

برنامج مجاني جديد لتخصيص سطح مكتب الويندوز الخاص بك و جعله يبدو أنيق كالمحترفين

يصنف الويندوز على أنه واحد من ﺃﻛﺜﺮ ﺃﻧﻈﻤﺔ ﺗﺸﻐﻴﻞ ﺳﻄﺢ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣًﺎ و أفضلها ، ﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺭﻧﺔ ﻣﻊ ﺃﻱ ﻧﻈﺎﻡ ﺗﺸﻐﻴﻞ ﺳﻄﺢ ﻣﻜﺘﺐ ﺁﺧﺮ ﻳﻮﻓﺮ Windows ﻣﻴﺰﺍﺕ عديدة منها تخصيص النظام حسب ما يلائم المستخدم ، و شركة مايكروسوفت تطور واجهة استخدام ويندوز 10 باستمرار لجعله أكثر حداثة وقابلة للتخصيص وممتع للاستخدام ، في الواقع الكل يعلم أن مطوري ومصممي الجرافيك التابعين لشركة  Microsoft الامريكية يعملون على إعادة تصميم واجهة الويندوز وهو ما سيحدث بلا شك نهاية هذه السنة ، و في غضون ذلك لتخصيص واجهة Windows 10 حسب ما يلائمك ، توجد الكثير من البرامج المتاحة لتخصيص حاسوبك بالشكل الذي يناسبك ، من بينها برنامج ScreenStyler الرائع وهو برنامج مجاني يسمح على وجه الخصوص من إضافة عناصر واجهة مستخدم بتصميم فريد من نوعه على طراز Apple و تخصيص الرموز وغير ذلك ، ScreenStyler هي أداة جديدة لنظام التشغيل الويندوز يجعل من الممكن تزيين واجهة Windows 10 من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخلفيات الأنيقة ومجموعة متنوعة من عناصر واجهة المستخدم الرائعة كما هو الحال في macOS ، يمكنك أيضًا إضافة اختصارات أيقونات مخصصة وتعديلها كما يحلو لك و تنظيمها بالشكل الذي تريده على الشاشة الرئيسية للحاسوب ، و أخيرًا يمكنك تحميل الخلفية الخاصة بك عن طريق إضافة تأثيرات خاصة إليها ، بالإضافة إلى ذلك أداة ScreenStyler تستخدم تطبيقين إضافيين يتم تثبيتهما تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، الأول هو Rainmeter مخصص للأدوات و Rocketdock الآخر ، وهذه التطبيقات ضرورية لإنشاء أنماط Windows الخاصة بك في واجهة واحدة بدلاً من ثلاثة تطبيقات منفصلة .

الميزة الرئيسية لـ ScreenStyler هي أنه يوفر لك كمستخدم خيارات تخصيص مختلفة بواجهة بسيطة و سهلة الاستخدام ، و لبدء تخصيص سطح المكتب الخاص بك بسهولة ، يكفي فقط اختيار السمة المناسبة لك و سيتم معاينة أي تغييرات تجريها في على سطح مكتب بشكل افتراضي ، و لن يتم تطبيق التغييرات حتى تؤكد اختيارك .


عندما تكون متأكد عن التغييرات التي أجريتها ، كل ما عليك فعله هو حفظ المظهر الخاص بك ثم تطبيقه ، و لاحظ أنه يمكنك أيصا تغيير السمة و إزالة العناصر من سطح المكتب في أي وقت .


البرنامح يوفر أيضًا إمكانية تخصيص مجلدات الويندوز باستخدام أداة CustomFolder المجانية أو استيراد عناصر واجهة مستخدم مع أداة Win10 Widgets الرائعة


الكاتب: سليمان المودن

حمّل فيديوهات اليوتيوب و المواقع الأخرى مجانا و بدقة عالية مع ضغطة واحدة بهذا البرنامج الحصري

Posted: 28 Apr 2021 04:59 PM PDT

يعتبر اليوتيوب أكبر مكتبة على مستوى العالم لبث و مشاهدة ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮهات ﻓﻲ ﺃﻱ ﻭﻗﺖ ﻃﺎﻟﻤﺎ لديك ﺍﺗﺼﺎﻝ ﺑﺎﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ، و يضم الموقع ﻣﻠﻴﺎﺭﺍﺕ المقاطع ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺮﻓﻌﻬﺎ المستخدمين و بالأرقام ﻳﺘﻢّ ﺗﺤﻤﻴﻞ أكثر من مائة ﺳﺎﻋﺔ ﻣﻦ ﻣﻘﺎﻃﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﺓ ، ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ بين تلك التي تتعلق بالمقاطع ﺍﻟﺪﻋﺎﺋﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﻤﻘﺎﻃﻊ ﺍﻟﻤُﻀﺤﻜﺔ إضافة إلى مقاطع فيديو ترفعها الشخصيات المؤثرة ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ ، و يعد الموقع كذلك وسيلة جيدة لتحقيق بعض الأرباح ، ﻭ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻟﺮﺑﺢ من خلاله تكون عن طريق ﺭﻓﻊ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻳﺘﻢّ تدعيمه بمجموعة من ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﺒﻠﻎ ﻣﺎﺩﻱ ﻳﺤﺼﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻤُﺴﺘﺨﺪِﻡ ﻣﻦ ﻗِﺒَﻞ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﻤُﻌﻠِﻨﺔ في حسابه الشخصي ، لكن كمستخدم عادي يبحث عن مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة ، قد تحتاج ﺇﻟﻰ ﺗﺤﻤﻴﻞ فيديوهاتك ﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻭﺿﻊ ﻋﺪﻡ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺑﺎﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ، و تطبيق Youtube الرسمي للهاتف يمنحك خيار لتنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة ، ومع ذلك يسمح فقط بعرضها في التطبيق و لا يمكن مشاركتها مع الآخرين باستخدام تطبيقات أخرى مثل WhatsApp وغيرها ، لهذا الغرض  بالتحديد توجد مئات المواقع الإلكترونية المتاحة على الإنترنت توفر خيار تنزيل مقاطع الفيديو من الوسائط المختلفة كمنصة ال Youtube ، و علما أن تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب لأغراض النسخ أو الاستنساخ أو البيع أو لأغراض تجارية أخرى أمر غير قانوني بتاتا ، إلا أن تنزيلها للاستخدام الشخصي يبقى أمرا مقبولا ، و لهذا الخصوص سنشارك معك أفضل خدمة تمكنك من تحميل كل مقاطعك المفضلة سواء العامة أو الخاصة بجودة يمكن أن تصل حتى 8k مجانا لتستمتع بمشاهدتها بدقة عالية على أجهزتك الذكية ، 4k video downloader. واحد من أفضل البرامج المجانية الذي نتحدث عنه ﻟﺘﺤﻤﻴﻞ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﺗﻴﻮﺏ و مواقع ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ الاجتماعية ﺍﻟﻤﺨﻠﺘﻔﺔ كالفايسبوك و التيك توك و الانستغرام و كذلك فيميو و Likee ..إلخ ، البرنامج يدعم أيضا تنزيل التعليقات التوضيحية و العناوين الفرعية الخاصة بالفيديوهات مع حفظها بتنسيق SRT ، و يتيح كذلك ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﺗﻨﺰﻳﻞ ﻗﻮﺍﺋﻢ ﺍﻟﺘﺸﻐﻴﻞ الخاصة بقنوات Youtube كاملة ﺑﺎﻟﺘﻨﺴﻴﻖ ﺍﻟﺬﻱ يناسبك بما فيها MP4 ﻭ MKV ﻭ M4A ﻭ MP3 ﻭ FLV ﻭ 3GP ، إضافة إلى تنزيل ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ التي تدعم تقنية 3D ثلاثية ﺍﻷﺑﻌﺎﺩ ﺃﻭ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻢ تصويرها ﺑﺰﺍﻭﻳﺔ المشهد 360 ﺩﺭﺟﺔ .





يتميز برنامج 4k video downloader. ﺃﻧﻪ ﺧﺎﻟﻲ تماما ﻣﻦ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ، ﻭ ﻳﻀﻢ ﻭﺍﺟﻬﺔ ﺑﺪﻳﻬﻴﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ و سهلة ﺍﻻﺳﺘﺨﺪﺍﻡ يمكنك تنزيله من هذا الرابط ، و لاحظ أنه يدعم كل من أنظمة التشغيل الويندوز و الماك و Ubuntu كما ستجدها في هذه الصفحة ، إضافة إلى توفير نسخة مخصصة لمستخدمين نظام الأندرويد الهاتف ، و في الأسفل يمكنك تحميل النسخ الأخرى للبرنامج منها واحدة التي تسمح التبديل بين التنسيقات.. إلخ .



يدعم البرنامج أكثر من طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو التي تريد الاحتفاظ بها ، و أبسطها لصق رابط الفيديو في هذا الخيار



في هذه النافذة يمكنك تحديد جودة الفيديو المناسبة للتنزيل ، و يمكنك تنشيط الوضع الذكي بحيث يتم تحميل جميع مقاطع الفيديو المستقبلية تلقائيًا باستخدام نفس الإعدادات التي تحددها ، كما يمكنك حفظ و استيراد الروابط في ملف بتنسيق CSV لتوفير الوقت عند تنزيل عدد كبير من الفيديوهات



يمكنك تفقد هذه الصفحة التي ستجد فيها العديد من الشروحات المتعلقة بكيفية استخدام البرنامج بكل مميزاته الرائعة ، و ستجد فيها مقالات مكتوبة و أيضا مقاطع فيديو مصورة توضح لك كل شيء خطوة بخطوة



يتميز برنامج 4k video downloader. كما سبق القول أنه مجاني تماما لتحميل الفيديوهات لكنه في نفس الوقت يتضمن بعض الميزات المتقدمة و للإستفاذة منها يمكنك التحقق من الخطط المدفوعة التي ستجدها في هذا الرابط و الدفع مقابل كل خطة تناسبك .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات