القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

تعرف على أفضل شاشات الكمبيوتر التي يمكنك شراؤها الآن

Posted: 26 Apr 2021 08:02 AM PDT

مع انقضاء عام 2020 وبداية عام 2021 الجديد، لم تزل الأزمات الصحية الطاحنة تؤثر على جميع قطاعات الأعمال حول العالم. من الأعمال الحكومية الأساسية، ومرورًا بالأعمال التابعة للشركات التجارية الاستثمارية الخاصة، بات الكثير من العاملين يعتمدون بشكلٍ كُلي على العمل من المنزل.

تقول الإحصائيات أن العدد الأكبر من الأرباح خلال عام 2020 والربع الأول من عام 2021 كان من نصيب قطاعات شركات إنتاج الحواسب المحمولة والمكتبية، بالإضافة إلى الهواتف الذكية المحمولة. أصبح الكثيرون من الطلاب، العاملون، وحتى هواة صناعة المحتوى المرئي، أصبحوا يبحثون الآن عن شراء حاسب مكتبي أو محمول جديد، لاتمام أعمالهم على أكمل وجه، أو حتى ممارسة هواية اللعب على حواسيبهم الخاصة. وبما أنه أصبح هناك عجز كبير في توفير القطع والمكونات الداخلية لأجهزة خلال الخمسة شهور الأخيرة الماضية، أصبح تبديل شاشة الحاسوب الخاص بك من أوائل قائمة أولوياتك.

المزيد»

مراجعة أداة AnyUnlock لكسر حماية أي هاتف آيفون + مسابقة رمضانية

Posted: 26 Apr 2021 09:45 AM PDT

لحسن الحظ أننا وصلنا إلى مرحلة ما من عصر التكنولوجيا حيث أصبح من السهل جداً استعادة كلمة مرور قفل هاتفك الآيفون في حالة نسيانك لها. فالآن، إذا كنت نسيت كلمة مرور هاتفك الآيفون أو لأنك حصلت على هاتف آيفون مستعمل لا تستطيع التعامل معه بسبب بيانات اعتماد iCloud، فلا تقلق، هناك العديد من التطبيقات القادرة على كسر حماية رمز القفل في خطوات معدودة، ومن أبرز تلك الأدوات وجدنا أداة AnyUnlock الخاصة بشركة imobie. هذه الأداة قادرة على كسر قفل هاتف الآيفون وإزالة كلمة المرور أو استبدالها وإعادة تعيينها من جديد. والآن، ما هو رأيكم أن نقوم بمراجعة الأداة سوياً ونستعرض لكم أبرز مميزاتها ونلقي الضوء أيضاً على المفاجأة السارة التي أعلنت عنها الشركة من خلال المسابقة الرمضانية التي أعدتها لنا.

المزيد»

جديد وأهم ألعاب الهواتف الذكية لهذا الأسبوع | 2021/04/25

Posted: 25 Apr 2021 11:00 AM PDT

في إطار متابعتنا لكل ما هو مهم ومفيد في عالم التطبيقات والألعاب، يأتي اليوم ويأتي فيه موعدنا الأسبوعي مع افضل ألعاب أندرويد وآيفون الجديدة، وهنا ينصب اهتمامنا بالألعاب القوية والمجانية بنفس الوقت وذلك كي يستفيد منها الجميع، وبما أن العبرة بالألعاب القوية فلا مشكلة أيضًا في وضع ألعاب مدفوعة نراها تستحق التحميل، على كلٍ، إليكم أبرز الألعاب الجديدة لهذا الأسبوع، كما ولا تنسوا زيارة افضل ألعاب أندرويد وآيفون للأسبوع الماضي.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات