القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


تطبيق جديد لإنشاء ويدجت على الشاشة لتسجيل الإنجازات بسرعة وزيادة الإنتاجية

Posted: 22 Apr 2021 03:44 PM PDT

البدء في الأعمال سهل جداً لكن المواظبة عليها ومتابعتها صعب جدا وإن استطعت فعل ذلك ستتمكن من إحراز المزيد من الأهداف ولكي تحفز نفسك أكثر على الاستمرارية يجب عليك الاحساس بالتقدم الذي تحرزه، بحيث لن تجد أفضل من إنشاء جدول زمني تدون فيه تقدمك في إنجاز الأنشطة لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على تطبيق يساعدك على ذلك بطريقة سريعة.

تطبيق XAgo – Keep Track مجاني للأندرويد تستطيع من خلاله تتبع أي نشاط تقوم به بسهولة من هاتفك الذكي من خلال إنشاء ويدجت أو تطبيق مصغر. قم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة وبعد تشغيل التطبيق اتبع هذه الخطوات لإنشاء تطبيق مصغر للنشاط الذي تريد القيام به

1. إنشاء ويدجت أو تطبيق مصغر.

2. أكتب اسم النشاط أو العمل الذي تنوي القيام به.

3. إختر لون للتطبيق المصغر.

4. إختر أيقونة مناسبة للتطبيق المصغر.

5. حدد تاريخ بدأ النشاط 

إضغط على Save لحفظ التطبيق المصغر. وبنفس الطريقة يمكنك إنشاء أكثر من تطبيق مصغر لأنشطة مختلفة وبعد إنجاز أي نشاط إلمس زر التحديث وسوف يتم تسجيل تاريخ ووقت الإنجاز

اضغط على التطبيق المصغر ثم من خيار "History" يمكنك عرض الشريط الزمني لأي نشاط حيث يتم عرض تاريخ ووقت الإنجاز

ملاحظة : التطبيق يدعم استخدام الثيم الأسود أو الأبيض أو الإختيار بشكل تلقائي حسب ثيم النظام من خلال إعدادات التطبيق.

بهذه الطريقة ستحفز نفسك أكثر على الاستمرارية والمداومة لأطول مدة ممكنة في إنجاز الأعمال الهامة .

- تطبيق XAgo – Keep Track

------

من طرف \ البهي

JS Image Carver ، تطبيق عبر الإنترنت لتغيير حجم الصور وحذف الكائنات فيها

Posted: 22 Apr 2021 12:51 PM PDT

يعد تغيير حجم الصور مهمة يومية وضرورية للغاية ، خاصة لأولئك الذين يعملون مع الصور للإنترنت. لكل موقع مقاييس محددة لصوره حسب تصميمه وتوزيعه. بهذا المعنى ، من المهم دائمًا تكييف الصور التي سنستخدمها مع الموقع الذي ننشرها فيه. بهذا المعنى ، سوف نقدم لك أداة رائعة لهذه الأغراض.

هذا هو JS Image Carver ، محرر على الإنترنت له وظيفتان مثيرتان للغاية: تغيير حجم الصور وحذف الكائنات فيها.

يوفر هذا التطبيق عبر الإنترنت إمكانية تغيير حجم صورك في غضون ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقوم بذلك مجانًا تمامًا ومن خلال عملية بسيطة للغاية. بهذا المعنى ، لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لتغيير حجم صورك ، كل ذلك دون المرور بالتسجيل.

بمجرد دخولك إلى موقع JS Image Carver ، ترحب منطقة العمل بك على الفور. هناك سيكون لديك مثال للصورة وحقلين بأرقام تمثل النسب المئوية. يشير هذا القسم إلى مستوى تغيير الحجم الذي نريده ، وبهذا المعنى ، سيتعين علينا إدخال نسبة مئوية في العرض والارتفاع لتغيير الحجم.

تعد إزالة الكائنات من الصور أيضًا أمرًا بسيطًا للغاية وسيكون كافياً لتمييز العنصر المعني باستخدام الماوس. ومع ذلك ، لا يعرض الموقع زر التنزيل ، لذلك بعد النقر فوق "تغيير الحجم" ، سيتعين عليك حفظ الصورة من خلال القائمة السياقية. وبالتالي ، ستتمكن من تغيير حجم صورك في غضون ثوانٍ مجانًا وبدون تسجيل.

الرابط : JS Image Carver

سوني تقدم مكيف الهواء المحمول الجديد Reon Pocket 2 للملابس

Posted: 22 Apr 2021 11:37 AM PDT

لا يختلف إثنان في حقيقة أنه عندما يكون الجو باردًا ، فإننا نحزم قدر الإمكان وعندما يكون الجو حارًا ، نخرج قمصاننا وسراويلنا القصيرة في نزهة على الأقدام. ومع ذلك ، من خلال التكنولوجيا يمكننا تحقيق مستوى أعلى بكثير من الراحة في هذا الصدد. Reon Pocket 2 هو جهاز يعمل كمكيف هواء محمول ، مع إمكانية ارتدائه على الملابس والتبريد في الأيام الحارة.

كما  تقرأ ، فهو الجيل الثاني من هذا النوع من الأجهزة. مع زيادة قوة امتصاص الحرارة ، يعتبر Reon Pocket 2 مثاليًا لحالات التمرينات الخفيفة ، كونه مقاومًا للعرق. من خلال بعض المقابض يمكننا وضعها حول عنقنا ، ويمكننا التحكم في درجة الحرارة وأوضاعها المختلفة من خلال تطبيق للأجهزة المحمولة. 

أقامت الشركة حملة ترويجية مع ماركات الملابس المرتبطة بالجولف مثل Le Coq Sportif و Munsingwear و Descente ، لإطلاق خط ملابس به جيوب داخلية لوضع هذا الجهاز فيه.

يتوفر Reon Pocket 2 الآن في المتاجر في اليابان بسعر 14,850 ين (حوالي 114 يورو). لا يوجد حتى الآن أي أخبار عن وصولها إلى الأسواق الأخرى.

واتساب أخيرا يتيح تسريع الرسائل الصوتية للإستماع إليها في وقت أقل .. تعرف كيف تستعمل هذه الميزة الجديدة

Posted: 22 Apr 2021 09:29 AM PDT

يتضمن واتساب القدرة على تغيير سرعة الملاحظات الصوتية المرسلة أو المستلمة في الدردشات. لم يعد من الضروري اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث لتتمكن من تسريع صوتيات التطبيق: ما عليك سوى استخدام هذا الخيار الجديد لتشغيلها بسرعة 1X أو 1.5X أو 2X.

تضمنت تطبيقات المراسلة البديلة مثل  تيليغرام بالفعل إمكانية تغيير سرعة الرسائل الصوتية لبعض الوقت ، وعلى الرغم من أنها استغرقت وقتًا طويلا للوصول إلى واتساب ، إلا أنها ستكون بلا شك واحدة من مستجدات  واتساب في عام 2021.

كيفية تسريع  الرسائل الصوتية على  واتساب ؟

الجدير بالذكر أن خيار تغيير سرعة الملاحظات الصوتية في  واتساب بدأ في الوصول إلى التطبيق بأحدث نسخة تجريبية منه. لذلك ، من أجل استخدام هذه الوظيفة ، سيكون من الضروري أولاً تنزيل WhatsApp beta من خلال  غوغل بلاي.

ومع ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن تصل هذه  الميزة إلى الإصدار الثابت من التطبيق مع مرور الأيام.

في أي حال ، بمجرد توفر الوظيفة ، ستظهر مرئية عند بدء تشغيل الصوت. في تلك اللحظة ، سنرى زرًا صغيرًا يقع على الجانب الأيمن من الملاحظة الصوتية يظهر "1X". سيؤدي النقر عليها إلى تغيير سرعة الملاحظة الصوتية إلى 1.5X. وعند اللعب مرة أخرى ، ستزيد السرعة إلى 2X ، وسيعمل الصوت مرتين أسرع. إذا قمنا بتشغيل مرة ثالثة ، فسيعود الصوت إلى سرعته الأصلية.

جدير بالذكر أن تطبيق  واتساب يتيح إمكانية تسريع كل من الصوتيات المستلمة والمرسلة. عليك فقط بدء تشغيل ملاحظة صوتية ، والنقر على الزر المقابل لتغيير سرعة تشغيلها.

هذه ميزة مفيدة للغاية لتوفير الوقت ، خاصة عند الاستماع إلى ملاحظات صوتية طويلة بشكل خاص.

إذا كنت تحب لعب لعبة بيبجي أو ألعاب حربية على هاتفك فشركة OnePlus أطلقت هذا الملحق الذي ستحبه

Posted: 22 Apr 2021 09:20 AM PDT

من النادر أن نتحدث عن الملحقات للشركات المصنعة تعمل مع هواتف مختلفة ، بشكل عام ، تعمل فقط للهواتف المحمولة الخاصة بهم ، ومع ذلك أعلنت OnePlus اليوم عن ملحق صالح لأي هاتف محمول وربما ترغب في الحصول عليه. إنه ملحق للعب ولديها تجربة أفضل في ألعاب الرماية أو الحركة. إنه ليس مفهومًا جديدًا ، لكن السعر والتصميم يجعلانه خيارًا مثيرًا للاهتمام للغاية لأي مستخدم.

شيئًا فشيئًا ، يصبح كتالوج ملحقات OnePlus أكبر وأكبر.  والآن قدمت   ملحق متعلق بألعاب  أندرويد صالح لأي مستخدم لديه هاتف ذكي. ليس من الضروري حتى أن يكون لديك جهاز  أندرويد  ، فهو صالح أيضًا لهواتف  آبل المحمولة.

نعم ، هذه  الملحقات لها نفس الهدف مثل عشرات الخيارات على أمازون: لمحاكاة اثنين من المحفزات الجسدية وعدم الاضطرار إلى الضغط على الشاشة. يتم وضعها في الإطار العلوي وعند النقر عليها تلمس الشاشة. بهذه الطريقة يمكنك إطلاق النار أو التسريع أو التصويب كما لو كنت تفعل ذلك على وحدة التحكم وليس على الشاشة.

والخبر السار هو أن تصميم وجودة هذه الملحقات من OnePlus تبدو أفضل بكثير من الخيارات الأخرى في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعرها سيقنعك بشرائها.

تُباع  ملحقات OnePlus الجديدة هذه  في الوقت الحالي ، في الهند بسعر 12 يورو / دولار بسعر الصرف. ما زلنا لا نعرف السعر الذي سيحصلون عليه عند وصولهم إلى باقي الأسواق ، لكن من المحتمل أن يكون السعر حوالي 20 يورو / دولار. 

الأخبار السيئة  كما قلناهي أن خيار OnePlus متاح فقط في الهند وقد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى باقي الأسواق . إذا أعجبك هذا الملحق وترغب في تجربته على هاتفك المحمول ، فسنترك لك  أفضل  بديل على هذا الرابط: aliexpress

تقرير: نظام iOS 15 سيكون أشبه بنظام أندرويد

Posted: 22 Apr 2021 08:23 AM PDT

 تنهي  آبل تفاصيل تقديم  أنظمة التشغيل الجديد  الخاص  بها والذي سيتم الكشف عنها  خلال WWDC في يونيو من هذا العام ، وهو مؤتمر سيكون رقميًا ومجانيًا تمامًا كما في عام 2020.

سيتم الكشف عن الجديد في iOS 15 و iPadOS 15 و watchOS 8 و tvOS 15 والمزيد في حدث المطورين هذا.

وفقًا لتقرير بلومبرج ، سيكون نظامي التشغيل iOS 15 و iPadOS 15 هما نظامي التشغيل الأكثر أهمية ، حيث أفادت وسائل إعلام أمريكا الشمالية بقائمة ببعض التغييرات التي أعلنت عنها شركة آبل في غضون أسابيع قليلة.

لقد تخلفت IOS منذ فترة طويلة عن  أندرويد عندما يتعلق الأمر بتنظيم الإشعارات والتفاعل معها. منذ iOS 12 ، قامت الشركة بتحسين هذا القسم بشكل ملحوظ ، ومع ذلك ، حتى مع الإصدار الحالي ، لا يزال نظام تشغيل  آبل متأخرًا كثيرًا عن  أندرويد من حيث كيفية تنظيم وعرض والتفاعل مع إشعارات وتطبيقات النظام.

والخبر السار هو أن بلومبيرج ذكرت أن نظام التشغيل iOS 15 سيحتوي على عوامل تصفية إشعارات جديدة ستمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم وستتغير بناءً على أنشطة المستخدم كما هو الحال في أندرويد .

من ناحية أخرى ، ستحتوي شاشة القفل أيضًا على تحديث يتضمن الوصول إلى قائمة الخصوصية. هناك حديث عن خيار جديد في التكوين حيث يمكن للمستخدمين رؤية البيانات الخاصة التي تجمعها التطبيقات منهم.

نذكّر قرائنا بأن  آبل ستصدر الأسبوع المقبل الإصدار الأخير من iOS 14.5 ، وهو إصدار سيسمح لك بإلغاء قفل  آيفون باستخدام Apple Watch لتجنب إزالة القناع من وجهك أو الاضطرار إلى إدخال رمز إلغاء القفل.

سيجبر iOS 14.5 التطبيقات أيضًا على مطالبة المستخدمين بالحصول على إذن لتتبع الإعلانات المخصصة.

وبالمثل ، فإن المستخدمين الذين يرغبون في شراء AirTag لن يكونوا قادرين على استخدامها إلا مع جهاز  آبل يحتوي بالفعل على هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل.

غوغل تقول أنها 962000 تطبيق أندرويد ضارمن الوصول إلى غوغل بلاي في عام 2020

Posted: 22 Apr 2021 08:08 AM PDT

  نحن نعلم الآثار التي يمكن أن تحدثها التطبيقات الضارة على الأجهزة المحمولة. في نهاية شهر مارس ، تم الإعلان عن وجود برنامج ضار خطير كان يمثل تحديثًا على نظام  أندرويد ، بينما في متجر تطبيقات  هواوي  ، تم الكشف عن 10 برامج ضارة على الأقل قامت بعمليات شراء باهظة الثمن من حساب المستخدمين.

في هذا الإطار ، وللحصول على تجربة مستخدم أفضل مع نظام التشغيل الخاص بها ، ذكرت  غوغل أنها ضاعفت خلال عام 2020 جهودها لمكافحة التطبيقات الضارة من خلال منع نشر 962000 تطبيق على متجر غوغل بلاي الخاص بها.

نظرًا للسنة الغير العادية التي مرت علينا ، قدمت  غوغل متطلبات جديدة للتطبيقات المتعلقة بـ COVID-19 ، والتي يجب أن تحظى الآن بدعم الهيئات الحكومية أو المؤسسات الطبية ، بالإضافة إلى الامتثال لحماية عالية لخصوصية بيانات المستخدم.

فيما يتعلق بتطبيقات الأخبار ، قامت أيضًا بتقديم الحد الأدنى من المتطلبات ، مثل توفير معلومات حول المحرر والمتعاونين ، بالإضافة إلى وجود موقع ويب يوفر اتصالًا حقيقيًا بمحرر الأخبار ، من بين أمور أخرى. ونظرًا لوجود انتخابات في الولايات المتحدة في عام 2020 ، تحالف غوغل بلاي مع كيانات حكومية ومراقبين مدربين تدريبًا خاصًا على التطبيقات.

بالتزامن مع هذه التغييرات ، وللتخفيف من وجود التطبيقات الضارة ، تقول  غوغل إن قدرات اكتشاف التعلم الآلي وعمليات مراجعة التطبيقات المحسّنة منعت نشر حوالي 962 ألف تطبيق انتهك سياساتها  في   غوغل بلاي ، وفي نفس الوقت حظرت 119000 حساب مطور كان ضارًا أو بريدًا عشوائيًا.

سامسونغ تحول هاتفك القديم إلى جهاز سيفيدك في المنزل

Posted: 22 Apr 2021 04:04 PM PDT

إذا كان لديك هاتف سامسونغ  في الدرج ، فاستخرجه وقم بإزالة الغبار منه منه لأنك ستتمكن قريبًا من استخدامه كجهاز ذكي للمنزل.

مع أكثر من 10 سنوات من التاريخ في هذه الهواتف الذكية ، الحقيقة هي أن معظمنا يقوم بالفعل بوضع  العديد من الأجهزة القديمة في الأدراج ، في معظم الأحيان دون معرفة الفائدة  التي يمكن أن توفرها لنا بإعادة الحياة إليها من جديد  عبر تحويلها لتقوم بوظيفة جديدة.

والآن  يبدو أن عملاقًا مثل سامسونغ يريد الآن مساعدتنا حتى لا تدخل هواتف غالاكسي الخاصة بنا في النسيان . هذه المرة ، كما  جاء في SamMobile ، يريد  العملاق الكوري الجنوبي منا تحويل هواتفنا المحمولة القديمة من  سامسونغ إلى أجهزة منزلية ذكية ، ضمن برنامج Galaxy Upcycling at Home الذي سيوفر البرامج اللازمة للهواتف المحمولة لتعمل كأجهزة إنترنت الأشياء القابلة للاتصال.

في الوقت الحالي ، يتم تقديم هذه المبادرة في إصدار تجريبي ، فقط في المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة ، على الرغم من أنه من المحتمل أنه إذا كانت الميزة مقبولة  ، فستصدر سامسونغ التحديث في بقية الأسواق.

في الواقع سيكون بإمكاننا   تحويل هاتف  سامسونغ  إلى جهاز منزلي ذكي   ، مثل جهاز مراقبة نوم الأطفال أو حل رعاية الحيوانات الأليفة أو حتى الخيارات الأخرى التي قد تستخدم أجهزة الاستشعار المدمجة في الهاتف المحمول نفسه لتقديم إمكانات متقدمة في المنزل الرقمي.



فمثلا إذا حولنا الهاتف إلى جهاز مراقبة نوم الأطفال سيسمح للهاتف الذكي بإرسال تنبيهات إلى المستخدم إذا اكتشف أن الطفل يبكي على سبيل المثال ، أو أيضًا إذا كان الكلب ينبح أو ما شابه...

ستكون جميع الوظائف متاحة من خلال SmartThings ، ويمكنك أيضًا تكوين مستشعر سطوع الهاتف المحمول بحيث يتم تشغيل الأضواء تلقائيًا عند الغسق من خلال القياسات المستمرة لمستوى سطوع الغرفة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن هذه الهواتف المحمولة المعاد تحويلها من التفاعل مع نظام SmartThings بأكمله وبقية الأدوات المتصلة بالمنصة. على أي حال ، كما قلنا ، في الوقت الحالي هو شيء تجريبي وتقدمه سامسونج في طرازات عائلات Galaxy S و Galaxy Note و Galaxy Z التي تم إطلاقها من 2018 وتعمل بنظام  أندرويد 9 أو الإصدارات الأحدث.

اغرب و ارعب 5 قنوات على اليوتيوب لم تشاهدها من قبل بعضها لا ننصحك زياتها ، مع الروابط

Posted: 22 Apr 2021 06:43 AM PDT

موقع يوتيوب ثاني أكثر موقع زيارة حول العالم فقد فتح الباب لأشخاص كثيرين لمشاركة مواهبهم وإبداعاتهم وبل لتحقيق الدخل منها أيضا، لكن ليس كل ما ينشر مفيد فبعض القنوات التي تشاهدها تقدم محتوى غريب جدا ومخيف في معظم الأوقات و غالبا ما نجد هذه الاشياء في الجانب المظلم من يوتيوب.
قناة meat 
تم افتتاح هذه القناة في اواخر عام 2015 و يعتقد الكثير من الناس ان صاحبها من اكلي لحوم البشر او سفاح قاتل لانه كان ينشر فديوهات في اماكن مهجورة و مخيفة و في بعض الفديوهات نجده يلاحق الاشخاص و يصورهم خفية و حاليا تم حذف جميع الفديوهات و بقي فيديو واحد بعنوان لا مزيد و هو الفيديو الاغرب و موجود فيه كلمات غريبة و موسيقى مخيفة في الخلفية.
 القناة الثانية: Benjamin Bennett
قناة غريبة جدا صاحبها شاب ينزل فيديوهات يوميا و معظم الفيديوهات مكتوب فيها يجلس و يبتسم و يظهر فيها الشاب جالسا و مبتسما لمدة اربع ساعات تخيل اربع ساعات جالس و مبتسم و لا يتحرك شيئ فيه الا عينيه و في بعض الفيديوهات نجد فضلاته السائلة اعزكم الله تنزل منه و مازلت القناة مستمرة في نشر الفيديوهات الى يومنا هذا و لا احد يعرف الهدف من هذه الفيديوهات.
 
القناة الثالثة aetbx :
تحتوي هذه القناة على 4 فيديوهات فقط على الرغم من تأسسها في أيلول 2014، أول فديو في القناة كان بتاريخ 2015/5/9 وعنوانه مكتوب بشفرة ثنائية لو ترجمناها لحصلنا على كلمة "muerte"  و تعني الموت باللغة الأسبانية،  ويظهر بالفديو الذي يستمر لدقيقتين رجل يلبس ثواب ويضع قناع شبيه بالقناع الذي يستخدمه أطباء مرض الطاعون، و نستطيع السماع بالخلفية موسيقى غريبة وحادة جدا، توجد العديد من النظريات حول هذا الفديو و بعض المحللين يقولون أنه من صناعة مخرج أفلام محترف و البعض يعتقد أنه من صناعة تنظيمات إرهابية، وحتى الآن لم يستطع أحد فك شفرة الفيديو، أما بقية الفديوهات في القناة فلا تقل غرابة عن سابقها.
القناة الرابعة
poppy   :
 مالكة هذه القناة فتاة و تدعى poppy  بدأت بقناتها في الشهر العاشر سنة 2011، و تملك أكثر من 290 مليون مشاهدة،  الغريب في هذه الفتاة هي المقاطع التي ترفعها، إذ انها مقاطع غريبة جدا، فعلى سبيل المثال يوجد مقطع حوالي 3 دقائق فقط تقوم بالدوران حول نفسها، ومقطع أخر مدته 10 دقائق فقط تردد فيه عبارة "i am poppy" ,بعضها يتهمها بأنها ماسونية أو من عبدة الشيطان و ما الى ذلك من أقاويل، و الأكثر غرابة من كل هذا أنها تملك ألبوم كامل لأغانيها تغني فيها بشكل طبيعي مثل أي فنان، وقد قال عنها اليوتيوبر الشهير "PewDiePie" أنها من أفضل قنواته التي يتابعها، وتظهر في المقابلات و تتحدث مثل أي فنان طبيعي و صرحت في أحد مقابلاتها أنها تقوم بهذا فقط كشخصية ثانية لها على اليوتيوب.
القناة الخامسة  cyriak :
تأسست هذه القناة في أذار 2006، و تعداد مشتركيها الان حوالي مليون مشترك، و يصل عدد مشاهداتها أكثر من 638 مليون مشاهدة، أقل كلمة توصف فيها إبداع هي استعراضات هذا الشاب الموهوب ومحترف برنامج "After Effects" يرفع فديوهات مدهشة بكمية التعديل و الاحترافية فيها. و سبب وضعه في هذه القائمة لان بعض التعديلات في فيديوهاته غريبة و مرعبة .
-------
موضوع من طرف احمد نذير

هذا الزر في هاتفك لن يسمح لأي شخص أن يجلس بجانبك ويشاهد ما تفعله

Posted: 22 Apr 2021 06:37 AM PDT

من بين الاشياء التي نواجهها أثناء استعمال الهاتف الخاص بنا وهي مشكلة التجسس على الرسائل أو الصور أو مشاهدة ما يحدث في الهاتف بالكامل والكثير من الأشياء التي يتم اكتشافها، ومن بين الأشخاص الأوائل التي نواجه معهم صعوبات بخصوص هدا الأمر هم الأصدقاء المقربين لنا بحيث أنك كلما كنت قريب منهم وتستخدم هاتفك في الدردشة أو شيء كهدا لا بد من صديقك أن ينظر الى شاشة هاتفك وهدا هو المشكل قد يكون هناك أمر مهم لا تريده أن يراه و بالتالي لا يمكنك أن تكلمه في ذلك ولهذا في هده التدوينة سوف أشارك معكم الحل وفقط عن طريق زر Home المتواجد في الهاتف سوف تجعل صديقك لا يرى ما يحدث داخل الهاتف الخاص بك.
الطريقة التي سوف نعتمد عليه هي استعمال أحد التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاي بحيث أن يوفر لك ميزة رائعة من خلالها سوف تمنع أي متطفل يرغب في التجسس عليك، طريقة عمل التطبيق هي كالتالي : 
فقط  قم بتثبيته ومن ثم عندما يحاول أي متطفل مشاهدة شاشة هاتفك ما عليك الا أن تضغط ضغطتين على زر Home في هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تصبح الشاشة سوداء وبهدا لن يستطيع مشاهدة ما يحدث في الهاتف، والشيء الرائع في هدا التطبيق وهو وحتى وان لم يكن لك زر Home يمكنك استخدامه مع الزر المتواجد في شاشة اللمس داخل الهاتف والصورة توضح أكثر.
مثل هده التطبيقات لا نجدها بكثير ولهدا ظهر هدا التطبيق المتميز ومن الأن فصاعدا سوف تمنع أي متطفل  يحاول التجسس عليك فقط بضغطة زو واحدة ولن يشاهد أي شيء فقط احرص على أن يراك أنك ضغطت على زر Home لكي لا يحاول تشغيل الشاشة.
رابط تحميل التطبيق: Double Tap Screen On and Off
---------------
كاتب الموضوع خالد

كيفية جعل غوغل كروم يرسل لك إشعار عندما تنخفض أسعار لأي جهاز تريد شراءه دون تثبيت الإضافات

Posted: 22 Apr 2021 04:41 AM PDT

يستمر إصدار الجوال من  غوغل كروم  في تلقي  الميزات الجديدة . بعد تقديم ميزات مثل الروابط النصية المميزة ، يقدم المتصفح الآن أداة جديدة مفيدة ستساعد المستخدمين على معرفة متى ينخفض ​​سعر أحد منتجاتهم المفضلة.

أصبحت هذه الوظيفة متاحة في الإصدار 90 من غوغل كروم  لنظام  أندرويد ، على الرغم من القدرة على استخدامها ، من الضروري تنشيطها يدويًا.

  بمجرد تنشيط تنبيهات الأسعار هذه ، سيعرض  كروم تحذيرًا عندما يتغير سعر المنتج المفتوح في علامة تبويب المتصفح. في حالة إغلاق علامة التبويب ، سيتوقف  غوغل كروم عن مراقبة تغيرات الأسعار ، ولن نتلقى إشعارًا عندما يرتفع السعر أو ينخفض.

لتتمكن من تفعيل هذه الوظيفة ، عليك أن تلجأ إلى قائمة الخيارات التجريبية أو "أعلام" المتصفح. على وجه التحديد ، يجب عليك الانتقال إلى :

chrome://flags/#enable-tab-grid-layout

- بعد تنشيط الخيار المذكور في  كروم ، أعد تشغيل المتصفح.

- افتح صفحة علامة التبويب من خلال النقر على أيقونة المربع الموجودة - في أعلى اليمين ، بجوار شريط البحث مباشرة.

- الآن ، اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا ، وفي القائمة اضغط على "تتبع الأسعار".

- تفعيل خيار مراقبة الأسعار.

وبهذه الطريقة ، إذا انخفض سعر أحد المنتجات المفتوحة في علامة تبويب الأسعار ، فسيعلمك  كروم بإشعار. إذا كنت ترغب في إيقاف تلقي الإشعارات لمنتج معين ، فما عليك سوى إغلاق علامة التبويب هذه.

هاكرز من روسيا يسرقون البيانات من منتجات آبل المستقبلية و يطلبون 50 مليون دولار كفدية

Posted: 22 Apr 2021 02:21 AM PDT

كانت شركة Quanta ، وهي شركة مقرها تايوان تصنع أجهزة MacBooks ومنتجات أخرى لشركة  آبل ، ضحية لهجوم إلكتروني حيث تمت سرقة المخططات والمعلومات الخاصة بالمنتجات المستقبلية للشركة.

وفقًا لـ The Verge ، تم تدبير الهجوم بواسطة REvil ، وهي مجموعة من  الهاكرزالروس تُعرف أيضًا باسم Sodinokibi ، وكانوا مسؤولين عن هجمات على شركات مثل Acer أو شركة الأدوية بيير فابر.

بدأ نشر البيانات المسروقة من كوانتا أمس بعد أن رفضت  Quanta دفع الفدية البالغة 50 مليون دولار. ولإثبات شرعية الملفات ، أظهر  الهاكرز تصميمات جهاز iMac الجديد ، والتي لم تكن معروفة حتى يوم أمس عندما تم تقديمها.

هدد  الهاكرز Quanta  وآبل بنشر صور جديدة يوميًا حتى يتم الدفع المقابل ، مع تحديد الأول من مايو القادم كموعد نهائي.

وأكدت الشركة التايوانية لبلومبرج انتهاك خوادمها ، وأشارت إلى أنها تعمل مع خبراء في الموضوع للتصرف بشأن المشكلة هذه.

لم تذكر  آبل ولا Quanta مقدار المعلومات التي تم اختراقها ، ولكن من المقدر أن تحتوي على بيانات حول الإصدارات قصيرة المدى المحتملة لأن المستندات تتضمن معلومات من MacBook Air مع M1 إلى جانب إعادة تصميم لم يسبق رؤيتها من قبل في جهاز MacBook الذي يتضمن منافذ إضافية.

6 أيام أمامك لتحميل هذه التطبيقات الثلاثة المدفوعة والرائعة في غوغل بلاي مجانا .. إستغل الفرصة

Posted: 22 Apr 2021 01:57 AM PDT

 يمكننا مؤقتًا تنزيل ثلاثة تطبيقات مدفوعة من متجر  غوغل بلاي  مجانًا على أساس محدود. نقول لك ما هي  وما تقوم به.

مثل كل أسبوع ، في متجر  غوغل بلاي  ، نرى عروضًا في التطبيقات المدفوعة التي يمكن تنزيلها مؤقتًا دون إنفاق المال. لقد اخترنا ثلاثة تطبيقات من شأنها تحسين إنتاجيتنا في ثلاثة أقسام مختلفة للغاية.

ProCam X (Cámara HD Pro)

أول التطبيقات هو ProCam X ، وهو تطبيق تصوير احترافي يتيح لنا التحكم في التعرض والتركيز وتوازن اللون الأبيض إلخ.

بالإضافة إلى ذلك ، لدينا وظائف تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة أو بدقة عالية ، مما يؤدي إلى الضغط على مستشعرات هاتفنا المحمول إلى أقصى حد. يمكننا حتى القيام ب imelapse.

Screen On – Keep Screen awake – Keep Screen ON

تحتوي جميع هواتف  أندرويد على وحدة تحكم في الإعدادات تتيح لك التحكم في وقت تشغيل الشاشة ، لزيادة أو تقليله. ما لا يسمح به الهاتف  هو التحكم في ذلك بشكل فردي في كل تطبيق.

هذا ما يسمح لنا Screen On Manager بالقيام به ، وهو تطبيق لتفصيل سلوك كل تطبيق وفقًا لاحتياجاتنا. وبالتالي ، إذا أردنا أن يظل التطبيق دائمًا على الشاشة ، فيمكننا القيام بذلك.

SnipBack - Smart PRO HD Voice Recorder

 آخر هذه التطبيقات المدفوعة هو لتسجيل الصوت. بالطبع ، على الرغم من قدرته على العمل مثل باقي التطبيقات من هذا النوع ، فإنه يسمح لنا أيضًا بتسجيل آخر 30 ثانية ، قبل الضغط على زر التسجيل.

هذا يجعله أداة رئيسية عندما نريد تسجيل أجزاء معينة فقط من المحادثة ، بعد الاستماع إليها.

يمكن تنزيل هذه التطبيقات المدفوعة مجانًا لبضعة أيام. على وجه التحديد ، ستكون ProCam X مجانية لمدة يومين ، و Screen On Manager لمدة ثلاثة أيام و SnipBack ستة أيام.

إليك طريقة جديدة للتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة هاتفك المحمول عبر هذا البرنامج الحصري

Posted: 22 Apr 2021 01:32 AM PDT

يعد التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بُعد باستخدام هاتف خلوي أمرًا ممتعًا للغاية و تتوفر الآن عبر الانترنت العديد من التطبيقات التي تسهل لنا هذا التلاعب. الجميل في مثل هذه التطبيقات أنها تساعدك مثلا إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام على منصة  Netflix على جهاز الكمبيوتر وترغب في الوصول إليه عن بُعد دون التحرك من سريرك ، بالإضافة إلى ذلك تحويل هاتفك المحمول بمثابة جهاز تحكم للألعاب المثبتة بجهازك اللوحي و لهذا الغرض و في تدوينة اليوم نقترح عليك تطبيق Monect PC Remote . تطبيق رائع سيساعدك في التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام جهازك المحمول إذ يكفي فقط تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر والتطبيق على هاتفك المحمول ، بعد ذلك يتم توصيل الجهازين بنفس الشبكة (Wi-Fi أو Bluetooth) ، ثم مزامنتهما معًا. 

كيفية تثبيت واستخدام Monect PC Remote

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج متوفر على منصتي Android و Ios و في المقابل يتوفر تطبيق سطح المكتب  لنظام التشغيل  Windows 64bit فقط :

أولا ستقوم بالولوج إلى رابط تحميل البرنامج للوندوز أسفل التدوينة . بعد التحميل تفك الضغط على الملف في المكان الذي تريده ، ثم تنقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف exe لبدء التثبيت بعدها تقوم بتشغيل البرنامج.

ثانيا تقوم بتثبيت التطبيق على جهازك المحمول من PlayStore أو iTunes Store ، ثم بعدها تقوم بتشغيل التطبيق ثم تضغط على أيقونة الدوران (في منتصف الشاشة) لاكتشاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و أخيرا تنقر فوقه للاتصال به. 

بعد الانتهاء من اتصال الجهازين معا ، كل ما عليك فعله الآن هو تصفح الخيارات المختلفة المتاحة لك عبر تطبيق الهاتف المحمول :

لوحة اللمس : استخدام جهازك المحمول كلوحة مفاتيح أو لوحة لمس أو لوحة ألعاب وما إلى ذلك.

الألعاب : حوّل جهازك المحمول إلى وحدة تحكم في الألعاب والعب جميع أنواع ألعاب الكمبيوتر

الوسائط : تقوم بتشغيل الفيديو والتحكم في مستوى الصوت والتشغيل وما إلى ذلك.

أدوات المساعدة (هذا الكمبيوتر الشخصي): استكشاف محتويات جهاز الكمبيوتر الخاص بك (محركات الأقراص الثابتة المختلفة ، وما إلى ذلك)

جهاز العرض : عرض صورك أو مقاطع الفيديو من هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الطاقة : التحكم في مصدر الطاقة وبعض الميزات الأخرى 


- رابط تحميل البرنامج لنظام تشغيل Windows : الرابط 1 - الرابط 2

- رابط التحميل من الPlayStore و iTunes Store

----

التدوينة من طرف جهاد

طريقة ذكية لاستخدام مؤشرات الماوس الخاص بنظام الماك في الويندوز 10

Posted: 22 Apr 2021 01:25 AM PDT

لا  شك أن هناك العديد من المستخدمين يفضلون استخدام نظام الويندوز مقارنة باستعمال جهاز الماك الخاص بشركة الآبل ، قد يتم تبرير ذلك بسبب اختلاف  شكل نظام الويندوز إلى حد كبير عن شكل نظام الماك و كذلك ارتفاع ثمن اقناء هذه الأجهزة من هاته الأخيرة ، إلا أنه و بالرغم من ذلك قد تجد البعض من مستخدمي الويندوز يتمنون الحصول على بعض ميزات ماك في جهازهم الوندوز ، وإذا كنت من بين هذه الفئة و تشعر بالملل من واجهة استخدام الويندوز التقليدية ، فربما حان الوقت لتجربة بعض خيارات التخصيص الإضافية . في تدوينة اليوم سأشارك معك واحدة من بين أفضل الطرق لجعل سطح مكتبك يبدو فريدًا وهي تغيير مظهر مؤشر الماوس الخاص بحاسوبك الشخصي بمؤشرات الماوس المستخدمة في نظام التشغيل Mac الذي يتميز به عن باقي الأجهزة الأخرى المنافسة، كل ما ستحتاجه بسهولة هو تثبيت ملف صغير الحجم و اتباع طريقة التفعيل ليتم اعتماد التغييرات الجديدة نكتشفها في باقي سطور المقالة.

أولا ، ستقوم بتنزيل مؤشرات MacOS Sierra عبر الانتقال إلى صفحة Deviantart ثم تنقرعلى زر التحميل الموجود أسفل الصفحة كما في الصورة.

بعد تنزيل الملف ، تقوم بفك الضغط على سطح المكتب وتبحث عن الملف المسمى install.inf ، ثم تنقر بعد ذلك على زر الماوس الأيمن فوقه وتحدد تثبيت لتثبيت مؤشرات macOS Sierra على نظام التشغيل الخاص بك.

الان بعد نهاية تثبيت مؤشرات macOS Sierra ، تكتب main.cpl في قائمة ابدأ أو ثم تضغط على مفتاح Enter لفتحه.

بعد ذلك من علامة التبويب المؤشرات "Pointers"، حدد MacOS Sierra من القائمة المنسدلة وانقر فوق زر تطبيق "Apply" ثم عمل ok.

و بهذا لديك الآن شريط تمرير MacOS Sierra الخاص بأجهزة الماك على جهاز الكمبيوتر الويندوز الخاص بك. جميل أليس كذلك.

رابط تحميل الملف Deviantart

-----

التدوينة من طرف جهاد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات