القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


وداعا APK ، غوغل تنشئ تنسيق AAB الجديد لتثبيت التطبيقات ولن تشغل التطبيقات مساحة كبيرة على هاتفك بعد الآن

Posted: 29 Jun 2021 01:49 PM PDT

 APK هو التنسيق الذي تم استخدامه منذ بداية أندرويد لحزم التطبيقات وتثبيتها. تتمثل ميزة هذا التنسيق في أنه يتيح لك تثبيت تطبيق على أي هاتف يعمل بنظام  أندرويد بسهولة بالغة.  عيوبه ؟  أنه يشغل مساحة كبيرة على الهواتف المحمولة ، حيث أنه يحتوي على جميع البيانات لتثبيت تطبيق على أجهزة ذات بنى مختلفة. لهذا السبب ، أنشأت غوغل تنسيق حزمة تطبيقات (AAB).


مع AAB ، تكون التطبيقات معيارية: فهي تحتوي على APK أساسي والعديد من ملفات APK الإضافية للهواتف المحمولة المختلفة. بفضل هذا التنسيق الجديد ، لن يتم تثبيت الملفات غير الضرورية على هاتفك ، نظرًا لأن AAB يقوم فقط بتثبيت ملفات APK  لتشغيل التطبيق.

هذا هو السبب في أنه اعتبارًا من أغسطس المقبل ، ستجبر  غوغل المطورين على نشر تطبيقاتهم  بتنسيق  AAB  بدلاً من APK  في متجر  غوغل بلاي .

هذا القيد الجديد من غوغل مخصص للمطورين الذين يرغبون في نشر تطبيقاتهم في متجر  غوغل بلاي ، لذلك لن تؤثر عليك كمستخدم على الأقل أو أنك ستلاحظ تغييرًا كبيرًا في المتجر. لذلك لا تقلق بشأن ذلك. يمكنك متابعة تنزيل التطبيقات بسهولة بمجرد الضغط على زر التثبيت.

في الواقع ، يعد تنسيق AAB  الجديد من غوغل هذا مفيدًا للمستخدمين نظرًا لأن تنسيق AAB يقلل من حجم تنزيل التطبيقات ، فضلاً عن المساحة التي يشغلونها على جهازك. وفقًا لأرقام غوغل ، تشغل التطبيقات المثبتة مع AAB مساحة تخزين أقل بنسبة 15٪ من تلك المثبتة مع APK.

بالمناسبة ، يمكن تثبيت التطبيقات أيضا  بتنسيق AAB يدويًا خارج متجر  غوغل بلاي باستخدام تطبيق APKMirror Installer.

بالفيديو : إيلون ماسك يقول إن Starlink ستوفر اتصال بالأنترنت للعالم كله في أغسطس

Posted: 29 Jun 2021 10:34 AM PDT

 في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة ، تحدث Elon Musk عن Starlink ومستقبل اتصالات شركته. تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX عن خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ، والتي يمكن أن تصل إلى أبعد المناطق على الأرض في أقل من خمسة أسابيع.

قال ماسك إنه في أغسطس ، قبل شهر من تقدم جوين شوتويل ، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في سبيس إكس ، يمكن أن يكون لدى ستارلينك اتصال عالمي في كل مكان باستثناء القطبين. "سيكون لدينا 500000 مستخدم في غضون 12 شهرًا القادمة. إنها تنمو بسرعة ونستمر في توسيع المحطة للمستخدمين "

وقال: "نود خفض تكلفة المحطة من 500 دولار إلى 200 دولار أو 350 دولار". "عملاؤنا هم أشخاص يعيشون عادة في مناطق نائية. في بعض الأحيان يكونون في كوخ على قمة جبل ليس به كهرباء حتى ".

فيما يتعلق بتحالفاته مع شركات اتصالات كبرى حول العالم ، أوضح ماسك أنها مفيدة لتوفير تغطية في المناطق الريفية. "لدى العديد من البلدان متطلبات ، للحصول على ترخيص 5G ، يجب عليك أيضًا توفير تغطية ريفية. وبهذه الطريقة ، ينتهي الأمر بالعملاء الحضريين بدعم العملاء الريفيين ".

في حديثه في MWC ، تحدث Elon Musk عن هدف Starlink ، في البداية ، على أنه ببساطة "عدم الإفلاس". حتى الآن ، تظل وحدة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية واحدة من المنافسين الرئيسيين في خدمات الاتصالات في جميع أنحاء العالم.

على Starship ، أشار ماسك إلى أنه يمكنهم القيام بأول محاولة إطلاق مداري في الأشهر القليلة المقبلة. تحاول SpaceX توسيع نطاق وعينا إلى ما وراء الأرض ، وتحاول Tesla التأكد من أن الحياة هنا جيدة من حيث الطاقة المستدامة. يتضمن هذا المستقبل توسيع النطاق ، لأننا ما زلنا لا نعرف ما هي الإجابات أو ما هي الأسئلة التي يجب طرحها.

آبل ستدفع لشركة غوغل أكثر من 300 مليون دولار مقابل الكمية الهائلة من البيانات التي تخزنها في السحابة الخاصة بها

Posted: 29 Jun 2021 10:07 AM PDT

هذا العام ، ستتجاوز  آبل 8 إكسابايتات هائلة من البيانات المخزنة في سحابة غوغل . هذا حوالي 8,589,934,592 جيجا بايت ، وهي مساحة لا يُستهان بها سيجعل جوجل  تجني  حوالي 300 مليون دولار من شركة  آبل .

وكما أوضحوا في The Information ، زادت  آبل من التزامها بخدمات  غوغل السحابية على مدار الأشهر القليلة الماضية ، بحيث نما استخدام Google Cloud بواسطة آبل بنسبة 50٪ مقارنة بالعام الماضي.

وبحسب المصدر ، تعد شركة  آبل اليوم أهم شركة لقسم Google Cloud من حيث الإيرادات واستخدام خدماتها. في الواقع ، حقيقة تجاوز حجم البيانات المخزنة في سحابة Google عن 8 إكسابايت ، تجعل استخدام  آبل لـ Google Cloud أعلى بمقدار ستة عشر مرة من الحجم الذي تستخدمه  شركة  TikTok ، مع استخدام حوالي 500 بيتابايت.

كما أنه ليس من الغريب أن نرى كيف تساهم  آبل و  غوغل بجزء جيد في دخل كل شركة. عليك فقط أن ترى كيف تدفع  غوغل ، كل عام ، لشركة  آبل مليارات الدولارات فقط  لجعل محرك البحث الخاص بها افتراضيًا على أجهزة iPhone و iPad.

كوريا الشمالية و قصة الانترنت المظلم .. معلومة قيمة أراهن أنك لا تعلم تفاصيلها !

Posted: 29 Jun 2021 09:13 AM PDT

بمجرد التفكير ﻓﻲ ﺷﺒﻜﺔ الانترنت المظلم ، ﻓﺈﻥ تأملك عادة ما يقودك ﺇﻟﻰ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻷﺩﻭﻳﺔ ﺍﻟﻀﺨﻤﺔ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻣﺤﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺒﺎﻟﻐﻴﻦ الممنوعة و كل تلك الأشياء الغير القانونية المنتشرة في هذه المحيط العميق ، و لطالما ﺷﻜﻠﺖ ﺍﻟﻘﺮﺻﻨﺔ ﻗﻄﺎﻋًﺎ ﻛﺒﻴﺮًﺍ الأكثر رواجا في ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻟﻈﻼﻡ و ﺃﺣﺪ ﺍﻷﻣﺜﻠﺔ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺣﺪﺍﺛﺔ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ نجد مجموعة ﺍﻟﻘﺮﺻﻨﺔ mSpy المخصصة في ﺇﻳﺪﺍﻉ ﻣﺨﺎﺯﻥ ضخمة ﻣﻦ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺍﻗﻊ دارك نت التي ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺮﺍﺅﻫﺎ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ عملة البيتكوين دون الكشف عن معلوماتك للسماح ﻟﻠﻤﺎﻟﻚ ﺑﺎﺳﺘﻜﻤﺎﻝ عملية الدفع ﻋﺒﺮ متاجر ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ العادي ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻲ ﻟﻠﻀﺤﺎﻳﺎ ، و ما يحتويه الويب العميق من ثروة من المعلومات القيمة خاصة للباحثين ، فهو أيضًا مكان مظلم وخطير يجذب إخفاء الهوية على شبكة الإنترنت العميق في سبيل القيام بنشاطات إجرامية تتراوح بين مبيعات المخدرات والأسلحة غير القانونية إلى تجارة المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال وحتى توظيف القتلة المتعاقدين ، و الأخطر من ذلك نجد نسخة غير مشروعة من متجر إيباي حيث يمكن شراء جميع أنواع السلع والخدمات الغير القانونية ، كما يحتوي الديب ويب على معلومات سرية مخبأة لبعض الشركات الكبرى إذا قمت بالوصول إليها فإنك تخاطر بالمقاضاة أو التوقيف متى تم الكشف بك ، لكن و على الرغم من الجانب السلبي للانترنت الأسود فإننا نجد فوائد إيجابية للبعض و التفاصيل نفصلها في الأسفل .
إن كنت واحد من رواد شبكة الويب المظلمة منذ فترة واهتمامك بها ينبع جزئياً من الرغبة في أن تكون مجهول الهوية بيد أنه من أسهل الأشياء الممنوعة تستطيع العثور عليها بسهولة ، و هذا ما يولد نوع من الابتهاج والشعور بالإثارة في القدرة للعثور على الأشياء التي لا يمكن أن تجدها على شبكة الإنترنت الافتراضية على سبيل المثال قد تصادف أحدث الهواتف الراقية هناك أرخص ثمنا مقارنة مما يمكن العثور عليه في الانترنت العادي ، و على الأرجح يعود ثمنه الرخيص في أنه تم نسخه أو سرقته بشكل غير قانوني و بيعه من جديد . 
تلك النشاطات السوداء الخطيرة جدا تسيء إلى سمعة الانترنت المظلم و هذا ما يفسر عدم اهتمام الناس الى هذا العالم الملئ بالأعمال الإجرامية و القرصنة التي تهدد حياة الشخص في حالة الكشف عن معلوماته الشخصية ، لكن و على الرغم من ذلك نجد أن البعض لا يتفق مع الفكرة بل العكس هو الصحيح ، فإذا كنت تعيش في بلد مثل كوريا الشمالية تحت ظل أنظمة قمعية أو تقييدية فإنه من الصعب جدا أن تحصل على حريتك التى تتمناها و نجد الكثير من أفراد البلد عادة ما يلجؤون الى خدمات الانترنت المظلم دون مخافة رقابة الحكومة الوطنية و الأجهزة الأمنية الخاصة حيث اتصالات الويب العميقة مجهولة الهوية ويصعب مراقبتها ، و بعض الناس عادة ما يكتبون عن تجاربهم في مثل هذه البلدان فيما يتعلق بشبكة الإنترنت المظلمة ، دون تعقب من الجهات المختصة إذا ما اتخذوا الاحتياطات المناسبة كالصحفيون مثلا و الشخصيات الحساسة لأسباب مماثلة حيث يعبرون عن كل ما يخطر البال في وضعية غير تبعية للشخص الآخر و التحدث أيضا عن حالة الأوضاع و مشاكل البلاد .

نجد أيضا عدد غير قليل من المجتمعات ذات الاهتمام الخاص والثقافات الفرعية الذي تقيد فيه حرية الشخص في الانترنت ، و عليه أعتقد أن القرعة الرئيسية للإنترنت المظلم هي شعور المجتمع بحرية التعبير التي لا يشعر البعض بها على الشبكة الافتراضية، و إذا كانت هذه الأشياء لا تهمك ولا تستحق الاستكشاف فإنه لدى البعض ليس كل شيء حول الشبكة المظلمة غير قانوني أو غير أخلاقي بل ما يتعدى ذلك .
------------
الموضوع  من طرف سليمان

جنن عقل صديقك بهذا التطبيق الخرافي الذي يجعلك تحمي تطبيقاتك فقط من إستغلال أزرار الهاتف !

Posted: 29 Jun 2021 09:11 AM PDT

سبق و شاركنا معك العديد من التطبيقات التي تستطيع من خلالها قفل تطبيقاتك و ملفاتك الشخصية بطرق ذكية بعيدة عن طرق الحماية التي تقدمها شركة الهاتف الرئيسية ، و ذلك من أجل حماية ملفاتك الشخصية من الوصول إليها من قبل المتطفلين أو عن الأطفال إذا ما تم الاستيلاء عنه بدون علمك ، و من بين هذه الطرق نذكر قفل التطبيقات عبر إستغلال التوقيت أو المنبه الخاص بالهاتف باستخدام أحد التطبيقات التي تقدم هذه المهمة و غيرها من الخطط الذكية للقفل، و طريقة أخرى جديدة سوف أشاركها معك في هذه التدوينة الجديدة حيث فكرة التطبيق تعتبر ذكية جدا و بعيدة كثيرا عن ما قد يخطر في البال ، حيث الطريقة تعتمد على إستغلال زر رفع و خفظ الصوت الخاص بالهاتف انطلاقا من عدد النقرات التي تحددها لقل التطبيقات ، و هكذا عندما تود فتح تطبيق ما فإنك سوف تضغط  فقط على أزرار الصوت للهاتف ، و ميزة جميلة في التطبيق و هي أنه يثبث في الهاتف ليس كتطبيق الحماية بل يأتي على شكل تطبيق مذكرة للكتابة و هذا ما لا يسمح للشك رخصة المرور في عقل صديقك ، و نفس الشيء تفتحه بنفس الطريقة ، و لا ننسى أن التطبيق يقدم أيضا فرصة عمل صورة من إختيارك تحددها على التطبيقات المقفلة و هكذا عندما يضغط المتسلل للتطبيق فقط ستنبثق تلك الصورة و يتجمد التطبيق من دون أي عمل حتى تفتحه بأزرار الهاتف .
 عند الدخول إلى التطبيق سوف يقدم لك مجموعة من المعلومات فيما يخص طريقة قفل التطبيق ، و بعد أن تصل إلى هذه الخطوة كما في الصورة سوف تختار عدد النقرات التي تريد بها قفل التطبيقات و بعدها سوف يخبرك بإدخال أو الضغط على الزرار بالترتيب المناسب لك .
بعدها سوف يخبرك بتحديد سؤال الحماية و الإجابة عنه ، و ذلك في حالة ما قمت بنسيان كريقة فتح التطبيقات و تريد إسترجاعها .
و الآن بعد الدخول إلى التطبيق سوف تنبثق لك كالواجهة التالية تماما على شكل المذكرة للكتابة ، و من أجل فك اللغز سوف يلزم منك الضغط على أزرار الهاتف التي حددتها مسبقا .
بعدها سوف تحدد التطبيقات التي تريد قفلها و حمايتها من المتطفلين ، مع إمكانية وضع صورة من إختيارك تنبثق فور الدخول إلى التطبيق المقفل أو خصائص أخرى أقترح عليك كشفها بنفسك .
أما في حالة نسيت طريقة فتح التطبيقات المقفلة و تريد إلغاء القفل ، فما عليك سوف الضغط مطولا على شاشة التطبيق المقفل لمدة 30 ثانية و سوف يظهر معك سؤال الأمان الذي حددته مسبقا و يكفي الإجابة عليه لتجاوز القفل .
التطبيق صراحة يوفر خصائص أخرى جميلة أقترح عليك كشفها بنفسك ، و هنا الرابط إذا لم تفهم طريقة إشتغال التطبيق كتابيا حيث ستجد الشرح بالصوت و الصورة .
رابط التطبيق : Oops! AppLock
---------------
الموضوع من طرف سليمان

هذا هو ترتيب 10 تطبيقات التي حققت أكبر قدر من المال في الوقت الحالي

Posted: 29 Jun 2021 06:43 AM PDT

 خلال النصف الأول من عام 2021 ، أنفق مستخدمو أجهزة iOS و  أندرويد 64.9 مليار دولار على التطبيقات والألعاب من آب ستور  و غوغل بلاي ، بزيادة قدرها 24.8٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

ينعكس هذا في التقرير الأخير الذي أعدته شركة SensorTower ، والذي يتضمن أيضًا بعض البيانات المثيرة للاهتمام مثل التطبيقات التي حققت أكبر قدر من الدخل لمطوريها ، وكيف ينمو متجر تطبيقات غوغل بمعدل أسرع من متجر آبل لأول مرة في سنوات.

على الرغم من استمرار غوغل بلاي  في تحقيق إيرادات أقل من آب ستور ، بفارق قدره 23.400 مليون مقارنة بـ 41500 مليون طوال النصف الأول من العام ، فإن نمو متجر تطبيقات  غوغل بلغ 30٪ مقارنة بالعام الماضي. من ناحية أخرى ، نما متجر آبل بنسبة 22.1٪.

يشير التقرير إلى أن معظم النمو السنوي في إيرادات  غوغل بلاي  تحركه أسواق مثل الفلبين ، نتيجة لإغلاق عدد كبير من الشركات التي دفعت المستخدمين إلى اللجوء إلى الخدمات عبر الإنترنت.

على الصعيد العالمي ، كان TikTok هو التطبيق - باستثناء الألعاب - الذي حقق أكبر دخل في غوغل بلاي  و آب ستور ، حيث حقق  أكثر من 920 مليون دولار خلال النصف الأول من العام. ويمثل هذا نموًا بنسبة 74٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

في المرتبة الثانية ، يحافظ  اليوتوب على موقعه بإيرادات بلغت 564.7 مليون ، تليها Tinder بإيرادات تبلغ 520.3 مليون.

في قسم الألعاب ، نجد الاختلاف الفردي بين جدول  الألعاب اذات الدخل الأكبر وتلك الخاصة بالألعاب الأكثر تنزيلًا.

في الحالة الأولى ، تعتبر لعبة Honor of Kings هي اللعبة الأكثر ربحية حيث تم تحقيق أكثر من 1500 مليون دولار طوال النصف الأول من العام ، تليها PUBG Mobile الشهيرة ، والتي لا تزال تدر حتى اليوم 1.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

يشير التقرير إلى أن متجر غوغل بلاي  ، مرة أخرى ، هو المنصة الوحيدة الذي زاد فيه عدد تنزيلات الألعاب: 3.9 نقاط أكثر من العام الماضي. في آب ستور انخفضت تنزيلات الألعاب بنسبة 22.8٪.

فيسبوك يصبح رسميا أول شبكة اجتماعية تبلغ قيمته أكثر من تريليون دولار

Posted: 29 Jun 2021 05:07 AM PDT

حقق فيسبوك شيئًا بدا قبل بضع سنوات مستحيلًا لأي شركة تقنية ، تجاوز تريليون دولار في سوق الأسهم. في وقت كتابة هذا التقرير ، ذكرت Yahoo Finance أن تقييمه هو 1.008 تريليون دولار.

وبهذه الطريقة ، تنضم شركة Mark Zuckerberg إلى  آبا و  آمازون و  مايكروسوفت و غوغل. اعتبارًا من اليوم ، على سبيل المثال ، من الواضح أن شركة  آبل قد تجاوزت تريليوني دولار. تابعتها مايكروسوفت واقتربت  من التريليوني دولار.  

شيء مثير للاهتمام تشير إليه The Verge هو أن  فيسبوك هو أول شركة تأسست بعد عام 2000  تجاوزت التيريون  دولار ، مع الأخذ في الاعتبار أن كل من  آبل  و  مايكروسوفت تأسست في السبعينيات  وغوغل وأمازون في السبعينيات .

تأتي الأخبار في أفضل لحظة اقتصادية للشركة ، والتي تستمر في النمو في جميع شبكاتها الاجتماعية . 

قلق من المحتوى الانتحالي الموجود على الويب؟ إليك ثلاث بدائل مجانية لـ Copyscape لن يخبرك بها أحد

Posted: 29 Jun 2021 04:59 AM PDT

في هاته هذه الأيام، قد يكون من الصعب العثور على محتوى أصلي على الويب. في الواقع،عندما تبحث عن موضوع معين عبر الإنترنت، ستحصل على آلاف النتائج. لكن خلاف ذلك، تجد معظم المقالات دائما ما تتكرر. يجعلنا هذا نطرح سؤال، كيف يمكن التأكد من أن المحتوى أصلي؟ لذلك، أحد الخيارات التي توفرها لنا شبكة الانترنت هو عن طريق استخدام أداة Copyscape. إلا و بالرغم من ذلك، الأداة للأسف ليست رخيصة، خاصة إذا كنت تكتب من أجل لقمة العيش. لحسن الحظ، توحد حاليا الكثير من أدوات فحص الانتحال، بعضها جيد أو أفضل من برنامج Copyscape Premium، دعنا نتعرف عليها. 

PaperRater 

تهذف أداة PaperRater إلى مساعدة الطلاب والمهنيين على تحسين كتاباتهم الشخصية، تحتوي على ثلاث ميزات رئيسية بما في ذلك مدقق انتحال المحتوى ومدقق القواعد وكذلك مولد المفردات. و الأجمل من ذلك كله، أنها كلها مجانية. يعتمد مدقق التحقق من تكرار المحتوى في الأداة، الذكاء الاصطناعي (AI) لمقارنة تدويناتك أو مقالاتك الأكاديمية بأكثر من 10 مليارات مستند على الويب. للبدء، كل ما عليك فعله هو تنزيل المستند الخاص بك أو لصق النص في المنطقة المخصصة لذلك والحصول على نتيجتك. 

PrePostSEO

مثل PaperRater، يسمح PrePostSEO للمستخدمين، بلصق النص أو تحميل المستندات إلى الموقع للتحقق من الانتحال. إضافة إلى ذلك، الأداة تحتوي على العديد من المميزات الإضافية التي يمكن أن تكون مفيدة لك :

يمكن للمستخدمين تحميل المستندات مباشرة من Google Drive أو Microsoft One.

لديك خيار استبعاد عناوين URL أو اقتباسات معينة.

يعرض PrePostSEO عدد الكلمات في المستند، كما أن لديها أداة إعادة صياغة مضمنة.

الأداة تدعم لغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والإسبانية وغيرها.

الأداة متاحة أيضًا كملحق Google Chrome.

الجانب السلبي للأداة و الذي أعتبره صراحة لا يمكن أن يؤثر عليك، هو أنه يمكنك فقط التحقق مما يصل إلى 1000 كلمة إذا كنت مستخدم مجاني و تكون غير مسجل. أما بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في PrePostSEO واختيار الخطة المجانية، فيمكنهم التحقق مما يصل إلى 1500 كلمة في المرة الواحدة.

Smallseotools 

أدوات تحسين محركات البحث، أحد أكثر بدائل Copyscape شيوعًا تدعم أكثر من ثماني لغات مختلفة وتسمح بما يصل إلى 1000 كلمة لكل بحث. كما هو الحال مع PrePostSEO، يمكنك لصق النص أو تحميل مستندك من Google Drive واستبعاد عناوين URL محددة. خيار آخر متاح لك، وهو التحقق من صفحة الويب الموجودة بحثًا عن الانتحال عن طريق إدخال عنوانها في المربع المخصص. يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الملفات من Dropbox، مما يجعل كل شيء أسهل بكثير. ما يميز مدقق الانتحال المجاني هذا، هو أنه يقدم لك نتائج أكثر تفصيل. بعد إدخال النص والنقر فوق Check For Plagiarism، سترى كيف تقارن كل عبارة بما هو موجود بالفعل على الويب. الجانب السلبي هو أنك قد تحصل على نتائج إيجابية خاطئة، مما يعني أن العبارات شائعة الاستخدام قد تبدو مسروقة. ومع ذلك، تحتوي أدوات Small SEO على ميزة إعادة الكتابة المضمنة التي تتيح للمستخدمين تحرير المحتوى الخاص بهم بنقرة زر واحدة فقط. إذا تمت استضافة موقع الويب أو المدونة الخاصة بك على WordPress، فيمكنك تنزيل وتثبيت إضافة WordPress Plagiarism Checker من SmallSEOTools. بهذه الطريقة، ستتمكن من التحقق من رسائلك مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك دون الحاجة إلى نسخ النص ولصقه في البرنامج.

كما ترى، فإن Copyscape ليس خيارك الوحيد. توفر الأدوات المذكورة أعلاه العديد من الميزات الإضافية، ويمكن استخدامها مجانًا.

على هذا الموقع ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية

Posted: 29 Jun 2021 02:27 AM PDT

  تيك توك رائعة بالنسبة لكمية المحتوى التي يمكنك العثور عليها من أي نوع. إنه محتوى متعدد حيث يمكنك التنقل للعثور على جميع أنواع فئات الفيديو ، من وصفات الطبخ ، إلى  أو  دروس التاريخ أو ترفيه ... في كثير من الأحيان نرغب في تنزيل مقاطع الفيديو هذه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ، ولكن بدون العلامة المائية التي يوفرها الخيار الأصلي. لذلك ، نقدم ​​طريقة لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية وخالية تمامًا.

لتحقيق ذلك ، سنعتمد على الوظائف التي يوفرها ssstik.io ، وهو موقع ويب يسمح لك بالحصول على مقاطع الفيديو هذه بدون العلامة التجارية أو تنزيل الصوت فقط.

استخدام ssstik.io بسيط للغاية ومثل الحلول الأخرى من نوعه ، فهو يعتمد على نسخ رابط الفيديو ولصقه. بهذا المعنى ، فإن أول شيء عليك القيام به هو البحث عن رابط فيديو TikTok الذي تريد تنزيله بدون علامة مائية. ثم إتبع الرابط أسفله  للانتقال إلى موقع الويب ssstik.io والصق الرابط فورًا في  الشريط الذي يظهر. إذا كان ما تريده هو الحصول على الصوت ، فانقر على الخيار الثاني من أعلى الواجهة.

بمجرد لصق الرابط ، ستبدأ معالجة الفيديو وفي النهاية ، سيبدأ التنزيل على الفور. لذلك يمكنك تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية ، عدة مرات كما تريد وبطريقة بسيطة للغاية.

الرابط : ssstik.io

أفضل 3 تطبيقات جديدة وصلت هذا الأسبوع إلى غوغل بلاي 29/06/2021

Posted: 29 Jun 2021 02:19 AM PDT

 إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيقات جديدة لتجربتها في هذا الأسبوع ، فأنت محظوظ لأننا نقدم لك القليل من التطبيقات التي لن تترك أي شخص غير مبال. كل أسبوع - طالما سمحت الإصدارات الجديدة بذلك - سنختارأفضل التطبيقات الجديدة والتي أحببناها أكثر ، حتى تتمكن من تجربتها بنفسك على جهاز أندرويد الخاص بك.

سنختار بشكل عام تطبيقات وألعاب مجانية جديدة . في هذه الحالة ، قد يكون استخدام التطبيقات خيارًا جيدًا لتحقيق التوازن والتنوع في هاتف.

Sunny Side

منشئ تطبيق Time Rise ، وهو تطبيق تحدثنا عنه منذ وقت قصير ، يقدم لنا الآن Sunny Side ، أداة تصميم حديثة وبسيطة توفر عرضًا واضحًا لمؤشر الأشعة فوق البنفسجية الحالي ، بالإضافة إلى تقديم إرشادات حول طرق الحماية التي يجب تجنبها حروق أو أضرار أكثر خطورة تسببها الشمس.

RocketXR 

أراد مطور RocketXR الاستفادة من إمكانات الواقع المعزز لجعل التعلم عن الرحلات الفضائية أسهل وأكثر سهولة. ويتضمن نماذج مفصلة لسفن مثل Falcon 9 Block 5 و Perseverance Mars Rover و Hubble Space Telescope ، والتي يمكن فحصها بتفصيل كبير في أي وقت وفي أي مكان.

Grafobook

 هو تطبيق ملاحظات جديد لنظام  أندرويد ، مجاني تمامًا ومفتوح المصدر وبتصميم دقيق.

إنه بديل لـ Google Keep الذي يوفر ، من بين أشياء أخرى ، إمكانية استخدام تنسيقات نص منسق بخط غامق أو مائل أو مسطر أو يتوسطه خط ، بالإضافة إلى ألوان لكل من النص والتسميات والملاحظات نفسها.

يحتوي على نظام بحث يعتمد على المرشحات ، ويتميز بسهولة استخدامه.

سامسونغ تعلن للتو أنها ستقدم 5 سنوات من التحديثات لبعض من هواتفها

Posted: 29 Jun 2021 02:09 AM PDT

في السنوات الأخيرة ، حسنت  سامسونغ بشكل كبير سياسة تحديث هواتفها وتصحيحات الأمان. اليوم يجب أن نتحدث عن الأخبار الجديدة التي أكدتها  سامسونغ نفسها والتي تؤثر على العديد من هواتفها المحمولة المتطورة. ستقدم الشركة الآن دعمًا  تحديثات  لمدة 5 سنوات للعديد من أجهزتها الأكثر أهمية. حتى الآن كانت هناك 4 سنوات رسمية كانت سامسونغ تقدمها.

أعلنت شركة  سامسونغ للتو أنها ستقدم 5 سنوات من التحديثات الأمنية لسلسلة Samsung Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy Note 20. ونأمل أن يتم إضافة هذا   إلى جميع الأجهزة المتطورة التي ستم إصدارها من الآن فصاعدًا  .

نتحدث في جميع الأوقات عن تحديثات الأمان ، وليس تحديثات  أندرويد . ستتلقى هذه الأجهزة عادةً 2-3 تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد ، بينما ستستمر في التحديث لمدة تصل إلى 5 سنوات لتثبيت تصحيحات الأمان وإصلاح المشكلات البسيطة.

 بالطبع الدعم هذا فقط للإصدارات من الأجهزة المذكورة أعلاه. ستظل بقية النطاقات المتوسطة الأقدم أو النطاقات المنخفضة أو النطاقات العالية مع الدعم الذي كانت لديهم حتى الآن.

الإصدار التجريبي من الويندوز 11 متاح الآن ... يمكنك تحميله

Posted: 29 Jun 2021 01:35 AM PDT

 أصدرت  مايكروسوفت الإصدار التجريبي من  الويندوز 11 للمطورين في مجتمعها. بينما حذرت الشركة من أنه لن تكون جميع الوظائف متاحة في هذا الإصدار التجريبي ، فقد دعت المجتمع  لتجربة  الإصدار والعثور على نقاط للتحسين.

تم عرض هذا الإصدار الجديد من  الويندوز 11 والإعلان عنه في حدث للعلامة التجارية في 24 يونيو. على الرغم من عدم وجود ميزات كاملة بعد ، إلا أنه يمكن بالفعل تجربة العديد من التحسينات والميزات المرئية لتخصيص أو عرض نوافذ متعددة في "Snaps" في هذا الإصدار التجريبي.

يمكنك الوصول إلى  الإصدار الجديد  من الويندوز 11  على هذا الرابط: هنا

لم تؤكد الشركة بنسبة 100٪ أن وحدة المعالجة المركزية ، سواء AMD أو Intel ، هي التي ستدعم هذا التحديث ، لذلك يوصى بإجراء فحص مسبق والتحقق من المعدات التي يمكنها الوصول إلى التحديث المذكور.

سيصل الإصدار الجديد من  الويندوز مجانًا لأولئك الذين لديهم بالفعل  الويندوز 10 اليوم ؛ ومع ذلك ، إذا كان لا يزال لديك شكوك حول إمكانية تحديث أجهزتك ، فلا تتردد في فحص حاسوبك بهذه الأداة التي يمكنك من خلالها التحقق من ذلك : مايكروسوفت تطلق أداة عندما تفتحها ستخبرك إذا كان حاسوبك يستطيع تشغيل الويندوز 11 أو لا .. جربها الآن

دورة متكاملة من 4 كورسات لإحتراف مجال الأمن المعلوماتي من البداية نوفرها لكم مجاناً

Posted: 29 Jun 2021 01:27 AM PDT

تريد أن تكون خبير في الأمن المعلوماتي إذاً ليست هناك حاجة لقضاء سنوات في دراسة مئات الدورات المختلفة التي ستجعل مستواك متوسطاً لذلك سنقدم لك في هذه التدوينة كنز تقني وهوعبارة عن دوزة متكاملة في الأمن المعلوماتي ستمكنك بعد الإنتهاء من دراستها جيداً من معالجة جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت بما في ذلك المتسللين المحترفين والمتتبعين ومجموعات الاستغلال والمراقبة الجماعية وغير ذلك الكثير .

دورة StationX هي مجموعة من 4 دورات مختلفة ستأخذك من مبتدئ إلى خبير ستتعلم في الدورة كيفية اختراق المتسللين  وتعقب المتعقبين وما يمكنك القيام به لإيقافهم وسوف تفهم البنى التحتية العالمية للتتبع والقرصنة وستصبح صيادًا للقراصنة وستكون قادرًا على البحث عن البرامج الضارة وتدميرها. وستكون قادرًا على العمل مع جميع المنصات الرئيسية بما في ذلك Windows و MacOS و Linux و iOS و Android 

 

يمكنك تحميل الدورات الأربعة من الرابط المباشر أسفل التدوينة ولكن عاهد الله ألا تستخدم هذا العلم في إيذاء الناس بل إستخدمه في حمايتهم وحفظ حقوقهم.

- دورة StationX

---------------

من طرف \ البهي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات