القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


في الصين ، سيقومون بحظر شحن الهواتف بتقنية الشحن السريع : تعرف لماذا؟

Posted: 15 Jun 2021 02:09 PM PDT

عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا الشحن السريع ، فلا شك في أن الشركات المصنعة الصينية تأخذ زمام المبادرة. قبل أيام قليلة ، قدمت شياومي أقوى تقنية شحن سريع سلكي ولاسلكي في السوق ، بينما تتبع OPPO و Vivo و OnePlus و Huawei خطى  شياومي بتقنيات تتراوح في الغالب بين 30W و 50W من الطاقة.

ومع ذلك ، سيواجه كل هؤلاء المصنّعين الآن مشكلة لن تؤثر فقط على هواتفهم في الصين ، بل على الصناعة بشكل عام ، وهي أن الحكومة الصينية تدرس حظر بيع الهواتف التي تدعم أكثر من 50 واط من الشحن اللاسلكي.

قدمت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية هذا الاقتراح على أساس أن هذه التكنولوجيا قد تؤثر على خدمات الاتصالات اللاسلكية الأخرى مثل الطيران والملاحة والمراقبة الفلكية.

كشف تقرير صادر عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات أن استخدام الطيف الراديوي مرتفع للغاية عند استخدام أكثر من 50 وات من الطاقة  يمكن أن يؤثر أو  يتسبب تداخلاً في القنوات الأخرى.

يسعى الاقتراح إلى تنفيذ اللائحة اعتبارًا من 1 يناير 2022 ، على الرغم من أن هذا الحكم لم يتم إصداره رسميًا للمصنعين في الوقت الحالي.

إذا حدت الحكومة الصينية من قوة الشحن اللاسلكي في الهواتف ، فقد يتوقف المصنعون عن  تطوير تكنولوجيا الشحن السريع .  

صور مُسربة : هذه هي قائمة Start الجديدة للويندوز 11 ومعلومات النظام تؤكد أنه ويندوز 11

Posted: 15 Jun 2021 10:09 AM PDT

في الأسبوع المقبل ، ستعلن مايكروسوفت عن "أحد أهم التطورات في  الويندوز في العقد الماضي" ، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي للشركة ساتيا ناديلا. بينما يصل يوم 24 يونيو المتوقع لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وعشاق نظام التشغيل هذا ،  تتأرجح الشكوك بين ما إذا كان  الويندوز 11 أو نسخة محسنة من  الويندوز 10  ، والآن تم تسريب بعض الصور.

ظهرت اليوم فقط بعض لقطات الشاشة المفترضة على Baidu   والتي تُظهر الجانب الأقل إثارة للدهشة في  الويندوز 11 الذي يمكن أن نتخيله ، وفقًا لمطوري xda. كما ترى في الصورة ، يتم توسيط شريط المهام ويحتوي على قائمة البدء المنسدلة ، والتي ستكون مشابهة لما رأيناه في Windows 10x ، هذا الأخير الذي تم إلغاء تطويره قبل بضعة أسابيع.

وفقًا لأولئك الذين سربوا المعلومات أولاً ، على افتراض أن هذه الصور شرعية ،  فهي تؤكد ما قالته  ماسكروسوفت إنها ستحتفظ ببعض أجزاء Windows 10x لتضمينها في الويندوز الجديد . على سبيل المثال ، اختفى تصميم Live Tiles أو الفسيفساء بشكل عام وتم استبداله بأيقونات شفافة.

الشيء الوحيد الذي يبدو مختلفًا عن Windows 10x هو شعار الويندوز المستطيل . بدلا من ذلك ، هو أكثر من نسخة زرقاء من شعار  مايكروسوفت . في الصور أعلاه التي تمت  تسريبها ، يمكنك رؤية الكثير من المعلومات حول الشكل الذي سيكون عليه التصميم. ويمكنك حتى رؤية:

Edition: Windows 11 Pro

Versión: Dev

Installed on: 2021/6/16

OS Build 21996.1

4 تطبيقات أندرويد احترافية تحفة فنية لهاتفك لن تتخلى عنها أبدا و متأكد أنك ستحملها كلها

Posted: 15 Jun 2021 08:16 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف استعرض لكم مجموعة  من التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي  والتي سوف تنال إعجابكم  لأنها جد مفيدة خاصة التطبيق الأول و الذي يسمح لك بتغير جودة الفيديوهات و نزع التشويش منها حيث أن التطبيق يجعلها أكثرا وضوحا مما كانت عليه كذلك التطبيق الثالث هوعبارة عن تطبيق لإزالة أي شئ من الصور التي تلتقطها و بالنسبة للتطبيقات الأخرى سوف نتعرف عليها في الشرح فتابع معي .

File_Manager

هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات الملفات الذي يمكنك استبداله بتطبيق الملفات الموجود في هاتفك حيث انه  مستكشف ملفات سهل وقوي لأجهزة الاندرويد  يتميز بأنه سريع وشامل. بواجهة مستخدم بسيطة مع سهولة الاستخدام يسمح لك هذا التطبيق بسهولة من إدارة ملفاتك ومجلداتك من جهازك .

ويمكنك أيضا من إدارة جميع الملفات والمجلدات الموجودة على بطاقة SD الخاصة بك وإدارة جميع الملفات (بما في ذلك ملفات apk و zip) في مجلد التنزيل بالإضافة إلي مقاطع الفيديو.

يسمح لك التطبيق أيضا من حذف البيانات أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والوصول إلى المساحة السحابية الخاصة بك مثل Dropbox و Google Drive.

Photo Retouch 

تطبيق مميز ومفيد يقدم خدمة رائعة حيث يقوم بنع العلامات المائية من الصور وكذلك الأشياء الغير المرغوبة التي تنزعج من وجودها في صورك بسهولة تامة على صورك فستعمل هذا التطبيق تستطيع ببساطة تمييز أي محتوى أو خلفية غير مرغوب فيها ثم إزالتها تمامًا من صورك بلمسة واحدة فقط .

والتطبيق ليس فقط محرر صور رائع ولكنه أيضًا أداة ممحاة للصور لإزالة أي شيء من الصورة بشكل مذهل .

Caméra 4K Pro

 تطبيق كاميرا غني عن التعريف وهو تطبيق مدفوع على جوجل بلاي يسمح لك  من تحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية مع تحكم كامل في التعرض والتركيز وتوازن اللون الأبيض  وميزات أخرى مثل الكاميرا الاحترافية ، والتي يمكن أن تنقل تصوير هاتفك المحمول إلى المستوى التالي و التقط أفضل صورة لصورتك كما يسمح لك بتسجيل الفيديو الخاص بك بدقة عالية وبجودة 4k.

Whatscropping

هذا التطبيق الجديد والمميز يسمح لك بوضع أي صورة بحجمها الكامل في حساب الوتساب فكما تعلمون ان الوتساب يفرض عليك  أثناء وضع أوتغيير صورة ملفك الشخصي ان تقوم بقص صورتك حث  تفقد أفضل جزء من الصورة. لذلك فهذا التطبيق يقضي على المشكلة تماما حيث يتيح لك تعيين صورة للملف الشخصي دون قص أي جزء من صورتك.

حيث تستطيع أن تضبط حجم صورتك لتلائم صورة ملفك الشخصي دون أن تفقد أي جزء من صورتك بسهولة عبر اختيار أي  صورة من معرض هاتفك أو التقاط صورة بكاميرا هاتفك.

-------

من طرف عيمر مسينيسا 

أفضل طريقة فعالة لتحميل ألاف الملفات والصور و الفيديوهات من المواقع المدفوعة مجانا

Posted: 15 Jun 2021 08:08 AM PDT

في  تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف اشارك معكم أفضل طريقة قد تسمع بها  لتحميل ألاف إن لم اقول ملايين الملفات المدفوعة مجانا وبطريقة سهلة وسريعة و الطريقة سوف نعتمد فيها  علي موقعين  لا يستغني احد عن الأخر وبالنسبة للموقع الرئيسي وهو الذي يوجد فيها الملفات حيث يحتوي على ملايين الملفات المدفوعة والتي مصدرها المواقع المعروفة ببيع الصور مثل shutterstock و envato  وغيرها فالموقع عبارة عن مكتبة ضخمة سوف تجد كل انواع الملفات مثل الصور والفيكتور والشعارات والايقونات و الفيديوهات والانتروهات و ملفات الفوتوشوب والافتر افيكت وغيرها من الأشياء المدفوعة والتي تباع بأسعار ضخمة تستطيع تحميلها مجانا بالطريقة التي سوف أشاركها معكم فتابع معي. 

أولا عليك التوجه لموقع الملفات حيث سوف تجد عدة أقسام فيه ويمكن البحث عن الملف الذي تريد تحميلها عبر شريط البحث الموجود في الموقع 

بعد اختيار الملف الذي تريد تحميله تقوم بالنقر على read more  على هذا الشكل

بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على file next

بعد ذلك تقوم بنسخ رابط التحميل 

وتتوجه للموقع الثاني والوسيط لتحميل الملف حيث تقوم بفتح الحساب أولا فيه وبعد ذلك تقوم بلصق رابط الملف في الشريط والنقر على download  كما توضح الصورة 

وسوف يتم تحميل الملف بنجاح 

رابط الموقع الاول 

رابط الموقع الثاني 

موقع اخر 

---------

من طرف عيمر مسينيسا 

احصل مجانا على برنامج vpn مدفوع للحاسوب والهاتف بانترنت سريعة

Posted: 15 Jun 2021 08:00 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف أقدم لك طريقة جديدة للحصول على برنامج  vpn  مدفوع مجانا فكما تعلمون ان البرامج المدفوعة  هي أكثر فاعلية واكثر حماية  للتخفي عبر الانترنات و تغير المنطقة الجغرافية  التي تتموقع فيها و الموقع الذي سوف نشرحه لكم  يقدم لكم هذه الخدمة لفترة محددة يمكن تجديدها والاستفادة من الخدمات الرهيبة التي يحتويها البرنامج حيث يقدم لك عشرات السيفيرات والخوادم التي تستطيع الاتصال بها من مختلف بلدان العالم و نسبة التخفي في هذا البرنامج عالية جدا حيث تستطيع تغير الايبي الخاص بك و تصفح الانترنات بسرعة رهيبة جدا .

و كذلك البرنامج يوفر لك الحماية  والأمن و حمايتك من القراصنة والهجمات الاليكترونية أثناء تصفح الانترنت بالإضافة الى إخفاء هوايتك وحماية معلوماتك الشخصية يمكن استعمال البرنامج للعمل على المواقع التي تحظر العرب  حيث ان البرنامج يجعلك متخفي وكأنك متصل من احد الدول الغربية من اجل الحصول على البرنامج عليك أولا التوجه للمواقع الذي سوف تجده اسفل التدوينة ومن ثم القيام بالتسجيل عبر وضع الايميل الخاص بك كما توضح الصورة 

بعد ذلك سوف تتفقد الايميل الخاصة بك والنقر على الرسالة من إنشاء كلمة السر على هذا الشكل 


بعد إنشاء كلمة السر سوف تقوم بالولوج إلى الحساب الخاص بك ومن اجل تحميل البرنامج يكفي النقر على how to star  كما توضح الصورة 

بعد ذلك سوف تختار نوع  نظام التشغيل حيث يوفر لك العديد منها من بينها الويندو والاندرويد 

وتقوم بتحميل البرنامج 

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على حاسوبك تقوم بإدخال الايميل الذي تسجلت به مع كلمة السر التي انشأتها 

ومن ثم اختيار السرفير المناسب لك والقيام بعملية الاتصال 

رابط الموقع : cactusvpn

4 مواقع مفيدة جدا على الانترنت والموقع الاول سوف تدمن عليه دائما

Posted: 15 Jun 2021 07:48 AM PDT

في تدوينة اليوم سوف استعرض لكم بعض المواقع المفيدة جد والتي سوف تفيدك كثيرا و لن تسغني عليها  هذه المواقع تقدم خدمات مختلفة على الانترنات وتوفر لك الوقت والجهد وتمنح لك  أشياء رائعة سوف تتعرف عليها من خلال هذه التدوينة فتابع معي .


real.discount

هذا الموقع من بين أفضل المواقع الذي من المستحيل أن لا يكون ضمن قائمة موقعك المفضلة. هذا الأخير سوف يمكنك من الحصول على المئات ان لم أقول آلاف الدولارات المدفوعة بشكل مجاني. بمعنى آخر إذا كنت تريد تعلم أي مجال كيف ما كان سواء تعلق الأمر بالتجارة الاليكترونية او التسويق بصفة عامة وكذلك مجالات أخرى كالبرمجة والتصميم والكثير من المجالات. بإمكانك ذلك من خلال هذا الموقع. فلا تبحث في أي مكان آخر فأي دورة تريدها ستجدها في هذا الموقع. حيث يمكنك اختيار المجال الذي تريد أن تتعلمه من خلال هذه الخيارات الموجودة في الموقع فلنفترض أنك تريد تعلم مجال التسويق على سبيل المثال، تقوم بالضغط على قسم دوارات التسويق  ثم يتوجه بك مباشرة لمجموعة من الخيارات. مثل التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق بالعمولة والكثير من المجالات التي يمكنك اختيار أي مجال تريد ثم بعد ذلك توج بك الى صفحة  حيث تقوم بتحميلها و الاستفادة من الدورة مجانا  ولكن معظم الدورات تكون مجانية لفترة محدودة لذلك عليك الإسراع في التحميل قبل ان تعود مدفوعة و يجب أن تكون دائما السباق للاستفادة.

learnenglish

بالنسبة أيضا للموقع الثاني فهو كذلك من المواقع المميزة خصوصا لكل من يريد تعلم اللغة الإنكليزية.فهذا الموقع لما تقوم بالدخول سوف تجد واجهة رائعة وسوف تجد الكثير من الخيارات الأساسية لتعلم اللغة بطبيعة الحال مثل  المحادثات و الكلمات الأساسية و بعض الألعاب والتي يمكن أن تقوي مستواك في اللغة الانجليزية بالإضافة إلى الاختبارات والكثير من الميزات في هذا الموقع حيث يمكنك اختيار أي شيء تريد تعلمه، وبطبيعة الحال سوف تجد الكثير من الأصناف  حيث سوف تختار ما تريد تعلمه في هذه اللغة مثل تريد تعلم الألوان او الأسماء او الأرقام  باللغة الإنجليزية. ويمكنك أن تقوم أيضا باجتياز اختبارات دائما في هذا الموقع والاستمرار في التعلم والحصول على مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

entrepreneur

والموقع الموالي هو كذلك من المواقع المفيدة والمميزة بشكل كبير، حيث أنه يمكنك من الحصول على الكثير من الأدوات التي هي في الأصل مدفوعة بشكل مجاني.

فعندما تقوم بالدخول  إلى هذا الموقع مباشرة سوف تجد قسما المجانيات حيث سوف تجد الكثير من الأشياء التي هي في الأصل مدفوعة لكن تجدها هنا بشكل مجاني ويمكنك الاستفادة منها مثل  الدورات وحسابات مدفوعة  وأيضا عروض لإنشاء سيرة ذاتية مجانية  والكثير من الأشياء المجانية التي تستطيع الحصول عليها من خلال الموقع .

prepostseo

هذا الموقع المميزة يوفر لك الكثير من الأدوات الرهيبة في منصة واحدة. على سبيل المثال، إذا كنت تريد إعادة صياغة مقال معين، حيث يمكنك من خلال هذه الأداة الموجودة في الموقع من نسخ المقال ثم لصقه والموقع يتكلف مباشرة بإعادة الصياغة للاعتماد عليه في موقعك الخاص. أيضا يمكنك أن تختار أدوات أخرى مثل تصحيح الكتابة أو الأخطاء الإملائية في المقالات. أيضا يمكنك أن تقوم بتحويل الصورة إلى كتابة من خلال الخيار الموجود في و هو يتكلف بتحويل الصورة إلى كتابة. وسوف تجد الكثير من الأدوات التي يمكنك اكتشافها في هذا الموقع. وطبعا هي أدوات مجانية تماما.

onlinevideoconverter

بالنسبة للموقع الخامس والأخير فهو أيضا من المواقع المعروفة إلى حد ما. لكن الميزة التي يقدمها هي تكون في غالب الأحيان مفيدة بشكل كبير، ولذلك لابد أن أدرجه أيضا في هذه القائمة. والخدمة هي تحميل فيديوهات يوتيوب أو انستجرام أو الفيسبوك أو على تويتر كذلك. فإذا كنت تشاهد فيديو معين على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة عامة وترغب في تحميل ذلك الفيديو، يمكن فقط من نسخ الرابط الخاص بالفيديو سواء. كما قلت على انستجرام والفيسبوك أو أيضا على اليوتيوب ثم لصقه في المربع 

كما تستطيع من خلال الموقع تحويل الصيغة الخاصة بي الفيديو الى عدة صيغ أخرى  .

-----------

من طرف عيمر مسينيسا 

غوغل تهديكم 31 تطبيقات مهمة ومدفوعة في غوغل بلاي للتحميل مجانا

Posted: 15 Jun 2021 06:02 AM PDT

أسبوع آخر ، نبحث ونجمع أفضل العروض من كل  غوغل بلاي . لدينا 31 تطبيقات وألعاب وحزم أيقونات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا  . تستمر العروض لفترة محدودة ، ولكن بمجرد شرائها ، تظل التطبيقات والألعاب في حسابك إلى الأبد.

التطبيقات

Shortcut Manager - Pin shortcuts @ home screen 

Gym Pro Home Workouts  

Olympia Pro - Gym Workout & Fitness Trainer AdFree 

SnagBricks - Site Audit  

Correlate - Symptom and Habit Diary  

Alpha Backup Pro  

Touch Block Pro - screen, touch, block 

Lecture Notes - Classroom Notes Made Simple  

SUI File Explorer PRO 

Brightness Manager - brightness per app manager  

90X Video Player Pro 

Video Enhancer Pro  

Speedometer GPS Pro  

 الألعاب

Defense Warrior Premium: Castle Battle Offline 

Zombie Masters VIP - Ultimate Action Game  

Hero Shooter: Hunter Of Zombie World -Pro  

Memorize: Learn Japanese Words with Flashcards  

Last Day Survival-Zombie Shooting 24H Dark Dungeon 

Zombie Avengers: (Dreamsky) Stickman War Z-zombie  

Demon Warrior Premium - Stickman Shadow Action RPG  

League of Stickman - Best action game (Dreamsky)  

Superhero Fight Premium: Sword Battle  

CARTOON CRAFT  

Requence  

Pirate Defender Premium: Captain Shooting Offline 

Superhero Fruit 2 Premium: Robot Fighting  

Superhero War Premium: Robot Fight 

Mansion 

Ego Rigo 

Defender Battle Premium: Hero Kingdom Wars  

Frontier Wars Premium: Defense Heroes  

هل سمعت بتطبيق الحماية Google Athenticator من شركة غوغل ؟ إذن أدخل لتعرف بماذا سيفيدك ولماذا عليك استخدامه

Posted: 15 Jun 2021 05:48 AM PDT

في كثير من الأحيان و نحن نقوم بتصفح الأنترنت و خصوصا بما يتعلق بتطبيقات الأندرويد نلاحظ أن شركة جوجل نقوم بطرح تطبيقات تكون غريبة علينا نظرا لاسمها الذي لايرمز الى شيئ مفيد و على سبيل المثال قامت جوجل بطرح تطبيق على منصة جوجل بلاي الخاصة بأجهزة الأندرويد و على منصة آب ستور الخاصة بالأيفون تطبيق يدعى بـ Google Athentication و كثير منا لا يعرفه او لم يسمع به حتى , و لكن لو نظرنا الى أهميته ما كان ليخلو أي هاتف في العالم لأنه بقدم خدمة رائعة جدا خاصة بحماية حساباتك على الانترنت كحساباتك على البنوك الافتراضية الخاصة بالعملات الرقمية و كذلك حماية بريدك الالكتروني على منصة جيميل بخدمة أطلقوا عليها اسم التحقق بخطوتين ، مثلا نفترض أنك كنت في منطقة لا يوجد بها شبكة الهاتف الخاصة بالاتصال و استقبال الرسائل و أن حسابك الذي تريد أن تدخل اليه مربوط برقم هاتفك و اذا دخلت اليه يستوجب عليك ادخار رمز تحقق ، و باستخدام تطبيق جوجل سيقوم بتقديم لك رسائل التحقق بدون الحاجة الى رقم الهاتف.
و يوفر التحقق بخطوتين أمانا أقوى لحسابك في غوغل عن طريق طلب خطوة ثانية للتحقق عند تسجيل الدخول ، بالإضافة إلى كلمة المرور، ستحتاج أيضا إلى شفرة تم إنشاؤها بواسطة تطبيق أداة مصادقة غوغل على هاتفك.
فيديو يعرض لكم مميزات التطبيق : Google Athenticator
رابط تحميل التطبيق : Google Athenticator

ماذا تعرف عن المكتب الافتراضي ، وكيف يمكن الاستفادة منه ؟

Posted: 15 Jun 2021 05:34 AM PDT

يمكن القول ان المكتب الافتراضي هو تقنية تمكُن الموظفين وأصحاب الأعمال بالعمل عن بُعد  كما أنه يمكّن الشركات الناشئة والفريلانسر والمنظمات من الحصول على عنوان مميز دون الحاجة إلى دفع إيجار مقابل المساحة الفعلية.

يوفر المكتب الافتراضي العديد من الخدمات للمستفيدين اهمها العنوان المرموق في اي مدينة من اختيارك (نيويورك -ابوظبي- القاهرة ...)وصندوق بريد يمكنك من استقبال الرسائل والطرود وتجميعها واعادة توجيهها الى عنوانك الحقيقي ، او يمكنك تصوير رسائل البريد وارسالها بالفاكس او البريد الاكتروني

كما تقدم معظم المكاتب خدمة رقم هاتف محلي لاستقبال المكالمات واعادة تحويلها لك ، او الرد عليها من قبل موظف استقبال محترف متوفر 24/7 بالشكل الذي تريده ، وتحويل الرسائل الصوتية مباشرة لهاتفك. ليس هذا فقط بل يمكنك حجز مساحة حقيقية لاستقبال العملاء والموظفين وتنظيم ورش العمل والمؤتمرات والاحتفالات

الاسباب الاكثر شيوعا لاستخدام المكاتب الافتراضية:

الحفاظ على الخصوصية ،خاصة بالنسبة للمشاهير ونجوم السوشيال ميديا ،ويساعدك هذا على التركيز على إدارة شركتك دون إخبار العالم بمكان إقامتك أنت وعائلتك 

التعامل مع شركات لا تقبل التوصيل لعنوانك الحقيقي(مثل بعض شركات التسوق الرقمي التي تعمل في امريكا وكندا فقط) او لاتستطيع التوصيل للاماكن البعيدة والنائية

توفر خدمات الهاتف والرد اللآلي والبريد الصوتي وخدمات الفاكس وتوفر موظفة استقبال محترفة لادارة اتصالاتك.

تعمل المكاتب بشكل مستمر في ساعات العمل العادية بوجود عمال رهن الاشارة مما يضمن لك عدم تفويت اي طرد او رسالة.

الثقة مع العميل ، يرغب العملاء في التعامل مع شخص محترف يملك مكتبا في منتصف ابوظبي مثلا

عنوان بريدي ثابت، يستفيد مِن هذه الميزة مَن يكثر تغيير مكان سكنه ومكان عمله باستمرار كالرحالة والمهاجرين

الخدمة غير مكلفة اطلاقا واحيانا مجانية (للمستخدمين الجدد) بالإضافة إلى أن امتلاك المكتب الافتراضي يخفض المصروفات بشكل ملحوظ.

إمكانية حجز مساحة عمل حقيقة لساعة او عدة ساعات يوميا للاجتماعات والمؤتمرات ، والتمتع ببعض ميزات الموقع كالانترنت عريض النطاق وطابعة للفاكس ومكاتب الاجتماعات الراقية (إنه مكان يستحق الزيارة حقا).

متوفر في كل دول العالم (حتى العالم الثالث) ،كل ما عليك هو البحث قوقل "مكتب افتراضي في كوالامبور" مثلا ،وستجد الخدمات والاسعار لتقارن وتختار الافضل والانسب لك. لكننا ننصح بالمكاتب الموجودة في بلدك لتجاوز مشكلة حاجز اللغة في التواصل مع موظفي الاستقبال.

أمثلة للشركات التي توفر المكاتب الافتراضية

virtualoffice [هذا موقع عربي اماراتي]

clevver

north westregister edagent

امثلة للشركات التي توفر عنوان بريدي افتراضي.

في حال كنت بحاجة للعنوان البريدي فقط دون باقي الميزات الموجودة في المكتب الافتراضي ، فجميع هذه الشركات التالية توفر (صندوق بريد باسمك + عنوان بشارع ممبز + امكانية اعادة توجيه البريد والطرود +امكانية تخزين البريد والطرود لتجميعها وشحنها مرة واحدة + امكانية القاء نظرة على محتوى البريد والطرد وتحويل البريد الى ملف pdf ) بأسعار متفاوتة وباقات اشتراك مختلفة تبدأ من 10دولار الى 150دولار شهريا مع احتمالية وجود اول شهر مجانا + هناك رسوم اعداد تدفع مرة واحدة عند التسجيل.الشركات هي :

PostScan Mail.

US Global Mail.

iPostal1.

Anytime Mailbox.

VirtualPostMail.

Traveling Mailbox.

PO Box Zone.

Earth Class Mail.

Mailbox Forwarding.

USA2me.

Regus.

GRM Digital Mailroom.

إذا كنت رائد أعمال طموحًا ، أو تعمل في شركة صغيرة ، فهناك عدة أسباب لاعتبار المكتب الافتراضي هو الحل الصحيح. لا تقلل المكاتب الافتراضية فقط من النفقات المتعلقة بالتكنولوجيا والتكاليف العامة (عن طريق تقليل نفقات الإيجار وتكاليف البناء) ، بل تجعل عملك أكثر تنافسية حيث تقدم حافزًا لعمالك عن بُعد

 تعد المكاتب الرقمية مفهومًا جديدًا نسبيًا في عالم الأعمال ، ولكن من المحتمل أن تكون الفرصة لنقل شركتك إلى المستوى التالي

-------

بقلم : يوسف ابراهيم  

اربح 200 دولار من اليوم الاول من خرائط جوجل بدون رأس مال وبدون خبرة

Posted: 15 Jun 2021 05:28 AM PDT

 كما قلت لن تحتاج خبرة ولا يحزنون فقط ادخل جوجل ماب وابحث عن بيزنس مناسب يمكنك ان تعمل له ماركتينج مثل محل ملابس، تجميل، جيم، مطعم، طبيب اسنان، وغيرها ،هناك عدد لا نهائي من المحال التي يمكن التعامل معها لكن دعنا نأخد طبيب الاسنان كـ مثال.

ابحث في جوجل ماب عن [Dentist in Berlin] وهي تعني طبيب اسنان في بيرلين مثلا ستجد المئات على الخريطة

انظر عن كثب لكل رمز لمكان الطبيب اذا وجدت ad صغيرة بالقرب من الرمز اتركه اما اذا لم تجد ad فهذا يعني انه لم يقم بالاعلان من قبل.

تفحص رابط موقعه لتعرف هل لديه اعلانات في جوجل ادوارد او بينغ ، ربما لأنه لم يسمع بالاعلانات على الانترنت او انه لايعرف كيف يقوم بالاعلان.

انه الزبون المناسب ,,, لذا عليك الدخول لموقعه او صفحته على الفيسبوك والتواصل معه واخباره بأنك تستطيع مساعدته في ايصال اعلانانته للجمهور المناسب والمستهدف.

بعد عثورك على الزبون والتواصل معه يمكنك الذهاب لموقع fiver او خمسات مثلا لتجد شخص يقوم لك بالعمل الصعب بدلا منك، وستحصل على عمولة جيدة جدا.

ستكلفك الخدمة من فايفر حوالي 50 دولار في الشهر لكنك لن تأخذ اقل من 200 دولار من الزبون الواحد شهريا .

في المستقبل لن تحتاج لموقع fiver وستنجز عملك مباشرة وبسهولة ، كما يمكنك بمرور الزمن التعامل مع اكثر من زبون وهذا يعني مضاعفة الارباح عدة مرات

بسبب اختلاف العملات ومتوسط دخل الفرد بين الدول العربية والاوربية يستطيع اي طبيب (او صاحب اي محل تجاري) في المانيا دفع 200 دولار بسهولة، لكن على الجانب الاخر فإن هذا المبلغ كبير بالنسبة لنا.

هذا ان تحدثنا عن زبون واحد فما بالك لو تعاملت من خمسة او عشرة او اكثر ستربح آلاف الدولارات في الشهر بجهد بسيط دون راس مال كبير.

بالحديث عن راس المال ربما تحتاج 100 دولار فقط كرأس مال اساسي في حال احتجت ان تدفع لفايفر اولا قبل أخذ المال من الزبون.

ولمزيد من الاحترافية قد تحتاج بناء موقع شخصي مميز يعرض خدماتك والاسعار واعمالك السابقة .

وهذا كورس ثمنه 50 دولار موجود مجانا هـــنـا في مدونة حوحو سيفبدك حتما في مشوارك

--------

بقلم : يوسف ابراهيم 

Animaker Deck | الأداة الجديدة عبر الإنترنت لإنشاء عروض تقديمية متحركة تبهر بها أصدقائك

Posted: 15 Jun 2021 05:25 AM PDT

في الوقت الحاضر ، مع الوصول إلى أدوات تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات المختلفة عبر الإنترنت ، يكون من الضروري على الطلاب والموظفين و كذلك رجال الأعمال مضاعفة براعتهم لتقديم شيء مبتكر في مجالات تخصصهم. نخذ على سبيل المثال العروض التقديمية. بينما كان إجراء عرض تقديمي بسيط في برنامج PowerPoint في الماضي كافيًا ، فقد أصبح في الوقت الحاضر تقليدا و قديم ويبحث الكثير من الناس عن عروض تقديمية تكون أكثر ديناميكية وفريدة من نوعها . هذا هو بالضبط ما ستقدمه لك منصة Animaker Deck . إذا قارنت عرضًا تقديميًا كلاسيكيًا بالعرض التقديمي الفريد التي تقدمه لك هذه المنصة ، فأنا متأكد من أنك ستحظى بمزيد من الاهتمام بالعرض التقديمي المتحرك وستجعل المزيد من الأشخاص تجذبهم إلى الموقع . لماذا؟ لأنه باستخدامك للعرض التقديمي المتحرك لـ Animaker Deck ، يمكنك استخدام الصور الرمزية وإنشاء رسوم متحركة وحتى إنشاء صور متحركة أصلية ، يسمح لك ذلك بتمييز نفسك في المدرسة وحتى في مختلف المجالات المهنية.

كيف تستخدم هذه المنصة؟

لاستخدام Animaker Deck ، كل ما عليك فعله هو زيارة رابط الموقع الذي سأتركه لك أسفل المقالة. سيُطلب منك التسجيل أو إنشاء حساب على الصفحة عن طريق تقديم عنوان بريدك الإلكتروني أو عن طريق تسجيل الدخول بحسابك على Facebook أو حساب Google.

بمجرد التسجيل ، ستتمكن من استخدام هذه الأداة بحرية ومجانية. يمكنك إضفاء لمستك على عرضك التقديمي باستخدام الصور الرمزية، كما ستتمكن أيضًا من أن تكون أكثر إنتاجية وتوفر الوقت بفضل العناصر المتحركة التي ستنشئها بنقرة واحدة، ناهيك عن أنه يمكنك إطلاق العنان لخيالك وإنشاء صور متحركة أصلية. لذا ماذا تنتظر، قم بالبدء باستخدام Animaker Deck الآن لإنشاء عروض تقديمية ممتعة وجذابة ومبتكرة تبهر بها غيرك.

رابط الولوج إلى Animaker Deck

--------

الموضوع من طرف جيهان

باكستان ستعطل بطاقة SIM و الأنترنت على أي شخص يرفض التلقيح ضد كورونا

Posted: 15 Jun 2021 03:57 AM PDT

يبدو أن الحكومات تراهن على كل شيء على التطعيم الشامل من أجل العودة إلى الحالة الطبيعية  . و بعد توفر اللقاح الأن  يبدو أنه بعض الحكومات مصرة على اتخاذ إجراءات في حق من لا يقبل بالتلقيح .

وهي أن السلطات الإقليمية في مقاطعة البنجاب في باكستان (الأكثر اكتظاظًا بالسكان في البلاد ) ، قررت أن أولئك المواطنين الذين يرفضون  التلقيح سيتم إلغاء تنشيط بطاقة SIM الخاصة بهم. إنه إجراء أكثر صرامة مما يبدو ، لأنه في العديد من مناطق البلاد ، يعد الهاتف الذكي هو الكمبيوتر الوحيد والاتصال الوحيد بالإنترنت الذي يمكن أن يتمتع به العديد من السكان .

بالفعل وفي الأسبوع الماضي ، حذر حساب تويتر التابع لإدارة الرعاية الصحية في البنجاب من عدم الموافقة على هذا الإجراء ، في انتظار أن تمنحه السلطات الوطنية الضوء الأخضر. بعد أيام ، ذكرت وسائل الإعلام أن حكومة البنجاب كانت تعمل بالفعل مع هيئة الاتصالات الباكستانية لتنفيذ خطتها.

وبحسب وزيرة الصحة في البنجاب ياسمين رشيد ، فإن سبب قيام السلطات "بكل ما في وسعها" لإجبار الناس على التطعيم هو أن أولئك الذين يرفضون ، على حد تعبيرها ، "يعرضون حياة أولئك الذين تم تطعيمهم بالفعل للخطر".

 تثق الحكومة الإقليمية في أن هذا الإجراء سيسمح لها بتسريع معدل التطعيمات إلى درجة التمكن من تحقيق الهدف الذي حددته الحكومة الفيدرالية: 67 مليون شخص بحلول نهاية العام. تكمن المشكلة في أنهم تمكنوا من تلقيح 4.2 مليون فقط بين فبراير / شباط والأول من يونيو / حزيران.

6 حيل من غوغل لجعل شبكة واي فاي في منزلك تعمل بشكل أفضل

Posted: 15 Jun 2021 01:43 AM PDT

قبل بضع سنوات ، قدمت لنا غوغل العديد من الحيل لتحسين اتصال Wi-Fi في المنزل ، بهدف جعله أسرع وأكثر أمانًا. الآن ، تقدم لنا الشركة المزيد من النصائح والتوصيات لجعل شبكة Wi-Fi تعمل بشكل أفضل.

لا يهم إذا لم يكن لديك جهاز توجيه Nest Wi-Fi في المنزل ؛ يجب أن تعمل هذه النصائح بغض النظر عن نوع جهاز التوجيه والأجهزة التي تشكل شبكة Wi-Fi في منزلك أو عملك. ومع ذلك ، فقد انتهزت الشركة الفرصة للإعلان عن انخفاض في أسعار أجهزة Google Wi-Fi ، بحيث أصبح سعر حزمة من ثلاث وحدات الآن 199 يورو.

تحقق من إصدار جهاز التوجيه الخاص بك

كما هو الحال مع الهواتف المحمولة أو أي جهاز آخر ، تقوم أجهزة التوجيه أيضًا بتحديث برامجها. يقدم كل تحديث جديد تحسينات في الأداء ، وفي بعض الأحيان يدعم التقنيات الجديدة الأكثر تقدمًا.

أيضًا ، إذا كان لديك جهاز توجيه غير حديث جدًا ، فيمكنك التفكير في شراء جهاز أحدث يتضمن دعمًا لأحدث التطورات في الشبكة.

استخدم كلمة مرور قوية

على الرغم من أن وجود شبكة Wi-Fi مفتوحة يمكن أن يكون مريحًا وملائمًا للغاية ، فمن الأفضل الحفاظ على شبكة آمنة بفضل كلمة مرور قوية.

غوغل تنصحك باستخدام كلمة مرور قوية جدا يصعب تخمينها تفاديا بأن يتصل أحدهم لشبكتك ويضعفها .

قم بإنشاء شبكة ضيف

تتضمن معظم أجهزة التوجيه الحديثة القدرة على إنشاء شبكة Wi-Fi للضيوف ، لذلك لن تحتاج إلى تعيين كلمة مرور ولن يضطر الأشخاص الذين يزورون منزلك إلى إدخال كلمة مرور. علاوة على ذلك ، لن تؤثر هذه الأنواع من الشبكات على أمان أو خصوصية الأجهزة المتصلة بشبكتك الرئيسية.

إعطاء الأولوية للأجهزة الأساسية

يوصي بوشكار شارما ، رئيس منتجات الاتصال في Google Nest ، باستخدام أحدث ميزات جهاز التوجيه لمعرفة مشاكل الشبكة وتحديد أولويات الأجهزة المهمة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المستخدمة في مؤتمرات الفيديو أو مؤتمرات الفيديو. وحدات التحكم المستخدمة للعب عبر الإنترنت.

قم بتغيير موقع جهاز التوجيه الخاص بك

إذا لم يكن لديك جهاز التوجيه موجودًا في نقطة مركزية بمنزلك ، فيجب عليك تغييره الآن. يمكن أن يؤدي إبعاد جهاز التوجيه عن أجهزتك إلى تقليل سرعة الاتصال بشكل كبير.

أنشئ شبكة متداخلة

تقدم بعض أجهزة التوجيه  إمكانية إنشاء شبكة متداخلة ، والتي تسمح باستخدام مجموعة من أجهزة التوجيه التي تتواصل مع بعضها البعض ، لتوفير تغطية أكبر.

يمكن أن يساعدك إنشاء مثل هذه الشبكة على تحسين جودة اتصال Wi-Fi المنزلي ، طالما أنك على استعداد لاستثمار الأموال التي قد يكلفها تثبيت مثل هذا.

4 ملفات لا يجب أن تحذفها مطلقًا من هاتف أندرويد الخاص بك وإلا ستواجه مشكلات

Posted: 15 Jun 2021 01:31 AM PDT

 إذا كان لديك هاتف محمول قديم أو بسعة تخزين قليلة ، فمن المحتمل أنك جربت بالفعل جميع الحيل لتحرير مساحة التخزين أو الذاكرة. في هاتف أندرويد مع فترة استخدام طويلة ، توجد عدة أماكن رئيسية لحفظ التخزين ومسح الأشياء التي لا تحتاجها. بالطبع ، في تلك اللحظات التي تبدأ فيها في حذف الأشياء ، قد تصل إلى ملفات معينة لا يجب عليك حذفها أبدًا إذا كنت لا تريد أن تواجه مشاكل.

هذه المجلدات مهمة جدًا لدرجة أن العديد من مديري الملفات من الشركات المصنعة يخفونها بحيث لا يمكنك حذفها. تحتوي على ملفات أساسية لتشغيل الجهاز ونظام التشغيل. يمكن حذف بعض الملفات وإعادة إنشائها تلقائيًا ، لكن لا يمكن للبعض الآخر ذلك.

إذا كنت تقوم بحذف المحتوى من جهاز  أندرويد الخاص بك ، فيجب ألا تلمس مجلدات Data, System, Recovery و SDcard مطلقًا. كل ما تحتويه تقريبًا عبارة عن ملفات ضرورية للتشغيل السليم لجهازك. إذا قمت بحذفها ، فقد يتسبب ذلك في  انهيار النظام للمعلومات أو عدم تشغيل هاتفك المحمول بشكل صحيح.


تحتوي بعض هذه المجلدات على معلومات مثل نظام التشغيل أو الملفات الكبيرة ، لذلك يخبرك بعض مديري الملفات أنها ثقيلة جدً ، بحيث من المغري مسح هذه المجلدات أيضًا وإخلاء مساحة أكبر ، وتوصيتنا لا تفعل ذلك  .

ما يمكنك حذفه لتحرير مساحة التخزين في هاتفك 

يمكن لجهاز  أندرويد المحمول الذي يستخدم لعدة أشهر دون إعادة تعيينع لإعدادات المصنع تخزين عدد كبير من الملفات غير الضرورية. إنها لفكرة جيدة مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات المثبتة مسبقا  ، وبعض التطبيقات التي لم تعد تستخدمها ، والملفات الكبيرة التي تشغل مساحة كبيرة ، والملفات المكررة.

قد يكون القيام بذلك يدويًا أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كنت لا تعرف مكان جميع الملفات التي يمكنك مسحها بدون مشاكل. هناك تطبيق يحل هذه المشكلة إلى حد كبير ونحن نوصي بشدة ب Google files. إنه مدير ملفات لا يعمل بشكل جيد فحسب ، بل يحتوي أيضًا على قسم لتحرير مساحة التخزين التي لا تحتاجها.

امسح الملفات الكبيرة  والمكررة والتطبيقات التي لا تستخدمها وذاكرة التخزين المؤقت وغير ذلك الكثير. كل ذلك بطريقة بديهية للغاية ودون تعريض المجلدات والملفات التي ذكرناها من قبل للخطر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات