القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

5 استخدامات غير قانونية للإنترنت ويجب الحذر منها

Posted: 14 Jul 2022 11:09 AM PDT

أصبح الإنترنت يمثل عالمًا آخر بديلا عن عالمنا الحقيقي، ومثل العالم الحقيقي تمامًا توجد هناك جرائم ومخالفات للقانون تحدث على الإنترنت كما توجد هناك شرطة إنترنت أيضًا متخصصة في مكافحة تلك الجرائم والحد منها، ومع ذلك توجد هناك العديد من الممارسات والاستخدامات للإنترنت التي قد يعتقد البعض أنها عادية تمامًا ولكنها في الواقع على عكس ذلك تعتبر غير قانونية، وقد تكون الملاحقة القضائية لهذه الأفعال ليست نشطة بشكل كبير ومع ذلك فإن هناك الكثير من دول العالم وخاصةً في أوروبا وأمريكا التي تقوم بفرض غرامات وعقوبات على الأشخاص الذي يستخدمون تلك الطرق والأفعال، فما هي تلك الأمور التي تعتبر مخالفة للقانون؟ في هذا الموضوع نتعرف على خمسة من أشهر تلك الممارسات والتي يجب الحذر منها.

المزيد»

6 مشاكل صحية احذر أن تتعرض لها أثناء العمل على الحاسوب

Posted: 13 Jul 2022 12:43 PM PDT

العمل من المنزل بات مؤخرًا نهج العمل الأكثر شيوعًا، بفضل جائحة كورونا، بل ويعُد اليوم أحد الخيارات المفضلة للكثير من الشركات والموظفين، لاسيما مع ميزاته الكثيرة التي يتمتع بها من ساعات عمل مرنة وتوفير للوقت والمواصلات. فبحسب الدراسات الحديثة فإن الأشخاص الذين يعملون من المنزل يميلون للعمل لساعات طويلة أكثر من عملهم بالمكاتب. وهذا يتطلب تحضير بيئة عمل مريحة ومناسبة لتفادي المخاطر الصحية الناجمة عن العمل المكتبي. وانطلاقًا من سطور هذا المقال سنتعرف على أبرز المشاكل الصحية التي قد تواجهك وتتعرض لها عند عملك على الكمبيوتر.

المزيد»

لا داعي للقلق إذا لم يصلك أحدث إصدار من أندرويد، إليك الأسباب

Posted: 13 Jul 2022 10:30 AM PDT

من أكثر المشاكل شيوعًا بين مستخدمي الهواتف الذكية هو عدم حصول الهاتف على أحدث الإصدارات من نظام التشغيل حيث أن معظم الهواتف لا تحصل إلا على تحديث واحد فقط أو اثنين، ونتحدث هذا بالتأكيد عن هواتف أندرويد، فبعد مرور هذه الفترة تتوقف عن تلقي تحديثات المميزات وتستمر في تلقي تحديثات الأمان لفترة أطول قليلًا، ولكن هذا الأمر يثير غضب الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في الإستمتاع بأحدث المميزات على هواتفهم دائمًا، ولكن هل تحديثات الاندرويد تعتبر مهمة حقًا وهل هناك مشكلة في الاعتماد على الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل؟ هناك عدد من الأسباب التي تجعل تحديثات الاندرويد غير مهمة تمامًا كما يعتقد الكثير من الناس وهذا ما نوضحه لكم بالتفصيل خلال السطور التالية.

المزيد»

أفضل الهواتف بشاشة كبيرة تقدم تجربة بصرية مذهلة [2022]

Posted: 12 Jul 2022 12:42 PM PDT

تقدم الهواتف كبيرة الحجم العديد من المميزات الرائعة جدًا والتي تروق لفئة كبيرة من المستخدمين حيث أن الشاشة الكبيرة تقدم تجربة استثنائية في مشاهدة الفيديوهات وممارسة الألعاب كما أنها غالبًا ما تحتوي على كاميرات ممتازة، وليس ذلك فحسب بل إن الشاشة كبيرة الحجم توفر دقة لا متناهية في الألوان ودرجات سطوع مرتفعة جدًا، ولكن في المقابل يمكن أن تحتوي على بعض العيوب الأخرى بما في ذلك صعوبة حملها في الجيب ووزنها الثقيل نسبيًا، ولذلك إذا كنت مستعدًا لتحمل هذه العيوب من أجل الاستمتاع بتجربة بصرية ممتازة فإليك في هذا الموضوع أفضل الهواتف الذكية التي تأتي بشاشة كبيرة الحجم مع تصميم أنيق ومميز.

المزيد»

أحدث ألعاب الاندرويد والايفون لهذا الأسبوع [2022/7/12]

Posted: 12 Jul 2022 11:36 AM PDT

في الوقت الحالي لم تعد هناك حاجة لإنفاق مئات الدولارات على أجهزة الكمبيوتر المتطورة أو البلايستيشن من أجل الإستمتاع بتجربة لعب ممتعة حيث أن الهواتف الذكية في الوقت الحالي أصبحت أفضل بكثير من أي وقت مضى والآن توجد هناك الآلاف من الألعاب المخصصة للهواتف الذكية والتي يمكنك تنزيلها على هاتفك من متجر بلاي أو آب ستور، كما يتم إصدار المزيد من الألعاب الجديدة كل أسبوع والتي يمكن أن تكون أفضل من الألعاب القديمة بكثير، لذلك إذا كنت ترغب في تسلية وقتك والإستمتاع بأحدث ألعاب الاندرويد والايفون فإليك فيما يلي قائمة الألعاب الجديدة لهذا الأسبوع على هواتف الاندرويد والايفون.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات