القائمة الرئيسية

الصفحات

مدونة المحترف

Link to واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف

من المتوقع أن ينخفض ​​سعر Ethereum إلى 660 يورو

Posted: 20 Jul 2022 03:51 AM PDT


يتوقع الخبراء انخفاض العملة المشفرة Ethereum إلى 660 يورو في الأشهر المقبلة. ومع ذلك، سيكون هذا الخريف هو الأخير قبل ارتفاع جديد، والذي قد يصل إلى 14000 يورو بحلول عام 2030. توقعات خجولة أكثر من ذي قبل.

على مدار الأشهر القليلة الماضية، تسبب انهيار العملة المشفرة في العديد من العناوين الرئيسية كما أثار مخاوف بين المستثمرين. إذا كانت Bitcoin هي بالطبع الأكثر تضررًا، فإن العملات الأخرى لم تسلم من ذلك، حيث تراجعت Ethereum أيضًا بشكل كبير، لا سيما بسبب ارتباطها الضعيف مع ملكة العملات المشفرة. في وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة العملة 1,548.64 يورو.

لكن الأشهر القليلة القادمة ستكون معقدة بشكل خاص، حيث  في دراسة استقصائية لموقع Finder ، قدر 57 من الخبراء أن Ethereum على وشك الانخفاض إلى 660 يورو . ومع ذلك، هذا لا يعني نهاية العملة المشفرة. في الواقع، وبسبب الانتعاش الأخير في الأيام القليلة الماضية ، يتوقع الخبراء أن العملة قد ترتفع إلى 1672 يورو بحلول نهاية العام.


تستعد Apple لإزالة خمسة عشر لعبة من خدمة Arcade الخاصة بها

Posted: 20 Jul 2022 03:05 AM PDT


أضافت Apple قسمًا جديدًا إلى خدمة Arcade الخاصة بها والذي يسرد الألعاب التي لن تكون متاحة بعد الآن. وهكذا بدأ العمل بخمسة عشر عنوانًا.

فوجئ مستخدمو خدمة الألعاب عند الطلب من Apple باكتشاف قسم جديد في متجر التطبيقات لا يتوافق مع فئة جديدة، ولكن مع العناوين التي سيتم استبعادها. ليست هذه هي المرة الأولى التي تسحب فيها Apple العناوين منذ إنشاء الخدمة في سبتمبر 2019، لكن الشركة المصنعة تقوم بعملية مسح كبيرة في الكتالوج الخاص بها هنا.

وهكذا، هناك خمسة عشر عنوانًا في طريقها للخروج:



  • Projection: First Light
  • Lifeslide
  • Various Daylife
  • EarthNight
  • Atone: Heart of the Elder Tree
  • Over the Alps
  • Dread Nautical
  • Cardpocalypse
  • Towaga: Among Shadows
  • Dead End Job
  • Don't Bug Me!
  • Spelldrifter
  • Spidersaurs
  • Explottens
  • BattleSky Brigade: Harpooner

لم تشر Apple إلى سبب الحذف أو متى سيكون ساري المفعول. لا يزال من الممكن الحصول على العناوين الموجودة في القسم قبل أن تختفي.

وفقًا  MacRumors، يأتي هذا الحذف من نهاية اتفاقية مدتها ثلاث سنوات أبرمتها شركة Apple مع مطورين معينين. نصت هذه الاتفاقية على دفع مبلغ ثابت بالإضافة إلى الإتاوات. يبدو أن الشركة المصنعة قررت عدم تجديد هذه الاتفاقية لبعض الألعاب، وبالتالي اختفائها. لن تتمكن خدمة Apple Arcade من الوصول إلى العناوين المتوقفة عن العمل بعد الآن ، ولكن سيتمكن المطورون من عرضها على App Store باستخدام معرّف جديد. هذا يعني أن المشترك في الخدمة الذي قام بتنزيل إحدى الألعاب في المرة الأولى سيتمكن من تنزيلها مرة أخرى، ولكن لن يكون بالضرورة نفس الإصدار، مما قد يتسبب في النهاية في حدوث مشكلات في الألعاب المحفوظة.


إليكم الصور الرسمية الأولى لهواتف Samsung الذكية التالية القابلة للطي

Posted: 20 Jul 2022 02:09 AM PDT

بينما سيعقد مؤتمر عرض Samsung Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 في 10 غشت 2022، تستمر التسريبات حول الهواتف الذكية القابلة للطي للعلامة التجارية. هذه المرة، الصور الرسمية الأولى للجهازين متاحة على شبكة الإنترنت.

هذا، وأكدت Samsung الأخبار يوم الاثنين: حيث، سيعقد مؤتمر عرض Galaxy Z Fold و Z Flip 4 في 10 غشت 2022. بشرى سارة، حتى لو كنا نعرف بالفعل الكثير عن الجهازين بفضل التسريبات العديدة المنشورة على الويب لعدة أشهر. 

ومع ذلك ، في يوم الثلاثاء 19 يوليو 2022، نشرت مواقع 91 Mobiles و Pricebaba و MySmartPrice.com الصور الرسمية الأولى لهاتفي Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4. وهي ضربة أخرى لشركة Samsung ، قبل أسابيع قليلة من العرض التقديمي.

الى ذلك، يمكننا أن نرى Galaxy Z Fold 4 بشكل خاص بألوان Phantom Black و Beige و Gray-Green. أما هاتف Galaxy Z Flip 4 فهو معروض بألوان الرمادي والأرجواني والذهبي والأزرق الفاتح. يحدد المصدر أنه سيتم نشر صور أخرى قبل المؤتمر، مع عرض زوايا رؤية أخرى وألوان وإصدارات خاصة. هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن تصميم جهازين لا يمثل أي فرق واضح مع تصميم الطرز السابقة. 


للتذكير، يجب أن يكون Galaxy Z Fold 4 مزودًا بمعالج Snapdragon 8 + Gen 1، وهو أحدث معالج SoC من Qualcomm. تحت الغطاء، نجد بطارية 4000 مللي أمبير متوافقة مع الشحن السريع بقوة 25 واط بينما يتم توفير جزء الصورة بواسطة مستشعر صور ثلاثي يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل مع تكبير 3x. أما بالنسبة للشاشات، فسيأتي الجهاز بشاشة قابلة للطي مقاس 7.6 بوصة من نوع AMOLED ولوحة ثانوية مقاس 6.2 بوصة من نوع AMOLED. 

أما بالنسبة لجهاز Galaxy Z Flip 4 ، فسيتم تجهيزه بشاشة 6،7 AMOLED بدقة Full HD + ولوحة ثانوية 2،1. يجب أن نجد أيضًا شريحة Snapdragon 8+ Gen 1 ، مدعومة ببطارية 3700 مللي أمبير في الساعة. 




تواجه Apple دعوى قضائية جديدة بسبب احتكار Apple Pay

Posted: 20 Jul 2022 01:35 AM PDT


إذا كان Apple Pay اليوم هو الحل الوحيد للدفع بدون لمس جهاز iPhone الخاص بك، فقد يتغير هذا قريبًا. منذ أن تم إرسال شركة كوبرتينو للمحاكمة بتهمة الاحتكار التعسفي لهذا الموضوع.

من المؤكد أن احتكار شركة آبل لمواضيع معينة محل نقاش. قبل بضعة أشهر، تم استهداف App Store بشكل مباشر بعد الدعوى القضائية الصعبة مع Epic Games

اليوم، حان دور نظام الدفع الخاص بعلامة Apple التجارية للذهاب إلى المحكمة. Apple Pay هي بالفعل وسيلة الدفع الوحيدة اليوم لإجراء مدفوعات بدون تلامس من جهاز iPhone الخاص بك.

لذلك تم رفع دعوى قضائية جديدة من قبل شركة المحاماة Hagens Berman. ينتقد الأخير على وجه الخصوص شركة Apple لعدم السماح لأنظمة الدفع التابعة لجهات خارجية أخرى بالتطور على iPhone.   

مع هذه التجربة، تأمل شركة المحاماة ذات السمعة الطيبة في إجبار شركة Cupertino على الانفتاح على حلول الطرف الثالث الموجودة بالفعل. وفقًا لهم، فإن المنافسة ليست عادلة وأن خدمات الدفع الأخرى لها الحق أيضًا في تقديم خدماتها على iPhone. التقنيات التي تسمح حاليًا بالدفع بدون تلامس من iPhone ليست متاحة حاليًا للأنظمة الأخرى، ولا يتوفر سوى حل Apple.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات