القائمة الرئيسية

الصفحات

مدونة خبير المعلوميات

مدونة خبير المعلوميات

Link to خبير المعلوميات

مشاهدة مبارة أروجواي والبرتغال أون لايف Uruguay vs Portugal live

Posted: 29 Jun 2018 04:18 PM PDT

 مشاهدة مبارة أروجواي والبرتغال أون لايف Uruguay vs Portugal live
مشاهدة مبارة أروجواي والبرتغال أون لايف Uruguay vs Portugal live أونلاين على بي إن سبورت وبجودة عالية على سرفر سريع للبث المباشر لمبارة أروجواي والبرتغال وبجودة متعددة وعلى الحواسيب والهواتف الذكية ولوحات الإلكترونية فقط إفتح متصفحك المفضل وإستمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 أون لايف على موقعنا.

المبارة التانية من الدور 16 في مونديال 2018 بروسيا بين المنتخب أروجواي والمنتخب البرتغال مبارة قوية تجمع بين البلدين وبألمع النجوم في كرة القدم ومن أفضلهم كريستيان رونالدو سيكون أمام إختبار حقيقي بعد مروره من اادور اول كان في مواجهة قوية ضد المنتخب المغربي حيث جعل المغرب البرتغاليين الرجوع إلى الوراء من أجل دفاع عن مرماه فقط الحظ كان إلى جانب البرتغال.

فريق أروجواي خاض مباريات الدور الاول بدون أي هزيمة وحصل تسع نقاط كاملة والفوزعلى البلد المنظم للمونديال روسيا في داره وجمهوره وهزم أيضا منتخب مصر ومنتخب السعودية مما لاشك ستكون مبارة قوية ضد المنتخب البرتغالي وسيتنافس الفريقان من أجل المرور إلى الدور الثمن.

أما البرتغال بنجمها العالمي رفقة ريال مدريد سيكون أمام منتخب صعب وقوي وغني عن تعريف في كرة القدم أروجواي ليس بالفريق سهل مما سنرى مبارة قوية وممتعة.

سينتلق البث المباشر دقائق قبل بدابة المبارة وفي حالة توقف البث ثواني قليلة ونحذث سرفر البث ونقر من هنا ليعمل البث من جديد وفرجة ممتعة.

مشاهدة مبارة فرنسا وأرجنتين أون لايف France vs Argentine live

Posted: 29 Jun 2018 01:42 PM PDT

 مشاهدة مبارة فرنسا وأرجنتين أون لايف France vs Argentine live
مشاهدة مبارة فرنسا وأرجنتين أون لايف France vs Argentine live أونلاين على بي إن سبورت وبجودة عالية على سرفر سريع للبث المباشر لمبارة فرنسا وأرجنتين وبجودة متعددة وعلى الحواسيب والهواتف الذكية ولوحات الإلكترونية فقط إفتح متصفحك المفضل وإستمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 أون لايف على موقعنا.

مبارة الاولى من الدور 16 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب أرجنتيني ستكون مبارة قوية بين نجوم المنتخبين وأبرزهم ليونيل ميسي أينما ذهبت تجد محبي هدا النجم وستحضى المبارة بمتابعة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم من اجل تنافس على تذكرة دور الثمن.

تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور 16 بسبع نقاط فاز في مبارتين وتعادل في المبارة واحدة وأبان المنتخب الفرنسي عن إستعداده للمنافسة على في المونديال بتقديم أداء جيد في دور الأول من المجموعات ورشح محللون أن مجموعة المنتخب الفرنسي لم تكن بالمجموعة صعبة مما سهلة من مؤمورية الفرنسيين في المرور إلى الدور 16.

أما بنسبة للمنتخب أرجنتين فجاء في المركز تاني في المجموعة التي كان بها وحصل على المقعد تاني المؤهل إلى الدور 16 بشق الأنفس وفي ثواني الأخيرة أمام المنتخب النيجيري وإنتزع بطاقة تأهل من نيجيريين في دقائق الأخيرة، تبين أن ارجنتين كان مستواه ضعيف جدا خاصة وصادفت منتخبات صعبة وخاصة منتخب كرواتيا التي فازت في جميع مبارياتها وحصلت على 9 نقاط كاملة وكذلك المنخب نيجيري كان قويا للمرور إلى الدور التاني وكان الحض لصالح أرجنتين في تأهل على حساب نيجيريا.

ستكون مبارة قوية بين المنتخب الفرنسي وأرجنتيني ويحاول كل منتخب الفوز للمرور إلى الدور الثمن لكن إن بقي حال أرجنتين كما شاهدناه فأكيد سيتمكن الفرنسين في الفوز عليهم لكن لن نسبق الأحدات فأرجنتين لديها نجم كرة القدم ليونيل ميسي قد يخلق المفاجئة ضد المنتخب الفرنسي من أجل إصلاح المستوى ضعيف الذي ظهر به المنتخب أرجنتيني.

سيتم رفع البث المباشر دقائق قليلة قبل إنطلاق المبارة وفي حالة توقف البث ثواني قليلة وسيتم تحذيث البث المباشر وأنقر من هنا ليعمل البث من جديد.

 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 1 | بث مباشر لمباريات كأس العالم Bein Sport max 1

تحميل قالب بلوجر GM لمواقع الفيرال والمجلة والإخبارية

Posted: 29 Jun 2018 08:21 AM PDT

 تحميل قالب بلوجر GM لمواقع الفيرال والمجلة والإخبارية

تحميل قالب بلوجر GM لمواقع الفيرال والمجلة والمواقع الإخبارية وجميع أنواع المواقع يتميز القالب بسرعة الكبيرة في عرض صفحات الموقع بشكل رائع ويعد من أحذث قوالب بلوجر بألوان متناسقة ومصمم بمميزات خاصة مما تجعله من أفضل قوالب بلوجر الجديدة لمواقع البلوجر المختلفة الإستعمالات.

يتميز قالب بلوجر GM بتصميمه بأحذث تقنيات تصميم القوالب ليصبح من أروع قوالب بلوجر لإنشاء موقع الفيرال أو مدونة شخصية أو إخبارية أو المدونات التقنية لإنشاء موقعك بسهولة تامة بففضل هذا القالب القوي فهو طريقك إن كنت تريد إنشاء موقع على بلوجر فهذا القالب ما ستحتاج له.

من مميزات القالب سهولة تعديل عليه من صفحة تخطيط في بلوجر بسهولة تامة ولست بحاجة لتعديل على الأكواد القالب خاصة إن كنت لاتجيد تعامل معها فكل شيئ يتم تعديله في القالب فقط من صفحة تخطيط.

مميزات قالب بلوجر GM


  • لوحة تحكم من صفحة تخطيط بسهولة تم من أجل تعديل على القالب
  • تحسينات في سرعة القالب للوصول لسرعة جيدة بوجود الإعلانات
  • أكواد الميتا Schema محسنة حسب المواصفات محركات البحث
  • دعم الإتصال المشفر لنطاقات المدفوعة
  • إضافة تقسم المحتوى في صفحات متعددة لمواقع الفيرال
  • ضغط أكواد CSS , Javascript لتقليل حجم صفحة  
  • شكل جديد من تعليقات
  • مشاركات ذات صلة أسفل الموضوع
  • إسم الكاتب ومعلومات عنه أسفل الموضوع
  • والمزيد تكتشفوه بأنفسكم

تحميل ملف IPTV يظم جميع الباقات beIN Nilesat Sky OSN ART لمشاهدة القنوات عبر الأنترنت 29/06/2018

Posted: 29 Jun 2018 05:54 AM PDT

 تحميل ملف IPTV يظم جميع الباقات beIN Nilesat Sky OSN ART

تحميل ملف IPTV يظم جميع الباقات beIN Nilesat Sky OSN ART لمشاهدة القنوات عبر الأنترنت ملف IPTV سريع يعمل بدون إنقطاع بجودة عالية لمشاهدة أهم القنوات التي تتابعونها ومشاهدة عبر الأنترنت من أجهزتكم.

نقدم لكم اليوم ملف IPTV الشامل كل الباقات المفضلة لديكم beIN Nilesat Sky OSN ART تعد هذه الباقات من أهم الباقات المهمة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتحضى بمشاهدة كبيرة من الشعوب العربية لمتابعة أهم البرامج والأحدات الرياضية كبطولة كأس العالم وسلسلات والمسلسلات والأفلام العربية والأجنبية وقنوات الرسوم المتحركة.

ملف سريع يشتغل على برنامج VLC الشهير فالجميع يعرف هذا البرنامج فهو المفضل بنسبة لي لسهولة إستخدامه بدون أي تعقيدات، اليوم ألخص لكم عناء البحث عن ملف IPTV لدى وفرت لكم الوقت وطرحت لكم روابط تحميل ملف وسيتم تحذيث الملف بشكل مستمر فإدا توقف سأكون قد رفعت ملف جديد فما عليكم إلى إعادة تحميل الملف.

صور بعض القنوات من ملف IPTV عبر برنامج VLC 


ملف IPTV
ملف IPTV يظم جميع الباقات beIN Nilesat Sky OSN ART
ملف IPTV يظم جميع الباقات beIN Nilesat Sky OSN ART
ملف IPTV يظم جميع الباقات beIN Nilesat Sky OSN ART
ملف IPTV يظم جميع الباقات beIN Nilesat Sky OSN ART

كما تشاهدون في صور بعض القنوات شغالة بجودة عالية بدون تقطيع يمكن لكم إختيار أي قناة تودون عبر قائمة تشغيل القنوات ويضم الملف باقات عربية وعالمية  Nilesat - beIN SPORT AR FR- OSN - VOD - ART - SKY UK IT - PrimaFila , Sky Select , Premium ActionSport tv - Fox - AD Sport -Tring - Arena قنوات OSN + ART + Bien sport جودة HD,SD روعة لجميع سرعات الأنترنت.

تحميل ملف IPTV الشامل لجميع الباقات






كانت هذه روابط تحميل ملفات  IPTV كما يمكن لكم مشاهدة موضوعنا سابق  تحميل تطبيق Yellow IPTV لهواتف الاندرويد.

جوجل تعلن رسميا عن خدمة التخزين السحابي الجديدة Google One

Posted: 14 May 2018 01:53 PM PDT

Google One
جوجل تعلن رسميا عن خدمة التخزين السحابي الجديدة Google One

تخزين عبر الانترنت من اهم الخدمات التي يجب توفرها في الأنترنت مع الأجهزة المختلفة التي نستخدمها مثل الحاسوب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتحتاج في غالب الأحيان لنقل بيانات إلى أحد الاجهزة الاخرة الخاصة بك أو من أجل تخزين بيانتك عليها وحفضها عبر خدمة تخزين سحابية من أبرز الخدمات هي خدمة جوجل Drive هذه الخدمة فرضت نفسها فعند إنشاء حساب جوجل تلقائيا تستفد من الخدمة وتمنحك 15 GB مجانا.

اليوم أعلنت جوجل إطلاق خدمة التخزين السحابيفي الانترنت الجديدة Google One لتخزين بيانات فيها ولم تعلن جوجل أنها ستكون بديلة جوجل Drive ومن المؤكد سيتم الإستغناء عن الخدمة القديمة بحيث أن جوجل بدأت تقوم بإطلاق خدمات جديدة رغم وجود خدمات نفسها بحيث تقوم بتعويضها بخدمة جديدة أكثر تطورا من سابقاتها.

الخدمة الجديدة ستمنح المستخدمين 15GB كمساحة مجانية مثل جوجل Drive ولكن الجديد هنا هو توفير إشتركات مدفوعة شهرياً تبدأ من 100GB وصولاً للسعة الأعلى 30 تيرابايت رقم كبير بنسبة لجميع الإستعمالات عبر الانترنت بنسبة للملفات الكبيرة وهناك ايضاً اشتراك 200GB بسعر 2.99 دولار شهريا في بداية الإطلاق .

عروض المتاحة Google One لتخزين سحابي 

  • 15GB = مجانا
  • 100GB = $1.99 شهرياً
  • 2TB = $9.99 شهرياً
  • 10TB = $99.99 شهرياً
  • 20TB = $199.99 شهرياً
  • 30TB = $299.99 شهرياً
  • 30TB = $299.99 شهرياً

كما سرحت جوجلأن الخدمة الجديدة هي المكان الأنسب لتخزين صور عالية الدقة والفيديوهات بجودة 4K ايضاً، تقول جوجل ان الخدمة الجديدة وسريعة وتعتمد على ذكاء وبسيطة للاستخدام كما انها تدعم المشاركة العائلية مع 5 أشخاص كحد أقصى مسموح به.

مستعملي جوجل درايف الحاليين سنتقلون تدريجيا نحو الخدمة الجديدة في الأشهر القادمة من أجل الإستمتاع بمزايا الجديدة في الخدمة الجديدة لتخزين سحابي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات