القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على Truecaller ؟

كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على Truecaller ؟

Link to عالم الكمبيوتر

كيفية استعادة جهات الاتصال وسجل المكالمات على Truecaller ؟

Posted: 30 Jun 2018 10:30 AM PDT

ظلّ تطبيق Truecaller وباستمرار واحد من تلك التطبيقات القليلة التي يميل عليها معظم المستخدمين سواء على أندرويد أو iOS إلى الثبيت بمجرد التحوّل إلى هاتف جديد أو إعادة تعيين الهاتف الحالي، وطبعًا كل ذلك يقع تحت بنود مميزاته وما يُقدّمه لكافة المستخدمين دون استثناء في عملية التعرّف على الأرقام المجهولة وحظر الأرقام وحتى إدارة جهات الاتصال الخاص بالمستخدم.


المزيد»

7 برامج خفيفة للكمبيوتر يمكنك استخدامها بدون تثبيت

Posted: 30 Jun 2018 09:30 AM PDT

نقوم من حين لآخر بإستعراض مجموعة من أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة ضمن سلسلة أفضل برامج الأسبوع فهي تعتبر مكان ممتاز لعشاق تجربة البرامج الجديدة واكتشاف مميزاتها. وفى هذا المقال سوف نسلط الضوء على مجموعة من البرامج الجديدة ايضًا لكن هناك شيء مشترك بينهما وهو الحجم الخفيف الذي لا يستهلك مساحة أو موارد الجهاز، وكذلك عدم الحاجة إلى التثبيت لانها برامج محمولة. وهذا لا يوحي إطلاقًا بأنها برامج ليس منها فائدة بل مهمة وسوف تساعدك على استخدام الحاسوب بشكل أفضل وأسهل. إذًا دعونا نبدأ مباشرةً فيما يلي بإستعراض هذه البرامج.

المزيد»

كيفية اصلاح الايقونات المفقودة بقائمة ابدأ في ويندوز 10

Posted: 29 Jun 2018 11:31 AM PDT

قائمة ابدأ الجديدة في ويندوز 10 باتت من الامور الجيدة والجميلة نوعاُ ما فهي تفيد في ترتيب سطح المكتب التقليدي المليء باختصارات البرامج بواجهة مرتبة و منمقة، مع ذلك فأن هذه القائمة تتعرض للكثير من المشاكل والتشنجات والبطئ أو فقدان لايقونات البرامج الامر الذي يتسبب بفقدان الشكل الجميل الذي يساعدنا بنفس الوقت على معرفة التطبيق من ايقونته، فيما يلي بعض الطرق لإصلاح رموز المربعات المفقودة في قائمة "ابدأ" في ويندوز 10. 

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات