القائمة الرئيسية

الصفحات

5 من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لهذا الأسبوع [03/08/2018]

5 من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لهذا الأسبوع [03/08/2018]

Link to عالم الكمبيوتر

5 من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لهذا الأسبوع [03/08/2018]

Posted: 03 Aug 2018 10:34 AM PDT

مرحبًا بكم من جديد متابعي وزوّار مدونة عالم الكمبيوتر، اليوم موعدنا مع المقالة الأسبوعية لأفضل تطبيقات نظام تشغيل أندرويد، والتي تم إطلاقها مؤخرًا على متجر النظام المذكور قوقل بلاي، وكما عودناكم نهتم بالتطبيقات المجانية لكي يستفيد منها الجميع، وبنفس الوقت نوفّر عليكم عناء البحث والتجربة، حيث لا احد يُنكر صعوبة البحث عن التطبيقات الجديدة والمفيدة في نفس الوقت، عمومًا في المقالة الاسبوعية الماضية لأفضل تطبيقات اندرويد [27/07/2018] قدّمنا باقة من التطبيقات المفيدة، وكما هو الحال مع جميع المقالات الأسبوعية الماضية، إليكم باقة التطبيقات الجديدة والمهمة لهذا الأسبوع الجديد:


المزيد»

ما هي برامج الـ Crapware وكيفية حظرها بواسطة برنامج ويندوز ديفيندر ؟

Posted: 03 Aug 2018 09:28 AM PDT

إذا كنت أحد مستخدمي ويندوز 10 فإن برنامج الحماية الموجود فيه وهو ويندوز ديفيندر يعتبر كافي للغاية لحمايتك ، ولقد سبق وان شاركنا معكم أسباب تدفعك للإعتماد على Windows Defender لحماية جهازك ، ولكن علي الرغم من ذلك فإنه لايزال يعاني من مشكلة عدم القدرة علي منع ما يسمي الـ Crapware او البرامج ذاتية التثبيت المخفية ، لكن في الحقيقة هناك بعض الإعدادات المخفية المخصصة للمؤسسات من أجل تحسين الأمان لديها ، لذلك سوف نشارك معكم من خلال موضوع اليوم كيف يمكنك انت ايضا حظر الــ Crapware بواسطة ويندوز ديفيندر فقط.


المزيد»

تعرّف على برنامج DriverHub الجديد لتحديث وتثبيت وإدارة تعريفات الحاسوب

Posted: 03 Aug 2018 05:59 AM PDT

كون أن "التعريفات" هي حلقة الوصل بين الـ Software والـ Hardware على أجهزة الكمبيوتر، فطبيعي جدًا أن تواجه مشاكل عند الاستخدام بسبب عدم تثبيت التعريفات المناسبة وبشكل صحيح، او لم تقوم بتحديثها منذ فترة طويلة. لذلك، قمنا مسبقًا بطرح كل الطرق لتحميل التعريفات لاي جهاز كمبيوتر حتى تعرف من أين تبدأ فى تحميل التعريفات، لكن إذا قمت بقضاء بعض الوقت فى البحث عن التعريف المناسب لكل قطعة في جهاز الكمبيوتر ولم تصل إليه، فالحسن الحظ، هناك برامج عدة تجعل من تحميل أو تحديث تعريفات الحاسوب امرًا في غاية السهولة. قد تناولنا بعضًا منها من قبل؛ بينما اليوم سنسلط الضوء على DriverHub وهو برنامج جديد يدخل هذا المجال لتحديث وتثبيت وإدارة تعريفات اى كمبيوتر.

المزيد»

كل ما تحتاج معرفته عن أندرويد الأشياء

Posted: 02 Aug 2018 11:30 AM PDT

هل أنت من محبي إنترنت الأشياء ؟ ذلك المصطلح الذي انتشر بكثرة مؤخراً ليدل على مستقبل الإنترنت وعلاقته بكل تفاصيل حياتنا اليومية. إذا كنت كذلك ، فهذا خبر جيد لك، يعد العمل على إتاحة الإصدار الأول من أندرويد الأشياء "Android Things" خطوة في الاتجاه الصحيح لتحسين سيناريو إنترنت الأشياء. ستحقق Android Things تحسينات مثل حزم البرامج الآمنة والتحديثات بعد أسبوع أو أسبوعين فقط من توفرها تحديثات متكررة هي بلا شك شيء يحتاجه Android.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات