القائمة الرئيسية

الصفحات

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

7 تطبيقات اندرويد ستحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد لاي جهاز في منزلك

Posted: 30 Nov 2018 04:31 AM PST

بفضل التطور التكنولوجي الذي نشاهده اليوم في العديد من الأجهزة التي نستخدمها في بيوتنا ، اصبح بامكانك الآن لادارة والتحكم في هذه الاجهزة من خلال هاتفك الذكي فقط . نعم قد لا تحتاج الى الكم الهائل من أجهزة التحكم عن بعد ، فيكفي ان تقوم بتثبيت برنامج واحد في هاتفك لتستطيع التحكم في كل شئ في منزلك وبسهولة تامة .



يسمح لك هذا التطبيق بالتحكم في أي تلفازات وأجهزة استقبال مع تلفزيون Android. توفر الواجهة عناصر تنقل أساسية ، ولوحة D-Pad ولوحة لمس وقدرة على الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة. يقوم زر منفصل بتنشيط الميكروفون تفعيل الميكروفون من أجل البحث عن طريق الصوت.


يجمع بين جهاز تحكم عن بعد  وبرنامج لتوصيات تلفزيوني . سيحدد جهاز Peel Smart Remote مزود الخدمة ويخبرك بما يجب مشاهدته ومتى وقتما تشاهده. كلما طالت مدة الاستخدام ، كلما كانت التوصيات أكثر دقة.الجميل في التطبيق انه يمكنك من استخدام خاصية الأشعة تحت الحمراء الموجودة في بعض الهواتف الذكية ، إذا لم تكن فيمكنك استخدام الواي فاي .


هذه الأداة العالمية مناسبة لأي تقنية تقريبًا: أجهزة التلفزيون ، ووحدات التحكم ، ومشغلات الوسائط ، وأجهزة العرض ، ومكيفات الهواء ، وحتى المكانس الكهربائية الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق بث الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى التلفزيون الذكي الخاص بك. هناك أيضًا دعم لأجهزة  Apple TV و Chromecast و Android TV.


تطبيق آخر يمكنه استبدال جميع أجهزة التحكم عن بعد في منزلك ، بما في ذلك الأجهزة المتصلة عبر Wi-Fi. تتوفر مجموعة مفصلة من عناصر التحكم ، وحتى القدرة على إنشاء وحدات ماكرو تتيح لك تنفيذ العديد من الإجراءات عن طريق الضغط على زر واحد.


تم تطوير هذا التطبيق من قبل Xiaomi ، لكنه ليس حصريًا للهواتف الذكية ذات العلامات التجارية هذه.المميز فيه هو سهولة الاستخدام .


مع هذا التطبيق ، يمكن تحويل الهاتف الذكي إلى لوحة تحكم للحاسوب . سيسمح لك ذلك بتشغيل الصوتيات في مشغل الموسيقى ، والتحكم في تشغيل الفيديو ، والانتقال من خلال العروض التقديمية ، وكتابة روابط المواقع على المتصفح ، وحتى العمل مع الملفات. يدعم ويندوز ، ماك ولينوكس.


تطبيق بسيط جدا مع القدرة على التبديل بسرعة بين لوحات المفاتيح لأي تقنية. ، يمكنك من التحكم في مئات الاجهزة المختلفة انطلاقا من هاتفك الذكي فقط ، المميز في هذا التطبيق انه يستخدم الأشعة تحت الحمراء للتحكم في هذه الاجهزة .





جوجل تطلق تحديث جديد لخدمة Google Translate

Posted: 30 Nov 2018 03:05 AM PST

جوجل تطلق تحديث جديد لخدمة Google Translate
أعلنت جوجل عن تغير جذري على مستوى برنامجها للترجمة الشهير "Google Translate" والذي يستخمه ملايين المستخدمين عبر العالم.

التغيرات الجديدة التي أقرتها جوجل تهم بشكل أساسي الواجهة الخاصة بخدمة Google Translate المكتبية وذلك لتحسين تجربة المستخدمين، الواجهة الجديدة المقتبسة من تصميم جوجل الشهير Material Design، كما ستصبح الخدمة متوافقة مع حجم الشاشة، بالإضافة إلى عدد من الميزات الأخرى.


هواوي كشف عن هاتفها الجديد بتصميم غريب

Posted: 30 Nov 2018 02:01 AM PST

هواوي كشف عن هاتفها الجديد بتصميم غريب
في الوقت الذي كان الجميع ينتظر أن يأتي هاتف شركة هواوي الجديد Nova 4 بتصميم واجهة أمامية بنتوء بارز كما أصبحت ليه عادة شركات صناعة الهواتف الذكية منذ إطلاق شركة آبل لهاتف آيفون X، إلا أن هواوي قررت التغير والخروج بتصميم جديد.

ورغم أن شركة هواوي الصينية لم تعلن بعد بشكل رسمي عن هاتف Nova 4، إلا أنها اغتنمت المناسبة في أحد البرامج التلفزيونية الصينية لتكشف عن التصميم الجديد لهذا الهاتف، لكن الملاحظ كما أشرنا أنه لا يحتوي على نتوء أعلى الشاشة كما كان منظرا وإنما بثقب في أعلى الشاشة أقصى اليسار.

ويحتوي هذا الثقب على عدسة الكاميرا الأمامية التي ستكون مدمجة بشكل مباشر في الشاشة، وهو التصميم الذي أرادت به هواوي تجاوز موضة النتوء التي أطلقتها آبل وسارت على خطاها باقي شركات صناعة الهواتف الذكية، ومن المنتظر أن تكشف الشركة عن هاتف Nova 4 الجديد في ديسمبر في الصين.


صفقة ضخمة لمايكروسوفت لتزويد الجيش الأمريكي بـ HoloLens

Posted: 30 Nov 2018 01:47 AM PST

صفقة ضخمة لمايكروسوفت لتزويد الجيش الأمريكي بـ HoloLens
حصلت شركة مايكروسوفت الأمريكية على واحدة من أكبر الصفقات من تاريخها وذلك لمصلحة الجيش الأمريكي، حيث ستقوم بتزويده بخوذات الواقع المختلط الخاصة بها HoloLens.

تكنولوجيا الواقع المختلط التي تجمع بين الواقع المعزز والواقع الافتراضي تدشن دخولها الواسع إلى مجال الجيوش عبر شركة مايكروسوفت التي وقعت واحدا من أكبر العقود في تاريخها لصالح الجيش الأمريكي، وبلغت قيمة الصفقة قرابة 480 مليون دولار أمريكي ستقوم الشركة بموجبه بتزويد الجيش بخوذاتها للواقع المختلط HoloLens.

وسيكون بإمكان الجنود الأمريكين ليس فقط ارتداء خوذات الواقع المختلط HoloLens  في أثناء المناورات والتداريب وإنما كذلك أثناء المعارك الحقيقية، وهي مزودة بعديد من الميزات المتطورة كأنظمة الرؤيةوالرصد والاطلاع على المعطيات الحيوية للجنود/ ومن المرتقب أن تزود مايكروسوفت الجيش بـ 100.000 خوذة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات