القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على تقنية WiGig، وبماذا تختلف عن Wi-Fi 6 الجديدة ؟

تعرف على تقنية WiGig، وبماذا تختلف عن Wi-Fi 6 الجديدة ؟

Link to عالم الكمبيوتر

تعرف على تقنية WiGig، وبماذا تختلف عن Wi-Fi 6 الجديدة ؟

Posted: 30 Nov 2018 10:30 AM PST

يبدو أن عام 2019 سيكون عام السرعة بلا منازع ! تحدثنا في الأيام القليلة الماضية عن الجيل الجديد والقادم من واي فاي إلا وهو Wi-Fi 6، الذي يعمل على توفير سرعات تصل إلى 2 جيجابت في الثانية إلى أجهزتك اللاسلكية، ولكنه بطبيعة الحال لا يعتبر أسرع اتصال في عالم Wi-Fi، حيث وافق تحالف واي فاي - Wi-Fi Alliance على تقنية WiGig، والتي يمكن أن توفر سرعات تبلغ 5 غيغابت في الثانية ولكنها غير مستخدمة على نطاق واسع لحد الآن، إن كان WiGig أسرع من Wi-Fi 6، فلماذا لا نقفز ونتخطى شبكة Wi-Fi 6 تمامًا ؟ حسناً إنه أسرع ولكن لديه بعض القيود، دعونا نلقي نظرة على ماهية هذه التقنية، ولماذا تعتبر أفضل من Wi-Fi 6 ؟ من خلال السطور القادمة لهذا المقال.

المزيد»

نهاية الأسبوع وإليكم تطبيقاته الأفضل لنظام أندرويد [30/11/2018]

Posted: 30 Nov 2018 08:29 AM PST

بدلًا من تقديمنا مقالة شهرية تتضمّن أفضل التطبيقات من على متجر قوقل بلاي لهذا الشهر، اخترنا لكم بأن تكون المقالة أسبوعية، وذلك لكي تستفيد من هذه الباقة على مدار الأسبوع، ومع هذا اليوم أتى موعدنا لهذه الباقة، حيث في هذه المقالة الدورية نُقدّم لكم وكالعادة أفضل التطبيقات على نظام التشغيل أندرويد والتي معها ستستفيد منها كثيرًا، كما ونُركّز على التطبيقات المجانية لكي يستفيد منها الجميع، على أن يكون تركيزنا الأكبر على حداثة التطبيقات، وكما هو الحال مع أفضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الماضي [23/11/2018] أتت التطبيقات لهذا الأسبوع الجديد على النحو التالي:



المزيد»

4 تطبيقات GPS مجانية اوفلاين للأندرويد للتنقل في أي مكان

Posted: 29 Nov 2018 10:30 AM PST

نعلم بالفعل أن هناك الكثير من تطبيقات التنقل والخرائط الكبيرة عندما يكون لديك اتصال بالشبكة، ولكن ماذا عن وقت احتياجك إلى موقع معين عندما تكون في وضع عدم الاتصال ؟ قد تكون في منطقة لا يتوفر بها تغطية أو مسافر من بلد لآخر وبحاجة لمعرفة خط سير معين في رحلة تجوال أو الانترنت في بلدك بطيء نوعاً ما وترغب في التطبيقات التي تعمل بلا اتصال، لحسن الحظ تتوفر مثل هذه التطبيقات ويعد GPS دون اتصال ميزة حيوية لأي تطبيق خرائط، إليك من خلال هذا المقال أفضل 4 تطبيقات لنظام تحديد المواقع - GPS مجانية وتعمل بدون اتصال بالشبكة.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات