القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو Stadia وكيف يُمكن أن يُغير مُستقبل الألعاب إلى الأبد؟

ما هو Stadia وكيف يُمكن أن يُغير مُستقبل الألعاب إلى الأبد؟

Link to عالم الكمبيوتر

ما هو Stadia وكيف يُمكن أن يُغير مُستقبل الألعاب إلى الأبد؟

Posted: 31 May 2019 11:30 AM PDT

ماذا لو كنت تستطيع لعب الألعاب الضخمة مثل Assasin's Creed أو PUBG على كمبيوتر مَحمول قديم بدون بطاقة رسومات بدقة عالية! ماذا لو استطعت باستخدام أمر بسيط لعب نفس اللعبة على جهاز التلفزيون ولعب عناوين جديدة دون قضاء وقت ثمين في تنزيلها والمُتابعة من حيث توقفت؟ حسنًا إن كانت جميع السيناريوهات المذكورة أعلاه تُثير اهتمامك وترغب في الحصول عليها فلا داعي للقلق، فلهذا الغرض يأتي Stadia من جوجل مع جميع هذه المزايا وغيرها الكثير ليُلبي حاجة الكثير من المُستخدمين الذين يملكون أجهزة ضعيفة أمام الألعاب القوية في يومنا هذا فلنتعرف على ماهية هذه الخدمة الجديدة من جوجل أدناه.

المزيد»

ميّز هاتفك الأندرويد بهذه التطبيقات الجديدة في هذا الأسبوع [31/05/2019]

Posted: 31 May 2019 10:30 AM PDT

منذ اليوم الأول من تقديم مقالة أفضل تطبيقات أندرويد الأسبوعية، لم ولن نتخلّف عن موعدنا يومًا، حيث للزائرين الجدد نُعلمكم أنه في كل يوم جمعة نستعرض معكم باقة من أفضل التطبيقات الجديدة على متجر الأندرويد جوجل بلاي، على أن نهتم بالتطبيقات المجانية لكي يستفيد منها الجميع، وطبعًا لنا حق في وضع التطبيقات القديمة التي تم اكتشافها مؤخرًا، او حتى التطبيقات الشعبية التي حصلت مؤخرًا على تحديث كبير ومهم، عمومًا وكما هو الحال مع أفضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الماضي [24/05/2019]، أتت التطبيقات لهذا الأسبوع الجديد على النحو التالي:



المزيد»

3 طرق للاتصال بشبكة واي فاي مخفية على ويندوز 10

Posted: 31 May 2019 07:00 AM PDT

قمنا من خلال موضوع سابق بشرح خطوات اخفاء شبكة الـ WiFi المنزلية والإجابة على سؤال هل هي أفضل طريقة للحماية من الاختراق أم أنها مجرد طريقة تقليدية للتخلص من المتطفلين. عمومًا، الفكرة من إخفاء شبكة الواي فاي أن تجعل أسمها غير مرئي في قائمة الشبكات اللاسلكية القريبة التي يعرضها اللاب توب، أو أي جهاز تقني مدعم بتقنية Wi-Fi بشكل عام. ومع ذلك، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الإتصال بشبكة واي فاي مخفية: لايزال بإمكانك الاتصال بها لكن عليك معرفة الاسم وكلمة المرور الصحيحين للشبكة بما في ذلك نوعية التشفير المُستخدمة. في هذا المقال، نستعرض معكم 3 طرق مختلفة ستمكنك من تحقيق ذلك: الاتصال بشبكات الواي فاي المخفية على أجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام ويندوز 10.

المزيد»

لماذا يصبح الكمبيوتر بطيء بعد الاتصال بالانترنت ؟

Posted: 30 May 2019 01:30 PM PDT

إذا كنت تستعمل جهاز كمبيوتر أو لابتوب عتيق وقديم وقمت بتوصيله بالإنترنت عبر الواي فاي أو كابل الإيثرنت، فغالبًا قد شعرت ببطئ أثناء العمل على الجهاز وتراجع ملحوظ في الأداء عمّا كان قبل توصيله بالانترنت، إذ يؤثر هذا البطء في كل شيء بدءًا من فتح الملفات مرورًا بتشغيل البرامج وحتى التنقل بينها وبالطبع ليس له علاقة بسرعة الانترنت نفسها. هذه المشكلة تبدو غريبة حقًا! ومن الصعب تحديد السبب الناتج عنها. ومع ذلك، ثمة هناك عدة أسباب تبرر هذا البطء، فدعونا نلقي نظرة عليها وعلى كيفية حلها أدناه.

المزيد»

6 أسباب تمنعك من استخدام بطاقة SD مع هواتف أندرويد الحديثة

Posted: 31 May 2019 03:57 AM PDT

تأتي أجهزة الأندرويد الحديثة بحجم ذاكرة كبيرة وكافية نوعاً ما حيث يبدأ حجمها من 16 إلى 128 جيجابايت أي بأنها تتسع للكثير من الملفات الصوتية والمرئية والتطبيقات والألعاب، لكن بعض المُستخدمين لا تكفيهم الذاكرة الداخلية للجهاز فيلجؤون لشراء بطاقات SD خارجية بأحجام مُختلفة لتلبية احتياجاتهم من جهة وللاحتفاظ بملفاتهم من جهة أخرى وفق اعتقادهم إن أصاب الجهاز عطل ما، لكن هذه البطاقات مُعرضة بشكل كبير للتلف وضياع الملفات التي تحتويها، إذاً فما هي تلك الأسباب التي ستمنعك من استخدام بطاقة ذاكرة خارجية على جهازك الأندرويد؟ تعرف عليها الآن.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات