القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


3 ألعاب أندرويد يمكنك اللعب فيها وربح مبالغ مالية ضخمة جدا

Posted: 31 Aug 2019 10:52 AM PDT

في كثير من الأحيان على شبكة الإنترنت ، صادفنا تطبيقات وألعاب فيديو نموذجية لكسب المال ، وعلى الرغم من أننا نجد صعوبة في تصديق أنه من خلال اللعب أو إكمال بعض الاستبيانات في تطبيقات مختلفة يمكننا تحقيق بعض المال ، إلا أنه يمكنك تحقيق ذلك فعلا.
لذلك ، قررنا إنشاء قائمة تحتوي على بعض الألعاب التي يمكنك تنزيلها وتجربتها دون أي تكلفة مع إمكانك الحصول على دخل منها.
Big Time Cash
يتيح لك هذا التطبيق الذي يتضمن ألعابًا مصغرة مضمنة الفوز بتذاكر سفر مقابل سحب الأموال من خلال ألعاب الذكاء وردود الفعل والحركة ، من بين أمور أخرى ، والتي يجب أن تفوز فيها بجمع تذكرة واحدة على الأقل. كلما لعبت ، يمكنك الفوز بمزيد من التذاكر ثم الإشترك في السحب النقدي.

قد تتساءل ، من أين تأتي الأموال من السحوبات؟ حسنًا ، دمجت لعبة Big Time Cash الإعلانات ، لذا في كل مرة تفتح فيها نافذة إعلانية ، يمكن أن يربح التطبيق المال. ثم يتم سحب جزء من هذه الأموال في وقت محدد مسبقًا حتى يتمكن مستخدم التطبيق من كسبها.
Lucky Day

يمنحك Lucky Day إمكانية لعب السحوبات والعديد من الأشياء الأخرى بحيث يمكنك كسب المال دون استثمار سنت واحد تشير معظم التعليقات التي تم العثور عليها حول اللعبة في غوغل بلاي إلى نجاحها وتشغيلها السلس ، وبالتالي فإن أكثر من 10 ملايين تنزيل لها وتصنيف 4.5 يعطي الكثير ليقال  حول هذه اللعبة .
HQ Trivia

في هذه اللعبة سيتعين على اللاعبين الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة الـ 12 المقترحة إذا كانوا يرغبون في الفوز بالمباريات ، والتي تقام كل يوم في الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وفي عطلات نهاية الأسبوع الساعة 3 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة .  يمكن للفائزين الحصول على مبلغ يتراوح بين 1000 و 10000 دولار ، والذي سيتم إدخاله من خلال حساباتهم على بايبال.

قم بحذف هذه التطبيقات حالا من هاتفك لأنها تسرق صورك

Posted: 31 Aug 2019 05:27 AM PDT

أكدت دراسة جديدة من Trend Micro وهي شركة يابانية متخصصة في تطوير برامج الأمن المعلوماتي عن وجود 27 من تطبيقات الأندرويد التي تحمل برامج ضارة، هدفها الأول والأخير سرقة صورك وبياناتك الشخصية. وتهدف معضم هذه التطبيقات إلى تحسين جودة الصور التي نلتقطها، عن طريق الفلاتر وبعض المؤثرات الأخرى، لكنها في نفس الوقت تعرض مسابقات مزيفة من أجل جمع معلوماتنا الشخصية مثل عنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والمعلومات الشخصية الأخرى. والخطير في الأمر أنها لقيت ملايين التنزيلات في جميع أنحاء العالم وآلاف التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين.
قد لايعير البعض منا إهتماما كبيرا لصوره ومعلوماته الشخصية، وهذا ماأسميه الجهل المعلوماتي. فوفقا لخبراء Trend Micro يمكن إستخدام هذه البيانات في إنشاء حسابات وهمية مثل فيسبوك، إنستغرام، أو تويتر. كما أنهم سيقصفونك بالإعلانات بمجرد فتحك للجهاز، حتى إن بعضها إباحي.
قامت غوغل بحذف معظم هذه التطبيقات على متجرها غوغل بلاي، وأنا بدوري أدعوك إلى إزالتها من هاتفك في حالة ما إذا كنت قد حملت البعض منها، كما أنني أدعوك عزيزي القارئ إلى تتثبيث تطبيق مكافح للفيروسات مثل أفيرا الذي يقوم بحماية جهازك من برامج التجسس والبرامج الضارة، والذي تطرقنا له سابقا في مدونة حوحو للمعلوميات من هنا.
وهذه هي القائمة السوداء ل 27 تطبيق :
•    Art Editor
•    Art Effect
•    Art Filter
•    Art Filter Photo
•    Art Filter Photo Effcts
•    Art Filter Photo Editor
•    Art Effects for Photo
•    ArtFlipPhotoEditing
•    Artistic effect Filter
•    Awesome Cartoon Art
•    Beauty Camera
•    Cartoon Art Photo
•    Cartoon Photo Filter
•    Cartoon Art Photo Filter
•    Cartoon Effect
•    Emoji Camera
•    Fill Art Photo Editor
•    Horizon Beauty Camera
•    Magic Art Filter Photo Editor
•    Photo Art Effect
•    Photo Editor
•    Pixture
•    Pro Camera Beauty
•    Prizma Photo Effect
•    Selfie Camera Pro
•    Super Camera

فايسبوك ماسنجر سيسمح لك بالدخول إلى هاتف أي شخص والسيطرة عليه

Posted: 31 Aug 2019 04:25 AM PDT

إذا كنت قد استخدمت TeamViewer من قبل ، فأنت على دراية بوظيفة مشاركة الشاشة وفائدتها. هذا في الأساس ما يفعله هذا البرنامج. إنه يتيح الدخول إلى  كمبيوتر المستخدم أو هاتفه والتفاعل معه ، بعد أن يمنحك هويته وإذنًا للقيام بذلك. يعد هذا مفيدًا جدًا لأداء المهام على الكمبيوت ، مثل حل مشكلة ما أو القيام بمهمة معًا.
الآن ، وفقًا لمستخدم Jane Manchun Wong في تويتر ، يوضح في صفحته  الشخصية إنه وجد ميزة جديدة تعمل عليها شركة فيسبوك لإصدارها لهواتف  ماسنجر للأندرويد.
وفقًا لـ Manchun Wong ، فسيختبرون وظيفة لمشاركة شاشة الهاتف   عبر Facebook Messenger. أشارت في مدونتها إلى أنها وجدت هذه الوظيفة من خلال الهندسة العكسية للرمز المخفي ، والتي ، وفقًا لنصها ، ستشير إلى أنها وظيفة كانت تعمل لفترة قصيرة.

وفقًا لمعلوماتك ، ستكون وظيفة مشاركة الشاشة هذه متاحة من خلال زر على شاشة مكالمة الفيديو والصوت في ماسنجر . بمجرد قيام المستخدم بالضغط عليه ، تنبثق نافذة تقول "شارك شاشتك معًا".
بعد ذلك ، ستنبثق نافذة أخرى تقول "سيبدأ ماسنجر في التقاط كل ما يظهر على الشاشة". بعد إعطاء الخيار "البدء الآن" ، يمكن للمستخدم مشاركة ما يراه مع شخص آخر على شاشته .
على الرغم من أنه غير معروف حتى الآن متى سيتم إطلاقها بالضبط  ، إلا أنه من غير المحتمل أن تسمح لك هذه الوظيفة إذا كان ذلك صحيحًا ، بالاستحواذ على الهاتف الآخر ، كما هو الحال في TeamViewer. 

 شاهد هذا الدرس : كيف تدخل إلى حاسوب صديقك وتتحكم به كاملا باستعمال هاتفك

بدءا من سبتمبر ، لن تعرف عدد المشتركين الحقيقي لدى أي قناة في اليوتوب

Posted: 31 Aug 2019 08:08 AM PDT

 أحد أهداف كل منشئ المحتوى مع قناة اليوتوب هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشتركين. يعد وجود عدد كبير من  الإشتراكات علامة على أن القناة شائعة ومشهورة .
لمحاولة إيقاف هذا قليلاً ، أكد  يوتوب أنه اعتبارًا من سبتمبر ، سيتوقف عداد المشتركين في القناة عن عرض الأرقام الدقيقة وسيقوم بذلك باستخدام عداد مختصر جديد. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤثر هذا التغيير أيضًا على خدمات مثل موقع SocialBlade التي تستخرج الرقم من خلال واجهة برمجة التطبيقات الخاصة  باليوتوب  ، وستحصل الآن أيضًا على الرقم المختصر.
ستستمر القنوات التي يقل عدد المشتركين فيها عن 1000 في عرض الرقم الدقيق وسيتم تحديثها مع كل مشترك جديد. من هذا الرقم ، سيتم تنشيط العداد المختصر وسيتم بدلاً من 1000 ظهوره على أنه 1k    وسيتم تحديث كل 10 مشتركين جدد (1.1 ، 1.2k ...). كلما زاد عدد المشتركين ، زاد عدد المتابعين الجدد للقناة لعرض رقم جديد. وبالتالي ، من 10000 مشترك ، سيتم تحديث 100 مشترك جديد فقط.

خلال شهر سبتمبر ، ستقوم المنصة بنشر حسابات مختصرة للمشتركين  في أي قناة . على سبيل المثال ، إذا كان لدى  أي قناة  1.234.567 مشتركًا ، فسوف يرى المشاهدون أن العدد هو 1.23 مليون مشترك. أعلن اليوتوب عن التغيير في شهر مايو ، ولكنه أصدر مزيدًا من التفاصيل هذا الأسبوع. ومع ذلك  قد يكون بعض المستخدمين ليسوا بسعداء وراء ذلك .
 تسعى اليوتوب من وراء هذا في معالجة مخاوف منشئي المحتوى  والتوتر  خاصة فيما يتعلق بتتبع تعداد المشتركين في الوقت الفعلي  ، آملين أن يساعد هذا التغيير جميع المبدعين على التركيز على تقديم  محتوى أفضل وتجربة أقل الضغط على الأرقام  .

سيتوقف الفيسبوك عن كونه مجانيًا وعليك الدفع مقابل استخدامه !

Posted: 31 Aug 2019 01:50 AM PDT

استفاد فيسبوك من شهر أغسطس هذا لإجراء تغييرات على الصفحة الرئيسية لإصدار سطح المكتب الخاص به. على وجه التحديد ، على واحدة من العبارات التي تظهر قبل الدخول إلى هذه الشبكة الاجتماعية التي يملكها مارك زوكبيرج.
بينما على اليسار بقي يظهر " فيسبوك يساعدك على التواصل والمشاركة مع الأشخاص الذين يشكلون جزءًا من حياتك" ، فإن الشئ  الذي تغير هو الموجود على اليمين ، أعلى المربع الذي يبدأ فيه المستخدمون الجدد عملية تسجيل  حسابهم في المنصة . حيث كنا نقرأ فيه "أنه مجاني وسيظل دائمًا" 
 لكنه  قبل أسبوعين تم تعديله  ليظهر مكانه "إنه سريع وسهل" . لقد حدث ذلك في نسخته  بالعربية ، ولكن أيضًا بلغات أخرى وفي بلدان أخرى. تم تعديله  ليظهر مكانه  "إنه سريع وسهل" لقد حدث ذلك في نسخته  بالعربية ، ولكن أيضًا بلغات أخرى وفي بلدان أخرى.
حدث التغيير  في وقت ما بين 9 و 10 أغسطس بعد مراجعة أرشيف الويب ، وهي مكتبة رقمية مخصصة لحفظ المحفوظات والتقاط المواقع العامة وموارد الوسائط المتعددة وكذلك البرمجيات. في حالة النسخة الإنجليزية ، وفقًا لـ Business Insider ، حدث هذا التعديل قبل يومين: بين 6 و 7 أغسطس.
لطالما روجت فيسبوك لحقيقة أن المنصة مجانية حرة في الاستخدام بسبب نموذجها التجاري الممول من الإعلانات ، ولكن يبدو أن بعض الأشياء تتغير الآن.
اتصل موقع Business Insider بفيسبوك لطرح  سؤال لماذا تم إجراء هذا التغيير ، لكن الشركة لم تستجب بعد ، فهل نحن مقبلون على الدفع مقابل استخدام الفيسبوك ؟ سنرى ذلك في الأيام المقبلة ...

شاهد اختراق حساب مؤسس تويتر ونشر تغريدات عنصرية على حسابه

Posted: 31 Aug 2019 01:34 AM PDT

يوم الجمعة ، كان الحساب الرسمي لجاك دورسي ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة  تويتر ضحية للاختراق.
لبضع دقائق ، وجد مستخدمو  تويتر رسائل عنصرية وعنيفة في  حساب دورسي ، بما في ذلك بعض الكلمات عن هتلر.
ذكر المخترق أيضًا حساب @ taytaylov3r ، ودعا المستخدمين الآخرين إلى متابعته. وبعد ذلك تم بالفعل تعليق هذا الحساب.

في وقت لاحق ، نشر تويتر تغريدة تدعي أنها على بينة من الاختراق. أخيرًا ، تم توضيح أن رقم الهاتف المرتبط بحساب Twitter CEO قد تعرض لخطر بسبب خطأ أمني في شركة الإتصالات ، والذي سمح لشخص غير مصرح له بإرسال التغريدات عبر الرسائل النصية.
في السنوات الأخيرة ، عملت  تويتر بجد لتحسين ومراقبة نظام التغريدات على منصتها عبر الإنترنت ومكافحة التحرش. مهمة صعبة بالنظر إلى أنه في الربع الأول من العام فقط ، كان لدى  تويتر أكثر من 330 مليون مستخدم نشط مسجل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات