القائمة الرئيسية

الصفحات

WonderFox تقدم 8 برامج مدفوعة بقيمة 230$ مجّانًا ولفترة محدودة

WonderFox تقدم 8 برامج مدفوعة بقيمة 230$ مجّانًا ولفترة محدودة

Link to عالم الكمبيوتر

WonderFox تقدم 8 برامج مدفوعة بقيمة 230$ مجّانًا ولفترة محدودة

Posted: 31 Aug 2019 10:29 AM PDT

"أهلًا بكم في الموسم الدراسي الجديد"، هذا ما بدأت فيه شركة WonderFox صاحبة البرمجيات الغنية عن التعريف، وهذه المرّة وكما عاهدنا مع الشركة بالكثير من المناسبات، تحالفت مع سبع شركات أخرى، بما في ذلك FotoJet و Auslogics و WiseCleaner و Epubor و Iris و DoYourData و PCWinSoft، لتُقدّم للمستخدمين من جميع أنحاء العالم باقة من البرامج الغنية والمهمة جدًا ويُقدّر سعرها بنحو 230 دولار أمريكي، ليتم إتاحتها حاليًا مجّانًا وبشكل كامل للجميع.

وأجدر بالإشارة، أن هذه البرامج المدفوعة "8 برامج"، متاحة مجّانًا ولفترة محدودة وتحديدًا ليوم 5 سبتمبر القادم، لذلك سارع في تحميل ما تجده مناسب ومفيد لك، وحتى لا نُطيل أكثر دعونا نتعرّف على مهمة كل برنامج، وننهي حديثنا برابط العرض، على أن يكون تحميل البرامج بشكل مباشر، لذلك دعونا نبدأ.



المزيد»

خاصية اعادة تثبيت ويندوز مباشرة اونلاين Cloud Download

Posted: 31 Aug 2019 09:45 AM PDT

اعادة تثبيت ويندوز هي احد الامور التي نخشاها خاصاً وعندما يصبح الويندوز علي جهازك ممتلئ بالمشاكل وبطئ بشكل غير طبيعي وتكون مضطراً لاعادة تثبيت ويندوز وهناك الكثير من الطرق للقيام بذلك، فربما تقوم باستخدام فلاشة ويندوز وتقوم بتثبيت ويندوز من البداية، او تقوم باستخدام خيارات الـ Reset و الـ Refresh والتي سبق وقمنا باستعراضها من قبل او ربما تقوم باستخدام طريقتنا لتثبيت ويندوز من الهارد مباشرة وبذلك يصبح الامر اسهل واسرع، كما وان كنت تمتلك قرص استعادة النظام فيمكنك ايضاً استخدامه، ولكن اليوم مايكروسوفت قامت باضافة ما كنا ننتظره وهو خيار اعادة تثبيت الويندوز من الانترنت مباشرة من خلال خاصية Cloud Download والتي تقوم بتثبيت الويندوز من سيرفرات مايكروسوفت ولكن بالتأكيد تحتاج الي سرعة انترنت جيدة فدعونا نقوم باستعراض الطريقة بالتفصيل.


المزيد»

هذه هي أفضل خدمة VPN حاليًا لتصفح الانترنت بُحرية وأمان

Posted: 31 Aug 2019 02:38 AM PDT

يُعد اتصالك بالإنترنت بمثابة نافذة مفتوحة يطل منها موفّرو خدمات الإنترنت على كل حركة تقوم بها على الشبكة وبيع ما يحصلونه من بيانات إلى المُعلنين أو تسليمها إلى سلطات معنية، كذلك الهاكرز الذين يستغلون الاتصالات غير الآمنة من أجل اختراق هاتفك والكمبيوتر الخاص بك بقليل من الجهد، ولا يوجد ما يمنع الحكومات أيضًا من معرفة سجلات أنشطتك على الإنترنت متى أرادت أن تفعل.

نتيجة لذلك، يعتبر كل ما تقوم به على الإنترنت كتابًا مفتوحًا ما لم تتصل عبر شبكة إفتراضية أو كما تدعى «VPN» لضمان حماية فائقة على خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت حيث يكون من المُستحيل تتبع ما تفعله على الإنترنت في نظر موفرّو الخدمة والسلطات الحكومية. لا يقتصر الأمر على ذلك، تمنحك أيضًا حرية استخدام أكبر بحيث تتمكن من الوصول إلى المواقع والخدمات المجانية المحظورة في بعض الدول بدون مشكلة.

ولكن قرار استخدام VPN قد يضعك في موقف محير نتيجة تعددية البرامج المتاحة الموفرة للخدمة... فعلي أيٍ منها يقع الإختيار الصائب ؟ لمن تذهب الأفضلية وما السبب ؟ في مقالنا هذا سنجيب عن هذه التساؤلات، لكن قبل ذلك لا بد من توضيح بعض النقاط المهمة.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات