القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إصلاح ملفات النظام التالفة لويندوز 10

كيفية إصلاح ملفات النظام التالفة لويندوز 10

Link to عالم الكمبيوتر

كيفية إصلاح ملفات النظام التالفة لويندوز 10

Posted: 23 Jan 2020 09:30 AM PST

من الشائع جدًا أن يواجه المستخدمين وعلى جميع أنظمة التشغيل بعض المشاكل والعواقب التي بدورها تُنشأ تقصير في عمل النظام ككل، وعندما يتعلق الأمر بأجهزة الحاسوب العاملة بنظام ويندوز 10، فقد يُواجه المستخدم عواقب ملفات النظام الفاسدة، وبالتأكيد هناك عدّة أسباب لتلف ملفات النظام هذه، وغالبًا ما يكون من المستحيل إصلاح هذه الملفات التالفة بشكل يدوي، بالتالي، هذه المقالة ستكون سبيلك في إصلاح هذه الملفات، بحيث سنتطرق فيها بعض الطرق التي يُمكِن معها إصلاح ملفات النظام الفاسدة، فإذا كنت أحد المهتمين فتابع القراءة حتى النهاية.



المزيد»

كيفية معرفة اسم و سرعة المعالج في الكمبيوتر

Posted: 23 Jan 2020 07:40 AM PST

المعالج أو البروسيسور هو بمثابة العقل المفكر للأجهزة، كما أنه يعد من العوامل الأساسية والهامة للغاية لتحسين وتسريع أداء الكمبيوتر بصفة عامة . لذلك، سيكون من الذكاء الأهتمام جيداً بأداء المعالج فى جهازك وقياس درجة حرارة المعالج أثناء العمل وبشكل دورى بواسطة بعض البرامج المتخصصة" كيف تفحص درجة حرارة المعالج في الحاسوب " لضمان عدم وجود أى مشكلة فى العقل المفكر للجهاز وأنه يعمل بكفاءة وبصورة طبيعية، وهذا سوف يمنح جهازك أفضلية فى تشغيل البرامج والألعاب .


المزيد»

أخيراً واتساب يدعم الوضع المظلم ... إليك كيفية الحصول عليه

Posted: 22 Jan 2020 12:37 PM PST

تسابق مطورو التطبيقات والمواقع المختلفة في إضافة الوضع المظلم لواجهة المستخم الخاصة بتلك الخدمات والتطبيقات من أجل المظهر الجمالي و توفير أكبر للطاقة و أيضاً تقليل الإجهاد للبصري للمستخدمين، ورغم دعم العديد من خدمات التواصل الإجتماعي مثل تويتر و جيميل وتطبيقات الدردشة مثل تيليجرام للوضع المظلم منذ وقت طويل، إلا أن تطبيق واتساب الشهير لم يحظي بتلك الخاصية إلا مؤخراً هذا الإسبوع بعدما قام مطورو التطبيق التابع لفيسبوك بإطلاق الخاصية بشكل تجريبي، وسنتعرف معاً من خلال هذا المقال علي كيفية تفعيل الوضع المظلم علي هاتفك بالوقت الحالي و تجربته قبل إطلاقه رسمياً.

المزيد»

5 برامج كمبيوتر جديدة وتستحق التجربة هذا الأسبوع [2020/1/22]

Posted: 23 Jan 2020 08:41 AM PST

بعد أن قمنا بإستعراض أكثر من 75 برنامج كأفضل برامج الكمبيوتر مع نهاية عام 2019 الماضي، توقفنا عند هذا الموضوع قليلًا ولكننا لم ننقطع عن تجربة البرامج الجديدة التي يتم إصدارها بشكل يومي تقريبًا، حيث نقوم باختبارها ونحدد الأفضل ومن ثم نسلط عليها الضوء ضمن سلسلة أفضل برامج الأسبوع. هُنا نقوم بالاشارة للبرامج التي تحتوي خواص ومميزات فريدة تجعلها تستحق التجربة دونًا عن برامج كثيرة أخرى. لذلك إن كنت تتطلع إلى التعرف على برامج كمبيوتر جديدة لم تسمع بها من قبل، تابع القراءة لنيل مبتغاك.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات