القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات جديدة على ايفون وايباد لهذا الاسبوع [25/01/2020]

أفضل 7 تطبيقات جديدة على ايفون وايباد لهذا الاسبوع [25/01/2020]

Link to عالم الكمبيوتر

أفضل 7 تطبيقات جديدة على ايفون وايباد لهذا الاسبوع [25/01/2020]

Posted: 25 Jan 2020 09:30 AM PST

بعد أن كان معنا بالأمس مقالة الاسبوع لافضل تطبيقات اندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي، اليوم يأتي موعدنا مع نظام التشغيل الآخر iOS، وتحديدًا حملة هواتف ايفون وأجهزة ايباد، وكما عودناكم دائمًا مع هذه المقالات، نهتم بالتطبيقات الجديدة والمفيدة بنفس الوقت، كذلك من الممكن أن نضع تطبيقات قديمة اكتشفناها هذا الاسبوع، او حتى وضع تطبيقات مدفوعة، حيث العبرة من مقالتنا هذه تعميم الفائدة على الجميع، عمومًا وكما هو الحال مع أفضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الماضي، أتت التطبيقات لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي:



المزيد»

كيفية الحصول على تحديثات واتساب الجديدة قبل الجميع بشكل رسمى

Posted: 25 Jan 2020 08:50 AM PST

يأتى تطبيق وماسنجر الواتساب فى مقدمة تطبيقات الدردشة والشات من حيث الشعبية الكبيرة فى معظم المناطق حول العالم . تقريباً لا يوجد شخص يحمل هاتف أو جهاز لوحى إلا ويستخدم تطبيق الواتساب على هاتفه المحمول للتوصل مع الأصدقاء والأقارب فى كل مكان . لذلك، نعمل نحن فريق عالم الكمبيوتر على تغطية جميع الشروحات وحلول المشاكل المتعلقة بهذا التطبيق الذى يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين .


المزيد»

كيفية تغيير محرك بحث "Bing" الإفتراضي بمتصفح "إيدج كروميوم"

Posted: 24 Jan 2020 12:30 PM PST

شهد الإسبوع الماضي إطلاق مايكروسوفت لمتصفحها الجديد "إيدج كروميوم"  بشكل رسمي وهو النسخة المطورة من متصفح "إيدج" التقليدي بويندوز 10 ولكن بعد بدء الإعتماد علي نواة كروميوم مفتوحة المصدر، وقد كانت ردود فعل معظم المستخدمين عقب تجربة وإستخدام المتصفح إيجابية لحد كبير، حيث يتمتع المتصفح الجديد بسرعة في التصفح بجانب عدم إستهلاك موارد الحاسب بشكل كبير بجانب دعمه لأنظمة ويندوز السابقة مثل ويندوز 8، 8.1، 7 و العديد من المميزات الرائعة والتي قمنا بتسليط الضوء عليها بالتفصيل من قبل من خلال مقال "أبرز المميزات المنتظرة بمتصفح إيدج كروميوم".

و بعد تسليط الضوء علي المتصفح بعدة مقالات سابقة، تلقينا عديد الإستفسارات من بعض المتابعين حول طريقة تغيير محرك البحث الإفتراضي للمتصفح ألا وهو محرك "Bing"، ولذلك سنقوم اليوم من خلال هذا المقال بتوضيح كيفية تغيير محرك البحث الإفتراضي لمتصفح "إيدج كروميوم" وتعيين أي محرك آخر تريده للبحث من خلال المتصفح.

المزيد»

ماذا يحدث عن تفعيل «نمط الطاقة المنخفضة» في الايفون ؟

Posted: 24 Jan 2020 11:23 AM PST

تشتمل هواتف آيفون على "نمط الطاقة المنخفضة" للحد من الطاقة عندما تكون البطارية ضعيفة، بل في الواقع، سيُطلب منك تنشيط هذا الوضع عندما تصل نسبة الطاقة إلى 20% للحفاظ على عمر البطارية لأطول وقت ممكن قبل أن يلزمك شحنه، أو يمكنك أيضًا تنشيطه قبل تدني طاقة البطارية إلى هذا المستوى في حال كنت تتوقع أن ليس لديك القدرة على شحنها لفترة معينة. ويتوفر "نمط الطاقة المنخفضة" في إصدار iOS 9 فيما بعد، ولأسباب غير معلومة، ستعثر عليه فقط على أجهزة آيفون، وليس على أجهزة آيباد. وإليك فيما يلي كيفية تنشيطه، والاهم من ذلك، كيف يعمل؟ — ماذا يفعل لجعل عمر البطارية أطول.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات