القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


حكومة ألمانيا تدفع 800,000 يورو إلى مايكروسوفت لاستمرار استعمال وتلقي تحديثات الويندوز 7

Posted: 25 Jan 2020 12:46 PM PST

 تم في 2020 لأول مرة   الوفاة الرسمية لنظام التشغيل الويندوز 7 ، وهو نظام تشغيل  عاش 11 عامًا ، وعلى الرغم من أن معظم المستخدمين قد انتقلوا إلى  الويندوز 10 ، فإن العديد منهم يرفضون تحديث أنظمتهم ، كما هو الحال مع الوزارة الفيدرالية الألمانية ، التي فضلت دفع ما لا يقل عن 800000 يورو إلى مايكروسوفت للوصول إلى امداد الدعم الموسع لجميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها مع نظام التشغيل  الويندوز 7 ، والذي سيستمر في تلقي تحديثات الأمان لمدة عام.
 وفقًا لصحيفة هاندلسبلات الألمانية ، فإن الدفع إلى مايكروسوفت سيسمح بالوصول إلى خدمة تحديثات الأمان الموسعة من Microsoft (ESU) ، سوف يوفر دعمًا ممتدًا لحوالي 33000 جهاز كمبيوتر يعمل بنظام   الويندوز 7.
لا شك في أن هذه الحركة هي مضيعة كبيرة للمال ، وفي مرحلة ما سيتعين عليهم التبديل إلى  الويندوز 10 ، حيث أن  مايكروسوفت في العام المقبل ستضاعف تكلفة الدعم الموسع  للويندوز 7 ، مما يعني ضمناً إنفاق 1.6 مليون يورو ، بينما بحلول عام 2022 ، ستضاعف  مايكروسوفت السعر مرة أخرى في محاولة لإنهاء فرض استخدام نظام  الويندوز 7.

هذه أفضل 3 تطبيقات جديدة أطلقها المطورين هذا الأسبوع في غوغل بلاي

Posted: 25 Jan 2020 02:42 AM PST

 إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما نفعل كل يوم جمعة  ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدمها لك.
 كل أسبوع ، سنختار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ، وفي هذه التدوينة نقدم لك أحدث ثلاث تطبيقات يمكنك تجربتها.
Timecap

تهدف هذه الأداة الجديدة التي أنشأها مطور ومستخدم Reddit إلى مساعدتنا في إنشاء حدود زمنية لتلك الأنشطة غير المنتجة التي ننفذها على مدار اليوم .
Knobby volume control


Knobby هو أحد التطبيقات الأكثر إبداعًا في اختياراتا لهذا الأسبوع.  يجمع هذا التطبيق بين الأداة المساعدة والتصميم يتوفر لنا تحكمًا واقعيًا في حجم الصوت ، مما يتيح لك إدارة مستويات الصوت في الجهاز بسهولة ومن الشاشة الرئيسية.
Xbox Game Streaming

التطبيق الثالث لهذا الأسبوع هو Xbox Game Streaming ،  تطبيق  مايكروسوفت الذي يسمح لك بلعب ألعاب Xbox من هاتفك المحمول. على الرغم من أنه لا يزال في مرحلة تجريبية ، إلا أن تشغيله بدون مشاكل.

هذه هي Quick Share ، خدمة نقل الملفات الجديدة بين أجهزة سامسونغ

Posted: 25 Jan 2020 02:32 AM PST

 تعمل غوغل على نظام نقل الملفات الجديد الخاص بها بين الأجهزة التي تدعى "Nearby Sharing" ؛ كما تعمل  شياومي مع  أوبو و Vivo لمواصلة نشر خدمة نقل الملفات الجديدة الخاصة بها بين الأجهزة تحت اسم Peer-to-Peer Transmission Alliance ؛ والآن علمنا أن سامسونغ تريد أيضًا أن يكون لديها نظام نقل الملفات الخاص بها بين الأجهزة  يحمل إسم Quick Share.
بطبيعة الحال ، على عكس الأولين اللذين يتم نقلهما مباشرة بين الأجهزة نفسها ، فإن  نظام نقل الملفات الجديد من سامسونغ سيستخدم خدمات السحابة الخاصة بالشركة للاستضافة المؤقتة للملفات  مع وجود قيود من حيث سعة الملفات التي يمكن للمستخدمين إرسالها بين أجهزتهم الخاصة.
يمكن للمستخدمين  حسب منتدى XDA-Dvelopers  إرسال ملفات تصل سعتها إلى 1 جيجابايت بحد أقصى 2 جيجابايت في اليوم ،   ، سيتم تقييده أيضًا  للأجهزة المتوافقة من  سامسونغ. وفقًا  للمنتدى ، من المحتمل أن يتم إطلاق الخدمة الجديدة إلى جانب هاتف Galaxy S20 + الجديد.

بالطبع ، لنقل الملفات ، يجب أن يكون لدى المستخدمين مستخدمين آخرين قريبين جسديًا حتى يتمكنوا من تنفيذ عمليات النقل. 
مما لا شك فيه  أن الخدمة  قيمة مضافة جديدة في نظام أندرويد  تتجاوز الميزات التي توفرها الأجهزة على مستوى الهاردوير.

كن حذرا ! اكتشاف فيروس حصان طروادة على أندرويد لا يمكن إزالته

Posted: 25 Jan 2020 02:18 AM PST

 لم يتوقف  أندرويد عن تحسين أمانه مع كل إصدار حديث . ساعدت تصحيحات الأمان الشهرية على تخفيف العيوب التي يتم اكتشافها. ومع ذلك ، تفقد العديد من الهواتف الدعم وللتحديث بسرعة  كلما كانت أقدم لمدة عامين تقريبًا ، ولا يزال الكثير من الناس يستخدمونها على الرغم من تعرضهم للإصابة بالبرمجيات الضارة مثل Android.Xiny Trojan التي لا يمكن إزالتها.
 يُعرف هذا الفرع من أحصنة طروادة منذ عام 2015 ، حيث تم إدخاله في النظام ، وعلى الرغم من حذف ملفاته ، ظل ملف apk سليمًا وعاد التطبيق إلى الظهور عند إعادة تشغيل الهاتف المحمول. تستمر هذه البرامج الضارة في التأثير على إصدارات  أندرويد حتى 5.1 ، والتي تم إصدارها أيضًا في عام 2015.
وعلى الرغم من أنه مرت خمسة سنوات ، فإن أكثر من 25٪ من مستخدمي أندرويد  وفقًا لأحدث البيانات التي نشرتها غوغل  في مايو 2019 يستخدمةن إصدارات قديمة ، حيث يوجد 14.5٪ لديهم أندرويد 5.1 و نسبة  6.9٪ لديهم أندرويد  4.4. ومع ذلك ، تظهر بيانات December Pornhub أن هذا الرقم سيكون أقل إلى حد ما ، مع استخدام 7 ٪ فقط من الهواتف المحمولة 5.1 أو ما قبله.
يتم  استغلال هذا الإصدار من الأندرويد التي لم تعد مدعومة بواسطة  الهاكر لإنشاء برامج ضارة يعرفون أنهم سيكونون قادرين على استخدامها ، مع الاستفادة من نقاط الضعف التي لن يتم تصحيحها أبدًا. في حالة فيروس طروادة Android.Xiny.5261 ،  فهو  يحصل على أذونات الجذر على الهاتف المحمول المصاب لتثبيت التطبيقات دون إذن المستخدم.

 في الواقع ، فإنه لا يقوم فقط باستضافة ملفاته على النظام ليتم تشغيلها دائمًا عند بدء تشغيل الهاتف المحمول ، ولكن  المشكلة أنه لا يمكنك حذفه.
بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء التعديلات أيضًا على مكتبة libc.so ، بحيث لا يمكن إعادة تثبيت التطبيقات.  لحسن الحظ في هذا الفيروس هو أنه على الرغم من أنه يقوم بتثبيت التطبيقات فإنه لا يشفر بيانات الذاكرة  لطلب الفدية ، أو لا يحاول سرقة بياناتنا الشخصية في هذه العملية.
الطريقة الوحيدة للقضاء على هذا طروادة هي إجراء إعادة ضبط المصنع للجهاز المحمول ، أو بدلاً من ذلك تثبيت ROM جديد وبالتالي  سيتم حذف جميع المعلومات على الهاتف المحمول ، لذلك من المهم أن يكون لديك نسخ احتياطية  مثل جهات الاتصال أو الصور.

 في كل الأحوال ننصحك بتحديث هاتفك وذلك بالرجوع إلى هذا الدرس : غوغل تطلق أندرويد 10 رسميا ، طريقة تحديث هاتفك إليه حتى وإن كان هاتفك قديم وتعرف على جميع ميزاته الرائعة

فيروس كورونا يجبر شركة هواوي على تأخير أحد الأحداث الرئيسية لها

Posted: 25 Jan 2020 01:58 AM PST

تعاني الصين الآن من فيروس أدى  في الوقت الحالي  إلى مقتل 17 شخصًا وإجبار الحكومة على إغلاق مدينتين لمنع انتشاره إلى مراكز حضرية أخرى ، وبالتالي المزيد من الوفيات.
يسبب Coronavirus ، وهو   إسم  الفيروس الجديد  مشاكل خطيرة في البلد الآسيوي ، ويؤثر على جميع مناطق البلاد ، لأن هواوي اضطرت إلى تأخير أحد الأحداث الرئيسية التي كان من المقرر عقدها في Shenzen ، من 11 إلى 12 فبراير من نفس الشهر.
تشهد الصين حالة طوارئ أجبرت مدينتين على إغلاقها لمنع العدوى والأكثر تضرراً من هذا المرض ، وقد تسبب هذا في قيام هواوي بتأجيل مؤتمر مهم في مدينة شنزن - المدينة التكنولوجية الصينية بامتياز - الذي كان يحدث الذي  سيعقد في الفترة من 11 إلى 12 فبراير ، ويركز ذلك على المطورين.
لا نعرف إلى أي مدى سيكون هذا الإجراء من الحكومة الصينية فعالًا لاحتواء الفيروس ، حيث يبلغ عدد سكان المدن المعزولة 11 و 7 ملايين شخص ، ولكن بالتأكيد سيكون هناك عدد أقل من الضحايا ، أو على الأقل نأمل ذلك.
هواوي ، في الوقت نفسه ، ليست الشركة الوحيدة التي يتعين عليها تعديل خارطة الطريق بسبب هذا الفيروس ، ولكن أيضًا ، منعت شركات أخرى مثل فوكسكون موظفيها من السفر إلى الصين  خلال السنة الصينية الجديدة.
هذا وضع لم يسبق له مثيل في السنوات الأخيرة ، لذلك نأمل أن لا  يؤثر هذا الفيروس على المزيد من الناس ، بالإضافة إلى السماح للسكان الصينيين بالعودة إلى حياتهم الطبيعية مرة أخرى.
 إقرأ أيضا : كيف تتبع فيروس كورونافيروس القاتل في الوقت الحقيقي ومعرفة هل وصل إلى منطقتك لحماية نفسك بهذا الموقع من غوغل

36 تطبيقات مدفوعة على غوغل بلاي تستحق التحميل مجانا لروعتها

Posted: 25 Jan 2020 01:49 AM PST

 لقد بدأنا في نهاية هذا الأسبوع بمجموعة مختارة من التطبيقات المدفوعة المتوفرة  مجانا لبضع ساعات مقبلة.
كالمعتاد ، يوفر غوغل بلاي إمكانية قيام المطورين بوضع تطبيقاتهم مجانًا لفترة محدودة. على الرغم من أن التنزيل لفترة محدودة ، إلا أنه يجدر بنا أن نعلم أنه خلال هذه الفترة ، سيتم ربطه بحسابنا على  غوغل ، ويمكننا الوصول إليها مجانًا إلى الأبد.
التطبيقات
Launcher XP .
Nature Sound Simulator.
Your Voice Calculator Pro.
Pocket PC Launcher.
Secret Letter Pro.
Kosmos – Work Time Tracker.
Boundo: System Tool Set.
My Game Booster Pro
Earth 3D Live Wallpaper.
Fake GPS Location Pro.
Text Analyzer Pro.
Control automático de rotación Pro.
Ai. Gallery.
مصفوفة المحددات برو
Trueshot Swing Tempo.
Knobby Volume Control
Dejar de fumar.
Camera 4K Pro
Free for All VPN.
Fedilab.
كسور الرياضيات برو
LED Scroll PRO.
Augustro Music Player.
Cleaner by Augustro.
الألعاب
The Hearts Pro.
Jumpies 3.
Project Alnilam.
Stone of Souls.
Word Mania Pro.
Word Tower Pro.
Over the Bridge Pro.
Colonies Pro.
تطبيقات تخصيص الهاتف
reny – Icon Pack.
Planet O – Icon Pack.
Elopo – Icon Pack.
Ciclo – Icon Pack.

MIUI 10 Pixel - icon pack 

كيف تتبع فيروس كورونافيروس القاتل في الوقت الحقيقي ومعرفة هل وصل إلى منطقتك لحماية نفسك بهذا الموقع من غوغل

Posted: 25 Jan 2020 01:32 AM PST

 أبقت الأسابيع القليلة الماضية العالم في حالة تأهب لانتشار فيروس كورونا ، وهو سلالة لم يتم تحديدها لدى البشر وبدأت في مدينة ووهان في الصين.
تم اكتشاف الحالات الأولى في الصين ، البلد الذي توفي فيه 17 شخصًا وأصيب 560 ، لكن الفيروس  يتوسع ليشمل مناطق أخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، التي نبهت السلطات الصحية في جميع أنحاء الكوكب.


 ومع ذلك ، كانت هناك حالات أخرى من الشك والالتهابات المحتملة ، لذا فإن  غوغل ، و بهدف المساعدة في تحديد الأجزاء التي انتشر فيها هذا المرض في العالم ، قد أتاحت الفرصة للمستخدمين للتعاون والمساهمة على الخريطة الحالات الافتراضية المكتشفة والمناطق المحددة.
تشير الرموز الأرجواني في الخريطة إلى تلك الحالات التي تم تأكيدها بالفعل ، في حين أن الحالات الصفراء ليست سوى شكوك.
ومع ذلك ، فإن الخريطة التفاعلية تميزها برمز أزرق ، حيث لم يتم تأكيدها بعد على أنها عدوى فيروسية .
بدوره ، من الواضح أن معظم حالات فيروس كورونا تحدث في الصين والمناطق المحيطة بها ، مثل اليابان وهونج كونج وفيتنام.

يمكنك التحقق من الخريطة التفاعلية من الرابط أدناه. سيتم تحديث الخريطة المتوفرة على خرائط  غوغل في الوقت الفعلي عند الإبلاغ عن حالات جديدة أو استبعادها.
لقد بدأ فيروس كورونا في التأثير على الأنشطة الاقتصادية والتكنولوجية في العالم ولدينا مثال على شركة  هواوي التي اضطرت إلى إلغاء أحد أهم أحداث المطور بسبب تفشي العدوى.
الرابط : Coronavirus

إستعادة النسخة القديمة من متصفح إيدج بهذا الملف البسيط

Posted: 25 Jan 2020 01:18 AM PST

ستحل النسخة الجديدة تلقائيًا من متصفح إيدج محل النسخة القديمة للمتصفح عبر تحديث سيحصل عليه مستخدمي إصدار Pro أو Home من ويندوز بواسطة خدمة Windows Update أو يمكن تنزيل النسخة الجديدة اليوم وتثبيتها يدويًا كأي برنامج آخر أما إذا كنت ترغب في استخدام مايكروسوفت إيدج القديم وفي نفس الوقت لا تريد إيقاف تحديثات الويندوز أو إذا لم تكن مهتمًا بمتصفح «إيدج كروميوم» اصلاً يمكنك ببساطة منع تحديث نسخة مايكروسوفت إيدج الحالية إلى النسخة الجديدة عبر Windows Update.
ما عليك سوى أن تقوم بإدخال بعض التعديلات على الريجستري (Registry Editor) لكن وبما إن التعامل مع الريجستري محفوف بالمخاطر وأمر غير مألوف بالنسبة لغالبية المستخدمين فيمكنك تحميل الملف من أسفل التدوينة والذي يقوم بعمل جميع التعديلات المطلوبة عن طريق النقر عليه مزدوجًا ثم الموافقة على إدخال التعديلات بعد الضغط على Yes وبهذه الطريقة لن تحصل على تحديث إيدج كروميوم في المستقبل. 
وإذا كنت قد قمت بثبيته وترغب في العودة إلى النسخة القديمة مرة أخرى لأي سبب فكل ما عليك هو التوجه لتطبيق Settings ثم الانتقال لقسم Apps وفي صفحة Apps & features مررّ لأسفل قليلًا واضغط على Microsoft Edge ثم اضغط على زر Uninstall 
وتابع بعد ذلك التعليمات التي ستظهر لك لإلغاء تثبيت المتصفح وعند الانتهاء النسخة القديمة لمايكروسوفت إيدج ستعود تلقائيًا كما يحدث في برامج النظام على الأندرويد
رابط الملف Stop Edge Update
=========
من طرف\ البهي

تعرف لماذا يوجد لدى فيس بوك موقع سري في الانترنت المظلم وكيفية الدخول إليه

Posted: 25 Jan 2020 01:10 AM PST

 نعم فيس بوك كذلك تمتلك موقع على الانترنت المظلم أو دييب ويب، حيث يمكنك الولوج إليه باستخدام حسابك الحالي على الفيس بوك وتصفح هذه الشبكة الاجتماعية التي توجد في سرية تامة حيث أن وسائل الإعلام العربية لم تتطرق إلى ذلك حيث حتى الاعلان عن هذه الشبكة السرية يبقى مخفي وفي سرية تامة وكذلك لا توجد معلومات كثيرة حول هذا الموضوع.
نعم فشركة فيس بوك تمكنك من تسجيل الدخول على منصتها في الانترنت المظلم مع العلم ان هذه الشبكة قد انطلقت منذ سنة 2014 لكن للأسف الكتير من العرب لا يعرفون ذلك.
حيت أن من خلال هذه الشبكة الاجتماعية الموجودة على الدييب ويب يمكنك أن تتواصل بحرية تامة وآمان كبير بعيدا عن تجسس الحكومات وشركات الاتصال عليك.
وطريقة الولوج إلى هذه الشبكة المخفية هي طريقة بسيطة كل ماعليك هو تحميل برنامج الطور إما على حاسوبك او هاتفك الذكي ستجد الرابط أسفل التدوينة.

ثم بعد تسطيبه على جهازك بالطريقة التقليدية وتشغيله كما قلنا سابقا فهو يشتغل على الهاتف والحاسوب بعد ذلك يكفيك أن تدخل على الرابط الذي ستجد كذلك أسفل التدوينة وسوف يأخذك مباشرة الى موقع الفيس بوك في الانترنت المظلم.
تم بعد ذلك قم بتسجيل دخولك بشكل عادي وآمن على الفيس بوك وتصفح بحرية وسرية كبيرين بدون تعقب.
واذا تسائلت لماذا فيس بوك قامت بفتح هذا الموقع على الانترنت المظلم البساطة هو منع فيسبوك الحكومات من التجسس على الناشطين أو رواد شبكة التواصل فيسبوك حيث الحكومات وشركات الاتصال سيصعب عليها تقفي آتارك ومعرفة بياناتك مادام أن الانترنت المظلم ذو سرية وآمان كبيرين .
ومن جهة أخرى فيسبوك تود أن تستحوذ بشكل أكبر على المعلومات بحيت أنه لا يمكن الحكومات الحصول عليها وبالتالي يمكن لفيسبوك في اي وقت أن تبيع هذه البيانات للجهات الحكومية وبهذا ستضمن فيسبوك مبالغ مالية كبيرة كما سبق وحدث مع فيسبوك في الفضيحة الكبرى لبيع البيانات . هذا هو السبب الذي جعل فيسبوك تقوم بطرح شبكتها على متن الانترنت المظلم.
رابط متصفح طور Tor .
رابط الفيسبوك على الأنترت للمظلم ويجب فتحه بمتصفح طور Facebook .

------------
الموضوع من طرف Nabil Jemjami‏

حمل هذه التطبيقات التي يستحيل أن لا تكون في هاتفك

Posted: 25 Jan 2020 01:00 AM PST

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف نستعرض معكم أفضل التطبيقات جديدة لهذا الأسبوع و التي سوف تثير إعجابكم وكل هذه التطبيقات فريدة من نوعها و جميلة و خاصة التطبيق الأول المدفوع و الرائع الذي يعطيك لوحة مفاتيح جذابة و مميزة حيث سوف يعطيك التطبيق عدة أشكال ملونة وبتأثيرات مدهشة و كذلك التطبيق الثاني جد رائع وهو عبارة عن تطبيق وات ساب بمميزات غير موجودة في الوات ساب الرسمي ويعطيك التطبيق مميزات مذهلة مثل مشاهدة الرسائل المحذوفة وحذف أخر ظهور لك علي الوتساب حيث لا يستطيع أحد معرفة الوقت كنت متصل فيه وكذلك التطبيق يأتي بشكل جذاب ولديه العديد من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك و بالنسبة للتطبيق الأخير فهو مفيد جدا لك حيث يقوم بعمل رائع جدا حيث يقوم بتقليص حجم الملفات مما يساعدك علي حفض ذاكرة الهاتف و كذلك تقليص حجم الفيديوهات عند القيام  برفعها علي أي موقع .

Led clavie 

تطبيق مميز وجد  رائع  من بين أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح بتصميم خرافي وجميل والتطبيق بنسخته المدفوعة والذي يبلغ سعره 4.49 $ في متجر جوجل بلاي فبعد تنصيب التطبيق علي هاتفك سوف تحصل علي  لوحة مفاتيح ملونة ورائعة والتي تحتوي علي خصائص كثيرة و منها أن التطبيق يمنح لك لوحة مفاتيح افتراضية سهلة الاستخدام وتمكنك من الكتابة لحظة االإسترخاء ويعطيك التطبيق أيضا تأثيرات مدهشة ليست موجودة في أي لوحة مفاتيح أخري .
و تستطيع أيضا  القيام  بتنشيط او إلغاء تنشيط الأصوات الرئيسية والأصوات المضحكة والاهتزازات عند الكتابة. و الحصول علي جميع  التأثيرات والتي  تتوافق تماما مع كتابتك وإيماءاتك من مختلف التعبيرات والملصقات للتعبير عن نفسك
يمنح لك التطبيق إمكانية  إعطاء جهازك مظهر ملون و كذلك تغيير لون لوحة المفاتيح
ومع كل هذه المميزات فالتطبيق يصنف من بين أروع التطبيقات الضرورية لأي هاتف أندرويد من حيث السهولة والسرعة  عند الكتابة  مع خطوط جديدة وألوان رائعة وموضوعات رائعة وأصوات فريدة وأحجام وأشكال أزرار مختلفة.

رابط تحميل التطبيق النسخة المجانية : Google play
رابط النسخة المدفوعة : up-4ever
Km watts app
من تطبيقات الواتساب التي قد تم تعديلها ،حيث توفر لك هذه النسخة المعدلة مجموعة كبيرة و عديدة  من  الخصائص و المميزات وكذلك الإمكانيات الرائعة ونذكر منها إمكانية القيام تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على الهاتف الخاص بك بالإضافة إلي ذلك فإنك تستطيع القيام بجميع المميزات الموجود في الواتساب الرسمي و أيضا إضافة  ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم و المميزات التي سوف تثير اهتمامك أكثر هي ميزة إخفاء اخر ظهور لك في الواتس اب وكذلك ميزة قراءة جميع الرسائل التي تم حذفها أو إخفاء مشاهدة الحالة وكذلك أيضا مميزات أخري جميلة جدا مثل إمكانية منع حذف الرسائل و تغير الخلفية الرئيسية.

التطبيق جدا رائع وسوف يبهرك كثير  بمميزاته الفريدة حيث يمكن القيام بإدخال صورتك الشخصية  والتعديل على التطبيق كيفما تريد وفي الوقت الذي تريد أنت ذلك .
رابط تحميل التطبيق من  Mediafire أو من  up-4ever
Compresseur video
هذا التطبيق مميز و بنسخته المدفوعة حيث من خلاله تستطيع القيام بعدة أشياء رائعة ،حيث  يمكنك القيام بضغط ملفات الفيديو، فالتطبيق يعمل علي تخفيض جودة وحجم الفيديو بشكل خرافي وكذلك حجم الصور والتطبيق سهل الاستعمال حيث يكفي منك  أن تسحب الفيديوهات التي ترغب في ضغطها  وبعد ذلك تقوم باختيار نسبة الضغط التي ترغب في تفعيلها على الملف الناتج وكذلك تقوم بتحديد جودة الصورة وبعد الانتهاء من ضبط الإعدادات سوف تنقر علي زر البدأ لتبدل العملية بشكل تلقائي.

وهذا التطبيق جدا مميز وضروري  للمستخدمين الذين يشتغلون على محتويات متعددة الوسائط في النت وذلك لسهولة استعماله حيث يسمح لك بضغط الملفات و العمل علي تصغير حجمها قبل القيام بتحميلها ويعمل أيضا علي حفظ  جودة الصورة ووضوحها في الملفات الناتجة وبهذا يعمل التطبيق علي اختصار لك الوقت وكذلك  يختصر عليك وقت معالجة الملفات على أدوات تعديل الفيديو ،وأيضا عند رفعه علي اليوتيوب أو أي منصة يقوم بتقليص وقت الرفع .
رابط تحميل التطبيق من Mediafire أو من up-4ever
------------
من طرف عيمر مسينيسا

إليك أفضل مواقع لتعلم كيفية العمل وربح المال من الانترنت و صدقني لا أحد يريدك أن تعرفها

Posted: 25 Jan 2020 12:52 AM PST

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف أقوم بمشاركة معكم بعض المواقع التي قد تغير حياتك إن قمت باستغلالها فقد تتسأل دائما من أين يجلب أصحاب القنوات الربحية تلك المواقع والإستراتيجيات الربحية الحصرية التي يقومون بمشاركتها في قنواتهم بشكل يومي  فبطبيعة الحال فما قد لا تعرفه فهؤلاء اليوتوبر لا يخترعون من أنفسهم فهو يعتمدون بدراجة كبيرة علي مواقع و منتديات أجنبية يقومون بتصفحها يوميا ويقومون بجلب الطرق والإستراتجيات والمواقع الجديدة و يقومون  بترجمتها إلي فيديوهات لذلك في التدوينة سوف نكسر حاجز الاحتكار وسوف أشارك معكم بعض المواقع والمنتديات الغنية عن التعريف والتي سوف تجلب منها  كل جديد في مجال الربح من الأنترنات فتابع معي. 

Cracked
من بين المنتديات الضخمة التي لن يستغني عنها أي مبتدأ  يريد تعلم إستراتيجيات وطرق الربح من  الأنترنات و كذلك مختلف المجالات الأخري مثل الإختراق والبرمجة وكذلك لمن يريد الحصول علي الهدايا و حسابات نتفليكس و IP tv وغير ذلك من الأمور الحصرية و المميزة  وفي  هذا المنتدى سوف تجد قسم خاص بالربح من الأنترنات و كل يوم يتم إضافة طرق ومواقع حصرية صادقة مع إثباتات السحب وسوف تجد أيضا المواقع النصابة التي يتم التحذير منها و جميع الأراء لأشخاص قاموا بتجربة تلك المواقع .


Blackhatword 

هذا المنتدى المميز يوفر لك خدمات متنوعة ومفيدة جدا فهو يوفر عدة مجالات متنوعة مثل الربح من الأنترنات ،التصميم والبرمجة وتطوير التطبيقات فهذا المنتدى عالمي يشارك فيه الناس من مختلف دول العالم و الذين يعبرون عن اهتماماتهم بالتسويق عبر الإنترنت والأعمال الرقمية ومشاركة أي جديد في مجالات عدة فهو فضاء واسع يستطيع الناس من خلاله تبادل الأفكار وطلب المنشورات من الأعضاء الآخرين و يعتبر BlackHatWorld واحد من أكبر المنتديات عبر الإنترنت للتسويق الرقمي و كذلك الربح من الأنترنات والذي سوف تجد قسم خاص بهذا المجال وسوف تستفيد من مختلف المواقع الحصرية و الإستراتجيات  التي سوف تساعدك كمبتدئ في تعلم الربح من الأنترنت 

foxyrating
هذا الموقع كسب شهرة واسعة في السنوات الأخيرة وذلك بسبب الكم الهائل من المواقع التي يقوم بتصنيفها و ترتيبها من الصادق إلي النصاب ،فالموقع قد أنشئ ملف تعريفي لأي موقع صادق في الأنترنات ،مما جعله علامة مرجعية لمقارنة المواقع ،وبالنسبة للمبتدئين الذين يبحثون عن مواقع صادقة لكسب المال ،فعليك الاعتماد علي هذه المنصة دائما لكي تعرف المواقع الربحية الحقيقية التي سوف تعمل عليها وتتجنب تضيع الكثير من وقتك في الألف من المواقع النصابة ،ليس هذا فقط بل ستجد أيضا إثباتات دفع من مختلف المواقع و أراء المستخدمين حول أي موقع. 

من طرف عيمر مسينيسا

هديتنا لهذا الأسبوع VPN ثمنه أكثر من 29 دولار بأنترنت سريعة مجانا لكم

Posted: 25 Jan 2020 12:46 AM PST

في هذه التدوينة الجديدة سوف أشارك معكم تطبيق vpn مدفوع ويصل سعره إلي أكثر من 29دولار  و التطبيق من بين أروع وأسرع تطبيقات ال vpn وتستطيع أن تحصل عليه مجانا من خلال  الروابط  أسفل و كباقي التطبيقات المدفوع والتطبيق يوفر جميع  المميزات والخصائص الرائعة التي لا تتوقعها .
و أبرز هذه الخصائص أن التطبيق يقوم بحماية  نفسك من المتسللين ومحاولات التتبع وذلك  بضغطة زر  واحدة . كما  يعتبر تطبيق Freedime من  أبسط التطبيقات و سهل الاستخدام يمنح لك الحماية ويحميك  من المتسللين والمتآمرين وأي شخص يحاول إيذاء حريتك الرقمية.
من خلال هذا التطبيق تستطيع القيام  بحماية أنشطتك علي الأنترنات و إزالة القيود الجغرافية وذلك عبر  تغيير IP الهاتف من أجل  الوصول إلى الخدمات المحظورة مع إضافة مستوى إضافي من السرية للتنقل و الوصول إلى المحتوى المفضل لديك أينما كنت.

من مميزات التطبيق أن له نطاق غير محدود و لا يوجد قيود على الحرية الرقمية الكاملة . والتطبيق يوفر عشرات الخودام لمختلف المواقع الافتراضية مثل ألمانيا وروسيا واليابان والدنمرك وفرنسا و المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأكثر من ذلك وهناك مميزات أخري  مثل الإشعارات عند الاتصال بشبكة الواي فاي الغير محمية وإيقاف الشبكة الافتراضية الخاصة بVPN  مؤقتًا عند انتقال الهاتف إلى وضع السكون.
لذلك فهذا التطبيق يمكن اعتباره من أفضل التطبيقات في الواقع وخاصة إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN جيد وجدير بالثقة.
رابط تحميل من  Mediafire أو من up-4ever
------------
من طرف عيمر مسينيسا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات