القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سيحصل هاتفي على نظام اندرويد 9 "بي" في عام 2020؟

هل سيحصل هاتفي على نظام اندرويد 9 "بي" في عام 2020؟

Link to عالم الكمبيوتر

هل سيحصل هاتفي على نظام اندرويد 9 "بي" في عام 2020؟

Posted: 19 Jan 2020 09:30 AM PST

اندرويد بي أو Android Pie أو اندرويد 9.0 إذا تحدثنا بلغة الأرقام، هو موجود منذ فترة، وقد أعلنت عنه شركة جوجل لأوّل مرة في شهر مارس من عام 2018، بعد ذلك أطلقت الشركة عدّة نسخ تجريبية "بيتا" له، حتى أعلنت عنه وبشكل رسمي في شهر أغسطس من نفس العام، ومن المعروف أن الشركة قد أعلنت عن إصدار اندرويد 10 وهو الأحدث منذ كتابة هذه السطور، بدوره ليس كل هاتف يعمل بإصدار اندرويد 9.0 سيحصل على تحديث اندرويد 10، ولكن الخبر السار هو أن أجهزة اندرويد يمكن أن تكون فائقة الوظائف وآمنة أثناء تشغيل Pie، لذلك فإن الأشخاص الذين ينتظرون ذلك مهم جدًا.

وبنفس الوقت، هناك الكثير من المستخدمين ينتظرون إشعار وجود تحديث للنظام من على أجهزتهم اندرويد، وقد دخلنا عام جديد، ليتبلور سؤال جوهري في أذهان هؤلاء المستخدمين، وهو هل سيحصل هاتفي الاندرويد على إصدار اندرويد 9.0؟ الإجابة ستكون حاضرة في مقالتنا هذه، حيث سنستعرض مجموعات من الهواتف والأجهزة الذكية التي ستحصل أو حصلت بالفعل على هذا الإصدار، فإذا كنت من المهتمين تابع القراءة حتى النهاية.




المزيد»

أهم 6 مميزات هامة يفتقر إليها تطبيق الواتساب

Posted: 19 Jan 2020 08:30 AM PST

يجب ذكر أسم تطبيق الواتساب خصوصاً عند الحديث عن أشهر وأهم تطبيقات الدردشة والشات على مختلف أنظمة التشغيل، فهو يحتل المرتبة الأولى بين التطبيقات من هذه الفئة وهذا بفضل التحديثات المستمرة من قبل شركة فيسبوك القائمة على الواتس والتى تجلب مميزات وخصائص جديدة يكون الجميع بحاجة إليها إلى بجانب بعض التحسينات المتعلقة بالأداء وإصلاح المشاكل التى يعانى منها المستخدمين وسد الثغرات الأمنية بالتطبيق، إلخ .

لكن، فى الوقت نفسه لا يزال تطبيق الواتساب يفتقر إلى مجموعة من أهم المزايا التى نحتاج إليها جميعاً كمستخدمين لتطبيق الواتساب . مع العلم، كل هذه المزايا الغير متاحة فى تطبيق الواتساب متوفر فى التطبيق المنافس للواتساب "تليجرام" .


المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات