القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو نظام التشغيل الذي يجب عليك اختياره لجهاز الكمبيوتر التالي؟

ما هو نظام التشغيل الذي يجب عليك اختياره لجهاز الكمبيوتر التالي؟

Link to عالم الكمبيوتر

ما هو نظام التشغيل الذي يجب عليك اختياره لجهاز الكمبيوتر التالي؟

Posted: 18 Jan 2020 10:30 AM PST

تعمل على شراء جهاز كمبيوتر جديد؟ لديك اليوم خيارات أكثر لنظام التشغيل الذي سيعمل به هذا الجهاز أكثر من أي وقت مضى، لا يزال ويندوز شائعًا ولكن أجهزة ماك هي خيار رائع للمحترفين المبدعين، كما تقدم جوجل أجهزة كروم بوك بسيطة ورخيصة، بالإضافة إلى أن أجهزة كمبيوتر لينكس المحمولة تعد خيارًا مثيراً أيضًا.

ولكن ما هو أفضل نظام تشغيل لجهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك؟ سنعطيك نظرة عامة على جميع الأنظمة السابق ذكرها، إلى جانب مزاياها وعيوبها، وإمكانيات كل نظام على حدى ومين يرغب به ومن يستهدف من حيث الفئة السعرية أيضاً والاستقرار والحداثة والجمالية والبساطة.

المزيد»

باقة من أحدث وافضل التطبيقات الجديدة لحملة ايفون وايباد [18/01/2020]

Posted: 18 Jan 2020 09:30 AM PST

بالأمس كان موعدنا الدوري في عرض مقالة أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة لهذا الاسبوع، واليوم موعدنا مع النظام الآخر iOS، وتحديدًا حملة هواتف ايفون واجهزة ايباد، حيث كما جرت العادة، نبحث عن التطبيقات الجديدة والمهمة بنفس الوقت، وجلّ اهتمامنا يتمثّل في إيجاد تطبيقات مجانية لكي يستفيد منها الجميع، ومع ذلك، فليس هناك مشكلة في وضع تطبيقات قديمة اكتشفناها للتو، أو حتى وضع تطبيقات مدفوعة، عمومًا، وكما هو الحال مع أفضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الماضي، أتت التطبيقات لهذا الأسبوع الجديد على النحو التالي، فقراءة ممتعة للجميع:



المزيد»

افضل 10 برامج لحرق ويندوز على فلاشة USB

Posted: 18 Jan 2020 08:30 AM PST

هناك العديد من الأسباب التى تدفع مستخدمى أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز والعديد من أنظمة التشغيل المكتبية الأخرى مثل لينكس فى البحث عن أفضل الأدوات والبرامج لحرق نظام تشغيل على فلاشة، ومن أبرز وأهم هذه الأسباب أن الإقلاع من فلاشة USB لتثبيت النظام أسرع بكثيراً من الإقلاع من أسطوانة DVD أو CD ! نعم، لا تستغرق عملية تثبيت الويندوز أو أى نظام أخر من الفلاشة الكثير من الوقت . لذلك، أصبحت البرامج والأدوات المتخصصة فى حرق أنظمة التشغيل على فلاشة USB أكثر شعبية من أى وقت مضى بين مستخدمى أجهزة الكمبيوتر .


المزيد»

تحديث الآلة الحاسبة ضمن أبرز مميزات الإصدار التجريبي الجديد لويندوز 10

Posted: 17 Jan 2020 12:33 PM PST

بعد التحديث الرئيسي الأخير لنظام ويندوز 10 لعام 2019 من مايكروسوفت والذي جاء مخيب لآمال الكثير من المستخدمين، تطمح مايكروسوفت أن تكون تحديثات العام الجديد أفضل حالاً وأن تقدم من خلالها العديد من المميزات الجديدة التي تنال رضا المستخدمين، وقد بدأ العام الجديد بإطلاق الإصدار التجريبي رقم 19541 والذي جاء بعدد من التغييرات الطفيفية التي قمنا بإستعراضها بشكل مُفصل من خلال هذا المقال.

ومؤخراً هذا الإسبوع طرحت مايكروسوفت إصدار تجريبي جديد لمستخدمي الحلقة السريعة "Fast Ring" من برنامج الخواص التجريبية " Windows Insider" والذي حمل الرقم 19546، وعلي غرار الإصدار السابق لم يأتي هذا الإصدار بالكثير من المميزات حيث شمل إصلاح بعض الأخطاء البرمجية والثغرات بالإصدارات السابقة، بجانب ميزتين جديدتين سنسلط عليهم الضوء  اليوم من خلال هذه السطور.

المزيد»

كيفية إزالة «إيدج كروميوم» وإعادة النسخة القديمة على ويندوز 10

Posted: 17 Jan 2020 01:54 PM PST

بعد حوالي عام من التطوير المكثف، أطلقت مايكروسوفت النسخة المستقرة رسميًا من متصفحها لنظام ويندوز 10 Microsoft Edge بحالته الجديدة بعد اعتماد نواة كروميوم — المبنى عليها مُتصفح جوجل كروم أيضًا. وعلى حد قول الشركة، ستحل النسخة الجديدة تلقائيًا محل النسخة القديمة للمتصفح عبر تحديث سيحصل عليه مستخدمي إصدار Pro أو Home من ويندوز بواسطة خدمة Windows Update في الأيام المقبلة. أو يمكن تنزيل النسخة الجديدة اليوم وتثبيتها يدويًا كأي برنامج آخر. وفي كلا الحالتين، إذا كنت ترغب الاستمرار في استخدام مايكروسوفت إيدج القديم، فإليك الطرق التي تحقق لك ذلك.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات