القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


غوغل أخفت مسجل للشاشة في هواتف أندرويد بدون أن يعلمه أحد ! تعرف كيف تظهره

Posted: 15 Jan 2020 01:13 PM PST

 في الإصدارات التجريبية الأولى من  أندرويد 10 ، تم اكتشاف أن الإصدار الجديد من النظام سيوفر أداة  لتسجيل شاشة جهازنا دون الحاجة إلى تثبيت أحد التطبيقات العديدة لتسجيل الشاشة الموجودة على  غوغل بلاي . ومع ذلك ، مع وصول الإصدار الأخير من  أندرويد 10 ، شعرنا بخيبة أمل عندما اكتشفنا أن هذه الوظيفة لم تكن متوفرة في النهاية.
ولكن الحقيقة ووفقًا لما تم الإبلاغ عنه من 9to5Google ، يتوفر فعلا  طبيق لتسجيل الشاشة  في  أندرويد  10 ، على الرغم من كونه مخفيًا على تلك الأجهزة التي تعمل بالفعل على الإصدار الجديد من  أنرويد ، طالما أنها تلقت تحديث أمان  أندرويد  الموافق لشهر يناير 2020 .
 ل ذلك ،  ولتنشيط مسجل الشاشة المضمن في  أندرويد 10 ، عليك فقط توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كبل USB ، ومن نافذة الأوامر cmd ، قم  بوضع الأمر التالي :
adb shell settings put global settings_screenrecord_long_press true 

الآن ، للوصول إلى هذه  أداة التسجيل هذه في هاتفك  ، من الضروري الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل / الإيقاف  ، ثم الضغط لفترة طويلة على أيقونة "Screen  Recording".
على الرغم من كونها قيد التطوير ، فإن الأداة تتضمن بالفعل خيارات مثيرة للاهتمام مثل إمكانية تسجيل الصوت من خلال ميكروفون الجهاز ، أو إظهار اللمسات على الشاشة. لإنهاء لقطة الشاشة ، قم ببساطة بعرض لوحة الإشعارات واضغط على  زر إيقاف التسجيل.
إقرأ أيضا :  غوغل تطلق أندرويد 10 رسميا ، طريقة تحديث هاتفك إليه حتى وإن كان هاتفك قديم وتعرف على جميع ميزاته الرائعة

غوغل توضح كيفية اختراق جهازآيفون باستخدام ثغرة جديدة

Posted: 15 Jan 2020 12:11 PM PST

 اكتشف فريق أمان غوغل طريقة لاختراق جهاز iPhone باستخدام نظام التشغيل iOS 12.4. كيف؟ استغلال ثغرة أمنية في الإصدار القديم من iOS الذي يسمح بالوصول عن بعد إلى الهاتف في غضون دقائق. لا يصدق ، ولكن صحيح!
على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن نظام iOS كان من الصعب اختراقه ، فإن فريق Google لم يكلفه الكثير. 

 أوضح أحد المحققين أن الثغرة الأمنية التي تم تحديدها على أنها CVE-2019-8641 سمحت للهجوم بمجرد معرفة معرف Apple الخاص بالضحية. بالطبع ، لكي  يتم  الإختراق ، يجب أن يكون لدى الشخص جهاز مزود بنظام التشغيل iOS 12.4. يسمح الهجوم باستخراج المعلومات و تشغيل  كل من الميكروفون والكاميرا.
أوضح المحلل أنه بمجرد الحصول على رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحساب Apple ، يمكنك استغلال الثغرة الأمنية و التحكم عن بُعد  بآيفون الضحية  في بضع دقائق. بفضل هذا ، يمكن استخراج الملفات وكلمات المرور ورموز 2FA والرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني.
على أي حال ، تم حل كل شيء بالفعل مع الإصدارات الجديدة من نظام التشغيل iOS.  لكن إذا كنت لا تزال تستعمل الإصدار القديم فأنت معرض للإختراق.

تعرف على أول فندق عندما تنزل فيه ستجد جميع أجهزة وألعاب الفيديو التي تحلم بها

Posted: 15 Jan 2020 12:01 PM PST

إذا فتحت هذه المقالة لتقرأها  فمن المؤكد أنك تحب ألعاب الفيديو وأنك تحب أن تثير شغفك مع شخصيتك المهمة الأخرى في اللعبة.
هل يمكنك أن تتخيل ما سيكون عليه الحال إذا كان هناك مكان يحتفل بثقافة ألعاب الفيديو؟

حسنا إنه  فندق The Arcade Hotel ، وهو مكان صممه رجل أعمال مقتنعًا بأنه يجب أن يكون الفندق أكثر شخصية ومكانًا للتفاعل متعدد الثقافات ، وليس مجرد  غرف للنوم فقط ، بحيث يشعر الضيوف أنهم يزورون منزل صديق قديم لهم .
أضاف رجل الأعمال دانييل سلمانوفيتش الكرز إلى الكعكة عندما قرر أن يشتمل فندقه على جميع ألعاب الفيديو التي يمكنه الوصول إليهاولعبها عندما تنزل فيه .
وبهذه الطريقة ،  ففندق Arcade Hotel تحتويفي  جميع الغرف على تلفزيون وخدمة الواي فاي وحمام ومجفف وألعاب فيديو وكل ما تحتاجه للحصول على الرفاهية.
يتم اختيار الغرف من لاعب واحد إلى 4 لاعبين ،  على سبيل المثال ، هناك سرير واحد يسمى Luke & Leia ، يوجد به سريرين منفصلين للحفاظ على المسافة  . هناك أيضًا  غرف للأزواج للقيام بما يريدان بينهما ، وهناك  غرفة  أخرى تدعى The Fantastic Four ، حيث ينام أربعة أشخاص بشكل منفصل ، ولكن دائمًا معًا في غرفة الألعاب.

تعتبر Game Room  الغرفة الأبرز ، حيث تبلغ مساحتها 25 مترًا مربعًا ، والتي تمثل نقطة الجذب الرئيسية فيها جلسات الألعاب الاحترافية ، وذلك بفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الستة المخصصة للألعاب والتي تحتوي على جميع  الألعاب التي قد  تطلبها .  

The Arcade Hotel مفتوح الآن في أمستردام وسيفتتح فرع جديد في برشلونة.

مايكروسوفت تطلق رسميا Microsoft Edge ! الآن أسرع من غوغل كروم ويستهلك الرام والبطارية أقل

Posted: 15 Jan 2020 11:47 AM PST

بعد وقت طويل من الانتظار والوعد بإدخال متصفح إلى السوق مع أفضل ميزات Chrome و Edge ، أطلقت Microsoft اليوم Edge الجديد القائم على Chromium ، لذلك إذا كنت من مستخدمي Google Chrome بالتأكيد سوف تتعرف على الواجهة والميزات العامة.
ذكرت Microsoft أنه سيتم تحديث  متصفح  Edge الذي كان بالفعل موجودًا في Windows 10 تلقائيًا مع تحديث من خلال Windows Update. تم إصدار هذا التحديث اليوم ، ومع ذلك ، سيكون تدريجيًا ، حتى يتمكن بعض المستخدمين من رؤيته في غضون ساعات أو أيام.
لحسن الحظ ، يوجد حل ، وهو اختبار بعض وظائف الإصدار التجريبي من Edge الجديدة من صفحة Edge Insiders ، أو عن طريق تنزيل الإصدار الأول الثابت الذي تم إصداره اليوم أيضًا من الموقع الرسمي للشركة.
لتثبيت المتصفح الجديد ، يجب اتباع الخطوات التالية:
افتح الرابط التالي الذي يؤدي إلى موقع التنزيل الرسمي. انقر فوق خيار "تنزيل" وقبول الشروط والأحكام.
بمجرد تثبيت Edge الجديد ، سيتيح لك مزامنة الإشارات المرجعية   وكلمات المرور والمزيد من البيانات من Google Chrome أو من الإصدار القديم من Edge ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا البدء من نقطة الصفر.

إذا كنت تستخدم بالفعل الإصدار التجريبي من Edge الجديد وتسجيل الدخول بحساب Microsoft الخاص بك ، يمكنك أيضًا مزامنة بياناتك.
كما ترى ، فإن Edge الجديد يشبه Chrome في العديد من الجوانب ، ولكنه يحتوي أيضًا على العديد من الميزات التي لا يتوفر بها Chrome ، مثل وضع القراءة ، والقراءة بصوت عالٍ ، وحتى في اختبار الإصدار التجريبي ، فقد ثبت أنه أسرع وفعالة من Google Chrome مع استهلاك  أقل للبطارية وذاكرة الوصول العشوائي.

تسريب التصميم النهائي لهاتف Huawei P40

Posted: 15 Jan 2020 09:27 AM PST

 في أيامنا هذه ، لا يتم حفظ أي هاتف من التسريبات ، حتى أن بعض العلامات التجارية تكشف عن المزيد من التفاصيل قبل تقديم معداتها بسبب "خطأ" في التسريبات .
 وكما حدث مع سامسونغ وهاتفها المستقبلي S20 في الأيام الأخيرة ، تم الآن تسريب التصميم النهائي لـ Huawei P40 ،  الهاتف المقبل  للشركة الصينية.
يبدو أن الاتجاه السائد لدى العديد من الشركات المصنعة هذا العام هو تضمين وحدة كاميرا مربعة على الجزء الخلفي من الجهاز ، وهو اتجاه بدأت به  غوغل وآبل العام الماضي مع هاتفيها Pixel 4 و iPhone 11.
ومع ذلك ، فإن تصميم هاتف Huawei P40 هذا يشبه إلى حد كبير ما رأيناه في الأيام الأخيرة مع Galaxy S20 ، حيث يتم وضع المستشعرات رأسياً  و أكثر مستطيلة من تصميم هاتفي  iPhone 11 و Pixel 4.

من ناحية أخرى ، نرى أن هواوي ستراهن على الكاميرا الأمامية المزدوجة على هاتف P40 الخاص بها ، ولكنها لن  يتضمن أي نوع من الشق ، ولكنها قررت استخدام فتحة الشاشة التي رأيناها بالفعل في هواتف الشركة الأخرى ولكن هذا كان ممثلًا للغاية في Galaxy S10 + ، على الرغم من أن  سامسونغ  يبدو أنها تخلت عن فكرة الكاميرا الأمامية المزدوجة لإصداراتها القادمة.
لقد تم ذكر أن Huawei P40 Pro سيكون له نفس التصميم ، ومع ذلك ، ستتم إضافة كاميرا خلفية رابعة ستكون بمثابة جهاز استشعار ToF ، لذلك يمكن أن تكون الوحدة أوسع قليلاً مقارنة بالصور المنشورة عن الهاتف .
التفاصيل الوحيدة التي تسربت حتى الآن عن مواصفات هذا الهاتف هي التالية:
- المعالج كيرين 990
- شاشة 6.1 بوصة مع تقنية AMOLED.
- مستشعر 64 ميجابيكسل الرئيسي.
- استشعار المقربة الثانوية من 12 MP.
- استشعار زاوية واسعة الثالث من 20 MP.
- 4500 مللي أمبير سعة بطارية .
- يأتي بدون خدمات جوجل.

تعرف على أفضل تطبيقات الأندرويد التي تجعل صورتك تتكلم

Posted: 15 Jan 2020 08:12 AM PST

إذا كنت تبحث عن تطبيقات للترفيه وتضحك مع أصدقائك أو تفاجئ زملائك ، فهذه التطبيقات التي اخترناها ستكون بمثابة حلقة لإصبعك. في هذه المقالة سوف نعرض لك تطبيقين يمكنك من خلالهما جعل صورك تتكلم .
قبل عرض التطبيقات المعنية ، من المهم توضيح أنه من أجل الوصول إلى جميع وظائفها ، من الضروري أن يكون لديك هاتف محمول يعمل بنظام  أندرويد 7.0 أو إصدار أحدث. على الرغم من أن هذه التطبيقات التي تتيح لك جعل الصور تتحدث تعمل على الهواتف التي تعمل إصدارات أندرويد بها أقل من تلك المذكورة ، إلا أنها قد تغلق بشكل غير متوقع.
Talking Photos
سيتيح لك هذا التطبيق السحري تحرير أي صورة لجعلها تتحدث (طالما كان هناك وجه مرئي عليها). العملية المعنية بسيطة للغاية: عليك فقط محاذاة خطوط الوجه والعينين والفم بحيث يعمل التطبيق على أتمتة بقية العمل.

بمجرد تحديد الصورة وتحريرها ، سيتيح لك تطبيق Talking Photos القيام بتسجيل رسالة صوتية ، أو رفع أغنية ، أو تطبيق رسوم المتحركة ، أو إنشاء مقاطع فيديو ، أو إنشاء صور متحركة مع الصوت.
تجدر الإشارة إلى أن التطبيق باللغة الإنجليزية ، على الرغم من أن استخدامه بسيط للغاية نظرًا لأن عليك فقط اختيار صورة وتعديلها وتسجيل رسالة.
SpeakPic
إذا كنت تريد بديلاً للتطبيق الموضح أعلاه ، فإن SpeakPic هو التطبيق الذي يجب عليك تنزيله. عملية هذا التطبيق بسيطة للغاية: حدد صورة ، وانتظر حتى يتعرف التطبيق على وجه الصورة المختارة ، وسجل رسالة صوتية .
 

بالإضافة إلى القدرة على تسجيل رسالة صوتية ، يتيح لك تطبيي SpeakPic اختيار الصوتيات التي تم تحميلها بالفعل إلى  التطبيف . حتى إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إضافة عوامل تصفية إلى الصورة لجعل النتيجة أكثر متعة.

غوغل تعيد إلى الأندرويد إحدى الوظائف المحذوفة التي يطلبها المستخدمون وجميعا نحبها

Posted: 15 Jan 2020 07:55 AM PST

تتمثل إحدى الميزات الرائعة التي يوفرها  أندرويد في عدد المطورين الذين يعملون على تضمين العديد من الوظائف التي تزيلها  غوغل من  الأندرويد ، أو التي تلهمهم بعد ذلك لإضافتها إلى نظام التشغيل الخاص بشركة غوغل .
 هناك العديد من الوظائف التي أزالتها غوغل من أندرويد مع مرور الوقت ، وكان من أكثرها إيلامًا القدرة على تسجيل المكالمات من خلال تطبيق هاتف غوغل     Phone ، والذي يعد التطبيق أساسًا أصلي لإجراء المكالمات على نظام التشغيل هذا.

كما اكتشف موقع 9to5Google في رمز تطبيق
Phone في الإصدار 43 الذي وصل مؤخرًا إلى  غوغل بلاي  ، يبدو أن الشركة تخطط لإطلاق وظائف أصلية جديدة تتيح لك تسجيل المكالمات وتخزين رسائل البريد الصوتي أيضًا مباشرة على الهاتف لدينا.
في الوقت الحالي ، لا توجد صور حول الشكل الذي ستبدو عليه الواجهة مع القسم لتسجيل المكالمات والبريد الصوتي ، لكن 9to5Google  يشير إلى أن قسم البريد الصوتي سيكون له علامة تبويب خاصة به حيث سيتم تخزين هذه مباشرة على الجهاز لدينا.
ومع عدم وجود مزيد من التفاصيل عند تسجيل المكالمات ، يظل  السؤال معرفة ما إذا كانت  غوغل ستسمح للمطورين باستخدام هذه الوظيفة لتطبيقات هواتفهم ، لأن تذكر أنه عندما أزالت غوغل هذه الوظيفة بالكامل من Android Pie ، فإنها لم تسمح  لتطبيقات الهاتف تسجيل المكالمات دون أن  يكون هناك روت .
يشير المنطق إلى أنه إذا أصدرت غوغل هذه الوظيفة ، فسوف تسمح للمطورين  بتطبيقات تسجل المكالمات مرة أخرى ، وإلا فقد ينشأ خلاف كبير بسبب المنافسة غير العادلة في نظام  أندرويد .

غوغل تشتري AppSheet ، الموقع الذي يسمح لك بإنشاء تطبيقات أندرويد بدون أكواد أو خبرة برمجية

Posted: 15 Jan 2020 05:45 AM PST

 لا تتوقف غوغل ، فبعد الإعلان عن شراء Pointy قبل بضع ساعات ، فإنها تفعل ذلك الآن مع AppSheet ، وهي عبارة عن منصة لتطوير التطبيقات بدون أكود برمجية .
وفقًا لغوغل ، تكمل منصة AppSheet استراتيجية Google Cloud لإعادة اختراع مساحة تطوير التطبيق.
تأسست الشركة التي مقرها مدينة سيت في عام 2012 ، وكانت منصتها نشطة منذ أكثر من خمس سنوات. ومن بين عملائها شركة Pepsi و KLB Construction و Toyota و Whirlpool و Global Cancer Institute و Costco وجامعة ميشيغان.

باستخدام AppSheet ، تحصل غوغل على طريقة بسيطة للشركات والمستخدمين لإنشاء تطبيقات الجوال دون الحاجة إلى كتابة سطر من التعليمات البرمجية. سينضم فريق AppSheet إلى Google Cloud وسيواصل عمله مع  دعم العملاء الحاليين والجدد.
ليست المنصة الوحيدة التي تسمح لنا بإنشاء التطبيقات دون برمجة ، بل  هناك الكثير ، لكنها تركز أكثرعلى تطوير تطبيقات الشركات .
الرابط :  AppSheet

غوغل من جديد تحذف 17 تطبيقات من غوغل بلاي تستنزف بطارية هاتفك بسرعة وعليك الإسراع لحذفها أيضا

Posted: 15 Jan 2020 07:33 AM PST

تتخذ غوغل العديد من الإجراءات لمنع التطبيقات الضارة من التسلل إلى متجر تطبيقات  أندرويد  المعروف باسم  بغوغل بلاي . ومع ذلك ، فإننا لا نتوقف عن الوصول إلى الأبحاث التي تشير إلى أنه يصعب احتواء انتشار هذا النوع من التطبيقات ، بل إن العديد منها يفلت من تدابير التحكم الخاصة بعملاق الإنترنت غوغل . في بعض الحالات ، تكون هذه التطبيقات نسخًا من تطبيقات شرعية أخرى ، ولكنها ملوثة ببرامج ضارة. ومع ذلك ، في الحالة المطروحة ، فهي تطبيقات تفعل ما وعدت به ، ولكنها أيضًا تذوب بطارية هاتفك الخلوي بالإعلانات. هذه هي 17 تطبيق تم اكتشافها مؤخرًا ويجب عليك حذفها .
عثر Bitdefender ، المزود بمكافحة الفيروسات ، على 17 تطبيقًا يمكن أن يجعل حياتنا تشعر بالمرارة إذا تم تثبيتها على جهاز أندرويد  المحمول. في المجموع ،  حصلت هذه التطبيقات على  أكثر من 550 , 000 عملية تنزيل ، لذلك من المحتمل أن  تكون  واحد منهم  الذين قاموا بتثبيتها على جهاز هاتفك المحمول. لحسن الحظ ، فهي ليست ضارة على مستوى سرقة البيانات أو المال ، ولكن   تستنزف بسرعة بطارية الهاتف الخليوي .
يستخدم المسؤولون عن هذه التطبيقات بعض التكتيكات المبتكرة لتفادي إجراءات أمان غوغل . من بينها ، إخفاء وجودها لمدة 48 ساعة عن طريق "تقسيم" التعليمات البرمجية الخاصة بها إلى ملفات مختلفة أو عدم عرض الإعلانات حتى بعد 4 ساعات من التثبيت من قبل المستخدم. أبلغت Bitdefender  شركة غوغل بالفعل بوجود هذه التطبيقات السبعة عشر لحذفها ، لكن يجب علينا أن نفعل الشيء نفسه إذا قمنا بتثبيتها .

كما يؤكدون على مواقع الويب الخاصة بهم ، فإن 17 تطبيقًا من تطبيقات  أندرويد  هذه التي تم حذفها من متجر غوغل بلاي  هي:
Car Racing 2019
4K Wallpaper (Background 4K Full HD)
Backgrounds 4K HD
QR Code Reader & Barcode Scanner Pro
File Manager Pro – Manager SD Card/Explorer
VMOWO City: Speed Racing 3D
Barcode Scanner
Screen Stream Mirroring
QR Code – Scan & Read a Barcode
Period Tracker – Cycle Ovulation Women's
QR & Barcode Scan Reader
Wallpapers 4K, Backgrounds HD
Transfer Data Smart
Explorer File Manager
Today Weather Radar
io: Big Fish Frenzy
Clock LED

من الناحية الفنية ، لا يمكننا التحدث عن البرامج الضارة ، لأن هذه  التطبيقات  تقصف  هاتفك بالإعلانات . بالإضافة إلى مصدر إزعاج هذا ، ستتأثر بطارية جوالنا بسرعة وستنفذ بسرعة.

لماذا لا يجب عليك شراء هاتف محمول قابل للطي حسب الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus

Posted: 15 Jan 2020 05:21 AM PST

 كشف النقاب عن عن هاتف OnePlus Concept One في معرض CES 2020  الذي أقيم في مدينة لاس فيجاس الأمريكية ، وهو  جهاز محمول به ثلاث كاميرات تظهر وتختفي. في المعرض نفسه ، أوضح Pete Lau ، الرئيس التنفيذي للشركة ، في أحد المعارض الأكثر أهمية في هذا المجال ، لماذا يجب عليك عدم شراء هاتف محمول قابل للطي ، بحجة أنه في الوقت الحالي ليس جيدًا بما فيه الكفاية.
شارك Pete Lau في برنامج The Verge للبودكاست الذي قدم فيه وجهة نظره حول الهواتف القابلة للطي وتكنولوجيا شبكة 5G. تجدر الإشارة إلى أن شركة  سامسونغ أطلقت بالفعل  هاف  Galaxy Fold المتوقع في العام الماضي في العديد من البلدان ، وأن هواوب قد وضعت  هاتف  Mate X للبيع في الصين فقط.
خلال المقابلة ، قال Pete Lau شركة OnePlus قد بحثت في التقنية الكامنة وراء الهواتف القابلة للطي ، التي يعتقدون أنها ليست جيدة حاليًا بما فيه الكفاية. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديه الوقت أيضًا لذكر أن الجوانب الإيجابية لهذه  الهواتف  " تتغلب على أوجه القصور أو العيوب في الوضع الحالي للتكنولوجيا". بالطبع ، لا تخطط الشركة الصينية OnePlus لإطلاق هاتف قابل للطي في الوقت الحالي.

ومع ذلك ، ووفقًا ل Pete Lau ، يمكن لشركة OnePlus في المستقبل تصنيع هاتف قابل للطي بفضل التقدم في مجالات تقنية العرض. خلال المقابلة ، تم استجوابه عن  العديد من الهواتف القابلة للطي الحالية ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، بالنسبة له ، موتورولا RAZR هو واحد من أفضل  الهواتف الذكية القابلة للطي المتاحة اليوم ، لكنه أكد أنه لا يزال ليس لديه شاشة متطورة لهذا النوع من الهواتف القابلة للطي .
وفقًا ل Pete Lau ، تفقد شاشة الهاتف الذكي القابلة للطي جودة العرض  مقارنة  بشاشة OLED البلاستيكية ، وهو السبب الرئيسي وراء عدم  تصنيع الشركة الهواتف القابلة للطي حتى الآن .

إنستغرام يبدأ في حذف الصور التي تم تحريرها بالفوتوشوب وبرامج أخرى لهذا السبب

Posted: 15 Jan 2020 05:08 AM PST

 تستخدم  إنستغرام جهودًا كبيرة لتحسين تجربة مستخدميها. أولاً ، قامت الشبكة الاجتماعية بإزالة قسم "النشاط" بحيث كان من المستحيل معرفة ما يفعله الأعضاء الآخرون .

بالإضافة إلى ذلك ، ألغت المنصة معرفة  عدد الإعجابات في منشورات المستخدمين لتحسين جودة المحتوى  ، وبالتالي منع المستخدمين من توليد القلق أو الهوس أو أي مشكلة أخرى تتعلق بمنشوراتهم .
وبالمثل ،  ذكرت إنستغرام من أنه ستحذر المستخدمين قريبًا ، من خلال الخوارزميات ، من أن المحتويات المعدة للنشر قد تكون غير صحيحة من الناحية السياسية.
الآن ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الشبكة الاجتماعية ستحذف الصور مع الكثير من التحرير باستعمال برامج مثل  الفوتوشوب .
وفقًا لتقرير PetaPixel ، قدم بعض المصورين شكاوى ، حيث تمت إزالة العديد من منشوراتهم كما لو كانت أخبارًا مزيفة. تكتشف الشبكة الاجتماعية وقت تحميل معلومات خاطئة ، لذلك يمكن أن يكون هذا النظام صارمًا في  حذف الصور المعدلة .
تتميز الصور التي تم تنزيلها من خلال إجراء الكثير من التحرير لتبدو رائعة ، وهو ما يفعله الكثيرون في الشبكات الاجتماعية لإظهار أفضل صورة. هذا يعني أن التطبيق يمكن أن يعطي إيجابيات كاذبة.

قام توبي هاريمان ، أحد المصورين المتضررين ، بفحص تغذيته من  إنستغرام وأدرك أن العديد من منشوراته كانت مخفية. تم مسح الصورة التي أظهرت رجلاً يمشي بين الجبال ذات ألوان قوس قزح بالتحديد لأن  إنستغرام  اكتشفها كما لو كانت شيئًا خاطئًا.
يمكن تصنيف الصورة التي تحتوي على الكثير من التحرير على أنها كاذبة ، ولكنها بطريقة ما أسلوب فني معين ؛ أي أنه لا يتم تقديم معلومات خاطئة يمكن أن تلغي رأي أو وجهة نظر شخص ما.

قانون جديد من البرلمان الأوروبي سيجبر شركة آبل على استخدام منافذ USB-C

Posted: 15 Jan 2020 04:56 AM PST

 من المعروف جيدًا أن شركة آبل أرادت دائمًا أن تبرز في كل من البرامج والأجهزة. في الواقع ، كانت مدخلات الاتصال تختلف دائمًا عن تلك الخاصة بمنافسيها ، مما يؤدي إلى حصول المستخدمين على ملحقات خاصة.
لكن الأمور يمكن أن تتغير في وقت قريب جدا. يعقد البرلمان الأوروبي نقاشًا لتوحيد استخدام نوع واحد من المنافذ للأجهزة الإلكترونية.
الهدف من هذا الاقتراح هو زيادة التوافق . إذا تم تنفيذ هذا النظام ، فستكون شركة  آبل واحدة من أكثر الشركات تأثراً ، حيث سيتعين عليها التخلي عن إدخال منفذ   Lighting واعتماد منفذ USB-C ، وهو الأكثر شعبية في السوق الآن.
في الواقع ، سيتم مناقشة إمكانية الشاحن نفسه لجميع أنواع الأجهزة ؛ من الأجهزة اللوحية إلى أجهزة القراءة الرقمية أو الهواتف الذكية أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى.
عُقدت الجلسة في 13 يناير ، وتم الإعلان عن جميع المقترحات ، لكن التصويت سيحدث في المستقبل. لا يوجد حتى الآن تاريخ محدد لذلك.
ومع ذلك ، فإن ما يقترح في البرلمان الأوروبي له معنى كبير ، لأنه بهذه الطريقة سيكون هناك تخفيض كبير في النفايات الإلكترونية ، التي تبلغ حوالي 51 ألف طن سنويًا.
ما رأيك في قيام شركة أبل بدمج منفذ USB C في أجهزتها المحمولة؟

بهذا التطبيق الجديد GetInsta أحصل على آلاف متابعين انستقرام حقيقيين مجاناً

Posted: 15 Jan 2020 04:49 AM PST

نقدم لكم اليوم الإجابة على السؤال الأشهر لمستخدمي انستقرام الذي يبحثون عنه في كل مكان، كيف احصل على متابعين انستقرام حقيقيين ؟ الأمر ببساطة لا يحتاج أكثر من تطبيق GetInsta المجاني.
 منذ إطلاقه أول مرة في أكتوبر 2010  استطاع تطبيق انستقرام أو إنستغرام أو إنستجرام أن يستحوذ على اهتمام ملايين المستخدمين حول العالم بصورة جعلته ينافس التطبيق الرئيسي للشركة الأم فيسبوك. ولكن هذا النجاح الكبير جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمستخدمين الجدد والباحثين عن الشهرة وسط ملايين من الحسابات التي لديها أعداد ضخمة من المتابعين.
فإذا كنت مستخدم جديد لإنستقرام أو لديك عدد لا يرضيك من المتابعين، فأنت تحتاج إلى تطبيق GetInsta ، هذا التطبيق سيساعدك في الحصول على آلاف من متابعين انستقرام حقيقيين مجاناً وكذلك آلاف الإعجابات بسهولة وسرعة ودون أدنى مشكلة.
يوفر GetInsta نظام آمن ومتكامل بنسبة 100% لجمع ملايين من الأشخاص الحقيقيين معاً في مكان واحد وتبادل المتابعة والإعجابات على حسابات إنستقرام المختلفة، وذلك دون الحاجة إلى دفع الأموال مقابل الحصول على متابعين.
فكرة التطبيق بسيطة تقوم على جني عملات معدنية عن طريق متابعة الأشخاص وإرسال الإعجابات بعد ذلك يمكنك استخدامها للحصول أنت الآخر على متابعين حقيقيين و اعجابات حقيقية، الأمر في غاية البساطة وفعال تماماً.
زيادة متابعين انستقرام حقيقيين واعجابات مع تطبيق GetInsta
الخطوة الأولى: قم بتنزيل تطبيق GetInsta مجاناً وتثبيته على هاتفك الأندرويد لبدء استخدامه.
الخطوة الثانية: قم بإنشاء حسابك على تطبيق GetInsta وتسجيل الدخول إلى التطبيق.

عند تسجيل الدخول ، ستحصل على 1000 قطعة نقدية على الفور ، والتي يمكنك من خلالها شراء المتابعين والمعجبين على الفور.
الخطوة الثالثة: قم بإضافة حساب انستقرام الخاص بك للانطلاق والحصول على المتابعين.

يمكنك أيضاً إضافة أكثر من حساب إنستجرام والعمل على تطويرهم معاً في آن واحد.
الخطوة الرابعة: حدد واحد من حسابات إنستقرام التي ادخلتها واختر واحدة من خطط الحصول على متابعين واعجابات من خيار GET FOLLOWERS .

و سوف تبدأ في الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين مجانًا على الفور، و يمكنك التحقق من تقدم المهمة من قائمة المهام.
الحصول على متابعين وإعجابات انستقرام مجاناً
للحصول على المزيد من متابعي انستقرام والاعجابات الحقيقية المجانية، سوف تحتاج إلى جني المزيد من العملات المعدنية داخل التطبيق، والتي يمكنك كسب المزيد منها بهذه الطريقة:
أولاً: تسجيل الدخول إلى حسابك على  GetInsta .
ثانياً: انقر على أيقونة الحصول على عملات معدنية " Get Coins" .

سوف تظهر لك المهمات المنشورة من قبل الآخرين ويمكنك التفاعل معها لجني العملات داخل التطبيق، إذا أعجبك منشور ، فستحصل على 20 قطعة نقدية على الفور.
ثالثاً: إذا قمت بمتابعة حساب فسوف تحصل على 100 عملة نقدية وبهذه الطريقة يزيد رصيدك داخل التطبيق وتستطيع شراء الخطط المختلفة لزيادة المتابعين.

بالتأكيد يمكنك تخطي المنشورات والحسابات التي لا تريد الإعجاب بها ومتابعتها بمنتهى السهولة دون مشكلة.
تطبيق GetInsta هو طريقة سريعة وآمنة للحصول على المزيد من متابعي إنستقرام الحقيقيين وكذلك إعجابات حقيقية بمنشوراتك، ففي حين تقدم بعض المواقع والتطبيقات الأخرى زيادة عشوائية في المتابعين والاعجابات، يقدم GetInsta زيادة مستمرة وحقيقية في أعداد المتابعين تضمن نجاح حسابك واستمرار الحصول على الإعجابات.
أبرز ميزات تطبيق GetInsta :
متوافق مع جميع أنظمة وهواتف اندرويد.
آمن بنسبة 100% وخالي من البرامج الضارة.
متوفر مجاناً بشكل كامل.
يقدم متابعين حقيقيين ونشطين بشكل مستمر.
يقدم نتائج سريعة ومنطقية خلال 24 ساعة من بدء الاستخدام.
يدعم 16 لغة مختلفة حول العالم.
أخيراً، فإن GetInsta يضمن الجودة العالية للمستخدمين، فجميع مستخدمي التطبيق هم من حسابات انستقرام النشطة والحقيقية، وما تحصل عليه من متابعين عبر التطبيق هم متابعين انستقرام حقيقيين.
الموضوع من طرف احمد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات