القائمة الرئيسية

الصفحات

7 أدوات مُفيدة لمُراقبة الأيميل وكلمة السر لكشف تسريب البيانات

7 أدوات مُفيدة لمُراقبة الأيميل وكلمة السر لكشف تسريب البيانات

Link to عالم الكمبيوتر

7 أدوات مُفيدة لمُراقبة الأيميل وكلمة السر لكشف تسريب البيانات

Posted: 15 Jan 2020 10:30 AM PST

كلما زاد اعتمادنا على التكنولوجيا لإدارة أعمالنا اليومية أصبحت انتهاكات البيانات أكثر شيوعًا، يحصل المتسللون على هذه المعلومات من خلال استغلال الثغرات الأمنية في برنامج الموقع وذلك يتطور مع مرور الوقت، فهل تم اختراق أي من عناوين بريدك الإلكتروني؟

إن لم تتمكن من الإجابة عن السؤال السابق فبالتأكيد قد ترغب في التحقق من أحد هذه المواقع التالية للحصول على الإجابة الكافية والتفصيلية، يحتوي كل موقع على طريقة مُختلفة للتحقق من بريدك الإلكتروني حيث يقدم بعضها معلومات أكثر من المواقع الأخرى أو يقدم لك المساعدة في متابعة الانتهاكات.

المزيد»

بدائل خدمة آبل Airdrop على اندرويد وويندوز 10

Posted: 15 Jan 2020 09:30 AM PST

هناك العديد من الأسباب التي يحتاجها الشخص لوجود آلية مشاركة سلسة وسهلة بين جهازي حاسوب أو بين هاتفين، أو حتى بين جهاز حاسوب وهاتف ذكي، فعلى سبيل المثال، وبشكل شخصي، أحتاج لهذه الآلية عند كتابة المقالات، فغالبًا ما أحتاجه هو إرسال لقطة شاشة من هاتفي إلى جهاز حاسوبي لكي استخدمها طبعًا في مقالاتي، في هذا الصدد، سيكون من الرائع وجود خدمة Airdrop الخاصة بشركة آبل على هاتفي الاندرويد، ولكن لسوء الحظ، لا تعمل هذه الخدمة إلّا على منصات آبل، كونهم لا يتفرغون للتطوير لمنصات أخرى مثل ويندوز واندرويد.

ومع ذلك ولحسن الحظ، يمكنك تجربة بعض البدائل التي تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها خدمة Airdrop، سواء كان ذلك على اندرويد أو جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10، فإذا كنت من المهتمين فتعرّف على هذه البدائل عبر مقالتنا الجديدة هذه:



المزيد»

ما هى قائمة system ui tuner المخفية فى الاندرويد

Posted: 15 Jan 2020 08:31 AM PST

قامت شركة جوجل المطورة لنظام التشغيل أندرويد بإضافة قائمة "system ui tuner" فى الأندرويد وبالتحديد فى إصدار أندرويد مارشميلو 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . بالتالى، إذا كان هاتفك يعمل بإصدار أندرويد أقل من 6.0 فلن تجد هذه القائمة بين إعدادات الهاتف الخاص بك . عموماً، تقوم شركة جوجل بإدراج المميزات والخصائص الجديدة قيد التجربة فى قائمة system ui tuner قبل الإعلان عنها بشكل رسمى للمستخدمين . لذلك، قامت الشركة باخفاء القائمة من الإعدادات . ولكن، فى حالة إذا كنت ترغب فى اظهارها وتجربة المميزات القادمة إلى أندرويد قبل توفرها للجميع بشكل رسمى، فيمكنك متابعة الخطوات أدناه لمعرفة كيف تقوم بذلك .


المزيد»

موزيللا تختبر ميزة التحكم الصوتي بمتصفح فايرفوكس

Posted: 14 Jan 2020 01:20 PM PST

دائماً ما تسعي شركة موزيللا إلي إضافة العديد من المميزات الجديدة والحصرية إلي متصفحها الشهير فايرفوكس نتيجة للمنافسة الشديدة مع متصفح جووجل كروم، حيث في الفترة الأخيرة يُمكن القول بأن فايرفوكس قد أصبح أكثر من مجرد برنامج لتصفح الإنترنت بعد إضافة العديد من الأدوات المدمجة وكذلك تعزيز وتطوير مستويات الخصوصية والأمان وزيادة سرعة التصفح، ولكن يبدو أن موزيللا تسعي لما هو أبعد من ذلك حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن بدء إختبار خاصية التحكم الصوتي بمتصفح فايرفوكس وهي الميزة التي سنسلط عليها الضوء بالتفصيل في هذا المقال.


المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات