القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقق مما إذا كانت بطارية جهازك الاندرويد تعمل بكفاءة

تحقق مما إذا كانت بطارية جهازك الاندرويد تعمل بكفاءة

Link to عالم الكمبيوتر

تحقق مما إذا كانت بطارية جهازك الاندرويد تعمل بكفاءة

Posted: 28 Jan 2020 09:30 AM PST

الجميع على دراية، أنه مع مرور الوقت سيواجهون مشكلة مع بطارية هواتفهم الذكية، وذلك كون ان البطاريات الأكثر قابلية للاستهلاك، بالتالي فهي تتدهور في الأداء كلمات تقدّمت الأيام، وبعد بضع سنوات من الاستخدام، لن تتحمل هذه البطارية نفس القدر من المسؤولية كما فعلت عندما كانت في بادئ عمرها، بالمقابل، قد يرغب أحدهم وربما يكون أن بالحفاظ على صحة بطارية هاتفك قدر الإمكان، وهذا هو حقًا موضوع مقالتنا لهذا اليوم، حيث سنستعرض فيها كيفية مراقبة صحة بطارية أندرويد للحفاظ على تشغيل الجهاز بسلاسة ولأطول فترة ممكنة، لذا إن كنت من المهتمين ونفترض ذلك، تابع القراءة حتى النهاية.



المزيد»

6 حيل ستساعدك على إستعمال Apple files كالمحترفين

Posted: 28 Jan 2020 08:30 AM PST

Apple files وكما هو واضح من الإسم فهو مدير ملفات يسمح لمستخدمي نظام IOS بتصفح الملفات المحلية الموجودة على الجهاز, وكذا الملفات المخزنة في خدمات التخزين السحابي بما في ذلك أي كلاود, Onedrive… كما يسمح بحفظ الملفات وفتحها وتنظيمها. فقد كان المستخدمون يطلبون هذه الخاصية لسنوات حتى قررت أبل أن تقوم بوضعها مع IOS 11. في هذا المقال سوف تتعرف على 6 حيل ونصائح لإستعمال Apple files كالمحترفين.

المزيد»

لا تتخلص من اللاب توب القديم وتعلم كيف تستفيد من أجزائه

Posted: 27 Jan 2020 11:47 AM PST

أجهزة اللاب توب القديمة تعُتبر أجهزة قيمة جدًا ولكن مهدرة، فبعد شرائها وتحقيق أقصى استفادة من مميزاتها وظهور موديلات جديدة أحدث في السوق، إما أن نقوم بعرضها للبيع أو نضعها علي الأرفف تجمع الغبار دون أن نلقِ لها بالاً، وهذا بالطبع خطأ كبير. إذ تحتوي تلك الأجهزة القديمة على أجزاء عديدة يمكن استخراجها وتحويلها إلى شيء مفيد وعملي قد تحتاجه في منزلك أو في اللاب توب الجديد الذي قمت بشرائه مؤخرًا. ولكن هل تعلم كيف تستفيد من تلك الأجزاء ؟ حسنًا، هذا ما يمكنك أن تتعلمه في هذا المقال، دعنا نبدأ.

المزيد»

المجموعة 2 لأفضل مواقع تحميل المؤثرات الصوتية بأنواعها مجاناً

Posted: 27 Jan 2020 10:32 AM PST

هل سئمت من النغمات الافتراضية التي تأتي مع هاتفك؟ بالإضافة إلى أن مُعظمها مُزعج للغاية ولا فائدة منه، لهذه لما تُبقي نفسك في قوقعة الافتراضية المُملة للشركات استبدلها ببعض النغمات الرائعة من هذه المواقع المجانية تماماً بشتى أنواعها لتستخدمها في العديد من المهام والوظائف دون أي مُشكلة وراجع مجموعتنا السابقة أيضاً منها.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات