القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (3)

إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (3)

Link to عالم الكمبيوتر

إليك أفضل التطبيقات المجانية لمُشاهدة الأفلام لعام 2020 (3)

Posted: 01 Feb 2020 10:35 AM PST

نُنهي معكم اليوم هذه السلسلة البسيطة لأفضل تطبيقات الأفلام لعام 2020 والتي قد بدأناها معكم منذ أيام قليلة بطرح المجموعة الأولى والباقة الثانية منها تبعاً واليوم نُقدم لكم الحزمة الأخيرة من تلك التطبيقات الجميلة لمُشاهدة أبرز الأفلام العالمية إنطلاقاً من جهازك المحمول بمجانية كاملة دون دفع أي سنت لنكن بذلك قد تحدثنا عن أبرز 9 تطبيقات في هذا المجال لهذا العام.

المزيد»

7 تطبيقات جديدة تستحق التحميل على ايفون وايباد هذا الاسبوع [01/02/2020]

Posted: 01 Feb 2020 09:30 AM PST

بالأمس كان موعدنا مع أفضل تطبيقات اندرويد الاسبوعية، وكانت المقالة الأخيرة للشهر الماضي، اليوم دخلنا شهر جديد ونستهله بعرض مجموعة أخرى من أحدث وأفضل التطبيقات الجديدة على النظام الآخر iOS، وتحديدًا لحملة هواتف ايفون وأجهزة ايباد، والكعادة يكون اهتمامنا الأكبر بالتطبيقات المجانية لكي يستفيد منها جموع المستخدمين، كما ولا مشكلة في وضع تطبيقات قديمة اكتشفناها مؤخرًا أو حتى تطبيقات مدفوعة، عمومًا وكي لا نُطيل أكثر بالحديث، أتت التطبيقات الجديدة لهذا الأسبوع على النحو التالي، ويمكنك أيضًا الاطلاع على افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الماضي.



المزيد»

دليل شراء لاب توب مناسب لاحتياجاتك

Posted: 01 Feb 2020 08:00 AM PST

قد يكون شراء كمبيوتر محمول "لاب توب" جديد في بعض الأحيان أمرًا مرهقًا وصعبًا خصوصاً مع وجود خيارات كثيرة للاختيار من بينها في السوق . لكن فى الوقت نفسه، يكون الأمر ممتعًا وسهلاً إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه فى جهاز الكمبيوتر الجديد الذى ترغب فى الحصول عليه ! نعم، أجهزة الكمبيوتر المحمولة لها أغراض مختلفة مما يجعلها تحتوي على أجهزة وأسعار مختلفة . فمثلاً، البعض يريد شراء جهاز جديد مخصص للألعاب والبعض الأخر يريد جهاز للقيام ببعض الأعمال والمهام التى تتطلب جهد عالى، إلخ .


المزيد»

كيفية الحصول علي شريط "Duet" الجديد بمتصفح كروم للأندرويد

Posted: 31 Jan 2020 12:36 PM PST

يبدو أن عام 2020 سيشهد تعديلات كبيرة بالواجهة الرئيسية للمتصفح الأشهر والأكثر إستخداماُ للهواتف الذكية "جووجل كروم"، حيث بعدما أعلنت جووجل عن إختبار قائمة جديدة للمشاركة بمتصفح كروم للهواتف الذكية، بدأت الشركة في التحديث الأخير للإصدار التجريبي من المتصفح بإختبار تعديل جديد في الواجهة الرئيسية للمتصفح تمهيداً لإصداره بشكل رسمي في إصدارات المتصفح المستقرة القادمة، ومن خلال هذا المقال سنستعرض تفاصيل ذلك التعديل و كيفية تجربته بالمتصفح حالياً لأنظمة أندرويد.

المزيد»

كيفية حفظ جميع علامات التبويب المفتوحة في جوجل كروم

Posted: 31 Jan 2020 11:30 AM PST

إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم عند العمل أو التسوق أو البحث عن الأشياء وتحتاج إلى إيقاف تشغيل الكمبيوتر لكنك تريد حفظ كافة علامات التبويب المفتوحة اولًا حتى تتمكن من إعادة فتحها أو الرجوع إليها في وقت لاحق، فيمكنك وضع إشارة مرجعية على كل تبويبة بشكل فردي؛ إلا أن هذا سيستغرق وقتًا طويلاً. أو يمكنك فتح سجل التصفح وإعادة فتح علامات التبويب المغلقة سابقًا، لكن أيضًا فتح كل علامة تبويب بشكل فردي يستغرق الكثير من الوقت. لحسن الحظ، تبين أن هناك حل سهل لحفظ/إعادة فتح كل علامات التبويب المفتوحة دفعة واحدة – بدون تثبيت إضافات، فدعونا نستعرضه في هذا الموضوع.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات