القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


الطريقة التي ستربح بها المال من خلال هذا التطبيق ستفاجئك

Posted: 01 Feb 2020 10:58 AM PST

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من منا لا يريد ربح المال او لا يحب المجانيات تطبيق اليوم عبارة عن طريقة لربح المال بمجرد انك تحمل هاتفك معك وسوف نتطرق الى ثغرة قوية يمكن استغلالها للربح من البرنامج تابع معي التدوينة .
هذا البرنامج يعتمد على الربح عن طريق المشي ويتميز انه لا يعتمد على نظام تحديد المواقع GPS بل يعتمد على جغرافية الجهاز الخاص بك و الحساسات المتوفرة فيه وهذه الميزة تجعل البرنامج يحتسب 95% من خطواتك وليس كما يحدث في الGPS الذي يحتسب 60% فقط وايضا لا يجعل الخوف من فقدان بطارية جهازك امر متوقع ولا تحتاج الى فتح التطبيق بل يعمل بفردة بمجرد الحركة كما انه يمكنك ربح النقاط من الجائزة اليومية او دعوة أصدقائك. 
 ويقدم ٤ مستويات للربح حسب عدد الخطوات في اليوم ويمكنك تطوير حسابك الى مستوى اعلى عن طريق الاشتراك المجاني لأول  شهر و بعد ذلك يتم احتساب بعض النقاط من البرنامج و يعتبر كاستثمار يقدم لك ربح اكثر بثمن قليل كما هو موضح في الصور

بعد تجميعك للنقاط يمكن استبدالها بالعديد من الهدايا التي تختلف حسب دولتك مما يتيح لك فرصة اكبر في حصد الجائزة التي تريد 
وايضا يمكنك الحصول على بعض الهدايا المجانية التي تتجدد بشكل يومي في مجالات مختلفة
كما يتيح لك البرنامج سحب 1000 دولار مقابل 20000 نقطة فقط وهو بالأمر السهل بالنسبة للأشخاص الذين يحبون ممارسة رياضة المشي.
اما عن الثغرة القوية فهي ان البرنامج كما سبق وذكرت انه يعتمد على جغرافية الجهاز فبمجرد ان تتحرك و الجهاز في جيبك يبدأ في احتساب الخطوات وايضا صديقي يمكنك احتساب مسافات وانت تقود السيارة او تستقل المواصلات لأنه  لا يعتمد على نظام تحديد المواقع و بهذا يمكنك ان تربح المال سواء كنت تحب المشي او تقود سيارتك
التطبيق متوفر للاندرويد و الايفون  . رابط التحميل sweatco 

-----------
 الموضوع من طرف محمود

تطبيقات جميلة ومدفوعة معروضة للتحميل مجانا اليوم وغدا في غوغل بلاي

Posted: 01 Feb 2020 02:02 AM PST

 ينتهي الشهر الأول من السنة ، لكن الصفقات مستمرة. وصلت مجموعة جديدة من تطبيقات أندرويد والألعاب المعروضة على  غوغل حتى تتمكن من توفير المال  والاستمتاع  بها.
 نعرض عليكم كما هي العادة مجموعة من التطبيقات والألعاب المتاحة للتحميل مجانا لنهاية هذا الأسبوع ، لذلك سارع قبل أن تتحول إلى مدفوعة من جديد .
التطبيقات

Fa Music Player Plus 
QR و Barcode Scanner PRO‏
Autoroid – Automation Device Settings
DroidMote Server (root)
Side Protect: Auto Touch Guard 
80S الموسيقى راديو برو
الألعاب
Live or Die: Zombie Survival Pro‏

Evertale  
Secret Tower VIP (Super fast growing idle RPG)
XTeam VIP – Idle & Clicker RPG 
Color Link Deluxe VIP – Line puzzle Game 
Legend Guardians – Epic Heroes Fighting Action RPG
Think Tap Turn – Brain Game
Roll Adventure 
Dead Bunker 2 HD
Sudoku Zen
Man-Eating Plant VIP 
Cats King Premium – Battle Dog Wars: RPG Summoner 
Tap tap cartoonist – Cartoon999 (VIP)
FeeSoeeD | Mysterious world
تطبيقات تخصيص الهاتف
Verticons Icon Pack 
Battery Widget

تطبيق Google Earth يضيف الآن ميزة يحلم بها مستخدمي الأندرويد إذا سارعت لتحميل هذا الإصدار الجديد

Posted: 01 Feb 2020 01:40 AM PST

لم يكن استكشاف الكون والنجوم من هاتفك المحمول بهذه البساطة: لقد أعلنت غوغل عن إصدار جديد من Google Earth لنظام  أندرويد ، وهو تطبيق مسح الصور عبر الأقمار الصناعية ، ليشمل  مشاهدة  الكون التي كانت متاحة حتى الآن فقط في إصدارات سطح المكتب .
بهذه الطريقة ، يمكن الآن لمستخدمي Google Earth رؤية النجوم ببساطة  . وبالتالي ، ستظهر صور مخلصة للنجوم والأبراج حول الكوكب الأزرق ، وذلك بفضل بيانات من المرصد الجنوبي الأوروبي.
 كما تشير الشركة نفسها ، قبل إدخال هذه الوظيفة ، كانت الخلفية التي ظهرت حول الأرض سوداء تمامًا ، وبالتالي فهي غير واقعية. لذلك ، قرروا اعتماد إحدى الوظائف التي تعجب المستخدمون في  البرنامج في إصدار سطح المكتب الخاص بهم.
ولكن ليس هذا فقط : الآن ، يحتوي Google Earth أيضًا على رسوم متحركة تعرض أنماط الطقس من خلال السحب المتحركة.

باستخدام هذه الميزات ، التي تضيف إلى وظائف أخرى موجودة مثل إمكانية السفر في الوقت المناسب إلى الكون أو قياس المسافات بين عدة نقاط بطريقة دقيقة ، يصبح برنامج Google Earth أداة أكثر اكتمالا وإثارة للاهتمام .
ميزة التطبيق الجديدة هذه متاحة الآن لجميع المستخدمين. إذا لم يكن لديك برنامج Google Earth حتى الآن ، فتذكر أنه يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته مجانًا من خلال متجر غوغل بلاي على هذا الرابط : Google Earth

هكذا يتم تمييزك عنصريا عند الشراء من الإنترنت !

Posted: 01 Feb 2020 01:30 AM PST

صفحات الشراء عبر الإنترنت تتضاعف سنة بعد سنة ، مما يجعل البحث صعبًا على المستخدم. يطلب المستهلكون عبر الإنترنت الوضوح والشفافية والعرض الجيد وأمن الدفع. بناءً على احتياجات المستخدم ، يمكن للمستخدم العثور على صفحات متخصصة للغاية وصفحات أخرى أكثر عمومية.
 هناك العديد من أنواع المتاجر عبر الإنترنت ولكل منها خصائصه معارضة أو ضدها.  و ما أنت على وشك إكتشافه في هذه التدوينة قد يصيبك بالذهول، لأننا سنتكلم على نوع جديد من التمييز العنصري، الذي يعاني منه كل مستخدمي الأنترنت.
هذا التمييز يتعلق بالثمن الذي ستدفعه نظير شراء خدمة أو سلعة ما، يكفي أن ندخل على سبيل المثال إلى إحدى المواقع لحجز تذكرة طيران، ستجد أن الثمن لنفس الرحلة يختلف، أي إذا دخلت لموقع بالمتصفح ستجد ثمنا و إذا دخلت بالهاتف المحمول ستجد ثمنا أخر و إذا دخلت بمتصفح مخفي أو incognito، ستجد أن الثمن قد زاد كليا أو نقص.
لا ننسى أن الثمن كذلك يختلف حسب البلاد الذي أنت فيها، و على حسب لغة الموقع كذلك.
لنشرح ما الذي جرى، بسبب تطور الذكاء الإصطناعي و إنطلاقا من تحليل الكوكيز الخاص بمتصفحك، يقوم الموقع بشكل عنصري بتحليل ذلك و إقتراح ثمن لك، هذا الثمن غالبا لن يخدمك. نفس الشيء ينطبق على باقي  مواقع الشراء.
تعد بوابات البيع والشراء مواقع ويب شائعة جدًا للشراء والبيع عبر الإنترنت وتستخدم على نطاق واسع للمعاملات بين الأفراد. سيكون كل شيء تقريبًا متاحًا عبر الإنترنت متاحًا في هذا النوع من البوابات ، سواء كنت ترغب في شرائه أو إذا كنت تبحث عن أشخاص يريدون شراء أغراضك المستعملة. لذلك إذا كنت تريد الشراء فحاول دائما مقارنة الأسعار في متاجر مختلفة قبل الشراء بثمن مرتفع واستغلالك .

------------
 الموضوع من طرف مهدي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات