القائمة الرئيسية

الصفحات

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

قائمة لتطبيقات VPN تساعدك في لعب PUBG مع محترفي البلدان الأجنبية

Posted: 05 Feb 2020 03:58 AM PST

قائمة لتطبيقات VPN تساعدك في لعب PUBG مع محترفي البلدان الأجنبية
تعد PUBG Mobile الآن أفضل لعبة معركة رويال متاحة على متجر Google Play ومتجر تطبيقات iOS. حاليا اللعبة تتربع على عرش المراتب الأولى من حيت عدد التحميلات. إذا كنت تلعب PUBG Mobile لفترة من الوقت ، فقد تعلم أن عناصر الألعاب تختلف حسب المنطقة, فقط ابحث عن "PUBG Mobile Tricks" على YouTube, ستجد الكثير من مقاطع الفيديو التي تشرح كيفية الحصول على عناصر مجانية عن طريق تغيير الموقع, و يمكنك في الواقع الحصول على عناصر PUBG Mobile المجانية, كالصناديق المؤونة, الأزياء, الأسلحة المختلفة, و غيرها  وهذا بالفعل باستخدام تلك الخدع الخاصة من خلال استعمال  VPN.

ومع ذلك لتطبيق الحيل, تحتاج إلى استخدام VPN متوافقة بشكل كبير مع اللعبة, لذلك في هذه المقالة سنقوم بمشاركة بعض تطبيقات VPN والتي حاليا تعتبر الأكثر توافقا مع شبكة PUBG MOBIL  حيت يمكنك تغيير موقعك الافتراضي لتتمكن من الحصول على الخدع والحيل, وأيضا لتتنافس مع من هم أكتر احترافية وهدا إذا كنت تعشق روح التحدي و المغامرة.

تطبيقات VPN  للعبة PUBG

ExpressVPN 

ExpressVpn يعد من أفضل و أجود المنصات التي تتيح لك شبكة VPN  جيدة, الجميل بكونه متاح للحواسيب و هذا أمر رائع خصوصا لمن يحبون اللعب على  المحاكيات و أيضا متاح للهواتف الذكية و الألواح الإلكترونية, التطبيق يدعم أكتر من 94 دولة و بالتأكيد ستجد الدول التي بها لاعبين أكتر احترافية لتزيد من مستواك و خبرتك في اللعب جراء تنافسك معهم, مع العلم أن تطبيق ExpressVPN حاز على أكثر من 10 ملاين تحميلة وهذا ذليل على قوته و جودة خدمته.

VPN by Private Internet Access

VPN by Private Internet Access أيضا يعتبر من أفضل تطبيقات التي تقدم خدمة ال VPN, سيضمن لك التطبيق أن تبقى متخفي و محمي في حال كنت تلعب بشكل مباشر من خلال Wifi مشترك أو عمومي, وعلى نحو فعال سيخفي عنوانك على الأنترنيت أو لنقل عنوان ال IP  الخاص بك, حيت كمعلومة فالتطبيق يتوافق كتيرا مع لعبة PUBG و ستلاحظ أنه  لن يصادفك خلاله تشنجات أتناء اللعب فقط اضمن أنك متصل بأنترنيت جيد.
Windscribe VPN

Windscribe VPN ثالت أفضل تطبيق VPN في هذه القائمة, يساعدك بشكل كبير في حماية خصوصيتك إذا كنت متصل عبر الأنترنيت, ليس هذا وفقط ستجد أن التطبيق يوفر لك جودة جيد لتحظي بلعب جماعي مميز مع منافسين أقوياء يعدم سرعة صبيب جيدة و يقوم بتجديدها كل شهر, و الميزة الرهيبة أنه VPN  لا تقوم بتسجيل سجل التعاملات "No-log" لكن عزيزي هذا لا يعني أنك بالفعل لك حرية التصرف فهناك شروط أخرى قم بالاطلاع عليها.

VyprVPN

VyprVPN هو تطبيق VPN جديد نسبيا في القائمة يضم أكثر من 700 خادم موزعة على أكثر من 70 دولة. إن الشيء العظيم هو أن VyprVPN يغطي كل دولة التي وضعوا بها مطورو PUBG Mobile العناصر المجانية. هذا يعني أن VyprVPN هو ما يبحت عنه اللاعبين الراغبين في الحصول على عناصر ألعاب مجانية وهذا يعني أنك ستتنافس مع أكتر المنافسين قوة وحنكة.
Astrill VPN

Astrill VPN هو تطبيق VPN آخر في القائمة التي لديها خطط مجانية ومميزة, على الرغم من أن الخطة المجانية محدودة تتيح  عدد قليل من البلدان, إلا أنها تفي بالغرض بشكل جيد, حيت يمكنك فتح أكثر من 300 خادم موزعة على 50 دولة وهذا بالفعل أمر جيد لجودة في اللعب, لكن في حال ما أردت أن تنعم بأداء أقوى و منافسات شرسة هنا ما عليك سوى أن تقوم باشتراك مدفوع لتتمكن من الحصول على كافة المميزات بجود أعلى.


الكاتب: بدر الدين فهيم


نظرة حول تطبيق Tangi البديل لتطبيق Tik Tok لكن بمحتوى جاد و مفيد

Posted: 05 Feb 2020 03:59 AM PST

نظرة حول تطبيق Tangi البديل لتطبيق Tik Tok لكن بمحتوى جاد و مفيد
نعم عزيزي عزيزتي, قبل أيام قليلة تم إصدار تطبيق منافس لتطبيق Tik Tok يحمل نفس الفكرة وهي مشاركة المقاطع الصغيرة لكن بطابع تقافي نضيف تماما, فإدا كنت تبحت عن تطبيق تستفيد منه بشكل كامل دون أن تحس بأنك قد اضعت الوقت, هنا عزيزي المتابع عزيزتي المتابعة ندعوكم لتتعرفوا على تطبيق Tangi أو لنقل منصة Tangi.

تطبيق Tangi للمحتوى التعليمي

منصة Tangi

منصةTangi  في الأساس هو تطبيق لدعم المحتوى الهداف, حيت أنه جاء بفكرة تهدف إلى انتقاء ما يستفيد منه مستخدمو التكنلوجيا الذكية المحمولة  والمقصود الهواتف و الألواح الرقمية و الحواسيب, أما عن فكرته فهو شبيه بشكل كبير لمنصة Tik Tok لكن ما يجعله مختلف هو المحتوى المقدم.

حيت أن تطبيق Tangi  يوفر مقاطع فديو ذات طابع تعليمي و هي عبارة عن مقاطع توضح للمستخدمين على سبيل المتال طريقة القيام بمهام بشكل أسهل و أسرع كالمهام المنزلية بما فيه أفكار و حيل, وأيضا مقاطع تتعلق  بالصناعات اليدوية كالحلي الخاص بالفتيات أو أفكار إبداعية تساعد الفتيان والشباب في توسيع معارفهم و كتساب خدع يستفيدون منها في حياتهم اليومية.


بالنسبة للفيديوهات فمدتها لا تتجاوز 60 تانية لكنها بالفعل ستفيدك,  فبالرغم من أن الفيديو يكون مختصر لكن على الأقل ستأخذ فكرة ربما تساعدك في يوم من الأيام... , أما من جانب أصناف الفيديوهات, حاليا المنصة بكونها لازالت حديثة و لازالت لم تلقى إقبالا واسعا من الزوار فهي توفر صنف الفن, الطبخ, الأزياء و أفكار إبداعية.

المنصة وضعت تطبيق للهواتف وهو حاليا متاح للتحميل فقط على هواتف تدعم نظام IOS, لكن يمكنك الولوج إليه من خلال الموقع الرسمي لمشاهدة الفيديوهات في حال ما إذا لم تكن تمتلك هاتف بنظام IOS, أما بالنسبة لطريقة الاستخدام سهل للغاية و لا يحتاج شروحات جانبية مفصلة, سيكون الأمر شبيه بتصفح على حسابك Facebook .


فقط ما يلزمك هو أن تقوم بإنشاء حساب وهذا أمر اعتدناه, بعدها يمكنك أن تشاهد و تتعلم, وأيضا يمكن أنت صديقي و أنت صديقتي أن تشاركوا افكاركم الإبداعية ستجدون أن منصة Tangi هي الأمثل لمشاركتها.

والميزة الجميلة أنه في حال أعجبتم بمضمون فكرة مقطع لفيديو, يمكنكم أن تتواصلوا مع صاحب المقطع من خلال التطبيق نفسه ليطلعكم على المزيد حولها وهذا أيضا ينعكس عليكم, ولم لا يمكنكم أن تستغلوا المنصة لصالحكم, من خلال الترويج لأفكاركم, فقط القليل من الإبداع و ها أنت ذا روجت لفكرتك.

لتحميل تطبيق Tangi نقترح عليكم ذلك عبر هذا الرابط.

 الكاتب: بدر الدين فهيم


تغريم شركة اتصالات المغرب مبلغ 340 مليون دولار!

Posted: 05 Feb 2020 12:53 AM PST

تغريم شركة اتصالات المغرب مبلغ 340 مليون دولار!
في سابقة هي الأولى من نوعها قررت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات المعروفة اختصارا بـ ANRT إسقاط غرامة قياسية و غير مسبوقة على فاعل الاتصالات الأول في المغرب، شركة اتصالات المغرب، حيث قدرت هذه الغرامة بـ 3,3 مليار درهم أي ما يعادل 340 مليون دولار أمريكي.

وقالت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات في بيان لها إن قرارها جاء بسبب "الممارسات المنافية لقواعد المنافسة والمتعلقة بتقسيم الحلقة المحلية" أي شبكة الهاتف الثابت التي تتيح على الخصوص خدمة الربط بالإنترنت، وهو ما اعتبرته "استغلالا تعسفيا لوضع مهيمن".

و أشارت الوكالة الوكنية لتقنين المواصلات ANRT أنها شرعت في دراسة الملف منذ أيار/ مايو 2017 لتخلص إلى "وجود ممارسات متراكمة منذ 2013 من طرف اتصالات المغرب، كانت سببا في منع وتأخير ولوج الشركات المنافسة لتقسيم الحلقة المحلية وقطاع الهاتف الثابت".

و تشير أن المصادر اتخذت عدد من الاجراءات لإجبار شركة اتصالات المغرب على أداء الغرامة و عدم التماطل في ذلك أنها ستحدد غرامة مالية عن كل يوم تأخير في تنفيذ هذه العقوبة، علما أن الغرامة المذكورة ستؤديها شركة اتصالات المغرب إلى خزينة الدولة المغربية.

من جهتها قالت شركة اتصالات المغرب أنها "تحتفظ بالحق في اللجوء إلى الطعن في هذا القرار كما هو منصوص عليه في القانون".


بالفيديو: إطلاق هاتف Escobar Fold 2 المثير للجدل

Posted: 05 Feb 2020 12:04 AM PST

بالفيديو: إطلاق هاتف Escobar Fold 2 المثير للجدل
تواصل الشركة المثيرة للجدل و المعروفة باسم Escobar نسبة إلى تاجر المخدرات الكولومبي الشهير "بابلو إسكوبار" إثارة المزيد من الجدل على خلفية اختيارها إطلاق هاتف ثاني قبال للطي يحمل إسم  Escobar Fold 2، بعد هاتفها السابق و الذي أطلقته نهاية العام الماضي، مع تساؤلات حول ما إن كانت الشركة تجارية أم تقنية و السمعة السيئة للإسم الذي اختارته.

و في حقيقة الأمر فإن هذا الهاتف من وراءه أخ واحد من أكثر تجار المخدرات شهرة حول العالم وهو روبيرتو إسكوبار أخ بابلو إسكوبار الشهير، و بالإضافة إلى كونه يتمتع بميزة قابلية الطي و هي الميزة التي أصبحت مثيرة في الفترة الأخير و تجذب كبار مصنعي الهواتف الذكية، فإن القائمين على هذا الهاتف الجديد يريدون استغلال جزئية شهرة إسم إسكوبار، و للتذكير فإن القائمين على معرض التكنولوجيا العالمي CES 2019، رفضهم التام لمشاركة هذه الشركة في مؤتمر بحجم CES بسبب السمعة السيئة التي يحملها إسم إسكوبار.

و سيأتي هاتف Escobar 2 بعدد من المميزات من بينها معالج Snapdragon 855 مدعوما بـ 8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4380mAh، و تقول المصادر أن ثمنه سيكون في حدود 399 دولارا أمريكيا.



سوني تطلق الموقع الرسمي لمنصتها بلاي ستيشن 5

Posted: 04 Feb 2020 11:52 PM PST

سوني تطلق الموقع الرسمي لمنصتها بلاي ستيشن 5
في الوقت الذي ينتظر فيه محبو شركة سوني و منصتها للألعاب بلاي ستينش 5 الجديدة أي معلومات جديدة عنها، و في الوقت الذي تأكد أن الشركة لن تكشف عنها قريبا، فإن سوني قررت القيام بخطوة جديدة في مسار الكشف المتدرج عن منصتها الجديدة و ذلك بالإعلان عن الموقع الرسمي,

وكان الكثير من المتابعين ينتظرون بفارغ الصبر إعلان شركة سوني عن منصتها الجديدة للألعاب بلاي ستيشن 5 على هامش معرض التكنولوجيا العالمي CES 2020 الذي أقيم بداية السنة، لكن يبدو أن الشركة اليابانية ما زالت لا تعتزم القيام بذلك، حيث يقول الكثيرون أن الشركة خذلتهم.

لكن هذه المرة قامت الشركة بخطوة إيجابية على خطى الكشف عن معلومات أكثر عن منصة بلاي ستيشن 5 الجديدة، و يتعلق الأمر بإطلاق الموقع الرسمي لمنصة بلاي ستيشن 5، حيث قالت الشركة أنها ستكشف معلومات مميزة عن المنصة عن طريق الموقع الرسمي، و لكن سوني مازالت غير مستعدة للكشف الكامل عن المنصة الجديدة,

و يقترح الموقع الرسمي الجديد على المستخدمين التسجيل من أجل التوصل بآخر المعلومات عن بلاي ستيشن 5 كالألعاب المتوافقة و ثمن المنصة و موعد البيع الرسمي.


جوجل ترسل صور و فيديوهات المستخدمين لأشخاص آخرين!

Posted: 04 Feb 2020 11:14 PM PST

جوجل ترسل صور و فيديوهات المستخدمين لأشخاص آخرين!
يبدو أن مشكلة تقنية في تطبيق Google Photos من جوجل لتخزين الصور في خدمة التخزين السحابي تسببت في قضية كبيرة للشركة، حيث أشارت الشركة في بيان لها عن أن هذا المشكل تسبب في إرسال صور و فيديوهات بعض المستخدمين لأشخاص آخرين لا علاقة لهم بها.

و أشارت شركة جوجل في بيان لها أن المشكل الجديد و المحرج بالنسبة للشركة وقع أساسا في الفترة ما بين 21 و 25 نوفمبر من العام الماضي 2019، و قد تسبب هذا المشكل في إرسال صور و فيديوهات لبعض المستخدمين إلى مستخدمين آخرين، و تقول الشركة إلى أن المشكل وقع بالضبط على مستوى آلية Takeout في Google Photos و هي آلية استرجاع البيانات من تطبيق النخزين السحابي الخاص بجوجل.


و أشارت جوجل إلى أنها أرسلت رسائل إلى الأشخاص الذين من الممكن أنهم قد تضرروا من هذا المشكل، و أن ذلك لا يخص سوى 0,01 في المئة من المستخدمين، كما قدمت الشركة اعتذارها عن هذا الحادث، و قالت جوجل كذلك إنها قامت بإصلاح المشكل التقني الذي تسبب في ذلك و أنها تعمل على أن لا يتكرر في المستقبل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات