القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


غوغل تحذف 17 تطبيقات من غوغل بلاي تستنزف بطارية هاتفك بسرعة ... عليك الإسراع لحذفها

Posted: 30 Jan 2021 08:51 AM PST

تتخذ غوغل العديد من الإجراءات لمنع التطبيقات الضارة من التسلل إلى متجر تطبيقات  أندرويد  المعروف باسم  بغوغل بلاي . ومع ذلك ، فإننا لا نتوقف عن الوصول إلى الأبحاث التي تشير إلى أنه يصعب احتواء انتشار هذا النوع من التطبيقات ، بل إن العديد منها يفلت من تدابير التحكم الخاصة بعملاق الإنترنت غوغل . في بعض الحالات ، تكون هذه التطبيقات نسخًا من تطبيقات شرعية أخرى ، ولكنها ملوثة ببرامج ضارة. ومع ذلك ، في الحالة المطروحة ، فهي تطبيقات تفعل ما وعدت به ، ولكنها أيضًا تذوب بطارية هاتفك الخلوي بالإعلانات. هذه هي 17 تطبيق تم اكتشافها مؤخرًا ويجب عليك حذفها .
عثر Bitdefender ، المزود بمكافحة الفيروسات ، على 17 تطبيقًا يمكن أن يجعل حياتنا تشعر بالمرارة إذا تم تثبيتها على جهاز أندرويد  المحمول. في المجموع ،  حصلت هذه التطبيقات على  أكثر من 550 , 000 عملية تنزيل ، لذلك من المحتمل أن  تكون  واحد منهم  الذين قاموا بتثبيتها على جهاز هاتفك المحمول. لحسن الحظ ، فهي ليست ضارة على مستوى سرقة البيانات أو المال ، ولكن   تستنزف بسرعة بطارية الهاتف الخليوي .
يستخدم المسؤولون عن هذه التطبيقات بعض التكتيكات المبتكرة لتفادي إجراءات أمان غوغل . من بينها ، إخفاء وجودها لمدة 48 ساعة عن طريق "تقسيم" التعليمات البرمجية الخاصة بها إلى ملفات مختلفة أو عدم عرض الإعلانات حتى بعد 4 ساعات من التثبيت من قبل المستخدم. أبلغت Bitdefender  شركة غوغل بالفعل بوجود هذه التطبيقات السبعة عشر لحذفها ، لكن يجب علينا أن نفعل الشيء نفسه إذا قمنا بتثبيتها .

كما يؤكدون على مواقع الويب الخاصة بهم ، فإن 17 تطبيقًا من تطبيقات أندرويد هذه التي تم حذفها من متجر غوغل بلاي  هي:
Car Racing 2019
4K Wallpaper (Background 4K Full HD)
Backgrounds 4K HD
QR Code Reader & Barcode Scanner Pro
File Manager Pro – Manager SD Card/Explorer
VMOWO City: Speed Racing 3D
Barcode Scanner
Screen Stream Mirroring
QR Code – Scan & Read a Barcode
Period Tracker – Cycle Ovulation Women's
QR & Barcode Scan Reader
Wallpapers 4K, Backgrounds HD
Transfer Data Smart
Explorer File Manager
Today Weather Radar
io: Big Fish Frenzy
Clock LED

من الناحية الفنية ، لا يمكننا التحدث عن البرامج الضارة ، لأن هذه  التطبيقات  تقصف  هاتفك بالإعلانات . بالإضافة إلى مصدر إزعاج هذا ، ستتأثر بطارية جوالنا بسرعة وستنفذ بسرعة.

شياومي تركت الجميع عاجزين عن الكلام ... يمكنك شحن هاتفك على بعد عدة أمتار عن الشاحن

Posted: 30 Jan 2021 08:48 AM PST

لم يتوقع أحد أن تعلن  شياومي اليوم عن شاحن جديد من هذا النمط في الصين. أطلقت الشركة للتو شاحنًا لاسلكيًا يكسر جميع قواعد الكنولوجية ويتركنا عاجزين عن الكلام. هو شاحن قادر على شحن الهاتف المحمول أو أي جهاز على بعد عدة أمتار. نعم ، أنت تقرأ جيدًا ، على بعد عدة أمتار. إنها تقنية جديدة تطورها الشركة ولديها بالفعل مرحلة أولى متقدمة إلى حد ما. إنها واحدة من أكثر التقنيات التي لا تصدق في السنوات الأخيرة.

هناك العديد من الأشياء الرائعة حول هذا الشاحن ، ولكن الأهم من ذلك أنه يمكنه إعادة شحن أجهزة متعددة في نفس الوقت إذا كانت ضمن النطاق. لم يشر  شياومي إلى ماهية هذا النطاق بالضبط ، لكنه يتحدث عن عدة أمتار وغرف. 

يحتوي هذا الشاحن المسمى Mi Air Charge على تقنية تسمح لك بشحن الأجهزة دون الاتصال المباشر ، وبدون كابلات وعلى بعد عدة أمتار. كل هذا يتحقق بفضل سلسلة من الهوائيات والموجات المليمترية التي تكتشف موقع الأجهزة في الغرفة وترسل  الشحن عبر هذا النوع من الموجات.

يجب أن تكون الأجهزة مزودة بأجهزة خاصة تجمع هذه الموجات وتحولها إلى طاقة من أجل إعادة شحن بطارية الهاتف الذكي.  يمكنك شحن هاتفك الذكي بما يصل إلى 5 وات أثناء التنقل في جميع أنحاء الغرفة أو على بعد عدة أمتار.

بالطبع ، سترى بالفعل في الصور أن الشاحن ليس صغيرًا. إنها قاعدة كبيرة إلى حد ما يجب أن تضعها في الغرفة حتى تكون هذه التكنولوجيا فعالة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يهم إذا كان هاتفك المحمول يشحن Qi ، فالأجهزة التي تحدثنا عنها مختلفة تمامًا ، لذلك يجب على كل  شركة أن تقرر استخدامها في هواتفها  أم لا.

 الأخبار السيئة هي أن  شياومي ما زالت لا تبيع هذا الجهاز أو التكنولوجيا. أعلنت عن وصولها في المستقبل ودون إعطاء تواريخ محددة. كما أنه لم  تذكر  الأسعار ، لكننا نتوقع بالفعل أنه لن يكون رخيصًا .

تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانية الآن في غوغل بلاي .. إستغل الفرصة

Posted: 30 Jan 2021 08:36 AM PST

 أسبوع آخر ، نبحث ونجمع أفضل العروض  في غوغل بلاي . لدينا أكثر من تطبيقات وألعاب وحزم أيقونات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا . العروض لفترة محدودة ، ولكن بمجرد حصولك عليها ، فهي لك إلى الأبد.
كما هو الحال دائمًا ، نبدأ مجموعتنا بالتطبيقات والألعاب وحزم الرموز التي يمكن أن تكون ملكًا لك مجانًا. توصيتنا الإسراع لتحميله لأنه بعد ساعات أو أيام قليلة ستتحول إلى مدفوعة من جديد.
التطبيقات
الألعاب
تطبيقات تخصيص الهاتف

5 مواقع مفيدة اكتشفها مؤخرا من المؤكد أنك لا تعرفها

Posted: 30 Jan 2021 02:15 AM PST

الإنترنت كبير ، ضخم ، أكبر بكثير مما تتخيل ، وفيه توجد أدوات مساعدة لم تنتشر بسرعة ، ولم تكن معروفة جيدًا ، لكنها لا تزال عملية.
في قائمة اليوم ، سأعرض لك 5  مواقع ربما لا تعرفها وربما ينتهي بك الأمر إلى إضافتها إلى المفضلة ، لأنك لا تعرف أبدًا متى ستكون هناك حاجة إلى شيء كهذا.
هو موقع مثالي لإنشاء قوائم على اليوتوب دون الحاجة إلى امتلاك حساب أو تحديد هويتك.. علينا فقط سحب أو وضع عناوين url لمقاطع الفيديو  اليوتوب التي تريد إنشاء قائمة تشغيل لها ،  وفي النهاية الحصول على  رابط  لقائمة التشغيل المطلوبة.
هذا الموقع  كان يسلي الأطفال والكبار لفترة طويلة. إنها  خدمة  تعزف فيها على آلات الإيقاع ، وهو أمر يمكن القيام به من لوحة المفاتيح. يمكنك أيضًا التبديل إلى البيانو ، ووفقًا للمفاتيح ، ستظهر بعض الآلات أو غيرها.
ventscape.life:
موقع ويب للتنفيس عن الزخم ،  لنشرأول ما يدور في رؤوسنا ومعرفة ما يضعه الآخرون في الوقت الحالي. لديه وضع مظلم ، ولا يمكن أن يكون استخدامه أسهل ، نكتب ما نريد ، نضغط على الزر SUBMIT وسنراه على الشاشة مع النصوص التي نشرها أشخاص آخرون  بشكل مجهول وآمن.
- nearvear.com:
فكرة شبيهة  بالموقع السابق  ، لكنه  في هذه الحالة أكثر تعقيدًا إلى حد ما. هناك قسمان ، أحدهما للاعتراف بشيء ، والآخر لقراءة اعترافات الآخرين.   يتم الحفاظ على إخفاء الهوية ، مما يجعله مثالي  للنميمة أو حتى اكتشاف  أسرار الناس  الآخرين . 
barist.art :
 إذا كان هدفك هو عمل أشكال بالحليب في القهوة ، فيمكن أن تساعدك هذه المحاكاة.  إنه موقع  واقعي تمامًا ، حيث  يمكنك الضغط على الزر الذي يحاكي كمية الحليب ، و التوزيع لكل فنجان مشابه تمامًا لما يحدث في القهوة الحقيقية. مثالي للتدريب قبل البدء في تزيين قهوة الإسبريسو.

ZoomGames ، موقع ويب حيث ستجد ألعابًا للعبها عندما تجري مكالمات الفيديو مع أصدقاءك

Posted: 30 Jan 2021 01:44 AM PST

 تحولت مكالمات الفيديو ومؤتمرات الفيديو من كونها آليات اتصال بسيطة إلى نقاط لقاء. وبالتالي ، فقد تم إنشاء خدمات مثل Zoom أو Google Meet كمواقع لا تعمل فيها فحسب ، بل تلتقي فيها أيضًا بالأصدقاء وحتى تقيم حفلات مكالمات فيديو . هذا النوع من الترفيه ممتع للغاية وقد وجدنا مؤخرًا موقعًا إلكترونيًا يضم عشرات الألعاب لمكالمات الفيديو.اسمه  ZoomGames وإذا كان لديك مكالمة فيديو مع الأصدقاء قريبًا ، فستجد بالتأكيد لعبة لمشاركته معه واللعب معا .
أصبحت مؤتمرات الفيديو ومكالمات الفيديو أنشطة نقوم بها لمقابلة الأصدقاء. هذا يجعلهم أماكن مثالية لمشاركة الديناميكيات أو الألعاب ، تمامًا كما نفعل في الاجتماعات وجهًا لوجه. ومع ذلك ، فإن خدمات مكالمات الفيديو الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي لا تتضمن الألعاب في الأصل. على الرغم من ذلك ، يمكن أن يكون لدينا بدائل مثل تلك التي  يوفره  ZoomGames  .
يمكن تعريف موقع الويب هذا على أنه قائمة منسقة بألعاب مكالمات الفيديو ،  إذا كان لديك مكالمة من 2 أو 4 أشخاص ، فستكون لديك لعبة مناسبة  تشاركها معهم.
عندما ندخل إلى موقع ZoomGames ، يتم استقبالنا على الفور من خلال 4 قوائم منسدلة. تشير هذه إلى معايير مختلفة من أجل مساعدتنا في العثور بسهولة على أفضل  الألعاب الجديدة لمكالمات الفيديو الخاصة بنا.
بهذه الطريقة ، لبدء مشاهدة الألعاب التي يمكنك إجراؤها لمكالمات الفيديو ، حدد الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، حدد المدة التي تريد أن تلعبها ويمكنك أيضًا تحديد الترتيب الذي تريد أن يتم عرضها به.
أثناء تحديد المعايير ، عليك فقط النقر لبدء اللعب. العديد من هذه الألعاب ممتعة للغاية ومن المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائك في مكالمات الفيديو.
الرابط : ZoomGames

طريقة جديدة للتحكم في الهاتف من الحاسوب

Posted: 30 Jan 2021 01:31 AM PST

يعد التكامل بين الهاتف الذكي والكمبيوتر أمرًا لا مفر منه في عالم تنتقل فيه ديناميكيات استخدام التكنولوجيا لدينا بين هذين الجهازين. في حالة  آبل ، إنه شيء يأتي عمليًا من المصنع ، ومع ذلك ، في  أندرويد بدأوا مؤخرًا في اتخاذ خطوات مهمة مع تطبيق My Phone. ومع ذلك ، نريد اليوم أن نتحدث عن تطبيق جهة خارجية يسمح لك بالتحكم في هاتفك الذكي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اسمه  هو AnLink ومن خلال عملية سريعة إلى حد ما يمكنك التحكم في هاتفك الذكي من الكمبيوتر أو توصيله بشبكة  واي فاي أو عبر USB.
الوصول عن بعد والتحكم في الأنظمة هي تقنية كانت معنا منذ سنوات ، وتوفر لنا العديد من الفوائد. لذلك ، ليس من المستغرب أن تنشأ الحاجة إلى التحكم في الهاتف الذكي من الكمبيوتر. في بعض الأحيان ، قد يكون الهاتف الذكي بعيدًا عنا ونحتاج إلى قراءة رسالة أو إرسال ملف. بهذا المعنى ، يمكننا التحكم فيه عن بُعد من الحاسوب من خلال تطبيق AnLink.
يبرز هذا التطبيق لأن عملية الاتصال الخاصة به للتحكم في الهاتف الذكي من جهاز الكمبيوتر تكون سريعة حقًا. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من هذه الإمكانية من خلال كابل USB وأيضًا اتصال واي فاي .

لاستخدام اتصال WiFi للتحكم بالهاتف من الحاسوب  ، سيتعين عليك أولاً التأكد من أن كلا الجهازين متصلان بنفس الشبكة. في وقت لاحق ، قم بإقرانهم عن طريق تشغيل التطبيق على كل من الكمبيوتر والهاتف الذكي. بهذه الطريقة ، ستظهر لك على الفور نافذة تعرض شاشة  هاتفم . من هناك ، يمكنك التفاعل مع جميع تطبيقاتك ، والكتابة وحتى مشاركة الحافظة من الهاتف مع الكمبيوتر.
يكمن  أهمية AnLink في مدى سرعة وسهولة توصيل الأجهزة ، فضلاً عن توفير تجربة جيدة جدًا. إذا كنت تريد الراحة بدون كابلات ، فيمكنك استخدام اتصال WiFi. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحتاج إلى  السلاسة فيوصى باستخدام كبل USB.
لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى التحكم في هاتفك الذكي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا تتردد في تجربة AnLink.
الرابط : AnLink
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات