القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


فيسبوك تطلق تطبيق جديد شبيه لتيك توك

Posted: 27 Feb 2021 10:00 AM PST

BARS هو اسم  تطبيق فيسبوك الجديد الذي يجمع بين سلسلة من الوظائف لإنشاء موسيقى الراب ومشاركتها بطريقة بسيطة وممتعة.

تم تصميم هذا التطبيق الجديد من فريق  فيسبوك لمغني الراب الذين يبحثون عن أداة بسيطة لإنشاء موسيقاهم ومشاركتها في مقاطع الفيديو.

إذا ألقيت نظرة على صور التطبيق ، فسترى أنه يحتوي على واجهة مشابهة لـ TikTok ... مقاطع فيديو عمودية وبنفس توزيع الخيارات الرئيسية. الفكرة هي أن يجد المستخدمون كل ما يحتاجون إليه في التطبيق لنشر مقاطع فيديو الراب الخاصة بهم ، من تأليف الأغنية إلى نشر فيديو مدته 60 ثانية.

لذلك سيجدون مجموعة من مئات الإيقاعات لتضمينها في الفيديو وفلاتر الصوت والمؤثرات الصوتية لإضفاء لمسة خاصة على المزيج. من ناحية أخرى ، إذا لم يشعر المستخدم بالإلهام في الوقت الحالي ، فسيجد بعض المساعدة في التطبيق.

واحد منهم هو الموجود في "وضع التحدي" حيث يتم تقديم 8 كلمات كاقتراح عشوائي. لذلك في هذا  الوضع ، يمكن للمستخدم اختيار الكلمات التي تلهمه لتأليف كلمات الراب باتباع نسق محدد . ومن المزايا الأخرى التي يقدمها التطبيق أنه يقترح القوافي أثناء كتابة المستخدم للكلمات.

لتسهيل وصول المستخدمين إلى الوظائف التي يحتاجون إليها ، وفقًا لمستوى خبرتهم ، يتيح لك التطبيق تحديد ما إذا كنت مبتدئًا أم متوسطًا أم متقدمًا. ولجعل إنتاج الفيديو المصغر يبدو احترافيًا ، يمكنك أيضًا إضافة بعض المرشحات المرئية.

لذلك يصبح هذا التطبيق مزيجًا من الأدوات مع بعض الوظائف المهنية لأولئك الذين يرغبون في إنشاء موسيقى الراب أو تجربتها. وبمجرد الانتهاء من الفيديو ، يمكنهم حفظه في معرض الهاتف المحمول أو مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. يمكنك مشاهدة بعض الأمثلة على مقاطع الفيديو هذه على  إنستغرام على الرابط التالي :  instagram

في الوقت الحالي ، يتوفر تطبيق iOS هذا فقط لمجموعة محدودة من المستخدمين في الولايات المتحدة ، لكن سيتم طرحه لمزيد من الأشخاص في المستقبل.

إليك الطريقة الأفضل لإخفاء شبكة الوايرلس الخاصة بك عن الآخرين ومنع ظهورها على أجهزتهم

Posted: 27 Feb 2021 09:22 AM PST

إخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك أو كما تعرف بالرقم المعرف أو SSID للشبكة وهو يمنعها من الظهور على أنها متاحة إذا حاول أي شخص البحث عن الشبكات الموجودة، وهذا يعني أنك تمنع المتطفلين وتحمي شبكة الوايرلس من المتسللين الهاكرز الذين يوجدون بجوار منزلك وهو يحاولون الدخول إلى الشبكة الخاصة بك بدون إذنك.
حيث أن إخفاء شبكة الوايرلس تعني أن المستخدم المتطفل لن يعلم اسم الشبكة وكلمة المرور لكي يدخل إليها لأنها لن تظهر بين الشبكات التي سوف تظهر، ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم كيفية إخفاء شبكة الوايرلس عن طريق خطوات بسيطة.
⦁ قم بالدخول إلى متصفحك وفي شريط العنوان قم بوضع العنوان التالي  192.168.1.1 وفي بعض الراوترات يكون العنوان 192.168.0.1، وإذا لم يكن أي منهم قم بالبحث في جوجل عن عنوان توجيه الراوتر الخاص بك وسوف تجده بكل تأكيد. 
⦁ قم بتسجيل الدخول وقم بالضغط على موافق. 

⦁ قم بالضغط على Wireless Settings إعدادات الوايرلس وهي توجد في القائمة العلوية ولكن في بعض الراوترات قد يختلف الاسم ولكنه يشبه هذا بشكل كبير. 
⦁ قم بإختيار Advanced Security Settings إعدادات الأمان المتقدمة التي توجد في الشريط الجانبي. 
⦁ إذا كان لديك راوتر بحزمتي تردد أو ثلاثة سوف تقوم بإجراء الإعدادات التالية لكل حزمة إذا كان يمكنكم إختيارها معا فقم بإختيار (2.4GHz SSID أو 5.0GHz أو قم بإختيارهم معا). 
⦁ قم بالضغط على Disable تعطيل ثم Apply تطبيق. 
يجب أن تكرر جميع الإجراءات الثلاثة الأخيرة لكل حزمة ترددية إذا لم تخترهم معا.

سامسونغ تخفض سعر غالاكسي S21 وأصبح الآن بسعر 699 دولار

Posted: 27 Feb 2021 06:12 AM PST

  لدى سامسونغ تاريخ في خفض أسعار هواتفها بعد وقت قصير من الإصدار الأولي  . بعد أقل من أسبوعين من توفر سلسلة  سامسونغ S21 على نطاق واسع ، قامت سامسونغ  الآن بتخفيض السعر على جميع الهواتف الثلاثة بمقدار 100-200 دولار.

تم بيع جهاز Galaxy S21 العادي في الأصل مقابل 799 دولارًا أمريكيًا ، وهو ما يمثل بالفعل انخفاضًا قدره 200 دولار في التكلفة مقارنة  بهاتف العام الماضي ، ولكنه متاح الآن مقابل 699.99 دولارًا فقط للإصدار الذي يحتوي على  معالج Snapdragon 888 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت ، وكاميرات خلفية ثلاثية ، وشاشة AMOLED مسطحة بحجم 6.2 بوصة.

الخصومات لكل هاتف هو نفسه الذي كانت سامسونغ تقدمه للطلبات المسبقة ، لذلك إذا لم تحصل على الهواتف خلال تلك الفترة ، يمكنك الآن   تفير المال وشراء  هواتف الشركة بخصومات كبيرة .

إذا فاتك هذا البيع للطلبات المسبقة في المرة الأولى ، فقد عاد الآن. تمامًا كما كان من قبل ، فإن  غالاكسيS21 هو الآن بثمن 699.99 دولارًا (خصم 100 دولار) ، و S21 بلس هو الآن بثمن 799.99 دولارًا (خصم 200 دولار) ،  فيما S21 Ultra هو 999.99 دولارًا (خصم 200 دولار).

8 ألعاب جديدة وجميلة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي

Posted: 27 Feb 2021 05:58 AM PST

بعد أسبوع ، اخترنا أكثر الألعاب الجديدة إثارة للاهتمام التي تم إطلاقها على  غوغل بلاي . جميع  هذه الألعاب متاحة لبضعة أيام فقط ولا يُعرف عنها إلا القليل. إذا كنت ترغب في تثبيت  ألعاب  جديدة على هاتفك المحمول مجانًا  فهذا هو موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك الفرصة لتثبيت الألعاب التي لم تلعبها من قبل ، حيث قدمها مطوروها للتو. ستجد في القائمة ما مجموعه 8 ألعاب مجانية وجديدة ذات أنماط ورسومات وديناميكيات مختلفة.

من المحتمل جدًا أنك لن تجد كل الألعاب في هذه القائمة مثيرة للاهتمام. ما لا يمكنك إنكاره هو أنه لن يكلفك تنزيلها واختبارها على جهازك شيئًا. إنها مجانية وجديدة وتحظى بقبول جيد جدًا من المستخدمين الذين جربوها بالفعل. نحن على يقين من أن ما لا يقل عن 2 أو 3 ألعاب ستبقى على جهاز  أندرويد  الخاص بك لفترة طويلة.

Doodle Dash 

EVO ISLA  

Darkfire Heroes  

Marble Clash  

SLICE KNIGHT  

Guess It  

Insanium  

Gather Match

جميع الألعاب في القائمة متوافقة مع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام  أندرويد ومعظمها لا يتطلب طاقة رسومية عالية جدًا. هذا يعني أنه يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بها على جهازك.

إنها ليست أفضل الألعاب في المتجر ، لكنها جديدة تمامًا وتقدم شيئًا جديدًا مقارنة بالألعاب الأخرى. توصيتنا هي أن تلقي نظرة فاحصة على القائمة وتنزيل كل ما تجده ممتعًا.

بهذه الطريقة ستقوم بحفظ أسراراك وستحذف ملفاتك و صورك نهائياً من هواتفك ومنع استرجاعها

Posted: 27 Feb 2021 05:28 AM PST

عزيزي القارئ ، عندما تقوم بحذف ملف ما فإن الأندرويد لا يقوم بإزالته بشكل فعلي من قرص التخزين حيث أنه يقوم بتميز هذا المساحة الفارغة ويتظاهر بعدم وجود الملف، ولكن في الحقيقة أن الملف ما زال موجود ومن الممكن أن يتم حفظ ملف أخر فوق هذه النقطة نفسها. 
ومن خلال هذه الطريقة تستطيع تطبيقات مثل Undeleter إسترداد الملفات المحذوفة مرة أخرى وهذه الطريقة تستخدمها الجهات الحكومية في سحب البيانات من محركات الأقراص الصلبة التي يتم مسحها، ولهذا السبب قام المطور Giuseppe Romano بأستخدام تطبيق يقوم بسد هذه الثغرة والتطبيق هو Secure Eraser وهو مجاني.

يعمل التطبيق على إستبدال مساحة فارغة على محرك التخزين الخاص بك مع بيانات عشوائية من البيانات وبعد ذلك يقوم بحذفه نهائيا، ونتيجة لذلك سوف يتم مسح جميع الملفات التي قمت بمسحها سابقا وهذا يجعل من المستحيل على اي شخص أن يقوم بإسترداد البيانات.
في البداية يجب أن تقوم بتثبت التطبيق على هاتفك الأندرويد ثم قم بفتحه وقبل أن تقوم بمسح الملفات المحذوفة نهائيا يوجد بعض الأعمال التي يجب عليك القيام بها، يجب أن تقوم بالضغط على القائمة المنسدلة التي توجد في الركن العلوي الأيسر من الشاشة ومنها قم بإختيار مسح الملفات المحذوفة على وحدة التخزين الداخلية أو وحدة التخزين الخارجية، أما إذا كنت تستخدم بطاقة sd يجب أن تقوم بتعين هذا الإعداد على خارجي External وإذا كان عكس ذلك إتركه مضبوط على داخلي Internal.

وبعد تحديد الملفات التي ترغب في حذفها قم بالضغط على زر أبدا Start وهو يوجد بالقرب من الجزء السفلي من الشاشة وبعد ذلك يبدء في محو الملفات المحذوفة، وبعد ذلك سوف يقوم  Secure Eraser بالكتابة فوق أي مساحة خالية تحتوي على بيانات عشوائية وذلك للتخلص من الملفات القديمة، ويمكنكم مشاهدة المزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق من خلال هذا الفيديو التالي :
 

تحميل تطبيق Secure Eraser
----------

الموضوع من طرف مالك 

جرب وحمّل 3 من أفضل البرامج الجديدة والتي تم صدورها في الفترة الأخيرة لحاسوبك

Posted: 27 Feb 2021 05:22 AM PST

في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من البرامج الجديدة والمميزة وهذه البرامج تقوم بتأدية وظائف مهمة ومفيدة لجميع مستخدمي الكمبيوتر ولذلك عزيزي القارئ إذا كنت من عشاق البرامج الحديثة تابع هذا المقال.
برنامج 500th Video Converter
هذا البرنامج جديد ومجاني وهو يقوم بتحويل صيغة الفيديوهات بطريقة سهلة وأكثر فاعلية حيث أن واجهة المستخدم سهلة في التعامل كما أنه سريع جدا في إنجاز عملية التحويل، كما أنه لا يؤثر على جودة الفيديو نهائيا فكل ما تحتاجه هو تشغيل البرنامج وبعد ذلك قم بالضغط على زر  Add ثم قم بتحديد الفيديو وفي الأسفل سوف تجد 3 أقسام وهما Video, Audio, Filters، ويوجد في داخل كل قسم خيارات خاصة من أجل تغيير الصيغة والترميز وسرعة الفيديو وعندما تقوم بالضغط على زر Convert سوف يبدأ في التحويل ويقوم بحفظ نسخة ثانية من الفيديو ولكن بصيغة جديدة.
برنامج Auto Recycle Bin
هذا البرنامج مجاني وهو سهل جدا فهو يساعدك على إدارة سهلة المهملات في نظام الويندوز بشكل إحترافي حيث يمكنك ضبط البرنامج على أن يعمل بإفراغ محتويات سلة المحذوفات في وقت معين، مثال بدء تشغيل النظام أو العمل بشكل دوري في الخلفية كما أنه يسمح لك بتحديد الأيام التي يتم الإحتفاظ بها بالملفات في داخل سلة المحذوفات مثال حيث يتم حذف جميع الملفات التي مر عليها 15 يوم أو 30 بشكل تلقائي، وهو يسمح لك بتحديد الحد الأقصي لسلة المحذوفات وهذا الأمر لا يسمح به نظام الويندوز فهذا البرنامج مفيد جدا لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على مساحة تخزين محدودة.
برنامج XTR Toolbox

هذا البرنامج مجاني حيث يوجد به 11 أداة تؤدي وظائف هامة جدا وذلك من أجل مساعدة مستخدمي الويندوز في السيطرة على النظام بكل سهولة، عندما تقوم بتشغيل البرنامج سوف تجد في الواجهة الرئيسية 4 أقسام بداخلها عدد من أدوات التحكم في خصائص الويندوز مثال داخل قسم Cleanup Tools سوف تجد فيه أدوات تحرير المساحة من أجل التخلص من الملفات الزائدة ومراجعة إضافات المتصفح، وفي قسم Privacy Tools سوف تجد أدوات التحكم في تطبيقات الويندوز والتحديثات وتوجد الكثير من الأدوات المفيدة في قسم Other Tools هذا البرنامج رائع وسوف يساعدك في إنجاز الكثير من المهام وهو لا يحتاج إلى تثبيت لأنه برنامج محمول.

واتساب يطلق للجميع ميزة ستحبها: يمكنك الآن تجربتها

Posted: 27 Feb 2021 05:20 AM PST

أصدر واتساب للتو وللجميع ميزة تم اختبارها في مرحلة تجريبية لبضعة أسابيع. إنها وظيفة مثيرة للاهتمام للغاية وكذلك بسيطة ، ولكنها مفيدة للغاية. هل سبق لك أن أردت إرسال مقطع فيديو  في تطبيق واتساب ولم تفعل ذلك يسب الصوت؟ قد تسجل شيئًا ما على جهازك وترغب في إرسال المحتوى إلى صديق ، لكن الصوت مزعج جدًا أو لا تريد أن  يسمع الصوت  في الخلفية. لقد أصلح  واتساب للتو هذه المشكلة  .

حتى الآن ، لم تكن إزالة الصوت من مقطع فيديو أمرًا بسيطًا جدًا بالنسبة للمستخدم العادي. كان من الضروري تنزيل محرر فيديو  والعثور على وظيفة لخفض مستوى الصوت أو إزالته تمامًا. الآن تتغير الأمور بشكل كبير وأصبح الأمر أسهل بكثير بفضل  واتساب .

  عليك الآن ببساطة  تحديث واتساب من الرابط التالي  وتحديد مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك وإرساله. في الخطوة الأخيرة ، ستلاحظ ظهور زر جديد لكتم الصوت: إذا قمت بتنشيطه ، فسيتم إرسال الفيديو بدون الصوت.

لست بحاجة إلى القيام بأي شيء آخر ، بهذه الخطوة البسيطة سيتم كتم صوت الفيديو ويسمعه الشخص الذي  أرسلته إليه .  

إنها خدعة بسيطة جدًا وجديدة تم تضمينها للتو في  واتساب ويجب أن تظهر على هاتفك المحمول وتجربتها الآن. نحن على يقين من أنك ستستخدمها أكثر من مرة عندما تريد إرسال مقطع فيديو .

هاتفك أندرويد سيستخدم بطارية أقل أثناء النوم بفضل هذه الأداة الجديدة

Posted: 27 Feb 2021 03:00 AM PST

 ربما لاحظت أنه أثناء الليل ، عندما لا تستخدم هاتفك المحمول ، تستمر البطارية في الاستهلاك ، وأحيانًا أكثر مما تتوقع. وهذا ليس لأنك لم تترك شيئًا يتم تنزيله أو تطبيقًا مفتوحًا. إذن ماذا   يحدث؟ تكمن المشكلة في العمليات الخلفية التي تظل نشطة. خاصة إذا كنت تستخدم تطبيقًا واحدًا أو أكثر من تطبيقات تتبع النوم.

إن استقلالية الهاتف المحمول لا تعتمد فقط على سعة البطارية ، وسيؤثر تحسين طبقة التخصيص ونظام التشغيل نفسه بشكل كبير على استهلاك الطاقة ، حتى عندما يُفترض أن يكون في وضع عدم الإستخدام  .

 تدرك غوغل هذا وهذا هو السبب في أنهم طورت واجهة برمجة تطبيقات جديدة لمطوري تطبيقات أندرويد  ، وهذا سيسمح لهم بالتحكم بشكل أكثر كفاءة عندما يكون الهاتف في حالة راحة أثناء النوم وبالتالي يكونون قادرين على إدارة موارد النظام بشكل أفضل.

تسمى هذه الأداة Sleep API وهي متوفرة منذ آخر تحديث لخدمات  غوغل بلاي . إنها واجهة برمجة تطبيقات للتعرف على النشاط مصممة خصيصًا للتطبيقات التي تتعقب ساعات النوم ، بحيث تستهلك موارد أقل وتوفر المزيد من البطارية.

حتى الآن ، كان على مطوري تطبيقات  أندرويد المختلفة الذين يحتاجون إلى معرفة أنماط النوم إنشاء أدواتهم الخاصة. هذا ليس فعالًا جدًا ويؤدي في النهاية إلى استهلاك المزيد من الطاقة إذا كان هناك العديد من العمليات الخلفية التي تؤدي نفس الوظيفة.

يهدف Sleep API إلى توحيد كل هذا في أداة واحدة ، لتسهيل عمل المطورين وتحسين نظام التشغيل. ستظهر هذه التغييرات على المدى الطويل ، حيث سيبدأ المطورون في استخدام Sleep API في تطبيقاتهم.

الأنترنت مجانا يجب أن يكون حق من حقوق الإنسان !

Posted: 27 Feb 2021 02:01 AM PST

وفقًا لدراسة جديدة ، يجب اعتبار الوصول المجاني إلى الإنترنت حقًا من حقوق الإنسان ، حيث يفتقر الأشخاص غير القادرين على الاتصال بالإنترنت ، وخاصة في البلدان النامية ، إلى طرق ذات مغزى للتأثير على الشخصيات العالمية التي يقودونهم في حياتهم اليومية.

مع تطور المشاركة السياسية على الإنترنت بشكل متزايد ، يتم تقويض الحريات الأساسية التي يعتبرها الكثيرون ، بما في ذلك حرية التعبير وحرية المعلومات وحرية التجمع ، إذا كان بعض المواطنين لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت والبعض الآخر لا.

يكشف بحث جديد أن الإنترنت يمكن أن يكون وسيلة أساسية لحماية حقوق الإنسان الأساسية الأخرى ، مثل الحياة والحرية والتحرر ، ووسيلة لتمكين مليارات الأشخاص من عيش حياة "لائقة بالحد الأدنى".

نشر الدكتور ميرتن ريجليتز ، أستاذ الأخلاق العالمية بجامعة برمنجهام ، نتائجه ، وهي أول دراسة من نوعها ، في مجلة الفلسفة التطبيقية.

وعلق الدكتور ريجليتز قائلاً: "إن الوصول إلى الإنترنت ليس رفاهية ولكنه حق أخلاقي من حقوق الإنسان ويجب أن يتمتع كل فرد بوصول غير خاضع للرقابة إلى هذه الوسيلة العالمية ، وأن يتم توفيرها مجانًا لمن لا يستطيعون تحمل تكاليفها".

"بدون هذا الوصول ، يفتقر الكثير من الناس إلى وسيلة ذات مغزى للتأثير على واضعي القواعد والمؤسسات فوق الوطنية ومساءلتهم. هؤلاء الأشخاص ببساطة ليس لهم رأي في صياغة القواعد التي يجب عليهم الامتثال لها والتي تشكل فرص حياتهم."

وأضاف أن ممارسة حرية التعبير والحصول على المعلومات تعتمد الآن بشكل كبير على الوصول إلى الإنترنت.  يجرى الكثير من الجدل السياسي في بعض البلدان عبر الإنترنت ويتم مشاركة المعلومات ذات الصلة بالسياسة على الإنترنت ، مما يعني أن القيمة النسبية لهذه الحريات بالنسبة للأشخاص  الذين لا يستطيعون الإتصال بالأنترنت قد تضاءلت.

ينسب بحث الدكتور ريجليتز إمكانات غير مسبوقة وأهمية  الإنترنت لحماية حقوق الإنسان الأساسية في الحياة والحرية وسلامة الجسد.

بينما تقر بأن الاتصال بالإنترنت لا يضمن هذه الحقوق ، فإنها تستشهد بأمثلة على المشاركة عبر الإنترنت  التي ساعدت على مساءلة الحكومة والمؤسسات الأمريكية. هذه الأمثلة  على دور الأنترنت الكبير في ذلك :

- الربيع العربي: طرق جديدة للإبلاغ على مستوى العالم عن الفظائع الحكومية.

- توثيق عنف الشرطة غير المبرر ضد الأمريكيين الأفارقة في الولايات المتحدة.

- حملة #MeToo: ساعد في القضاء على التحرش الجنسي بالنساء من قبل الرجال الأقوياء.

في دراسته ،  أضاف الدكتور ميرتن ريجليتز أن حق الإنسان في الوصول إلى الإنترنت يشبه الحق العالمي في الصحة ، فوفقًا للمنظمة غير الحكومية The World Wide Web Foundation ، التي أسسها مخترع شبكة الويب العالمية ، Tim Berners-Lee ، تظل "القدرة على تحمل  تكاليف الأنترنت " واحدة من أهم العقبات التي تحول دون الوصول الشامل للأنترنت ، ولكنها قابلة للحل. يفتقر حوالي 2.3 مليار شخص إلى إمكانية الوصول إلى الإنترنت بأسعارها الغير المعقولة وهذا يجب أن ينتهي عاجلا حتى يصل جميع الناس إلى الأنترنت مجانا.  

كيفية البحث عن التطبيقات المدفوعة والتي أصبحت مجانية على غوغل بلاي بسرعة

Posted: 27 Feb 2021 01:40 AM PST

 في بعض الأحيان ، يطلق  غوغل عروضًا سريعة يمكن أن تنخفض فيها أسعار العديد من الألعاب والتطبيقات أو تصبح مجانية تماما  ، والتي هي تطبيقات مدفوعة  في الأساس  . ومع ذلك ، فإن سوق التطبيقات الرسمي لا يمنحك هذا النوع من المعلومات   لهذا السبب نفسه ، سنشرح اليوم كيفية العثورعلى تطبيقات مجانية  لفترة محدودة على غوغل بلاي.

يوجد تطبيق مجاني يساعدك على القيام بذلك بسهولة. لماذا؟ لأنه يبحث في متجر  غوغل بلاي عن جميع التطبيقات التي لديها خصم حاليًا أو تظهر على أنها مجانية ويسردها تلقائيًا. وإذا كنت مهتمًا بوقت طرح تطبيق معين للبيع ، فإن  التطبيق  يرسل لك إشعار تنبيه حتى تكون على دراية.

أول شيء يجب عليك فعله هو تثبيت التطبيق  المسمى AppsFree ، سيساعدك في العثور على العروض. يمكنك القيام بذلك بسرعة عن طريق الضغط على الزر الموجود أسفل هذه الخطوط.

في الصفحة الرئيسية لـ AppsFree ، سترى جميع التطبيقات والألعاب التي أصبحت مجانية أو تم خفظ سعرها  . تتضمن القائمة اسم التطبيق والمطور والسعر الأصلي ومدة البيع والتقييم الحالي للتطبيق وعدد التنزيلات. وبهذه الطربيقة يمكنك الضغط عليها وتحميلها 

يمكنك جعل هذا التطبيق يرسل لك تنبيهات حول أي أي عرض يهمك  ، للقيام بذلك حدد القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في الزاوية اليسرى العليا واختر "التنبيهات". ستظهر نافذة منبثقة بها قائمة بفئات مختلفة من التطبيقات والألعاب. تحتوي قائمة "التطبيقات الشائعة" الافتراضية على تطبيقات وألعاب شائعة معروضة للبيع حاليًا. حدد فئة التطبيقات والألعاب التي تريد تلقي تنبيهات بشأنها عندما تكون مجانية  واختر "قبول". 

من الآن فصاعدًا ، ستتلقى إشعارًا في كل مرة يكون فيها تطبيق في هذه الفئة مجانيًا مؤقتًا. 

الرابط : AppsFree

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات