القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

استعادة ملفاتك المحذوفة من iPhone باستخدام Dr.Fone

Posted: 28 Feb 2021 09:30 AM PST

حسناً، هذه هي ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها معكم عن أداة Dr.Fone أو حتى عن منتجات Wondershare بوجه عام، وبنسبة كبيرة جداً هي لن تكون الأخيرة. إذ استطاعت الشركة منذ أن خرجت للنور قبل 15 عاماً أن تحقق صيت واسع المدى في مجال استعادة البيانات، ولديها خبرة تزيد عن 8 أعوام في مجال استعادة البيانات لهواتف iPhone على وجه التحديد. لذا، شيء طبيعي أن نحاول إحياء ذاكرتنا بما تستطيع أداة Dr.Fone فعله من أجل مستخدمي الآيفون.


المزيد»

ما هو تطبيق Clubhouse وكيف يمكن استخدامه على الاندرويد

Posted: 28 Feb 2021 08:41 AM PST

في الأيام القليلة الماضية ربما قد سمعت أو قرأت عن تطبيق تواصل اجتماعي جديد يدعي Clubhouse والذي انتشر كالنار في الهشيم وحاز علي اعجاب الكثير من الأشخاص من بينهم الملياردير الأمريكي ايلون ماسك، والذى قام بتوصية متابعيه على تويتر باستخدامه اكثر من مرة، ولكن حتى وقت تحرير هذه السطور لم تتوفر نسخة رسمية للتطبيق على منصة اندرويد حيث يعمل التطبيق منذُ إطلاقه على أجهزة iOS فقط. يعد المطور أن نسخة الاندرويد قادمة فريبًا إلى متجر Google Play بدون ذكر أي تفاصيل عن موعد اطلاق التطبيق، ومع ذلك إذا كنت ترغب في استخدام Clubhouse على هاتفك الاندرويد الآن، فهناك طريقة سنستعرضها في هذا الموضوع، لكن قبل ذلك دعنا نسرد حقائق ومعلومات عن منصة التواصل الاجتماعي الجديدة تلك وماذا تفعل.

المزيد»

حيل وأسرار في تطبيق Contacts على الأندرويد ستعرفها لأول مرة

Posted: 28 Feb 2021 07:32 AM PST

على الرغم أننا أحياناً نتعامل مع تطبيق واحد طوال اليوم وكل يوم، إلا أننا لا نكتشف مزاياه وأسراره بسهولة نظراً لأن كل ما يهمنا في استخدامه هو ميزته الأساسية فقط. فعلى سبيل المثال تطبيق Google Phone الذي نستخدمه طوال اليوم، يحتوي على العديد من المزايا المفيدة التي قلما ما نستخدمها أو حتى نلاحظ وجودها، وهذا ما دفعنا لقضاء وقت أطول عليه لنكتشف 10 مزايا رائعة في التطبيق والتي سردناها عليكم بالأمس القريب.

اليوم، لن نذهب بعيداً عن جوجل أيضاً، سنستعرض لكم مجموعة من الحيل والأسرار الرائعة في تطبيق Google Contacts. لذا، فكرة الموضوع مألوفة بالنسبة لكم، مجموعة من الحيل التي تساعدك على إدارة وتنظيم جهات اتصالك بذكاء شديد، فهيا بنا لنتعرف عليها.


المزيد»

اكتشف كاميرات المراقبة وميكروفونات التنصت المخفية أينما ذهبت

Posted: 27 Feb 2021 01:14 PM PST

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج للتأكد مما إذا كانت هناك كاميرا مراقبة مخفية تحاول التجسس عليك دون علمك، ولا سيما بالفنادق ومتاجر الملابس ودورات المياه العمومية والشقق السكنية ومكاتبنا بالشركات والمصالح الحكومية. في الواقع، الفضل يعود لسنودن الذي جعلنا نشك في كل شيء من حولنا، ولقد كان على صواب.

فدائماً لا يمكنك التكهن بما تخفيه نوايا البشر، ومن هو ولماذا قد يخطط لمراقبتك والتجسس عليك، وكيف سيحكم على أفعالك وتصرفاتك بينه وبين نفسه أو هل يخطط لفضح أسرارك مع أشخاص غريبين عنك. فهناك العديد من المتطفلين والمتسللين الذين يتلذذون بمثل هذه الأفعال، ومن يدري، لعلهم موجودين من حولك وفي كل مكان.

هذه الأفعال الصبيانية تتم غالباً بمساعدة كاميرات أمنية يتم تطويرها بشكل احترافي ومصممة خصيصاً لغرض التجسس. لذلك، سواء كنت تمتلك هاتف أندرويد أو آيفون، من خلال كاميرا الهاتف ومستشعر قياس المغناطيسية ستتمكن من كشف كاميرات المراقبة والميكروفونات وأجهزة التصنت المخفية الأخرى.


المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات