القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

ممارسات نفعلها يوميًا تدمر جهاز الكمبيوتر

Posted: 28 Apr 2021 10:24 AM PDT

جهاز الكمبيوتر هو رفيق العمل والدراسة في كل الأوقات. فمن المهم أن تهتم جيدًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ليظل يعمل بشكلٍ جيد. صحيح أنه لا شيء يدوم إلى الأبد وخاصةً الأجهزة الإلكترونية، ولكن يمكن لجهازك الكمبيوتر أن يدوم لبضع سنوات إذا تعاملت معه بدرايةٍ. إذا كان اللابتوب لديك يميل إلى التعطل في وقتٍ أبكر مما تشعر به، فهناك احتمال أنك تساعده باتباعك بعض العادات السيئة. 

بالتأكيد! جميعنا نسعى لتدوم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا إلى الأبد، ولكن إذا بدا أن جهازك قد تلف قبل وقته، فاعترف أن عاداتك هي السبب. لذلك سنساعدك في هذا المقال بتسليط الضوء على أبرز العادات السيئة اليومية التي تتلف أجهزتنا على المدى البعيد وعليك تجنبها. فلن يؤدي بناء عادات جيدة للكمبيوتر إلى زيادة إنتاجيتك فحسب، بل سيساعدك أيضًا على عيش نمط حياة أكثر صحة مع ضمان كمبيوتر يدوم لوقتٍ أطول دون مشاكل.


المزيد»

أفضل هواتف ذكية بمواصفات عالية وسعر رخيص 2021

Posted: 28 Apr 2021 06:30 AM PDT

الهواتف الذكية هي حواسيب صغيرة للجيب، قادرة على إجراء المكالمات الهاتفية والتواصل مع زملاؤك بالعمل عند الضرورة، أو تحويل وقت فراغك للمتعة والتسلية في تصفح مواقع الإنترنت أو ممارسة بعض الألعاب الشيقة. ولذلك، لا يمكن لأحد الاستغناء عنها في يومنا هذا، وعاجلاً أم آجلاً ستحتاج لهاتف جديد.

وبما أنك جئت إلينا اليوم، فهذا يعني أن هناك احتمالية كبيرة بأنك تخطط لشراء هاتف. فإذا كنت تبحث عن هاتف رخيص الثمن نوعاً ما ولكنه يقدم جميع المزايا التي تحتاج إليها والتي تفيض حتى عن حاجتك، فتأكد أنك جئت إلى المكان المناسب.

قمنا بالفحص والتنقيب هنا وهناك لنضع نصب عينيك مجموعة من أفضل الهواتف الذكية متوسطة الميزانية والرخيصة في عام 2021. ولكن تأكد بأن كلمة "رخيصة" لا تعني الجودة السيئة أو المواصفات الضعيفة، وإنما تعني الهواتف الاقتصادية التي تُمثل أفضل قيمة مقابل المال. لدينا هواتف بدءاً من 100$ وحتى 400$ وهي أفضل هواتف الفئة الاقتصادية والمتوسطة في عامنا هذا، لذا، احرص على اقتناء أي منها وتأكد أنها ستكون أفضل خيار مناسب لميزانيتك.


المزيد»

أهم 4 مميزات جديدة في تحديث iOS 14.5 للايفون

Posted: 28 Apr 2021 03:17 AM PDT

يقدم نظام iOS مميزات كثيرة جدًا لدرجة أن مُستخدمي هواتف آيفون قد لا يكونوا على دراية تامة بها؛ حتى لو كنت مُستخدم قديم، من المؤكد أن هناك خواص لا تعرفها حتى الآن. ولكن هذا لا يمنع شركة آبل من مواصلة تحديث النظام لتعزيز تجربة المستخدمين أكثر مع كل تحديث جديد — iOS 14.5 ليس استثناءً. قامت أبل بطرح تحديث iOS 14.5 الذي يأتي بحزمة كبيرة من الميزات يتجاوز مجموعها الـ 60 ميزة والتي يجب أن تكون بعضها مفيدًا لأي شخص يستعمل آيفون. لذلك دعونا نلقي نظرة عامة ونتحدث عن أهم ما جاء في التحديث بشيء من التفصيل حتى تحقق الاستفادة الكاملة من هاتفك.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات