القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

تقرير | تعرف على أفضل 5 وحدات تخزين HDD وSSD خارجية

Posted: 25 Apr 2021 08:46 AM PDT

من الطبيعي أن تسمح لك أي مساحة تخزين خارجية –سواء من نوع HDD أو SSD- بتخزين مختلف أنواع البيانات والمعلومات كنسخة احتياطية أو لنقل تلك البيانات من وإلى أجهزتك المختلفة. كما يمكنك معرفة الفرق بين وحدات التخزين من نوع HDD وSSD. ولكن، بغض النظر عن الوظيفة المُراد شراء مساحة تخزين خارجية لشغلها، لابد أن تلبي مساحة التخزين تلك جميع احتياجات الكامنة وراء شراءها، لأن هناك العديد من الأسباب الكامنة وراء ذلك.

المزيد»

اساطير خاطئة عن ماوس الكمبيوتر اعتدنا على تصديقها !

Posted: 25 Apr 2021 06:30 AM PDT

الفأرة أو ما نلقبها بالماوس هي إحدى أهم الملحقات الطرفية التي نتفاعل معها أثناء استخدامنا للكمبيوتر. وفي حين أنك قادر دائماً على شراء أي فأرة تجارية رخيصة الثمن وستكون كافية تماماً لتلبية احتياجاتك واستخداماتك سواء أثناء العمل على برامج الأعمال أو حتى من أجل التصويب وإطلاق النار في الألعاب القتالية، ولكن تأكد أن الفأرة السيئة قد تتسبب في شعورك بعدم الرضا وأحياناً قد تتسبب في إرهاق يديك وتقليل كفاءتك ومستوى انتاجيتك. ربما هذا ما يدفعنا نحو شراء ماوس وكيبورد وايرلس اصلية مثل شراء افضل ماوس في العالم MX Master 3. بالفعل، هناك مميزات عديدة رائعة في الملحقات الطرفية الأصلية، والتي تشتمل على سهولة الاستخدام ومرونة العمل والقدرة على التخصيص وعمر البطارية الأفضل والعديد من المزايا الأخرى. ولكن هناك بعض المفاهيم الخاطئة حول الماوس التي تحتاج إلى مزيد من التوضيح، وفي هذا الموضوع سوف نستعرض لكم 4 منها لكي نوضح لكم حقيقتها.

المزيد»

أجدد التطبيقات لهواتف آيفون واندرويد هذا الاسبوع | 2021/04/24

Posted: 24 Apr 2021 01:08 PM PDT

يظل الهاتف هاتفًا لطالما ليس هناك أي اهتمام من قبل صاحبه بتحميل التطبيقات وتحديدًا التطبيقات القوية التي ترجع عليه وعلى غيره بالنفع والفائدة، ومع ذلك، هناك مشكلة في إيجاد هذه التطبيقات وتزداد المشكلة عندما يتعلق الأمر بالبحث عن التطبيقات الجديدة والمميزة بنفس الوقت، هنا نوفّر عليكم عناء البحث ونقدم لكم هذه التطبيقات على طبق من ذهب، حيث أسبوعيًا يكون معنا باقة من هذه التطبيقات والتي تستحق التحميل سواء على أندرويد أو آيفون، ولهذا الأسبوع الجديد أتت التطبيقات على النحو التالي، وقبل البدء! لا تنسى زيارة افضل تطبيقات اندرويد وآيفون للأسبوع الماضي.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات