القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

إليك جديد الألعاب المميزة للاندرويد والايفون | 2021/7/31

Posted: 31 Jul 2021 09:45 AM PDT

مرحبًا بكم في قائمتنا الأسبوعية لأفضل ألعاب الأندرويد والايفون، كالعادة نقدم لكم أفضل الألعاب الجديدة من متجر بلاي وآب ستور والتي تستحق التجربة على هواتفكم الذكية. إن عالم الألعاب هو عالم ضخم جدًا ومليء بالآلاف من الألعاب الرائعة، ومع ذلك فإن ممارسة نفس الألعاب بشكل مستمر قد يؤدي إلى الشعور بالملل، ولكن لحسن الحظ يعمل المطورون دائمًا على جلب أفكار جديدة ورائعة للقضاء على هذا الملل، إليكم فيما يلي بعضًا من الألعاب الجديدة والتي تعتمد على أفكار مميزة جدًا وفريدة من نوعها والتي سوف تنال إعجابكم بكل تأكيد.

المزيد»

كيف يتسبب الماء في تلف الالكترونيات والأجهزة الكهربائية؟

Posted: 31 Jul 2021 08:32 AM PDT

جميعنا على علم بأن الماء بمثابة العدو اللدود لجميع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، وفي معظم الحالات سوف يتسبب الماء في تلف تلك الأجهزة. ولكن هناك العديد من الأشياء التي لا نعرفها بشكل مفصل، ومن أهمها لماذا وكيف بالضبط يتسبب الماء في تلف الأجهزة الالكترونية وما الذي يمكننا فعله في حالة تعرض بعض الأجهزة لدينا للسقوط في الماء دون قصد. وحتى لا نطيل عليكم سنحاول أن نتشارك معكم مجموعة هامة وقيمة من المعلومات وسنجعل موضوعنا مختصر قدر الإمكان ولكن وعد منا أنكم سوف تستمتعون بقراءة المقال حتى النهاية.


المزيد»

عرض محتوى الرابط قبل الضغط عليه في جوجل كروم للاندرويد

Posted: 30 Jul 2021 12:30 PM PDT

تضيف جوجل باستمرار ميزات جديدة إلى متصفحها كروم، حيث تتيح لك أحدث ميزة في جوجل كروم لنظام اندرويد الآن ميزة رائعة لمعاينة صفحة الويب قبل فتحها. وبالتالي يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على محتوى أي رابط تجده أثناء تصفح الانترنت دون النقر عليه. في السابق، كان عليك النقر فوق الرابط ليفتح في علامة تبويب جديدة لعرض المحتوى الموجود خلف هذا الرابط. أما الآن فقد تغير الأمر وأصبح أكثر مرونةً، دعونا نوضح كيف فيما يلي.


المزيد»

تجربتنا في الترقية الي ويندوز 11 بنسخة المطورين

Posted: 30 Jul 2021 11:30 AM PDT

بالتأكيد احد اهم الامور التي حدثت خلال الفترة الماضية علي الساحة التقنية وفي عالم الكمبيوتر هو صدور ويندوز 11 بالنسخة التجريبية الاولية وقمنا في عالـم الكمبيوتر بالتحدث عن الكثير من الامور بخصوص الويندوز الجديد، وكالعادة نقوم في عالـم الكمبيوتر باصدار تجربتنا مع الترقية والكثير من الامور والتفاصيل الاخرى، وفي هذا الموضوع اريد أن اتحدث مع تجربة الترقية الي ويندوز 11 وأن جهازي لم يكن في نطاق متطلبات ويندوز 11 حيث أن بعض الامور لم تكن مضبوطة بالشكل الصحيح، فدعوني اقوم بالتحدث عن تجربتي مع الترقية وكيف تغلبت علي مشاكل المتطلبات والخطوات التي قمت بها حتي قمت بترقية الجهاز من ويندوز 10 الي ويندوز 11.


المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات