القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


Google Play Protect يحذر من أن تطبيق Vanced Manager لديه برنامج ضار.. هل هذا صحيح؟

Posted: 30 Mar 2022 02:01 PM PDT

أن تكون قادرًا على مشاهدة  يوتوب بدون إعلانات ، مع التشغيل في الخلفية ومواصلة الاستماع إلى موسيقى الفيديو مع إيقاف تشغيل شاشة الهاتف المحمول ، هو حلم الكثيرين. وبالتأكيد ، على الرغم من أن كل هذا ممكن مع YouTube Premium ، إلا أن الكثيرين لا يحبون فكرة الاضطرار إلى دفع حوالي 11  دولار شهريًا مقابل هذه المزايا. الحل؟  بتثبيت تطبيقات مثل Vanced ، وهو تعديل  لتطبيق اليوتوب يفتح جميع الميزات المدفوعة.

ومع ذلك ، كجزء من الإجراءات القانونية التي اتخذتها غوغل ضد هذا الوضع لحماية ملكيتها الفكرية ،  سيتم إغلاق تطبيق  YouTube Vanced  هذا العام. ويبدو أن غوغل  لا تزال تلاحق التطبيق.

كان مستخدم  تويتر ، مشعل رحمان ، أول من لاحظ أن الإصدار 2.6.0 من Vanced Manager قد تم تمييزه بواسطة أداة أمان  غوغل باعتباره تطبيقًا خطيرًا. إذا حاولت تثبيتهذا التطبيق ، فسيعرض لك Google Play Protect تحذيرًا بشأن مخاطر تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.

ولكن في الواقع ، لا يعني هذا التحذير أن Vanced Manager لديه فيروسات أو برامج ضارة. في الواقع ، السبب الحقيقي الذي يحذر Google Play Protect من التطبيق هو أنه يسيء استخدام امتيازات الأمان باستخدام الوصول إلى الجذر لتثبيت التطبيقات. بهذه الطريقة ، يتجاوز Vanced Manager الحماية التي توفرها أداة أمان  غوغل لتثبيت YouTube Vanced.

لهذا السبب ، على الرغم من أن Vanced Manager ليس فيروسًا يسرق البيانات أو يتسبب في ضرر مباشر للنظام ، إلا أنه ينتهك الإجراءات الأمنية التي وضعتها  غوغل في نظام التشغيل الخاص بها.

اشتكى العديد من مستخدمي الإنترنت ، وخاصة أولئك الذين استخدموا  التطبيقهذا هذا ، من هذا الإجراء من قِبل  غوغل . ومع ذلك ، لا جدال في أن Vanced Manager ينتهك Google Play Protect وآليات الحماية التي توفرها الأداة المذكورة.

وبالمثل ، من الغريب كيف تحذر  غوغل  بشدة من هذا التطبيق ، في تلميح إلى أنه برنامج ضار. ربما تكون مجرد طريقة أخرى لحماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها التي انتهكها YouTube Vanced ، لكن لا داعي للقلق حيث أن التطبيق لا يتوفر على فيروسات طالما حملته من موقعه الرسمي أو من مصادر موثوقة.

تطبيق رائع يعمل بالذكاء الاصطناعي يجعلك تسمع الكلام في الأماكن الصاخبة وفق تقنية رائعة .. تعرف عليه!

Posted: 30 Mar 2022 01:18 PM PDT

يعد التواصل شيء أساسي في حياتنا ومعاملاتنا اليومية في أي مكان ومع أي شخص، فتخيل أن تكون جالس في محاضرة مهمة بالنسبة لك ولمسارك المهني أو الدراسي وفي الأخير تخرج من القاعة بدون أي فائدة تذكر! والسبب ببساطة راجع إلى ضجيج الحضور وصوت المحاضر الذي لم يكون واضحًا لك، إلى جانب الكثير من المواقف والظروف اللازمة كالتواصل مع الأصدقاء ومشاركة الأنشطة في الأماكن العامة الصاخبة، ولحل المشكلة سنستخدم تطبيق يجعل من السهل سماع صوت المحاور أو أي مصدر كلام أنت مهتم به بجودة عالية وفي أي مكان حتى الصاخبة منها.

نتحدث عن  HeardThat هو تطبيق متوفر على جوجل بلاي، يستخدم تقنية رائعة لعزل كل الأصوات الخارجية ويسمح لك بسماع صوت مصدر الكلام الذي تريده صافي وخالي من الضوضاء وذلك راجع إلى الذكاء الاصطناعي الهائل الذي ينتشر بقوة هذه السنوات، وهكذا يمكنك سماع صوت المحاضر بشكل واضح.

طريقة عمل التطبيق وواجهة عمله سهلة وسلسة، بعد تحميل التطبيق على جهازك كل ما عليك القيام به هو تسجيل صوت الكلام أو صوت المحاور ومن ثم دع المجال للذكاء الاصطناعي الذي سيحول لك التسجيل إلى مقطع صوتي واضح ومعزول تمامًا من المشتتات.

من ثم يمكنك استعمال مخرج للصوت كسماعات الأذن والاستماع إلى النتيجة النهائية والتي حتما سترضيك، ويجدر بالذكر أن التطبيق يحتوي على فيديوهات تشرح طريقة عمله وصدقني فهو سهل ولذلك لن تواجه مشكلة في ذلك.

يمنحك تطبيق HeardThat أيضًا ميزات مختلفة لتتوصل كمستخدم إلى نتيجة نهائية مرضية لك، ويوفر لك التطبيق التعديل والتحكم بمستويات العزل وتقليل من المصادر الغير مرغوبة وبذلك تتحصل على نتيجة نهائية ممتازة ومصدر صوت واضح والأكيد حل جذري لمشكلتك. 

في الأخير إذا كنت مهتم حقا بأن تحسن من قدرتك على سماع الأصوات وتحسن تجربتك السمعية في ظروف صاخبة لا يمكنك التحكم فيها تطبيق HeardThat هو الحل الأمثل، بتقنياته الرائعة في عزل الأصوات و واجهة مستخدم جدّ سهلة هو أفضل خيارٍ لك.

رابط التطبيق: HearThat

-----------

الموضوع من طرف: أسامه حسن

إربح المال من مشاركة صورك .. معدل أرباح أعلى وأكبر من اليوتيوب

Posted: 30 Mar 2022 08:19 AM PDT

 موقع Clickasnap يوفر طريقة مختلفه للربح من الانترنت , فعلى عكس المواقع الاخرى انت لا تربح من مشاهدة فيديوهات او اعلانات ، انت تربح كلما شاهد الاخرين صورك مما يجعله فريد من نوعه و مفيد جدا للمصورين و هواة التصوير بشكل عام . 

- طريقة الربح : 

التسجيل في الموقع بسيط ولا توجد اي تعقيدات ، بمجرد التسجيل يمكنك الربح في الموقع عن طريق رفع الصور و ربح 0.7 سنت على كل مشاهدة  و هذا من اعلى معدلات الدفع للمشاهدات في باقي المواقع حتى انه اعلى من اليوتيوب الذي يدفع بمعدل 0.06 سنت للمشاهدة و Spotify الذي يدفع 0.01 .

يمكنك سحب ارباحك عن طريق Paypal بمجرد ان تصل الي 15$ . 

يجب ان تكون مدة مشاهدة الصورة 5 ثواني حتى تحتسب لك كمشاهدة و تحصل على الربح . 

و من الطبيعي ان نذكر انه لا يجوز رفع اي صور تتضمن تعري او التحريض على العنف . 

يجب عليك رفع الصور الخاصة بك ، اي انك يجب ان تمتلك حقوق نشرها او ان تكون الصور خاليه من حقوق النشر، و لا بأس اذا كانت تحتوي على علامة مائية . 

لكن من الاشياء السلبية التي تمت اضافتها مع سياسة عمل الموقع الجديدة انه يجب عليك ان تدفع اشتراكا شهريا قيمته 2,63$ لكي تحصل على عضوية يمكنك من خلالها الربح من رفع صورك .

- الرابط : clickasnap

---------

الموضوع من طرف حمد الجاك

أغرب هاتف محمول لعام 2022 .. شاشة مزدوجة ، شهادة عسكرية

Posted: 30 Mar 2022 06:59 AM PDT

يتم تقديم هواتف محمولة نادرة أو غريبة كل عام بميزات أو تصميمات مدهشة للغاية. Doogee هي إحدى هذه العلامات التجارية التي تستخدم تصميمات غريبة وميزات مذهلة للبيع. نتحدث اليوم عن Doogee S98 الجديد ، وهو هاتف متين يتميز بالعديد من الخصائص في تصميمه ومواصفاته الفنية. أفضل شيء هو أنه إذا كنت مهتمًا ، فمن الممكن بالفعل شرائه في مرحلة ما قبل البيع بسعر ترويجي مثير للغاية.

تريد Doogee التميز في مجال الهواتف المحمولة المتينة أو غير القابلة للتدمير وقد نجحت في ذلك. بعض ميزات هذا الجهاز فريدة وتقدم تفاصيل لا يمكنك العثور عليها في الآخرين. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي مقاوم لكل شيء ، فننصحك بإلقاء نظرة فاحصة على هذا الهاتف.

يحتوي على شاشة دائرية مزدوجة في الخلف يمكن تخصيصها أيضًا. ليست هذه هي المرة الأولى التي نتحدث فيها عن الشاشات الثانوية ، لكنها من أولى الشاشات المستديرة ولها تصميم مثير للاهتمام.

تبدأ سعة التخزين الداخلية به من 256 جيجا بايت ، لذلك سيكون لديك مساحة كافية لجميع أنواع المحتوى أو لمقاطع الفيديو والصور التي تلتقطها بكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل. أكثر ما يميز هذه الكاميرا أنها تحتوي على مستشعر للرؤية الليلية. نعم ، يمكنك التقاط الصور في الظلام دون الحاجة إلى الفلاش أو الإضاءة.

تصميمه حاصل على شهادة عسكرية MIL-STD-810G ممنوحة من قبل وكالة أمريكية. إنها أعلى نطاق مقاومة يمكن أن يحصل عليه أي جهاز إلكتروني ويضمن أنه يمكنك استخدامه في أي ظرف تقريبًا.

تم بالفعل الإعلان عن Doogee S89 ومن الممكن طلبه مسبقًا. حتى الأول من أبريل  .  في الوقت الحالي ، من الممكن شرائه مقابل 239  دولار حتى 1 أبريل. إذا لم تستفد من العرض ، فسيعود إلى سعره الطبيعي البالغ 339 دولار بعد هذا التاريخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على خصم إضافي قدره 30 يورو / دولار إذا كنت من أول 1000 مشتري.

إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من الهواتف الذكية القوية ، فيمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول Doogee S98 على موقعه على الإنترنت.

قريبا .. سيكون هاتف أندرويد الخاص بك قادرًا على اكتشاف أجهزة تعقب البلوتوث التي قد تتجسس عليك بدون تطبيقات

Posted: 30 Mar 2022 06:43 AM PDT

أدى ظهور AirTags من آبل إلى تعزيز استخدام أجهزة تعقب بلوتوث للعثور على العناصر المفقودة أو المسروقة. ومع ذلك ، فقد زاد أيضًا عدد حالات التجسس باستخدام هذا النوع من الأجهزة لأنه لا يمكن اكتشافها عمليًا ، خاصةً من قِبل الأشخاص الذين يستخدمون  أندرويد على هواتفهم المحمولة.

لهذا السبب ، أطلقت آبل تطبيق Tracker Detect في نهاية العام الماضي ، وهو تطبيق أندرويد يسمح لك باكتشاف AirTags القريبة لمنع مالكها من استخدامها لتحديد موقعك. لكن  غوغل لا تبدو راضية ، ويبدو أن كل شيء يشير إلى أنه في الأشهر المقبلة ، سيشمل  أندرويد  القدرة على تحديد أجهزة التتبع القريبة دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات مثل Tracker Detect.

تمكن  9to5Google  من اكتشاف هذا الأمر في أحدث إصدارات تطبيق خدمات غوغل بلاي ، يتضمن مؤشرات في الكود الخاص به تشير إلى وصول وظيفة اكتشاف تعقب البلوتوث. تشير السلاسل النصية إلى "تنبيهات جهاز غير معروف" و "إشعار علامة غير معروفة".

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن الشفرة إشارات إلى علامات من أنواع مختلفة ، بما في ذلك "ATag" أو "Finder" أو "Tile". في الوقت الحالي ، يبدو أن تطوير الميزة في مرحلة مبكرة ، وسيستغرق وصولها على الأرجح عدة أشهر. ومع ذلك ، نظرًا لأنه سيكون جزءًا من خدمات  غوغل بلاي  ، فمن المحتمل أن يتم تضمينه في أجهزة  أندرويد بغض النظر عن إصدار نظام التشغيل الذي يتم تشغيله.

من غير الواضح أيضًا ما إذا كانت هذه ميزة تم تطويرها بالكامل بواسطة  غوغل ، أو ما إذا كان بعض صانعي علامات تحديد المواقع يشاركون في تسهيل الأمور على غوغل . مهما كان الأمر ، سيكون بلا شك وظيفة مفيدة وملائمة ، خاصة بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين قد يشعرون في وقت ما بالقلق بشأن خصوصيتهم ، والذين يشتبهون في أنه يتم تعقبهم باستخدام أحد هذه الأجهزة.

غوغل بلاي يقدم تطبيقات مدفوعة للتحميل مجانا .. جميع عر9ض هذا الأسبوع حتى الآن

Posted: 30 Mar 2022 06:28 AM PDT

هل تريد تجربة تطبيقات جديدة لجهاز أندرويد الخاص بك ؟ يوجد في  غوغل بلاي الملايين منهم ، على الرغم من أنه ليس من السهل دائمًا العثور على الأفضل. يتم إخفاء العديد منهم في القوائم أو يتم الدفع مقابلهم . لا تريد أن تدفع مقابل التطبيقات ؟ لذلك أنت محظوظ اليوم: نترك لك 16 تطبيقًا مجانيًا يتم دفعها عادةً. يمكنك تنزيلها ، لفترة وجيزة فقط ، مجانًا. بعضها عبارة عن تطبيقات يتجاوز سعرها 7 أو 9  دولار.

جميع التطبيقات الموجودة في هذه القائمة مدفوعة حيث  يتعين عليك دفعه مقابلها إذا كنت ترغب في تنزيلها ، والخبر السار هو أنه يمكنك الآن تنزيل كل هذه مجانًا. تستمر بعض العروض لبضع ساعات والبعض الآخر ليومين. إذا لم تستغل هذه الفرصة ، فقد لا تتمكن مطلقًا من تنزيلها مجانًا مرة أخرى. ستجد هنا اللائحة الكاملة:

التطبيقات

How much can I spend?

The Lost Lands Dinosaur Hunter

Calc Fast

Crypto Helper

Colorimeter

PDF Creator & Converter

Colliery - Cloud Mining

home training

الألعاب

Impossible Story 2d platformer

Crazy Car Imposible Stunts

Zombie Age 2 Premium: Shooter

Superhero Fruit 2 Premium

Dead Bunker 4: Apocalypse

A-2481

Sniper master 3D - call of commando shooting games

Crazy Halloween Puzzle

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات