القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الكمبيوتر

Link to عالم الكمبيوتر

كيفية حذف الصور نهائيًا من تطبيق Google Photos

Posted: 31 Mar 2022 01:26 PM PDT

يكاد أن يحمل تطبيق الاستوديو في هواتفنا كم لا بأس به من الصور، وتختلف أنواعها من التي توثق ذكرياتنا، مروراً بالصور التي  نلتقطها لأشياء أعجبتنا، ولا ينتهي الأمر مع الصور التي نتلقاها على وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها الصباحات والمعايدات ولا ننسى "جمعة مباركة". ويحدث أن نضيق ذرعاً من كم الصور الهائل ونلجأ إلى حذفها سواء من أجل تفريغ مساحة أو إعادة ترتيب الاستوديو بنا ولكن هناك نوع من الصور التي نود التخلص منها بشكل نهائي، المضحكة نوعاً ما، أو التي لا نكون بها بكامل أناقتنا، أياً كان السبب، يعد حذف الصور بشكل نهائي من الاستوديو عامةً وتطبيق Google Photos خاصةً أمراً سهلاً للغاية وبخطواتٍ بسيطة دعونا نوضحها.

المزيد»

أفضل واجهات أندرويد من حيث السرعة وسهولة الاستخدام

Posted: 31 Mar 2022 12:07 PM PDT

تعمل معظم الهواتف الذكية بنظام التشغيل أندرويد ويشمل ذلك هواتف سامسونج وشاومي وون بلس وأوبو والعديد من الشركات الأخرى، ومع ذلك إذا أمسكت في يديك هاتف من سامسونج وآخر من شاومي مثلًا فسوف تلاحظ اختلاف كبير في واجهة التشغيل لكلٍ منهما على الرغم من أنهما يعملان بنفس نظام التشغيل اندرويد.

والسبب في ذلك هو أن شركات الهواتف الذكية لا تستخدم نظام التشغيل أندرويد الخام أو الأصلي في هواتفها وإنما تقوم كل شركة بإجراء تعديلات على النظام وإضافة المزيد من المميزات والخصائص إليه وجعله أسهل في الاستخدام، ولذلك إذا كنت ترغب في شراء هاتف جديد فسوف يكون من الأفضل التعرف على أفضل وأشهر واجهات التشغيل وإليك فيما يلي قائمة تضم أفضل 6 منها.


المزيد»

كيفية إضافة الترجمة العربية لأي فيديو على اليوتيوب

Posted: 31 Mar 2022 10:17 AM PDT

تشجع منصة يوتيوب منشئي المحتوى على إضافة ترجمات متعددة اللغات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم بهدف تحقيق انتشار أوسع بين المستخدمين، وبالفعل قنوات كثيرة غالبًا ما تستخدم ميزة إضافة ترجمة للفيديو لتوصيل مضمون الفيديو بسهولة للمشاهدين المتحدثين بلغات أخرى أو على الأقل لتسهيل متابعة المحتوى على المشاهدون الصم أو الذين يعانون مشاكل في السمع، إلا ان قلة قليلة من منشئو المحتوى الأجانب يهتمون بإضافة اللغة العربية ضمن الترجمات المتاحة للفيديوهات التي ينشرونها.

ومع ذلك، إذا صادفت في مرة مقطع فيديو على يوتيوب بلغة أو لهجة غير مفهومة ابدًا كالصينيّة على سبيل المثال ولا توجد ترجمات متوفرة، فمن حسن الحظ ان هناك طرقٍ مختلفة لإضافة الترجمة العربية لأي مقطع فيديو والتي سنتكلّم عنها في هذا المقال.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات