القائمة الرئيسية

الصفحات

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

تعرف على أنواع البرامج الضارة التي قد تصيب أجهزتك

Posted: 30 Apr 2022 07:55 AM PDT

 

تعرف على أنواع البرامج الضارة التي قد تصيب أجهزتك

على الرغم من وجود العديد من الأشكال المختلفة للبرامج الضارة، فمن المرجح أن تواجه أحد هذه الأنواع 

تعرف على أنواع البرامج الضارة التي قد تصيب أجهزتك


هواوي تطلق ساعة GT 3 Pro مع ECG و NFC و Band 7

Posted: 30 Apr 2022 06:58 AM PDT

هواوي تطلق ساعة GT 3 Pro مع ECG و NFC و Band 7

Huawei Watch GT 3 Pro هي أحدث ساعة ذكية رائدة للشركة تتميز بتصميم كلاسيكي مع قرص دائري. كما يأتي في طرازي 43 مم و 46 مم وله جسم من السيراميك وزجاج ياقوتي. أحجام الشاشة 1.32 بوصة و 1.43 بوصة على التوالي مع لوحة AMOLED.

واحدة من أبرز ميزاته هي وظيفة ECG في Huawei Watch GT 3 Pro. يمكنه فحص إيقاع قلب المستخدم والنشاط الكهربائي وفقًا لموافقة السلطات الطبية في الصين. تتضمن ساعة اليد أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم والكشف عن درجة حرارة الجسم ومراقبة النوم ومراقبة الإجهاد.

تدعم الساعة الذكية أكثر من 100 وضع رياضي ، 18 منها من المفترض أن تكون مصممة للمحترفين.

يحتوي Huawei Band 7 على شاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة بدقة 194 × 368 دائمًا على الشاشة. . كما تظهر عليه أعراض ارتفاع معدل ضربات القلب.

كما توفر 96 وضعًا رياضيًا، بما في ذلك السباحة، ويمكنه قياس عدد السعرات الحرارية التي يحرقها المستخدم خلال التمارين والأنشطة الرياضية.

توفر هواوي Band 7 حماية 5ATM، مما يسمح لمرتديها بالغوص حتى عمق 50 مترًا تحت الماء. يُقال إن البطارية تدوم حتى 14 يومًا بشحنة كاملة. بغض النظر عن ذلك، تأتي ساعة اليد مع أكثر من 7000 وجه ساعة وإصدار يدعم تقنية NFC.

أول منشور لدونالد ترامب على موقعه TRUTH Social

Posted: 30 Apr 2022 05:09 AM PDT

أول منشور لدونالد ترامب على موقعه TRUTH Social

يشارك دونالد ترامب وإيلون ماسك العديد من الآراء. المليارديران متشابهان تمامًا من الناحية السياسية، وهما مقتنعان بأن حرية التعبير مكبوتة على الشبكات الاجتماعية. منزعجًا من إقالته من Twitter في يناير 2021 ، ظل دونالد ترامب يكرر منذ ذلك الحين، من خلال حاشيته، أنه ينوي إطلاق شبكة اجتماعية متفوقة على Twitter، دون أي رقابة. هذا ما أدى إلى ولادة TRUTH Social في 21 فبراير 2022.

حتى الآن، كافحت شركة TRUTH Social من أجل الإقلاع. إلقاء اللوم على العديد من المشاكل التقنية، والقيود الجغرافية التي تقتصر على الولايات المتحدة وغياب الحسابات الكبيرة ( لم يكن دونالد ترامب هناك بنفسه )، فشلت الشبكة الاجتماعية للرئيس السابق في فشل كبير.

دونالد ترامب، رحب باستيلاء إيلون ماسك على موقع تويتر بينما أشار إلى أنه لا يريد العودة إلى الشبكة الاجتماعية.

 من الصعب إلقاء اللوم عليه، أن يقول العكس سيؤذي الحقيقة كثيرًا، لذلك يجب أن يحميه في الوقت الحالي. في النهاية، إذا استمرت عملية استحواذ Elon Musk حتى النهاية، فمن المرجح جدًا أن نرى دونالد ترامب يتخلى عن TRUTH لـ Twitter، خاصةً إذا لم تنطلق شبكته الاجتماعية.


Infinity :دراجة بدون عجلات لكن بمسار

Posted: 30 Apr 2022 04:20 AM PDT

من الصعب الحديث عن "عجلتين" لمفهوم Infinity المصمم بواسطة Stephan Henrich. عمل المهندس المعماري والمصمم المتخصص في الروبوتات على مفهوم متفجر لمركبة تشبه في الواقع دراجة من بعيد. ولكن عن قرب ، يبدو الجهاز وكأنه مزيج بين دراجة و (دبابة

ليس الأمر أن Infinity Bike كبير ، بل إنه يستخدم مسارًا بدلاً من العجلتين التقليديتين. والفكرة ليست غريبة كما تبدو. يشتمل الشريط الذي يمتد على طول الدراجة على هيكل مكون من دبابيس تتغير وظيفتها وفقًا للمسار.

في الجزء المتدحرج من الطريق، يتأكد المرشدون من تعديل موضع المسامير التي تشد. في المقابل، يؤدي هذا إلى تغيير شكل المسار الذي يصبح أكثر صلابة. في الواقع، يصبح مكافئًا لحافة الدراجة كما نعرفها جيدًا. تتحرك المسامير بعيدًا عندما يمر المسار عبر مركز إطار الدراجة، مما يحولها إلى شقوق. الشقوق التي تقود اليرقة بالضغط على الدواسة.

وهذا ليس كل شيء. عمل ستيفان أيضًا على علبة تروس بثماني سرعات، مع تثبيت المكون في مجموعة الكرنك. إذا كانت Infinity Bike لا تحتوي على عجلات بالمعنى الدقيق للكلمة، فإنها من ناحية أخرى تدمج أنظمة التعليق في الأمام والخلف. لإثبات جدوى المفهوم، كان لدى المصمم نموذج مصغر مطبوع ثلاثي الأبعاد. ومع ذلك، سيستغرق مثل هذا المشروع الكثير من الوقت والاستثمار حتى يرى النور.


أبل: ألعاب وتطبيقات ستختفي من متجر التطبيقات

Posted: 30 Apr 2022 03:50 AM PDT

أبل: ألعاب وتطبيقات ستختفي من متجر التطبيقات

سبق وأن طلبت Apple من بعض المطورين تحديث تطبيقاتهم في غضون 30 يومًا إذا كانوا لا يريدون اختفائها.

لكن مددت العلامة التجارية هذه الفترة إلى 90 يومًا، لكنها لا تعيد النظر في قرارها.

في مقال نُشر على موقعها مخصص للمطورين، تتفاعل شركة آبل مع الجدل الذي أطلقه صغار المطورين الذين يتهمونها بالرغبة في تنظيف متجر التطبيقات.

 تحتفظ العلامة التجارية الكاليفورنية بمكانتها: "مطورو التطبيقات التي لم يتم تحديثها في السنوات الثلاث الماضية ولا يستوفون الحد الأدنى للتنزيل - مما يعني أن التطبيق لم يتم تنزيله على الإطلاق أو لم يتم التنزيل بالقدر الكافي في فترة 12 شهرًا متجددة - يتم تلقي بريد إلكتروني لإعلامهم بأنه قد تم وضع علامة على تطبيقهم لإمكانية إزالته من متجر التطبيقات."

حتى الآن، كنا نظن أن جميع التطبيقات القديمة كانت مستهدفة. لأسباب تتعلق بالاتساق في نظامها الإيكولوجي (التكيف مع تنسيقات الشاشة الصحيحة ، ودعم أحدث الشرائح، وتجنب النسخ المكررة، وما إلى ذلك) ، تطلب Apple من المطورين تحديث تطبيقاتهم في غضون 30 يومًا أو المخاطرة برؤية تطبيقاتهم تختفي.

لإرضاء المطورين، تقترح Apple زيادة فترة التحديث من 30 يومًا إلى 90 يومًا، من أجل إعطاء المزيد من الوقت للمطورين المعنيين. تخبر العلامة التجارية أيضًا المطورين أنه يمكنهم الاستئناف إذا رغبوا في ذلك وأن التطبيقات ستظل متاحة لأولئك الذين قاموا بتنزيلها بالفعل.

وفقًا للمدون John Gruber، المشهور بأنه قريب جدًا من Apple ، ستكون العلامة التجارية جاهزة لقبول جميع الطلبات بشرط أن يثبت المطور أن تطبيقه يعمل جيدًا على أحدث إصدار من iOS دون تحديث.


كيفية تحديد موقع iPhone أو iPad أو Mac المفقود أو المسروق؟

Posted: 30 Apr 2022 03:30 AM PDT

تدمج أجهزة Apple خدمة موقع مرتبطة بـ iCloud. في حالة فقدانها أو سرقتها أو وضعها في غير محلها، يمكن العثور عليها بسهولة.

هل تعلم أنه يمكن تحديد موقع iPhone الخاص بك حتى عند إيقاف تشغيله؟ بفضل شبكة Find My، التي تسمح لمتعقب AirTag بالعمل، تستطيع Apple اكتشاف فقدان iPhone حتى لو قام اللص بإيقاف تشغيله. إن أجهزة iPhone الأخرى المتداولة، عندما تمر ، هي التي تشير إلى وجودها. يتم بعد ذلك إبلاغ الشخص الذي فقد جهاز iPhone الخاص به بموقعه الأخير، بشرط أن يكون قد قام بتكوين وظيفة Find My بشكل صحيح في iCloud. نفسر كيف يعمل.

كيف أقوم بإعداد Find My على iPhone أو iPad؟

يعتمد تحديد موقع جهاز Apple على إعدادات iCloud. افتراضيًا، عند إعداد iPhone أو iPad أو Mac لأول مرة ، يتم تشغيل إعداد "العثور على جهازي". إذا كنت تريد التأكد، فإليك الإجراء الذي يجب اتباعه على iPhone و iPad:

افتح تطبيق الإعدادات .

انقر فوق اسمك أعلى وضع الطائرة (أو "تسجيل الدخول" إذا لم يكن لديك حساب).

انتقل إلى "تحديد الموقع".

تحقق من تنشيط "Find my iPhone" (أو جهاز iPad).

بالنقر فوقه، تحقق من تنشيط شبكة "Find My" للموقع غير المتصل بالإنترنت.

العثور على الإعدادات الخاصة بي على iPadOS.

قم بإعداد Find My على Mac

انتقل إلى تفضيلات النظام.

اختر "معرف Apple" في أعلى اليمين.

افتح جزء "iCloud".

مرر لأسفل إلى "تحديد الموقع" وانقر على "خيارات".

إعداد Find My على Mac. 

للوصول إلى موقع جهاز Apple، هناك احتمالان.

من جهاز Apple: انتقل إلى تطبيق Find My للوصول إلى موقع كل الكائنات التي تخصك.

من جهاز آخر: انتقل إلى iCloud.com، وقم بتسجيل الدخول والوصول إلى قائمة أجهزتك. 

بالإضافة إلى القدرة على تحديد موقع جهازك، ستتاح لك هذه الواجهة إمكانية جعله يرن. عملي إذا تم تثبيته بين وسائد الأريكة. بالمناسبة ، إذا كان لديك HomePod أو جهاز مع Siri في المنزل ، يمكنك أن تطلب منهم "الاتصال بجهاز iPhone الخاص بي".



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات