القائمة الرئيسية

الصفحات

حوحو للمعلوميات


والد إيلون ماسك يتلقى عرضًا للتبرع بسائله المنوي للنساء الثريات لإنجاب أولاد يشبهون ذكاء إيلون ماسك

Posted: 23 Jul 2022 02:01 PM PDT

هل يمكن إنجاب طفل يحمل جينات إيلون ماسك دون اللجوء إليه؟ هذه هي نية شركة كولومبية ، تحولت إلى والد رجل الأعمال ، إيلون ماسك ، لتقترح عليه سائئله المنووي لتخصيب النساء ذوات القوة الشرائية العالية اللواتي يرغبن في إنجاب طفل له صورة شخصية مثل إيلون.

اعترف إيرول نفسه بهذا في مقابلة مع صحيفة "ذا صن" ، ولم يرغب فيها في الكشف عن اسم الشركة التي قدمت له العرض المفاجئ.

"هناك شركة في كولومبيا تريد مني التبرع بالحيوانات المنوية لتلقيح النساء الكولومبيات من الطبقة العليا ، لأنهن يقولون: 'لماذا أذهب إلى إيلون ماسك ، بينما يمكنك الذهاب إلى الشخص الحقيقي الذي ولد إيلون؟' يقول إيرول ماسك في مقابلة. 

دائما حسب روايته ، العرض لا يشمل المال ، ولكن التعويض العيني: "لقد عرضوا عليّ السفر والإقامة من الدرجة الأولى في فندق خمس نجوم ، وكل هذا النوع من الأشياء". الشيء الذي من أجله "نحن على الأرض للتكاثر. إذا كان بإمكاني إنجاب طفل آخر ، فسأفعل. لا أرى أي سبب لعدم القيام بذلك" ، يقول  والد إإيلون ماسك.

إيرول هو والد إيلون ، صاحب المطعم كيمبال موسك . وهو متزوج من ماي مسك وهايده بيزويدنهاوت سابقا.

هذه الأداة الجديدة تسمح لك بإنشاء خط يديك خاص بك واعتماه في حاسوبك أو هاتفك

Posted: 23 Jul 2022 10:04 AM PDT

يوجد على الإنترنت عدد لا يحصى من المواقع حيث يمكننا تنزيل الخطوط  لأغراض مجانية أو لأغراض تجارية ، ولكن  ومع ذلك فنحن نريد أن نكون أصليين أكثر وأن نحاول استخدام الخط الخاص بنا كمصدر رقمي ،  وبهذا الصدد هناك أيضًا خيارات متنوعة .
واحد من تلك الخيارات هو Calligraphr ، والتي إلى جانب كونه سهل الاستخدام  فهو مجاني. ببساطة قم بالتسجيل ، املأ القالب بكل حرف ، ثم حوّل الخط في جهاز إلى الخط الخاص بك ويمكنك البدء في استخدامه.
في الواقع ، إذا لم تكن ترغب في التسجيل قبل أن تعرف ما إذا كان يعمل بالفعل كما هو متوقع ، يمكنك استخدام الإصدار التجريبي ويمكنك إنشاء حد أدنى من الحروف الأبجدية اللاتينية وتجربة الأحرف والخطوط المركبة العشوائية.
العملية  سهلة للغاية ،  تقوم تقوم بتحميل القالب من هنا وكتابة كل حرف باليد

بعد تر فع مرة أخرى القالب إلى الموقع وتقوم  بتحميل خطك لاستعماله في جهازك و شرح العملية كلها من هنا.
رابط الموقع : calligraphr

cvlogin ، موقع يعتمد على أداة ذكية لتوليد سيرة ذاتية خاصة بك في دقائق قليلة

Posted: 23 Jul 2022 08:31 AM PDT

يقدم لنا موقع  cvlogin  أداة مثيرة للاهتمام ستساعدنا في إعداد سيرة ذاتية خاصة بنا دون الحاجة إلى قضاء ساعات وساعات فيها.
في هذا المعنى، cvlogin يعطينا أن تختار بين عدد من القوالب المصممة مسبقا التي يمكن تخصيصها وفقا لشكل ما نريده  . و أفضل ما في الأمر هو أن لدينا إمكانية استيراد المعلومات التي لدينا بالفعل على الفيسبوك  أو LinkedIn حتى لا نبدأ من الصفر  .
بالإضافة إلى ذلك ، لدينا محرر يسمح لنا بتغيير كل عنصر متوفر في  السيرة الذاتية الجاهزة  ، من إضافة أو حذف الأقسام لتعديل المعلومات المعروضة في كل مجال.

وغني عن القول أن لدينا عددًا من المزايا إذا كنا مستخدمين مسجلين ، على الرغم من أنه لدينا أيضًا إمكانية إعداد سيرتنا الذاتية دون تسجيل. و تتوفر هذه الأداة بعدة لغات مختلفة ، بما في ذلك الإسبانية والإنجليزية والرنسية ، اللغة العربية غير موجودة مع الأسف. وأفضل من ذلك كله ، إنه موقع مجاني للاستخدام. رابط الموقع : cvlogin

3 مواقع لمشاهدة مقاطع فيديو اليوتوب مع أصدقائك أون لاين

Posted: 23 Jul 2022 05:28 AM PDT

إنه لأمر رائع أن تكون قادرًا على مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تريدها على  يوتوب وأنت مرتاح في منزلك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الوصول إليها من أي جهاز ذكي تقريبًا. الآن ، الشيء الذي يمكن أن يكون أفضل بكثير في مئات المناسبات هو مشاركة مقاطع الفيديو هذه مع شخص آخر ليس معك في المكان.

الحقيقة هي أن تكون قادرًا على مشاهدة مقاطع الفيديو هذه عبر الإنترنت مع الأشخاص المعنيين  هو أمر ممكن لحسن الحظ للجميع. لذلك ، سنعرض لك اليوم خيارات جودة مختلفة يمكن أن تساعدك في تحقيق هذا الهدف.

Watch2Gether

بدون الذهاب بعيدًا ، ربما يكون موقع Watch2Gether هو الموقع الأكثر راحة وأمانًا لمشاهدة مقاطع فيديو  اليوتوب عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين.  بمجرد دخولك إلى الموقع ، سيكون عليك فقط إنشاء غرفة وإرسال عنوان URL المقابل إلى أصدقائك والعثور أخيرًا على مقطع فيديو يعجبك أو لصق رابط لفيديو معين تفكر فيه.

SyncTube

هناك خيار آخر معروف لمشاهدة مقاطع فيديو اليوتوب مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت وهو SyncTube ، وهو موقع مشابه تمامًا للموقع السابق وله واجهة بسيطة ومباشرة وعملية إلى حد ما.

من بين ما يبرزه هذا البديل إمكانية التحكم في خصوصية الغرفة بحيث لا ينضم أي شخص غريب أو الوصول إلى محادثة جماعية أو أيضًا منع أصدقائك من تمرير مقاطع الفيديو عن طريق الصدفة ، من بين أشياء أخرى.

Twoseven

على عكس  المواقع  السابقة ، في Twoseven ستحتاج إلى إنشاء حساب حتى تتمكن من الوصول إلى المنطقة حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في وقت واحد مع أصدقائك. لا بأس ، إنه مجاني ويسمح لك ليس فقط بمشاهدة مقاطع فيديو اليوتوب ، ولكنه يدعمك أيضًا لمشاهدة المسلسلات والأفلام من منصات مختلفة مثل نيتفليكس  و Prime Video و HBO Max وما إلى ذلك.

نيتفليكس ستجلب أربع ألعاب جديدة إلى أندرويد

Posted: 23 Jul 2022 04:19 AM PDT

  في الآونة الأخيرة ، شاركت  نيتفليكس في العديد من الخلافات بسبب بعض التغييرات التي يشهدها التطبيق . على سبيل المثال ، أعلنوا مؤخرًا أن المستخدمين الذين يشاركون حساباتهم سيتعين عليهم دفع المزيد ، وهو الأمر الذي أعطى ، لأسباب واضحة ، الكثير للتحدث عنه.

بالإضافة إلى ذلك ، عانت نيتفليكس مؤخرًا من فقدان المشتركين ويبدو أنها تواصل إصدار ألعاب لجذب مستخدمين جدد. في الواقع ، أطلقت  نيتفليكس مؤخرًا ألعاب الفيديو المحمولة لمستخدمي  أندرويد و تخطط  الآن إضافة 4 ألعاب جديدة.

قد يتفق العديد من المستخدمين على أن جودة البرمجة التي تقدمها  نيتفليكس حاليًا ليست رائعة للغاية. ولكن ، من ناحية أخرى ، تثير الألعاب اهتمام الكثيرين. وهو أنه ، على مر السنين ، أظهرت  نيتفليكس مع ألعاب مثل Into the Dead 2 أنه يمكنها إطلاق ألعاب محمولة عالية الجودة.

الآن ، كشفت  نيتفليكس للتو عن أربع ألعاب قادمة إلى الخدمة الشهر المقبل. تتضمن هذه  الألعاب الجديدة ألعابًا مثل Sam Barlow's Immortality (Her Story، Telling Lies) و Heads Up! و Twelve Minutes's Charades game of Annapurna Interactive و 3D Adventure game Rival Pirates.

لا يوجد تاريخ محدد حتى الآن لموعد وصول  الألعاب الأربعة. ومع ذلك ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن ألعاب الفيديو الأربعة ستصدر في وقت ما في أغسطس المقبل.

حيلة رائعة عليك معرفتها ستجعلك تكتب بسرعة عالية دون الحاجة حتى للمس الكيبورد!

Posted: 23 Jul 2022 02:51 AM PDT

يريد الكثير من الأشخاص الإسراع في الكتابة. في الواقع، تحدثنا عن بعض البرامج الجيدة التي يمكنها توقع ما ستكتب أو مساعدتك في الأمور المتكررة مثل رقم الهاتف، الإيميل وغيرها، ومع ذلك توجد طريقة رائعة استعملتها شخصيًا في السابق وكنت جيدة جدًا.

إذا كنت تقوم بالكتابة بشكل كبير يمكن أن تتحسن سرعة كتابتك مع مرور الوقت، ولكن قد تمر عليك بعض المرات التي تحتاج فيها لإعداد تقرير ولا تملك مزيدًا من الوقت.

حسنًا، بكل سرور ستحتاج إلى جهاز الحاسوب وميكروفون واستعمال إحدى مواقع تحويل الصوت إلى كتابة. الخطوة التالية، ستحصل على الكتابة التي تريدها وما ستفعله هو العمل على إصلاح الأخطاء الإملائية وإضافة ما فشل التحويل في وضعه.

بالنسبة لي، كنت أستعمل ترجمة جوجل عبر جعلها على اللغة العربية، وثم استعمال الميكروفون، ولكن إذا كنت ستفعل ذلك ستحتاج إلى قطع الكلام في كل مرة ونسخ ولصق ما تم كتابته وثم الانتقال لفقرات أخرى.

تتواجد عبر الأنترنت بعض خدمات تحويل الصوت إلى كتابة لكنها تعمل بشكل جيد فقط مع اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، ولكن إذا وفت في إيجاد خدمة تحويل الصوت إلى كتابة مجانية وتدعم اللغة العربية بشكل جيد فستفيدك حقًا.

كنصيحة أخيرة، ينبغي النظر إلى ما يتم كتابته أثناء الحديث، وفي حال وجدت أن الأمر خرج عن السيطرة حاول إيقاف المحول وثم نسخ ما تم تحويله، ومحاولة إجراء إصلاح للأخطاء الإملائية ثم الإكمال مع باقي الفقرات.

قد يفيدك .. جرب هذه البرامج الثلاثة على حاسوبك وستتمكن من الكتابة على الكيبورد أسرع من أي وقت مضى

-----------

الموضوع من طرف: عزيز

عن تجربة شخصية .. لماذا أصبح الاعتماد على برنامج Deep Freeze ضروريًا في حاسوبك

Posted: 23 Jul 2022 02:32 AM PDT

إذا كنت توفر في حاسوبك برنامج حماية، ستدرك حتمًا أن ملفاتك آمنة. في الواقع، هذا فقط إذا لم يقم شخص بحذفها عن طريق الخطأ ! يشتكي الناس من تصرفات أبنائهم على الحاسوب وقد يعملون فورمات له عن طريق الخطأ، وقد لا تملك المال لشراء جهاز حاسوب لهم، ولذلك ستحتاج لحل سريع.

في الواقع، يأتي هنا دور Deep Freeze الذي يقوم بتجميد حاسوبك بالكامل بما في ذلك وحدات التخزين، حيث يمكنك تحديد التقسيمات التي تريد تجميدها والتي تريد تركها.

بمجرد القيام بذلك، وإعداد البرنامج بالكامل مع ضبط كلمة سر له، يمكنك إعادة تشغيل حاسوبك. الآن، إذا قمت بأي فعل وحدثت المشاكل كن على ثقة أنه بعد إعادة تشغيل الحاسوب سيعود لنقطة البداية التي تركتها بعد تفعيل التجميد.

في الواقع، تتوفر لديك خيارات أخرى، لتعطيل التجميد لفترة مؤقتة إذا كنت تريد إصلاح الساعة، أو تحميل برامج جديدة وجعلها مثبتة بشكل دائم، ويمكنك بعد ذلك إعادته للتجميد عبر وضع Boot Frozen.

هذا البرنامج يساعدك كثيرًا إذا كنت تثبت الكثير من البرامج (ولكن فقط التي لا تحتاج لإعادة تشغيل الحاسوب)، حيث يمكنك القيام بذلك دون قلق من الفيروسات لأنها أثناء تجميد حاسوبك إذا دخلت إليه يمكنك فقط التفكير في إعادة تشغيل الحاسوب وانتهى كل شيء.

عن تجربة شخصية، يساعد هذا البرنامج كثيرًا، وهو مناسب إذا كان هناك شخص آخر يستخدم الحاسوب وكنت تقلق على ملفاتك، كما يمكنك الاطلاع أكثر عليه وتجربته لأنه سيفيدك حتمًا.

قد يفيدك .. الدرس : تجميد نظام الوندوز وتثبيت أي برنامج من دون خوف

رابط البرنامج: Deep Freeze

-----------

الموضوع من طرف: عزيز

No Chatbot .. الأداة التي تساعدك على حظر النوافذ المنبثقة لـ Chatbot وأصوات الإشعارات من أي موقع ويب

Posted: 22 Jul 2022 02:20 PM PDT

 No Chatbot هو امتداد مجاني لغوغل كروم يمكنك استخدامه لحظر النوافذ المنبثقة لـ Chatbot والتنبيهات والأصوات في متصفح  كروم. أفضل ما في الأمر هو أن الامتداد مفتوح المصدر ، لذا فهو لا يجمع أي بيانات.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا الامتداد في منحك راحة البال أثناء التصفح عن طريق حظر النوافذ المنبثقة من مزودي Chatbot وكذلك الإخطارات من أي موقع ويب.  

بعد ذلك ، سنخبرك كيف تعمل هذه الأداة. الحقيقة هي أن استخدامه بسيط للغاية ، لذا في أقل من دقيقة ستتعامل معها كخبير.

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل وتثبيت امتداد Chrome. لن تضطر إلى إجراء أي تعديلات أو إعدادات من أي نوع بعد التثبيت. لذلك لا تقلق.

بعد التثبيت ، انتقل إلى أي موقع ويب يقوم بتحميل نافذة منبثقة لـ Chatbot. ستلاحظ أنه يتم حظر النوافذ المنبثقة والتنبيهات.

فقط كن على علم بأنه لا توجد طريقة لتخصيص النوافذ المنبثقة الخاصة بموقع Chatbot التي تريد حظرها وأيها تريد السماح به. بمجرد تثبيت الامتداد ، فإنه يحظر Chatbots عالميًا من جميع مواقع الويب.

هذه أداة مفيدة للغاية لأنها تتيح لك حظر تلك الإشعارات المزعجة. ومع ذلك ، نعتقد أنه سيكون من المفيد جدًا أن يسمح لك المطورون باختيار Chatbot الذي تريد حظره أم لا. هذا من شأنه أن يمنح المستخدم المزيد من الحرية. على الرغم من ذلك ، نعتقد أنها لا تزال أداة فعالة للغاية.

تعرضت الملايين من حسابات تويتر لخرق أمني .. قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك في أقرب وقت ممكن

Posted: 22 Jul 2022 02:00 PM PDT

 لا يوجد يوم تحتكر فيه الأخبار ذات الطابع الأمني ​​الصفحات الأولى. في هذه الحالة ، لا يتعلق الأمر بالتطبيقات التي تحتوي على برامج ضارة بداخلها والتي تهدف إلى سرقة معلومات جميع المستخدمين ، ومن الناحية المنطقية ، تطبيقاتهم الضعيفة والمهمة مثل الخدمات المصرفية.

ما حدث ، أو بالأحرى ، ما ظهر اليوم هو أمر مقلق للغاية: تم تسريب معلومات 5.4 مليون حساب مستخدم على  تويتر . نعم ، الرقم صحيح. كان هذا التسريب هائلاً للغاية ويعرض للخطر عددًا كبيرًا من المستخدمين داخل الشبكة الاجتماعية التي أراد إيلون ماسك شرائها.

كيف حدث هذا؟ لا توجد تفاصيل كثيرة حول هذا الموضوع ، لأنه عادةً عند حدوث هذا النوع من المواقف  يتم التكتم عنها حتى لا يقرر أي مجرم إلكتروني آخر الاستفادة من الثغرة الأمنية. مما شوهد ، سيكون الخطأ في ثغرة أمنية في تطبيق تويتر لأندرويد.

كان المجرم على علم بهذه الثغرة الأمنية وكان بإمكانه الاستفادة منها للحصول على كل هذه البيانات. والأسوأ من ذلك كله أن هذا الموقف حدث في 1 يناير من هذا العام ، لكنه لم يتم الإعلان عنه حتى الآن وبفضل صدى وسائل الإعلام الدولية المختلفة لتقرير HackerOne.

كان موقع  تويتر قد وضع أيديه بالفعل في العمل على حل هذه الثغرة الأمنية ، على الرغم من أن الضرر قد حدث بالفعل للأسف. الملايين من البيانات مثل معلومات الحساب ورسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور وأرقام الهواتف هي الآن في أيدي المهاجم.

بوجود كل هذا ، ما فعله هذا الشخص هو عرض كل هذه البيانات للبيع لمن يدفع أعلى سعر ، لذا فإن أكثر ما يُنصح به في هذه الحالات هو تغيير كلمة المرور في أسرع وقت ممكن. ربما لم يتأثر حسابك ، ولكن من الأفضل أن تكون آمنًا وليس آسفًا ، وبالتالي ، إذا كانت لديك أي شكوك ، فمن الأسهل تغيير  كلمة السر الخاصة بك.

بالطبع ، إذا كانت كلمة مرور  تويتر تطابق كلمة مرور البريد الإلكتروني أو تشبهها ؛ من الأفضل أيضًا تغيير بيانات الاعتماد هذه لأن المجرم يعرف عنوان البريد الإلكتروني هذا ، وبالتالي ، يمكنه محاولة كسر كلمة المرور من أجل الحصول على حساب  غوغل وجميع معلوماته.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات